الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تلبستني وأرتني ماض ما قبل 1000 عام

بقلم : صوفي - اليمن

وعمرها يعد بآلاف السنين..

السلام عليكم ورحمة الله...

سمعنا جميعاً قصص المس الشيطاني والتلبس وغيرها ، لكن هناك قصة كانت الجديدة من نوعها بالنسبة لي .. عن فتاة في نفس عمري في يوم قد تزينت ووضعت العطر كغيرها من الفتيات وفجأة يجدها اهلها تضحك وتضحك بشكل هستيري مخيف ولم تتوقف عن الضحك , وخاف اهلها .. وبعد فترة اتضح ان جنية  قد سكنتها وكانت تخبرهم انها تجول العالم من بلد إلى بلد وتتحدث عدة لغات وعمرها يعد بآلاف السنين , وعندما سُئِلت عن سبب تملكها لجسد هذه الفتاة قالت انها وجدتها ضعيفة وتريد ان تجعلها اقوى ، ولم تؤذها قط او تؤذ من حولها كانت تجعلها تتصرف بطريقة مرحة نوعا ما في حالة اللاوعي, غير انها تسببت لها ببعض المشكلات الصغيرة في مواقع التواصل الاجتماعي والسبب هاجسها بامتلاك حبيب وحين تعود لوعيها تنظف ورائها ما كتبت ..

ما لفت انتباهي واذهلني انها قالت بأن في بعض الاحيان تغيب عن الواقع بين الوعي والإغماء , وتريني بكل وضوح احداث قد حصلت بالفعل بالماضي ما قبل وجودي حتى وعندما اذهب لجدتي واخبرها ما رأيت بالتفصيل تنذهل لدقة ما اصف ,والغريب انها تتقرب كثير من قريبتي التي تكبرني ببضع اعوام وتقول انها كانت بالماضي اي قبل آلاف السنين ملكة ولها مكانة ...

هذا الجزء الذي لم افهمه جيدا ، لطالما نشاهد تلك الافلام الخيالية عن ان هناك حياة ماضية نكون فيها نحن لكن بعيشة اخرى او ما يسمى بحياتنا السابقة ام لذلك علاقة بالعوالم الاخرى المتوازية !

هل هذا حقيقي او ما تفسير ذلك ؟

ما رأيكم ؟ احتاج لمعرفة ما لديكم !

وقد تم معالجة الفتاة بالقرآن الكريم و الحمد لله .


تاريخ النشر : 2016-07-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر