الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل هو سحر ؟

بقلم : منار محمد - فلسطين

هل هو سحر ؟
أنا متأكدة أنها زوجه عمي الحقودة هي التي فعلت كل هذا

كان كأي يوم عادي ، كنت اجلس على جهاز الحاسوب و اقرأ في موقع كابوس ، عندما بدأت أصوات أخواني ترتفع ، ذهبت لأرى ما يحدث و شاهدت أمي نائمة في سريرها و كأن الجن تلبسها ، يداها متشنجتان ولا تستطيع الحراك و كان أخوتي يهدئونها ويبكون ، لم افهم شيء مما يحصل و بعد حوالي نصف ساعة من العراك والبكاء فهمت أخيراً ما يحدث ، فقد كانت أمي مريضة قليلاً وذهبت لتنام وبعد قليل بدأت بالبكاء الشديد ولم تكن قادرة على الحركة أو الكلام سوى البكاء الشديد ..

أتى أهل أمي وعماتي و أخذوا يهدئون أخوتي ، وبعدما هدأ الجميع قليلاً ، ذهبت أنا وإخوتي لنطمئن على أمي ، جلست على السرير ونحن نحيط بها ، وكانت تتكلم وتقول لنا : أنا بخير لا تقلقوا فقط كنت مريضة قليلاً ، وبعد ثواني بدأت بالضحك فسألناها ماذا حصل ؟ فانهارت فجأة وبدأت بالبكاء ، أتوا أهل أمي وأخذونا من الغرفة إلى غرفة أخرى ، ونامت جدتي وخالتي عندنا ، فطلبت أمي منا أن ننام معها ، فذهبنا مسرعين ونمنا بجانبها ..

نام الجميع وبقيت أنا مستيقظة فخرجت من الغرفة
  بسبب الخوف ، نعم كنت خائفة من أمي لان تصرفاتها كانت مرعبة حقاً ، وفي الصباح ذهبوا بأمي إلى شيخ وقرأ عليها وعندما عادت كانت تعبة جداً ، لا اعلم ماذا حدث عند الشيخ ؟  لاتهم منعونا من الذهاب معهم ، وبدأت بالصراخ والبكاء بهستيرية مرة أخرى ، فأتى الإسعاف وأخذوها وقالوا أنها لا يوجد بها مرض و كل شيء طبيعي ، فما كان ذلك ؟

في اليوم التالي كان موعد قدوم أبي من السفر ، فقد كان مسافر إلى الصين منذ حوالي شهر ، عاد أبي و رأى أمي في هذه الحالة ، لكن حالتها تحسنت قليلاً عندما عاد أبي وبعد يومين كانت بصحة جيدة ، وكانت تتكلم مع خالتي بالهاتف من غرفتها وسمعتها تقول لها عن سحر اسود كالرمال كان عند باب البقالة خاصتنا .

و أنا متأكدة أنها زوجه عمي الحقودة هي التي فعلت كل هذا ، فهي تحقد على أمي والكل يعلم هذا ، و أصبح عمي معها و لغاية الآن يريدون تخريب شغل أبي .

ذهبت إلى محرك البحث جوجل وقرأت كل شيء يخص السحر الأسود ، وعلمت أن السحر الأسود ممكن أن يكون السبب في حالة أمي ، وبعد مرور حوالي سنه دخلت برنامج الواتس اب الخاص بأمي و شاهدت محادثتها مع أبي ورأيت أنها صورت له شيء كالسحر وقالت له : أنها وجدتها على رف من رفوف مكان عمله و أنها سألت شيخ وقال : انه سحر ، ورأيت صورة ورقة مكتوب عليها لغة غريبة .

أمي الآن بصحة جيدة والحمد لله ، ولكن أريد أن اعلم ما وراء هذا الشيء الذي حصل مع أمي ، أيمكن أن يكون سحر ؟

 

 


تاريخ النشر : 2016-07-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر