الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من عطل المصعد

بقلم : قيراط - السعودية

من عطل المصعد ؟
كان سكان العمارة يدخلون للمصعد فيجدونه متسخاً وملطخاً بمادة سوداء غريبة..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اود اليوم ان اقص عليكم قصه حدثت معي ..

انا في الرابعة عشر من عمري , اعيش في شقة متواضعة جداً في احدى البنايات السكنية الجديدة,  ومقدماً انا فتاة كسولة جداً لا احبذ استخدام السلالم للنزول ... بالمناسبة انا اسكن بالدور الثاني و دائماً ما استخدم المصعد في العمارة لكن بعد هذه التجربة .. اصبحت من عشاق السلالم ..

في البداية .. كان سكان العمارة يدخلون للمصعد فيجدونه متسخاً وملطخاً بمادة سوداء غريبة تلتصق بالجدران ,وكان من الصعب جداً ازالتها و كأنها علكة قديمة, فقد كانت تلتصق بأحذية سكان المبنى مما سبب لهم ازعاج كبير..

ام جميل.. هي جارتنا التي تسكن امام مدخل العمارة, وهي سيدة أربعينية ليس لديها سوى ابنها المشاغب "جميل" وهو في الخامسة عشر من عمره .. كانت الامور عادية جداً , الى ان جاء يوم و رأينا ام جميل تصرخ وتبكي وتقول  : لقد اخذ الماعز ابني ..

لم يفهم سكان العمارة شيئاً !! لكن بعد ان هدأت اخبرتنا ان ابنها اختفى منذ ثلاثة ايام ولم يعد , وان الماعز قد اخذه !! ظن الناس ان ابنها هرب وانها قد جنت ..

 وبعد مضي اربعة ايام.. كنت ذاهبة الى السوق لشراء بعض الاشياء الخاصة بالمنزل , عندما فتحت المصعد وجدت جميل بداخله !! طبعا لم استطع الركوب معه,  لذا هممت في اغلاق باب المصعد , وبينما افعل ذلك , قال لي : توقفي ..اين هي امي؟؟  تعجبت من سؤاله وقلت له : انها في منزلكم , فقال لي:  قولي لها ان السحر سوف يعود لها..

ثم اغلق المصعد وقام بالنزول الى اسفل ولم اره بعدها.. بعد مرور اربعة ايام وجدنا ام جميل نائمة في المصعد, فحملوها سكان العمارة الى منزلهم, وقام ابي بإحضار شيخ , فاخبرنا الشيخ ان ام جميل وضعت في هذا المصعد سحر لسبب معين,  وعندما سألها عن السبب ,اجابت : انتقاماً لصاحب العمارة لأنه طردها وزجها من عمارته الاخرى قبل عشر سنوات , وبعد موت زوجها اصرت على الانتقام منه , ولكنها بالمقابل .. خسرت ابنها ..

بعد هذه الحادثة انتقلت وعائلتي من الشقة,  ولم نرَ بعدها ام جميل .. ويقال ان جميل لازال حياً و لكنه لم يعد الى امه مرة اخرى..


تاريخ النشر : 2016-07-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر