الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

هل حبه لي هو السبب

بقلم : غامضه - مصر

قال لي أنه اغتصبني

لا أعرف من أين أبدأ ، أولا أنا فتاه أبلغ الآن 20 عاماً من عائله ميسورة الحال جدا والحمد لله ، لدي أخ يكبرني ب 9 سنوات و أخت تكبرني بسنه واحدة ، أبي يعمل معلما في البلاد الغربية ، البداية كانت منذ خمس سنوات عندما أردت أنا و أختي بشدة أن نسافر مع أبي وعائلتي إلى الدولة التي يعمل بها أبي ونكمل تعليمنا .


أنا و أختي هناك و أخذتنا الأحلام أن كل الذين سنصادقهم هناك أجانب و أنا و أختي نتكلم الإنجليزية بطلاقه ، و بعد إلحاح شديد وافق أبي و أمي  و هجرنا إلى هناك ، نحن انتقلنا إلى عماره كبيره بها عرب كثيرون من أصدقاء أبي ، فهذه العمارة قريبه من المدرسة التي يعمل بها أبي و أغلب أصدقاؤه ..


كان بجانب العمارة مباشرة بيت جميل جدا وكبير جدا و له أدوار عدة  ، علمت أن من بها هو رجل أعمال شهير و زوجته وابنه الوحيد " شاون " ، كانوا ودودون جدا ولما علموا أني و أختي قدمنا جاءوا إلينا و رحبوا بنا ، وسألت أبي فقال أن هؤلاء الناس ودودون جدا ويحبون العرب جدا وطلبوا أن يرونا أنا و أختي حتى يتعرفوا علينا ..


استغربت جدا ولكني خرجت لهم ، فعلا إنهم أناس طيبون  ولكن ابنهم شاون كان يرمقني بنظرات غريبة لم أعرها أي اهتمام ، هو يكبرني بسنتين أي كان في ذلك الوقت عمره 17 سنه و أنا 15 ، انه وسيم جدا و لديه أخلاق عاليه جدا و بدأت تتكون  علاقة صداقة بيننا ، فأنا لم يكن لي أية أصدقاء من الفتيه إطلاقا ، و في هذا البلد كان شيء عادي ..


فرحت بذلك وعندما أردت أن أقول لأبي و أمي أني أريد أن التحق بمدرسة الأجانب ضحكوا و لم أعلم لماذا ، و لكنهم قالوا لي أني عربية و لن ألتحق إلا بمدرسه العرب ، وهي مدرسه لأولاد وبنات العرب ، يال خيبه الأمل  !!


لكن أنا قدمت إلى هنا وضربت كل ما ورائي بعرض الحائط حتى أتعلم ، و الآن لا شيء لا يهم فعندما ذهبت للمدرسة كان كل من هناك ودود جدا و لكن مشكلتي كانت في الطريق ، كان هناك بعض الفتيه يتعمدون إزعاجي ، عرض علي شاون أن يذهب معي للمدرسة حتى لا يزعجوني وخصوصا أن مدرستي في نفس طريقه إلى مدرسته ..


هو بالفعل قام بذلك و حتى عندما حاولوا إزعاجي وهو معي قام بضربهم ، أصبحت صداقتي قويه بشاون و لن أنكر ، بداية أعجبت به ولكني أقنعت نفسي أنه كأخي لا أكثر ، و أجمل ما في الأمر أن نافذة غرفتي كانت مواجهة لنافذة غرفته و المسافة بينهما قليله جدا ،  فكنا نتكلم بها و لكني كنت ألاحظ غيرته علي و أنه لا يريد أن يكلمني أي أحد ..


لكني كنت أقول لنفسي أن هذا شعور أي أخ اتجاه أخته ، و كان بهذا الشارع الذي اسكن فيه فتيات كثيرات من نفس البلدة ، كانوا معجبات به ، و كانوا يكرهوني ويضايقوني وعندما علموا أنه مجرد صديق تقربوا لي من اجله ولكني قطعت علاقتي بهم ؛ أنا لا أحب الاستغلال و يكفيني شاون كصديق ، كنا دائما نتكلم عن العادات وعادات بلده وبلدي والمناسبات .


فاجأني شاون ذات مره أنه أسلم و واجه اعتراضا من أبيه و أمه لكنهم وافقوا  و قالوا أنها حياته ، استغربت كثيرا لأني لم أتكلم معه لمرة بأمور الدين ، ولكني فرحت له وبعد ثلاثة أعوام كان شاون في انتظاري خارج المدرسة ليعود بي إلى المنزل ، و في الطريق قال لي أغمضي عينيك فأغمضتها ثم فتحتها لأراه راكعا لي وفي يديه خاتم و يقول لي " احبك " ، هل تتزوجني ؟؟


انصدمت و لكني قلت له أني أحبه مثل أخي تماما ، قال لي ماذا ؟؟ و كنت أرى الدموع في عينيه ، أمسكني بقوه وقال أنتِ لي و أنا احبك وهذا يكفيني ، بكيت وخفت فدفعته ثم جريت إلى المنزل بكل ما أوتيت من قوه ، و كنت أراه ورائي كالمجنون ، و في المساء دخلت غرفتي فرأيت نافذته مفتوحة وهو بها ، قال لي أنه آسف ومن اليوم نحن أخوه فقط ..


وافقته وبعد حوالي أسبوع أو خمسه أيام لا أعلم ، قال لي أن هناك محل للعصائر جديد هيا بنا نذهب إلى هناك نشرب العصير ، و كان يعلم أني اعشق شيء يسمي المانجا ، أحضر لي عصير المانجا وكنت أشعر بنظره غريبة في عينيه ، لكن تجاهلتها ، و بعد أن شربت العصير شعرت بنعاس شديد و لم أستطع مقاومته ثم سقطت نائمة .


 من ثم استيقظت رأيت نفسي على سرير بمكانٍ غريب مجردة من ملابسي وهناك دماء على السرير ، و رأيت نفسي مقيده ورأيته ، نعم كان يضحك وقال لي أنه اغتصبني .. و الآن يجب علي أن أتزوجه .. لقد أفقدني عذريتي ، ماذا افعل ؟ لقد بكيت كثيرا ،  فك قيدي و لبست ملابسي و أنا لا أعلم ماذا أفعل ولا أين أنا .


 لكني هجمت عليه وضربته و كدت أخنقه بكلتا يداي و لكنه دفعني وقال لي أني يجب علي أن أتزوجه فلقد أفقدني عذريتي .. لم أعلم أين أنا ولكني خرجت وكنت أعلم ذلك الشارع فذهبت للمنزل ، كنت أحاول أن امنع دموعي من النزول و لكنها نزلت ، رأتني أمي وسألتني عن الذي حدث ؟ لم أعرف ماذا أقول فقلت أن هناك سيارة دهس قدمي فقط ..


 طمأنتها ثم ذهبت إلى غرفتي لأراه في نافذته ينظر إلي ويقول لي " أنتِ ملكي " بكيت و أغلقت النافذة ، إنه حقير جدا ، بعد أن كنت معجبة به فقط كرهته ، كرهته ، كرهته جدا ، أردت الانتحار لم أرد أن أراه منتصرا ، و بالفعل ابتلعت الكثير من الحبوب المنومة و لكني نجوت ، أبي قال لي لماذا فعلتي هذا ؟


لم أعرف ماذا أقول فقلت له أنها تشبه علبة اللبان خاصتي فأكلتها  و لم أعرف ! كنت أعرف أن هذا عذر سخيف ولا يصدق ولكنهم صدقوه ، رأيت شاون في المشفى أتى هو وعائلته كي يزورني ، لكني رأيت شيئا غريبا ، رأيت شيء أشبه بالدموع في عيني شاون ، وعندما أتيحت له الفرصة ليتكلم معي قال أنه يعلم أني فعلت هذا من أجل ما حصل واعتذر ..


قال لي هيا نتزوج و أعدك أني سأفعل ما تريدين ، و لكني طردته ، كيف أتزوج أكثر شخص أكرهه في حياتي ؟ وعندما عدت للمنزل و بعد مدة رأيته في الشارع فأوقفته و قلت له أني موافقة  ، لكن أنا لا أحبه و سأتزوجه لأني ليس لدي أي خيار آخر ، رأيته كالمجنون فرح وجرى إلى منزله قائلاً أنه مجنون بي ..


لكني أكرهه خصوصا بعد ما فعل ، و في المساء رأيته هو عائلته عندنا ، و طلب يدي وتزوجنا ، كل شيء كان سريعا ، ولكن في ليله الزفاف كنت حزينة جدا ، و كان كل ما أفكر به أني لن أجعله يمسني ، لكن ماذا أفعل ؟ قلت لنفسي أني سأهرب لغرفة النوم لحظة دخولنا المنزل ، وهذا ما حدث فأغلقت الباب ومنعته من الدخول ..


طرق علي الباب كثيرا وكاد أن يكسره وكنت أبكي و خائفة ، ثم قلت له أن يبتعد أو سأقتل نفسي فابتعد ، ولم أنم خوفا من أن يدخل علي .. ثم في الصباح و قبل أن يستيقظ ذهبت إلى المطبخ و رأيته ينام في غرفة النوم الأخرى ، أعددت إفطارا لي و له ثم أكلت و رأيته قادما ، تركت له إفطاره و حاولت الخروج لكنه أمسك يدي وقال أنه آسف و يجب أن أنسى الماضي ..


لكني لم أنطق بحرف ، كنت أنظر له باحتقار ، و بعدها كان و هو في لعمل يرسل لي رسائل حب و لكني لم أكن أرد عليه  ، استمر هذا الحال لمده3 أشهر ، أترك له الطعام و لا أكلمه و أصبحت حبيسة الغرفة ، في يوم رأيته تأخر على الإفطار فذهبت إلى غرفته و رأيت بها دماء كثيرة ، لقد قطع شرايينه ، الصراحة فرحت و لكني اتصلت بالإسعاف فجاءت فورا ..


خشيت أن يحملني أحد ذنب ما حصل خصوصا أنه ترك رسالة يقول فيها أني مجنونه ومهووسة و أنه لا يتحمل أن يرى حب عمره  بهذا الشكل ، قطعت الورقة ولكني بكيت وحزنت من أجله ، نعم أشعر أني بدأت أحبه ، هل هناك شخص ممكن أن يحبني بهذا القدر ويتحملني ؟ لكنه فعل ولكنه أجبرني على الزواج منه ..


 بدأت أحبه لكني أوقفت نفسي وذهبت إلى أهلي وقلت أني أريد الطلاق منه ، قالوا لماذا ؟ فلم أجبهم ، وعندما عاد وعلم جاء ورفض الطلاق وقال أنه يريدني ولا يوجد مشاكل بيننا ، أحسست بأهلي يريدون هذا أيضا لكني قلت أني لا أريد ..


 سألني شاون عن السبب فقلت له بسبب ما فعله ، سقط على الأرض و بدأ بالبكاء والترجي فوافقت بالنهاية ،  فرح جدا حتى كاد يغمى عليه ، وعندما عدت أحسست أني أحبه بشدة ، و ذات مرة خرجت إلى الصالة للمرة الأولى لأشاهد التلفاز لأول مرة ، شاهدني وجاء لي وقال : سامحيني ، حبي لك هو السبب .. قلت له سامحتك ..


فرح جدا وعشنا كأي زوجين متحابين ، كان يرسل لي رسائل الحب إذا ذهب لأي مكان ودائما حياتي كلها حب بسببه هو و حملت منه وولدت ، أحبه ولكن في بعض الأحيان أتذكر ما فعل بي فأبغضه و أكرهه و أبكي ، وعندما يسألني عن السبب أقول له أن يبتعد فيبتعد ؛ لأنه يعرف أني عندما أقول كلمه فأنا أعنيها ..


 المشكلة أني في صراع ، أنا أحبه ولكن كلما أتذكر ما فعل أبغضه ، أقول هذا بدافع الحب و أعود و أقول لكنه لا يحق له أن يفعل هذا .. أنا سأجن ، قلت لع سأتركه ولكني أحبه ، ابني عبد الله لا يتعدى عمره الشهران ، ماذا أفعل ؟ إنه يحبني جدا ولم يفعل أي شيء مطلقا ، لكنه اغتصبني وهذا ما يؤلمني ، هل أتركه ؟


للعلم أني الآن أحبه كثيرا و آسفة على الإطالة ..

 


تاريخ النشر : 2016-06-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حمزة عتيق
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

مرضي اللعين
تايون/سنسد - العراق
مرض أبي
جنان - بلاد الله
أبي
لا يهم ..
الوسوسة
ساحرة - الجزائر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

الجانب المظلم لشخصيات أحببناها جميعاً
القدر
نورالدين الجزائري - الجزائر
المنعطف الخاطئ
روح الجميلة - أرض الأحلام
السحر
هديل0 - من آخر الزمان
ما يُكنّه قلبي
ورد - الكويت
الطفل المجهول
سلطة الاب القاسية...
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (59)
2017-10-12 09:21:32
180622
user
59 -
سارة
قصة خيالية اريد انا اطرح مشكلتي لكن لا اعرف كيف ارجو المساعدة
2017-04-10 15:17:25
151794
user
58 -
حنين
الاغتصاب حرام شرعا وعيب في مجتمعنا يا رب احمينا
2017-04-10 14:55:04
151792
user
57 -
اكرام كيكو
قصة خيالية جدا جدا
2017-03-03 06:28:06
145243
user
56 -
انستازيا
قصة خيالية من العيار الثقيل تشكرين على خيالك الواسع بس عجبتني القصة مثل الافلام الرومنسية
2016-11-03 07:55:04
127714
user
55 -
C.N
والله مانك قليلة يا شاون.....
2016-08-21 00:48:47
112174
user
54 -
cherry girl
I think it's not a real story
2016-07-19 17:54:29
105778
user
53 -
عيون المها - مصر
سأفترض أنها حقيقيه مع أن قصتك مثل فلم رومانسي حزين ونصيحتي لك ان تبقي معه واتركي الحقد عليه افتحي صفحه جديده
2016-07-01 18:19:22
102364
user
52 -
تشانيول
مدري لية بس احس قصتك خيالية مو واقعية
2016-06-28 09:36:36
101576
user
51 -
امي الحنونه
ما بحسها حقيقية لكن ارجو من الرب أن يساعدك في مشكلتك هذه
وشكرا تانيا ماكروس
2016-06-26 07:06:43
101128
user
50 -
زهره الياسمين
كيف يترك اهل بنات مراهقات في بلد ما مع اولاد الايعلمون فوره الهرمونات المتطايره وان كل شي سيصبح كارثه ثم كيف توافقين علي زواج منه منذ بدايه بعد لذي فعله انه شخص لاحدود تسيطر عليه وعتاد علي الخداع ان كان يحبك حقا لكان حافظ علي شرفك وان كان حقا يعلم عادات بلد واهلك لكان طلب يدك من ابيك او امك
2016-06-24 16:01:50
100760
user
49 -
كارين
اتفق معك يا اوس . لكني احس اني في جو الدراما الهنديه
2016-06-24 05:13:10
100632
user
48 -
ديلو
ماعارفة بس القصى فيها احداث ما بتتصدق.فمثلا مالذي دفع هذا الشاب للدخول للاسلام..وتانيا ليس هناك شاب يغتصب فتاة ثم يطلب الزواج منها..اسفة بس هذا رأى
2016-06-23 18:57:41
100570
user
47 -
اوس
مسلسل تركي رائع
2016-06-23 12:43:41
100512
user
46 -
kpop girl
ارجو نشر تعلیقي ..اسفة لکن قصتک لا تصدق لان احداثها غریبة بعض الشیئ لکنک تملکین مخیلة واسعة و اعجبني تألیفك ..سلام
2016-06-22 19:24:10
100339
user
45 -
محمد الشريف من ليبيا
هههههههههه للعلم انا من النوعية التي تصدق اي شي و صحابي ديما يضحكو عليا و يعملولي في مقالب بس قصتك هادي قد ما حاولت اركبها ماركبت , بس انحييك على خيالك الواسع عندك مستقبل في الروايات الرومانسية
2016-06-22 09:57:36
100268
user
44 -
Ufo
من زمااان ما شفت قصة مؤلفة في هذا القسم،،
2016-06-21 21:42:52
100167
user
43 -
.........
لا ادري لماذا شعرت انني اشاهد مسلسل تركي
2016-06-21 14:36:20
100046
user
42 -
ساحرة
آسفه لا اصدق قصتك . لكن لو كان الامر حقيقيا كنت سأطلب منك نسيان الماضي و البدأ من جديد . هو يحبك و انتي تحبينه و انتهى
2016-06-20 16:34:15
99707
user
41 -
زينووووو
هل هناك انسان في العالم يكسر عذرية فتاة .... وبعد ذلك يتوسلها للزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام هي التي تتوسله للزواج ..... لو كان الاغتصاب بغير ارادتك كما تقولين لكنت فعلت تحليلا طبيا واحد يثبت انك مغتصبة تحت تأثير المخذر ...
2016-06-20 14:05:15
99675
user
40 -
The die
مادري احس القصه فيها شوي كذب وكذا بس مب هذا همي انا ابي اقول لك لو القصه صدق سامحيه هو ما اغتصبك وسحب عليكي لا تزوجك يعني ما فضحك الزبده انا لو كنت بمكانك أسامحه وشكراً....
2016-06-20 11:34:11
99659
user
39 -
اواب
انا لا اعلم ولكن لا احس بالتجانس الذى بالعادة احسه عند قراءة القصص وبالاخص في هذا القسم .
لكن لو كنتي صادقة سانصحكي بالمسامحة والعفو لا اجبرك ولا يوجد سبب يجعلوكي تسامحيه ولكن اقتدى باخلاق النبى صلى الله عليه وسلم وصدقينى لن تندمي.
ولو كنتي غير صادفة لاتضيعي وقتك ووقتنا فهناك ناس في امس الحاجة للنصائح
2016-06-20 09:16:45
99641
user
38 -
رولا
على فرض ان قصتك حقيقية......كيف تجلسون انت واختك واهلك جلسة مختلطة مع ناس اجانب حتى لو كانوا محترمين ؟؟ ان كانوا يودون التعرف عليكم فالنساء تجلس مع النساء والرجال مع الرجال في مجالس مختلفة حتى لا يحدث اختلاط..دين الاسلام حثنا وامرنا على عدم الاختلاط نهائيا الا للضرورة القصوى وذلك تجنبا لهاي الامور ...الجلوس والكلام والاخد والعطا مع الجنس الاخر دايما بولد الفة ومن بعد الالفة اعجاب ومن بعد الاعجاب محبة وهدا غالبا يؤدي لامور لا تحمد عقباها ابدا متل ما صار معك؟؟؟ على اي اساس شاب بطلب تروحي تشربي معاه عصير وبتروحي معاه ..والله لو كان قريبك او ابن عمك حتى فهدا الشي ما بصير ...ربنا ما حرم الاختلاط هباءا منثورا ..حرمه لانو عواقبه غالبا وخيمة ...وبيعرف كمان انك بتحبي المانجا ؟؟؟ ما عرف الا من كتر ما جلس معكو واخدتو وعطيتو في الكلام ...سامحيني على جرأتي بس الحق من البداية على اهلك الي ما حطو حدود للعلاقة ...
2016-06-20 06:15:53
99618
user
37 -
أناييس
حقا ههههه اولا القصة خيالية لأن احداثها غير منطقية وثانيا لو كانت حقيقية فأنت من يتحمل المسؤولية لأنك لو كنت تتبعين الشريعة الاسلامية لما تصادقت مع ولد من الدول الغربية ولا العربية .اتعلمين شيء انا عمري 12 سنة اي طفلة لكني لست ساذجة ابدا
2016-06-20 06:13:30
99594
user
36 -
نور بسمتي
عزيزتي اعلم بأنك تتمنين شاباً يمتلك صفات كالوسامة والغنى و القوة و ان يكون حبيباً لكن يؤسفني انك اخترت ان يكون اجنبي، فمهلك عزيزتي فالاجانب لا يقررون الزواج الا بعد معاشرة عدة مرات مع الصديقه وليس لديهم في قاموسهم الشرف
وانا اعلم تماما بأن خيالك قد توقف عند الزواج من فتى خيالك والحمل منه ولم تستطيعيتكملة حلم اليقظة لهذا كتبتي قصتك الخياليه هنا لعلكِ تجدي من بعض التعليقات إلهام في تكملة قصتك الخياليه، و لكن مهلاً فأحلام اليقظة ليست هي الحل في الهروب من واقعك
سأخبرك بقصة قرأتها منذ زمن لفتاة تبحث عن حل فقد قالت في قصتها انها اختلقت شخصيه رجل يحبها وتحبه و أعطته اسم و لكن مشكلتها بدأت بعد زواجها حينما اصيبت بإصابه جعلتها منومة في المستشفى ثم استيقظت لتجد زوجها عليه علامات الغضب والامتعاض فقد سمعها تنادي بأسم زوجها الخيالي و زوجها الحالي ظن انها تخونه مع رجل حقيقي
فأنتبهي من هذه النقطة، ولديّ تعليق اخير عزيزتي فأنتي تعتبري ان الشخص الذي يغتصب فتاة بدافع انه يريد اجبارها على زواج منه هو رجل يحبها وهذا نسبياً خطأ، فهذا ليس حب حقيقي ولكنه حب وهميّ و حب تملك، فهناك ايضاً من يرمي ماء النار ( مادة كيميائية حارقة) على وجه فتاة لكي لا تتزوج من غيره فهل تعتبرين هذا حب؟
كلا يا عزيزتي، ان الحب الحقيقي هو ان لا يحاول الرجل إيذاء حبيبته سواء حبيباً او نفسياً
عليكي التفكير فيما كتبت و ارجو ان تفكري في امور تفيدك
2016-06-19 23:07:25
99565
user
35 -
انا
علقت ولم ينشر تعليقي..قد يكون هناك خلل او انكم وجدتوه غير مناسب
لكن هكذا قصة تريد هكذا تعليق..نحن لسنا سذج لهذه الدرجه حتى تطرح علينا هكذا قصص تحت مسمى التجارب الشخصية واعتراضي ليس على هذه القصة فحسب
هناك اكثر من قصة لا يصدقها حتى الاطفال تعرض
اعتذر منكم ولكنا تعودنا منكم في كابوس على مستوى معين من القصص والمقالات لا نرضى بأقل منها
2016-06-19 23:04:10
99559
user
34 -
مواطن
أنا مع من قالوا أن القصة خيالية....حقيقة أول مرة أعرف أن الوالدين يذهبون مع الإبن للخطبة ف الغرب ثانيا أن الرجل والمرأة في هذه الدول يعيشون لسنوات بعلاقة غير شرعية وينجبون الأطفال ثم بعد سنوات يقررون الإرتباط أو عدمه!
دموع واغتصاب وحب واخوة ومحاولة إنتحار وركض وعصير مانجا ومبنى من كذا طابق من شدة الحماس اعتقدت أنه في آخر القصة سنكتشف أنه ابنك....دراما بومباي.
2016-06-19 23:04:10
99558
user
33 -
Falak
أرسلت تعليقين لما لم يتم نشرهما!؟
لا تقولوا تهجم أنا عبرت عن رأيي بكل بساطة دون اختراق الحدود و إذا كانت قصة حقيقية حقا فلما الكاتبة لا ترد على التعليقات
2016-06-19 22:27:48
99550
user
32 -
ميركل
بلبدايه اتاثرت وضليت ابجي بس النوب قريتها من جديد و عرفت انها متدخلش عله عيل هههههههههههههههههههه خوش االبيت قصص
اطالب انا واخوه المتابعين بنقل هذه القصة الي قسم خاص للتجارب الخياليه
2016-06-19 17:00:27
99477
user
31 -
هيبة
خيلية لا تحلمين أكثر ستجنين
2016-06-19 16:18:47
99470
user
30 -
inconnu
قصّة خيليّة لأنّ:

أول سيء ممنوع الزّواج تحت سن 18 في كل البلدان الغربيّة
و انتي بتقولي انه عمرك 15 و عمره 17 ففسريلي هالشي
2016-06-19 10:58:37
99412
user
29 -
بســـ♥ـكوتــــــه
حبيبتي على حسب ما قرئته فان دنبه مستحيل ان يغتفر
ولاكن انسي الماضي و فكري في المفاجااة اللتي ستبدا بينكي وبينه انسي الماضي بااي طريقة و شكرا
القصة مؤترة كاتبة رائعة تحياتي
2016-06-19 10:58:37
99411
user
28 -
المغترب
مع احترامي لكي لكن القصه تبدو اقرب للخيال
في الكثير من النقاط التي اجزم انها خياليه :
- قصه طلبك يدك للزواج المعروف الاجنبي اذا اراد ان يطلب يد زوجه يطلبها بنفسه ليس مع كما نفعل نحن العرب نذهب كا جاه .
- اغلب العلاقات هناك تكون بعد علاقه girlfriend وبعدها بسنوات يتزوجون.
- لا يوجد مدارس عربيه موجه للجاليه العربيه . اذا وجد فيوحد مدارس دينه . تختص بدين
2016-06-19 09:21:38
99392
user
27 -
سجى محسن
ابقي معه وانسي الماضي
2016-06-19 08:56:23
99381
user
26 -
الكسندرا
قصة غريبة حقا وكانني اشاهد مسلسل لكن الله اعلم
ليس لي الحق ان اكذبك وعلى كل لا تتركيه حاولي نسيان الماضي فلا تجعلي ولدك ضحية لما حدث حاولي ان تحبيه بنسيانك للماضي
لو لم تكونا متزوجان لطلبت منكي ان ترفعي قضية ضده لكن فات الاوان وحاولي ان تجعلي الامور تسير بيسر فهو يحبك مع انه لا يفهم معنى الحب اطلاقا
اتمنى لكي السعادة
2016-06-19 08:32:49
99370
user
25 -
شخصية مميزه الى صاحبة المقال
ﻻ اعلم حقا ما اقواه لكي بعد كل ما فعله لك وما فعلته معه اﻻ انكي متذبذبة ومشتة اﻷفكار بسبب جب مزيف الزمتي نفسكي به وما عليكي اﻻ ان تتخذي قرتركي بنفسكي فﻻ يمكن ﻷحد ان يقترح عليكي اﻷنفصال وخرتب بيتكي وانتي تقولين ابني وﻻزلت اريد زوجي وﻻيمكن ان نحسن من صورة زوجكي وقدفعل مافعل واعلم انكي اتخذتي القرار مسبقا لكن تﻻيدين مؤيدا لرأيكي وﻻ تعلم كيغ يكون هذا لذلك فكري جيدا اما ان تنسي الماضي من اجل ابنكي او تنفصلي وتتخلصي من عذاب الضمير الذي احترتي بسببه ماذا تفعلين
2016-06-19 08:23:26
99368
user
24 -
إنسان ميت
عذراً و لكني أراها قصة خيالية
2016-06-19 08:00:00
99355
user
23 -
جوري
حاولت ان اصدق القصة و لكن لا استطيع
2016-06-19 08:00:00
99353
user
22 -
"مروه"
كأني اشاهد مسلسل تركي :)
2016-06-19 07:56:45
99335
user
21 -
محمود من ليبيا
مع كامل إحترامي لشخصك .. أظن والله أعلم أن القصة خيالية .. ملاحظة / ماحاجته لتقييدك وأنت فاقدة للوعي .. أي لا تستطيعين مقاومته .. وعندما يعود إليك وعيك يكون الآوان قد فات
2016-06-19 02:31:57
99303
user
20 -
هابي فايروس
اه يا شاون هل أنت حقيقي؟:)
2016-06-19 02:27:14
99290
user
19 -
عنتر زمانه
عزيزتي اسم القسم تجارب من واقع الحياه وليس قصص خياليه
اعلم بأنك تتمنين بشخص وسيم، قوي، غني، يحبك و يسعى لإرضاءك وهذا واضح من قصتك الخيالية ولكن كان عليك احترام عقول القراء
يوجد ثغرات كثيره في قصتك وليكن في علمك عزيزتي ان الاجنبي يظل سنين مع girlfriend. ثم يقرر الزواج منها او تركها، هكذا هم حياتهم فقد تحمل الفتاة عندهم من غير زواج و تظل سنين تنتظر ان يطلب يدها حبيبها
فأنا لا انصحك ان تستمري في احلام اليقظة و اعلمي ان هناك تكثر العلاقات الغير شرعيه
2016-06-19 02:27:14
99289
user
18 -
emi
ساعتبر القصة حقيقيه
.....
تذكري قولة تعالى..وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم..
تأملي بالآية
هو يحبك بشده لم يفعل مافعله انتقاما من رفضك له بل فعله بلحظة جنون الحب..حداثة سنة تغفر له خطيئته
نحن نعيش مرة واحده و نتناسى مصائب عضام حتى نعيش حياة جميله وهادئه لا تنغصي حياتك
2016-06-19 02:24:42
99284
user
17 -
رايه
تأليف
2016-06-19 02:24:42
99282
user
16 -
raheel
هوا رمى كرامته تحت رجلك الحب مش معناه إهدار للكرامه ابدا
ماتفتكريش انه لما اترجاكي وانحنالك مره واتنين والف يبقى ده حب
ده مرض
ومافتكرش ان الي يقبل على نفسه وكرامته كده يستاهل لقبانسان
2016-06-19 02:24:42
99280
user
15 -
ربا الجاري-الجزائر
الى سيف
فجاة اعيوني لمعت واحمرت..وما دقتش يلي صار........يلا سيف كمل ههههه
2016-06-19 02:24:42
99279
user
14 -
جودي - فلسطين
تصلحي ان تكوني مؤلفه.. لدرجة انني لم استطع اكمال القصة
احسنت التأليف عزيزتي :)
2016-06-19 02:22:19
99267
user
13 -
!!!
تشبه رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد
2016-06-18 21:57:32
99258
user
12 -
سيف..
فكرت كثيراً وكثيراً اخذت شهيقاً وزفيراً ولم استطيع التصديق :(
2016-06-18 21:02:59
99247
user
11 -
CHANYEOL -EXO-
تأليف موفق :)
2016-06-18 20:02:51
99242
user
10 -
sernie annaba
عليكي البقاء معه فحتى لو تتلقطي فلن تجدي شخص يحبك بالقدر الذي احبك به شاون
انا معكي في ما يخص عملته تلك ولكن الحب اعمى عينيه فكان يريدك بشدة ولكنك ترفضيه فما تركتي له حلا غيره ليكون مع حب حياته ولكن كل هذا اصبح من الماضي خصوصا انه اعتذر لكي مرارا لذا ابداي مع زوجك صفخة جديدة فانتما تحبان بعضكما و هذا ما قدر الله لكما كما ان ابنكما هو بحاجة ماسة لكليكما فلا تدمري حياتك و سعادتك من اجل غلطة من الماضي كانت بدافع الحب الشديد فانا انصحكي ان تبقي مع زوجكي خصوصا انك تحبينه و يحبك و هذا اساس الاسرة السعيدة.
عرض المزيد ..
move
1