الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لحظة دخوله فيني .. نصف ساعة يتحكم في جسدي

بقلم : نواف المطيري - السعودية
للتواصل : [email protected]

لحظة دخوله فيني .. نصف ساعة يتحكم في جسدي
شعرت بصداع عنيف ..و من ثم فقدت التحكم تماماً في جسمي ..

السلام عليكم اسمي نواف المطيري من السعودية من مدينة جدة ، كنت اذهب يومياً مع اصدقائي الى مقاهي الشيشة , أي منذ سنوات على هذا الحال .. ذهبت كالعادة الى دورة المياه اعزكم الله ، دخلت في احدى الدورات ، وبدأت اقرأ الكتابات الموجودة في الدورة, كانت كتابات عادية مضحكة و بعضها ذكريات ، كنت اقرأ و ابتسم في نفس الوقت , المهم وانا اقرأ شعرت بصداع عنيف ,و انا اصلاً كنت متعب ، بعدها شعرت بنزيف في الأنف ,ووجدت نفسي افكر بطريقه شنيعة و افكار خبيثة جداً,  كالتبول على مرايا الحمام , او ضرب العامة بشدة ، وبعد ذلك بدأ فمي يلهث مثل الكلب فوضعت يدي عليه لأن منظري هكذا كان قبيحاً جداً .. أول ما فقدته في التحكم اثناء الالتباس هو يدي اليسرى و وجهي بشكل كامل ,بعدها اصبت بدوخة بسيطة ونهضت منها بسرعة .. و من ثم فقدت التحكم تماماً في جسمي كأني موضوع في جسد يتحكم به شخص آخر ،و الشيء الوحيد الذي لم افقده هو حاسة البصر , أي استطيع رؤية جسدي وهو يجول ..

بدأت اسمع اصوات تقول اخذته قبلك فهو ضعيف الايمان.. ضعيف الأيمان.. بدأت تتكرر الكلمات ,و بعدها سمعت صوتاً ضاحكاً يقول : هو يحب دورة المياه هذا هو الترحيب بالمكان .. في هذه اللحظة عرفت اني ملبوس من الجن ..

هدأت و بدأت اقرأ المعوذات بطريقة الاحساس , فجأة شعرت بأحد يضغط على قفصي الصدري واحسست بألم رهيب لا يعلمه الا الله .. استسلمت وانا خائف ، بعدها بدأت امشي بجسدي لا ارادياً ,فخرجت من دورة المياه وذهبت الى الشارع بين السيارات التي كادت ان تصدمني , ثم ذهبت الى دورة مياه في مبنى قريب من المقهى .. توقفت ,و سمعت الاصوات مجدداً .. منهم من يقول اتركه, ومنهم يقول اقتله, ومنهم من يتكلم عن امور السحر .. اقسم بالله اني ارى جسدي يتحرك ويذهب ولا استطيع فعل شيء .. بعدها دخل احد الاشخاص الى دورة المياه  ورأى المنظر, فعرف ان حالتي غريبة وخطرة فأمسك بي وبدأ يقرأ ..

 كان جسدي يحاول ضربه, لكنه لم يستطع ان يفعل .. فسحبني الرجل للخارج وجلب معه اشخاصاً حملوني الى المستشفى,  و عندما اقتربنا من المستشفى , اختفى كل شيء و عادت عافيتي من جديد و كأن شيئاً لم يحصل,  حتى ألم صدري اختفى .. فقلت : انا بخير و المستشفى لا فائدة منه, انا كنت متلبس من الجن ، قال : اعرف ذلك ,لكن حالتك كانت سيئة لهذا ذهبت بك الى المستشفى لأني اعرف خوف الجن من الاماكن العملية و المكتظة بالناس ..


تاريخ النشر : 2016-07-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر