الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أبي

بقلم : لا يهم ..

أبي
أبي لا أستطيع وصفه بأي كلمة ..

السلام عليكم ..

في البداية أحب أن اقول اني لا أريد أن أقرأ أي تعليق سلبي لأن نفسيتي مدمرة بالكامل ...

أبي لا أستطيع وصفه بأي كلمة سوى فقط أني أحبه وهو كذلك ، لا تعرفون كم بذل من جهد لتربيتي خاصة وأنا من دون أم .. استطاع أن يأخذ مكان أمي وأن يوفر لي كل ما أحتاج إليه ، ولم يقصر معي في شيء ، إلى أن جاء اليوم الذي أراد فيه أن يتزوج من امرأة أخرى ، والاستقرار في بلد بعيد عني لأنه يريد أن يعيش حياته وقرر أن يتركني عند عائلته (جدتي و جدي وعمتي ) .. !

حين أخبرني بذلك فقدت عقلي بالكامل ، أصبحت ابكي بهستيريه وأصرخ عليه وأدفعه بعيدا عني .. حاول كثيرا أن يقنعني بشتى الأساليب ، وقال لي بأنه سيزورني أو يأخذني للعيش معه إن أردت ذلك وأنه تعب جدا لوحده ... لكن هل هذا سبب ؟!

ربما تقولون الآن أني أنانية وأفكر فقط في نفسي ، نعم ...أنا كذلك .. فأبي هو المسؤول عن تعلقي به بهذه الطريقة ، لأنه هو الذي قام بتربيتي ...

أخبروني ... ماذا أفعل الآن ؟؟


تاريخ النشر : 2016-06-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الوسوسة
ساحرة - الجزائر
لم يكن قصدي
مرام - الجزائر
لماذا تكرهيني
محطمة - مصر
لا أحب ابنتي
ساره - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (25)
2016-07-19 18:25:39
105783
user
25 -
عيون المها
اولا على حسب معلوماتي انك ولد والولد موزي البنت ضعيف لازم تعتمد على نفسك يعني تتوقع أن حياتك بتكون كذا محتاج للرعايه ابوك ماأخطئ ولاشي كل هذا في مصلحتك وصبر سنوات علشانك بدون زواج لاتكون اناني اذا انت مايهمك الانفسك هل هذا رد للجميل ؟! آسفه لكنها الحقيقه انت لازم تعدل نفسك وعلى مااتوقع انك كبير وليس طفل
2016-06-22 19:24:10
100337
user
24 -
محمد الشريف من ليبيا
لو كانت الحالة هي ام تريد أن تتزوج هل كانت ردودكم ستكون كما هي ؟؟
2016-06-21 04:33:51
99815
user
23 -
☆MEM☆
عزيزتي من الافضل ان يتزوج بدلا من ان يقع لاقدر الله في الزنى- من الافضل؟الزواج بالطبع☝ وكما قلتي يمكنه اخذك فلا باس -ايضا كيف هو المسؤل في تعلقك به لانه هو الذي قام بتربيتك اي كان من الافصل ان يتركك لوحدك ويتزوج وانتي صغيرة
2016-06-19 14:23:53
99443
user
22 -
مجرد عابرة
هل انت ولد ام فتاه ؟؟ في قصتك الثاني الطريق الى الوحدة ذكرت انك ولد ..اقول لك مثلما تعبت انت نت الوحدة وكدت تجن بسببها وصرت تتحدث مع الحائط فأيظاً والدك يشعر بهذا الشعور بل واكثر فهو رجل يحتاج الى المرأة من جميع النواحي ..وقلت ايظاً في قصتك السابقة انكَ لا ترى اهلك واقربائك وكنت قد ذهبت منك الوحدة معهم اذا فهذه فرصة لك لتتخلص من وحدتك وتخلص اباك زيطاً من وحدتة وتستطيع الذهاب له او هو يأتيك
2016-06-19 09:21:38
99393
user
21 -
الكسندرا
حبيبتي اقدر مشاعرك دهعي ابيكي يتزوج فهو بحاجة لمرأة تعمل على راحته فالرجل بدون مرأة ضعيف
اذهبي وعيشي معهم وحاولي ان تكسبي محبة زوجة ابيكي وان تصرفت معكي بسوء لا تسكتي مهما هددتكي واخبري اباكي مايحصل واجمعي ايضا ادلة عليها وايضا اذا قدر الله وكانت الزوجة صالحة وطيبة فانتما محظوظان اما اذا كانت سيئة اشتكي لأبيكي ولا تدعيها تشتت علاقتكي بالوالد حيث قرري كسب ثقته العمياء وافتحي عينيه اتجاه زوجته ان لم تهدأ عيشي مع جدتك وجدك
2016-06-19 02:31:57
99307
user
20 -
هابي فايروس
لاتقلقي انا عشت بدون آب وانا بخير:)
وبدون أم أيضاً:)
لابأس:)
2016-06-19 02:27:14
99291
user
19 -
emi
نعم هو السبب ليته تزوج في صغرك وشدة ضعفك بامراه تعذبك ليل نهار وتكيد لك وتجعله يكرهك..
هل عندما تحبي شخص ويتقدم لخطبتك هل ستفكري بانانيه ايضا
خسارة تعبه فيك
2016-06-18 18:53:42
99227
user
18 -
قاضي المحكمة
سلام الله على الجميع
الحكم النهائي في القضية لصالح الأب ..... كفاك أنانية
أعرف أناسا تزوجوا بعد شهرين من وفاة زوجاتهن عليك أن تنظري للأمام .... الرجل يتعرض للفتنة خاصة في العصر الحالي الذي اشتدت فيه الفتن ومن طلب الحلال فلا يجب الوقوف في وجهه.
انتهى نص الحكم قيد 11:42 يوم السبت 2016
2016-06-18 09:25:15
99148
user
17 -
الشبح
تحية طيبة للجميع ************************************* وحدة الرجل صعبة جدا خصوصا لو كان متزوج من قبل لا اظنك ستفهمين هذا اباكى يريد ان يتزوج هذا حقه ولا لوم عليه انتظر حتى كبرتى بالشكل الكافى كان يستطيع ان يتزوج قبلا فما الذى منعه لم يمنعه الا حبه لكى وخوفه عليكى عاش لكى ابا وام وهذا لمن يعرف*طبعا ليس انا* ليس بالشى الهين بل ونجح فى ذلك والدليل تعلقك وحبك له لم يظلمك بل فضل راحتك على راحته فلا تظلميه لومى الوحيد عليه هو فكرة ان يبتعد ويتركك عند اهله كيف يفبل ان يحدث هذا البنت تبقى فى عنق ابيها حتى بعد زواجاها وانتى كما ارى لازالتى صغيرة الى حد ما وبحاجة اليه نصيحتى لتذهبى معه افضل ثم لماذا اراكى تنظرين لفكرة زواجه كانها نهاية العالم اختى اباكى سيظل اباكى مهما حدث وزوجته الجدبدة لتعتبريها خالتك او قريبتك ومن يدرى ربما تحبينها وتتعلقين بها دعينا من نظرة تلك المراة الشريرة الشمطاء ذات القرون واذا لم يعجبكى الحال فلتعودى لبيت جدك وجدتك لا اظن ان اباكى الذى يحبك سيجبرك على شى الخيار لكى ايضا فلتقراى تعليق الاخت نور بسمتى سيفيدك اسالى نفسك وانتظرى منها الجواب /نظرة من جانب اخر/ ودمتى بخير ***************** تحياتى رمضان كريم جميعا *ودمتم بود وسلام
2016-06-18 06:16:06
99097
user
16 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
سنك عزيزتي ما يستطيع تحديد الكثير٠٠أظن أن زواجه لا يلام عليه كما أظنه يحبك كثيرا فخاف عليك من التماس المباشر مع زوجته وما قد ينشب به من مشاكل توتر نفسيتك وتجعلك تنظرين له بعينين غير التي تنظرين له بهما دائما لذلك قام باستئصال المشكل من جذوره بل قبل أن تظهر له جذور أصلا والله أعلم ٠٠٠الله معك
2016-06-18 06:14:21
99093
user
15 -
ناتاشا
جميعنا نحتاج ابائنا ....حتى لو فكروا بانفسهم مرة هذا لا يمنع ان لا نحتاجهم تذكري ماذا فعل لاجلك من قبل ...
2016-06-18 06:13:07
99088
user
14 -
جبروت امراة
حتى هوا يبي يعيش حياته يكفي كبرك وراعى شعورك
2016-06-17 23:45:39
99069
user
13 -
di dr fi shabba
من يحتاج اب ؟ لست انا بالتأكيد ابقي مع جدتك وعمتك لان النساء هم من يربوننا لا الرجال
2016-06-17 22:18:28
99046
user
12 -
رايه
عزيزتي كم عمرك
2016-06-17 21:57:27
99039
user
11 -
عزف الحنآيآ
حبيبتي أنا أفهمكِ،أنتِ لا تعارضين زواج والدك،فقط لا تريدينه أن يبتعد عنكِ،أعلم أن هذا صعب جداً عليكِ ولن تستطيعي أن تتحملي بعده،لذا اذهبي معه ولا تترددي وهو طلب منكِ ذلك،لا تتركيه هو بحاجة لوجودك معه كحاجتكِ له ..
موفقة حبيبتي..لا تنسي أن تخبرينا بما قررتي ..
2016-06-17 21:18:00
99021
user
10 -
نور بسمتي
  
قال تعالى { ومن اياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان في ذلك لايات لقوم يتفكرون}

عزيزتي لو اطاعك والدك و ظل بلا زواج فهل ستظلين انتِ بلا زواج و هل ستظلين بجانبه طول عمرك؟
حتى لو افترضت انك ستمتنعين عن الزواج، هل تعلمين ان زوجة في حياة الرجل لها دور مختلف تماماً عن الابنة؟
عزيزتي أباك لم يطلب الا حقه وهذا من ابسط الاشياء التي يمكنك ان تقدميها لأبيك؛ لقد عانى في تربيتك و اجتهد لإسعادك و انتِ تقابلين معروفه بالاجحاد و تقابلين احسانه بالاساءة!!!
دعيّ اباك يتزوج فهذا حقه فأنتي لن تأنسيه في كبره
2016-06-17 19:17:02
99009
user
9 -
جنود الحروف
ابوك نعمه من رب السماء وهو مثال للأب الذي فعل الكثير من اجل ابنته وردا على سؤالك ماذا افعل انا سأخبرك اتصلي عليه واعتذري منه ودعيه يشعر بالراحة لان ما فعله يعتبر من حقه ان يعيش مع شريكة دون ان يخسرك فأنتي الاولى بالنسبة له لانك ب اختصار ابنته التي رعاها ولم يبخل عليها هذا كما ذكرتي لاتخسري والداك مادام على قيد الحياة ف إرضاءه واجبا عليك حتى تنعمي بحياة رائعه
2016-06-17 18:07:37
98988
user
8 -
سجى محسن
اختي العزيزه تقبلي الأمر الواقع وانصحك بالابتعاد من الآن وقومي بتلهيه نفسك بالخروج مع صديقات
2016-06-17 18:07:37
98987
user
7 -
"مروه"
ولماذا يسافر بلد اخري..من حقه ان يتزوج
ولكن ليس من حقه ان يتركك. ثم يقول تعالي معي وتتركي حياتك خلفك مثل مايريد ان يفعل.
نصيحه تقبلي الامر .ومع الوقت ستعتادي علي هذا الوضع
2016-06-17 18:05:45
98972
user
6 -
Voldemort
الاب مش كيف الام
2016-06-17 16:06:19
98962
user
5 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
لا اجد ما اقوله اكثر مما ثالته لكي نوار انها الحقيقة رغم انها مرة لكن عليكي ان تعيشي حياتكي كما هي وتدعي اباكي يعيش حياته لنه عاجلا ام اجلا ستفترقان ولن تريا يعضكما الا بعد اعوام من حياتكما الجديدة فهوني عليكي المور وتصرفي كراشدين ولن اقول لكي انانية لكن اباكي قام بواجبه من رعاية وحنان نحوكي فما عليكي الا ان تردي له بالمثل وتدعينه يعيش ما تبقى من عمره مرتاحا بعدما اطمان عليكي
2016-06-17 15:54:14
98958
user
4 -
راهبه الفكر..
أحب أن أنوه علي شئ
الأب مهما كان ملاكاً ياعزيزتي لن يكون أماً
لا تتوقعي أنه سيتخلي عن سعادته لأجلك
مخطئه!!
حاولي أن تتكيفي مع الوضع الجديد
وانسي أمره ودعيه يفعل ما يحلو له
2016-06-17 15:41:47
98948
user
3 -
ربا الجاري-الجزائر
مررت بمثل تجربتك لكن الفرق اني لم احاول ردع ابي عن زواجه بل تركته ليفعل ما يشاء انتقلت للعيش في سكن للطالبات ويمكنني اقول بلا مبالغة اني نسيته فماذا يكون الاب الذ يترك ابنته الوحيدة بعد وفاة والدتها بعامين غير اب اناني وغير مسؤؤل...المغزى من كلامي اني لا يمكنني ان اقدم لك النصيحة الصائبة وبمثل وضعنا اظن انه لا يفيد المثل القائل ا يحس بالجمرة الا من كوته...لكن الصبر مفتاح الفرج تذكري هذا
2016-06-17 14:06:00
98935
user
2 -
لميس
هذه حال دنيا ماعليك الا ان تصبري وتتقبلي الامر سياتي الوقت وانت ايضا ستتزوجين وتعيشي حياتك اعرف فتاة عندما ماتت امها رحمها الله كانت هي من تعتني بوالدها وبعد ما تزوجت هي من قامت بتزويجي بوالدها اتمنى لك توفيق ونجاح
2016-06-17 14:01:55
98926
user
1 -
نوار - محررة -
لم تذكري كم هو عمرك ولكني أظن أنك لستِ طفلة .. أي أن أباك أمضى سنين كثيرة من عمره وحيداً وقائماً فقط على تربيتك وأخذ دور الأم والأب ..
الآن بعد أن أدى ما عليه وأراد أن يلتفت لحياته قليلاً تريدين منعه من ذلك ؟!! ..
ماذا يفعل معك أكثر من هذا ؟ .. عرض عليك أن يأخذك معه لماذا لم توافقي ..؟
في المستقبل لو تقدم رجلٌ ما لخطبتك واقتنعتِ بصفاته .. هل سترفضينه فقط من أجل البقاء بجانب أبيكِ ؟ .. لا أظن أنك ستفعلين ذلك .. لأنك بمرحلة من المراحل سترغبين بالاستقلال وتكوين عائلة .. و والدك لأنه يحبكِ لن يقف في وجه سعادتك ..

عزيزتي .. تخلصي من أنانيتك ودعي والدك يتزوج .. إذا كنت فعلاً تحبينه فيجب أن تكوني حريصة على سعادته ..
وأخيراً أقول لكِ .. إرضي بالأمر الواقع .. فهذه هي الحياة ..

تحياتي ..
move
1