الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

جني ضربني!!

بقلم : محمد - مصر

كنا نلعب الغميضة وذهب كل واحد منا للاختباء

مرحبا اسمي محمد ، أعيش في مدينة الإسكندرية، وأنا من عشاق هذا الموقع ، وأتصفحه منذ فترة ، وهذه أول مرة لأكتب لموقع كابوس، وسوف أحكي لكم موقف مرعب جدا حصل معي منذ سنتين، ولكنني أتذكره جيدا.

كانت الساعة حوالي التاسعة مساء، عندما كنت ألعب أنا وأصدقائي لعبة الغميضة، كنت من الفرقة التي كان عليها الدور للاختباء، وتبحث عنا الفرقة الأخرى؛ لكي تعثر علينا، ذهب كل واحد منا للاختباء، ولكنني ذهبت إلى مكان مظلم، وليتني لم أذهب إليه، كنت وقتها لم أكن أخاف من هذه الأماكن المظلمة ، أو أعلم أنها الأماكن المفضلة للجن.

وبينما أنا مختبئ في هذا المكان، إذ بأحد ضربني على ظهري ، وناداني باسمي بصوت منخفض، نظرت خلفي فلم أجد أحدا، لو كان أحد أصدقائي لكنت قد رأيته ، أو سمعت أصوات ركض أقدامه على الأرض، ولكنني لم أرى أو أسمع شيئا.

ارتعبت وتركت هذا المكان على الفور ، وعندما سألني أصدقائي عن سبب خوفي ، حكيت لهم ما حدث معي ، البعض صدقني و البعض لم يصدقني.

ذهبت للمنزل ، وحكيت لأمي ما حدث معي ، قالت لي ألا أذهب لهذه الأماكن ، وأن الذي ضربك على ظهرك كان جني يريدك أن تذهب من هذا المكان ، ربما لأنه كان يعيش فيه وأنت أزعجته، حمدت الله أنه لم يحدث معي شيئا.


تاريخ النشر : 2016-07-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر