الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

لا اعلم ماذا يحدث لي 2

بقلم : ملاك الليل - مصر
للتواصل : [email protected]

لا اعلم ماذا يحدث لي 2
كنت اجوع كثيراً وابكي..اصبحت مكسورة..

اولاً شكراً لكم جميعاً على ردودكم الجميلة , انتم شخاصاً رائعين جداً,  و اشكر موقع كابوس ايضاً .. والآن سوف اكمل قصتي..

بعد ان تركت منزل ابي المشؤوم و تزوجت , كنت سعيدة جداً جداً لأن زوجي كان يحبني كثيراً , كان زواجنا عرفي , لأني لم اكن احمل أي اوراق رسمية , و لكن هذا الزواج كان معلنا و الجميع على علم به ,حتى ابى و زوجته , و اقمنا حفل زفاف بسيط ,مع اني كنت صغيرة بعمر 16 و امامي شهور حتى اكملهم,  اما هو فكان بعمر 20 لهذا لم تكن والدته راضية عن هذه الزيجة (كان ابنها الوحيد) ..

عشت معه حياة عادية,  كان بلا عمل , و والدته هي من تعطيه المال , ولهذا كانت تتدخل في حياتي و تفتعل المشاكل .. كم اكره هذه المرأة  ,و هو ايضاً لم يكن يوافقها فيما تفعله ,بل يقف في وجهها هي واختها..  انهم مثل ريا وسكينة ,هذا ما كان يقوله عنهم دائما ..

عندما علمت انى حامل ,تغيرت الامور قليلاً , اصبح يعمل بإحدى الشركات , و يهتم بصحتي و يخاف علي كثيراً , لكن خالته كانت تحقد علي لأن زوج ابنتها لا ينجب الاولاد..

في آخر شهر من الحمل , ذهبنا للعيش معها , فأصبحت تتحكم وتفتعل المشاكل , حتى فور خروجي من المستشفى بعد الولادة ,افتعلت معي مشكلة , وقالت لي : هذا ليس ابنك انه ابنى انا , فأجبتها : (ليه كنت انت الى حبلت فيه و ولدتيه و روحك كانت متعلقة بين السماء والارض بأمرة ايه )

لقد ضايقتني كثيراً, احسست انى لا اساوي شيئاً, و زوجي ايضاً لم يعجبه ما تفعله معي.. وهكذا اصبحنا مرة نتشاجر و اخرى ونتصالح ,تشتمني و اشتمها , كانت تريد ان تزوجه من فتاة اخرى كان يعرفها في الماضي..  هل تصدقون انها كانت تريد ان تزوجه لهذه الفتاة, و تأخذ مني ابني, و تعطيه لها و تقول لهه هذه والدتك ؟!!  و انا كأني لست موجودة ,لا اعلم لما كل هذا الظلم ما ذنبي انا ان كان زوجها والد زوجي رجل خائن ؟!  كان يخونها ويتزوج عليها ويظلمها كثيرا.. ما ذنبي انا ؟ لماذا تريد ان تذيقني من هذا الكأس ؟ الا يكفيني ما فعله بي ابي وزوجته ؟

 اصبحت اعانى كثيراً,  ولكن الله خيب ظنها..  زوجي كان يغضب كثيراً كلما ذكرت له هذا الموضوع , وصل به الامر للشجار معها ..ربما تقولون ان هذا خطأ وان الله عز وجل امرنا بطاعة الوالدين , ولكن ايها القراء الاعزاء هل تعتقدون ان امرأة كهذه يجب اطاعتها في تدمير حياتي و سلب زوجي و ابني مني ؟ انهم فرحتي ,انهم كل ما املك .. هل يجب اطاعتها من اجل ان ترضى غرورها على حسابي انا ؟؟

بعد ذلك تركنا منزلها و ذهبنا الى منزل آخر بالقرب منها , لكنها لم تتركني ايضاً حتى عدنا و سكنا معها , و رغم ذلك لم تتوقف بل افتعلت معي الكثير و الكثير من المشاكل,  و هو اصبح يميل لها ( كما تعلمون هي من تدعمنا )..  ذهبت الى خالتي و حكيت لها و لأولادها كل شيء, مع انهم كانوا يعلمون بما مررت به في بيت ,لكنهم فضلوا التخلص مني بأي طريقة ممكنة , فقالوا لي : اني تزوجت عرفي وبذلك اصبحت مثل فتيات الليل, وانهم لا يتنازلون عن كرامتهم من اجلي , مع ان امي هي من ربتهم , وهي من فتحت بيتها لخالتي عندما كانت تريد الانفصال عن زوجها,  انظروا كيف ردوا الجميل,  مع العلم ان جدي وجدتي كانوا يعارضون انفصال خالتي عن زوجها لأن لديها ثلاثة اولاد , لكن امي لم تأبه لهذا الامر و وقفت بجانبها,  وهذا هو ردهم لجميل امي..

 عدت مكسورة الى زوجي وامه التي لا تريدني ان امكث في منزلها ..  اصبحت ادعو عليها بالموت ليلاً و نهاراً , اصبحت مكسورة ,محطمة ,ولكم ان تتخيلوا هذه اللحظة السيئة ..

 بعد مرور فترة ,علمت بأن زوجة ابي تخونه و لكنه ساكت و حماتي توفيت ..

ظننت ان حياتي سوف تتبدل , ولكن لا ,  فهي ربته تربية فاشلة ,فكانت تبالغ في دلاله و لا تسمح له بالذهاب الى العمل, بل كانت تعطيه من مالها  ,حتى يعتاد على هذا الامر و يظل محتاج اليها .. و هذا ما حدث بالفعل , فهو يعمل يوم وعشرة لا .. كنت اجوع كثيراً وابكي,  حتى خانني وعرفت بالأمر,  فاصبحنا نتشاجر كثيراُ  , وبعدها ذهبت الى بيت جدتي وتركت له المنزل,, فهو  لم يكن يطعمنا و لا يهتم بنا , كنت اشعر انه مكتوب علي التعاسة..

 علم اهل والدتي بالأمر, وبدلاً من الوقوف الى جانبي, طردوني من منزل جدتي , ولكن ابن خالتي وقف الى جانبي حتى وقع الطلاق بيني وبين زوجي الذي خذ ابني مني و دمرني ..

عدت مرة اخرى الى منزل جدتي ..هل تصدقون انهم طلبوا مني العودة الى جحيم أبى وزوجته ؟ ما هذه القسوة؟  ألم يسأل احدهم نفسه ما سبب هروبي من منزل ابى؟  فهم يعرفونه كثيراً و يعلمون كم هو شخص مقرف, لقد تركت منزلنا ليس بسبب ما ذكرته  في الجزء الاول فحسب وانما بسبب ان ابى .... تحرش بي,  نعم تحرش بي, و ذلك لأن زوجته لم تكن تجعله يقترب منها , فتحرش بي انا.. انه الآن مريض بالقلب ,ضعيف ,هزيل ,كم انا سعيدة لأجله , نعم انا اشمت فيه اعذروني ..

 اخبرتهم بذلك لكنهم كذبوني , مع ان عيونهم تصدقني .. اخذتني خالتي للعيش معها,  استغربت كثيراً .. بعد ذلك اصبحت تسمعني كلام جارح ,لكن ماذا عساي افعل ؟؟

 عرفت لاحقاً انها تخطط لتعيدني الى زوجي , وبالفعل عدت اليه ,  و قد وعدتني ان يكتب لي قيمة ومؤخر, لكنها لم تفِ بوعدها, لانها خافت ان يرفض اعادتي اليه , فعدت اليه رخيصة..

و  لكن حدث اشياء كثيرة..  فقد تغير زوجي كثيراً و اصبح يهتم ببيته و بي ايضاً , لقد اصبح شخص آخر, يحبني ويغار علي, و يكره تلك الايام السابقة و يكره نفسه كلما تذكر هذه الأيام..  تغير كل شيء , وها انا الآن استقبل والدي في بيتي متى اشاء, هو و اختي و اختي الأخرى من ابى , اما زوجته فلم تعد تستطيع  العبور من الشارع الذى اقطن فيه..

 اصبحت قريبة من اهل ابي مرة اخرى , واصبحت اموري جيدة و الحمد لله,  لقد اتصل بي ابى منذ يومين يريد ان يأتي لزيارتي,  لكنى اخبرته اني لست في المنزل,  و لن اكون موجودة لأسبوعين قادمين .. نعم انا انتقم منه,  كما انه يريد الآن ان يرتاح من زوجته و من الجحيم الذى يعيش فيه معها,  اما اختي فهي من تقطع قلبي عليها , فكلما طلبت منه ان تنام عندي يومين, لا يقبل , مع انه يتركها تسافر مع زوجته لزيارة اهلها ..

مازال انسان غبي و حقود,  لكني تعلمت ان الحياة لا تدوم لأحد , ولهذا انا متأكدة ان اختي ستأتي الي عندما تكبر ,و انا عندما اسمح له بالدخول الى بيتي , فهذا لأجلها هي حتى اراها, اما عن تلك الفتاة التي خانني زوجي معها, احس ان الله جعلها سبب حتى يعرف قيمتي وهذا ما حدث بالفعل , اما اهل امي فلا اسأل عنهم , بل اشعر دائما برغبة في الانتقام منهم جميعاَ لانهم ارادوا التخلص مني ..

هذه هي قصتي شكرا لكم..


تاريخ النشر : 2016-07-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

حياتي انتهت
Princess korea - العراق
كره بناته بدون سبب..
مصطفى الكوياني - العراق
شجاعة اختي تخيفني
سيدة الغموض - الجزائر
كيف يمكن ان انسى هذه الصدمـــــــة؟ .. قصتي الحزينة
**هــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــة** - الجزائر
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (16)
2016-11-11 13:49:44
129037
user
16 -
C.N
لم افهمه جيدآ ولكن نهاية تبدوا سعيدة....♡♥
2016-08-21 17:33:57
112382
user
15 -
أنا
نهاية سعيدة
2016-08-08 11:53:06
109686
user
14 -
WIDAD
الحمد لله الدى اسعدكى
2016-07-19 19:34:28
105800
user
13 -
فراس
انا تقريبا عشت نفس الي عشتي
ماتت امي وانا بعمر سنتين تجوز ابي من مره كل ساعه بدعي عليها خلفت بنت وولد طبعا ابي ما بضن كان شايفني كنت ما اكل ولا اشرب الا لما هي بدها بس بفضل احدى الخدم كانت مره مسكينه كانت طعميني وتشربني من وراها لحد ما سار عمري ١٦سنه اتهمتني انو تحرشت باختي عمرها ١٣سنه كل هاد عشان ما اورت ايشي وسار الي بدها اياه وابي تبرى مني ماكنت عارف وين بدي اروح لحد ما اخدتني الخدامه لبيتها كانت ارمله ماعنده اولاد بيتها كان بسيط جدا بس حسستني انو امي طول وقتها معي
2016-07-19 10:04:57
105684
user
12 -
شخصية مميزة الى ملاك
الحمد لله اننا كنا سببا في راحة بالكي
2016-07-18 06:29:36
105394
user
11 -
ملاك الليل
اولا
شكرا لكم جميعا قراء موقع كابوس وشكرا لهذا الموقع الرائع الذى فتح مجال لى حتى اقص عليكم قصتى
طول عمرى نفسى احكى لحد حكيتى والى حصل معايا ولما كتبتها هنا وانتو قرائتموها احسست انى اقوى بكثير يمكن انتو متعرفوش شكلى ايه او عيشة فين وانا معرفكمش ولا اعرف شكلكم ايه ولا عيشين فين بس يعلم ربى اد ايه بحس بالراحة والطمائنينة ليكم واكن لكم الاحترام والتقدير لائنكم مثال للمستمعين الرائعين وردودكم خلتنى احس انى انسانة قوية
شكرا لكم جميعا وفى رعاية الله
2016-07-18 00:43:40
105372
user
10 -
شوكة ظريفة
الحمدلله أنكِ تزوجتي وابتعدتِ عن والدكِ.
والحمدلله أن زوجكِ عاد إلى رشده.
لكن ماذا أفعل أنا فلقد تعرضت للتحرش من أبي؟
وفقدت الإحساس بالثقة والامان نحوه.
الخوف من أن يكرر والدي مافعله بي مجددا مسيطر عليّ.في الليل إن سمعته استيقظ أغلق باب غرفتي عليّ.
وأشعر بالغثيان من الجلوس معه علماً بأني أجلس معه بوجود أمي.
أخبرت أمي بما فعله بي وواجهته وأبدى ندمه وبكى وأعتذر مني لكن المغفرة من الله .
أخاف أن أفقده وأعتبره مثل ابن لي،لأنه كبير بالعمر ومريض.
وليس لي ملجأ أو منجى من الحياة مع والديّ حتى الزواج ممنوع .
يارب لطفك ورحمتك بي.
2016-07-17 03:57:11
105179
user
9 -
مجهولة-2-
سعدت لسعادتك ياابنتى
ادامها الله عليكى
2016-07-16 14:23:31
105062
user
8 -
3zo
دائماً اذا أحب الله عبداً ابتلاه
ابتلاكِ يا أختي بكل هذه المصائب والكوارث التي حصلت معكِ لكي يختبر صبرك وإيمانك به
والحمد لله كنتي خير المرأة الصابرة والمؤمنة،الله يديم عليكِ السعادة والهناء
2016-07-15 17:02:18
104938
user
7 -
لا اهتم
دوام السعادة حبيبتي :* انشاء الله تدوم سعادتك للابد الابدي المؤبد المأبود البدد البطاطا P: امزح فقط ..
دمتي في رعاية الله و حفظه :)
2016-07-15 13:55:11
104917
user
6 -
Princess korea
اسفة على ما حدث
2016-07-15 12:27:10
104901
user
5 -
هبــــــــــة
اتمنى ان تدوم سعادتك
2016-07-15 10:49:43
104878
user
4 -
maha
الحمدلله....أرجو أن تدومي بخير وتعيشي في هناء وسعادة
2016-07-15 10:49:43
104877
user
3 -
فؤش الى مﻻك
تحيه طيبه وبعد
والله اني تعاطفت معك وخيل لي مشهد حياتك امامي لحظه بالحظه
ﻻادري هل ندعو على اهلك واهل امك
ﻻاعلم لما هيك ناس تنسى الجميل مثلا جميل امك معهم
حسبي الله ونعم الوكيل
الحمد الله وضعك احسن هلىء
ان شاء الله تبقي هيك
2016-07-15 10:34:32
104874
user
2 -
"مروه"
لا تفكري بالانتقام من احد عيشي لزوجك واولادك
ولا تتدخلي بامور احد ولا تجعلي احد يتدخل في امورك وذكري زوجك ان تدخلات اهله ادت بكم الي مشاكل في الماضي.
اتجهي الي ربك .واحرصي علي تربيه اولادك تربيه حسنه.
2016-07-15 09:23:17
104848
user
1 -
شخصية مميزة الى ملاك
حقا انها ماساة ما مررت به مع اهلكي واهل زوجكي حقا انهم شياطين كيف تحملتهم كل هذه الفترة وما اقرفني ابوكي هذا النذل كيف استطاع ان يتجرا عليكي كيف لم يتق اللع في ابنته اتمنى ان تصيبه سكتة قلبية وتتخلصين منه لم يعد ابا اصبح شيطانا بحق وكلة اب نحرمة عليخ واهلكي كيف استطاعوان يتخلوا عنكي بهذه السهولة ويتركونكي تعانين لوحدكي وحتى زوجكي اخطا رغم ان طاعة الةالدين واجبة لكن ليس في الظلم وفيما حرمه الله كان يجب ان يقف ضد امه بالحسنى من اجلكي ويجد حلا ينهي به هذه الخلافات والظلم الذي وقع عليكي المهم ارجو ان تكون احوالكي تحسنت وفرج الله عليكي من شرهم ابتعدي عنهم مثل هكذا اهل لن تجني منهم الا الشوك فعيشي ما بقي من حياتكي بسلام مع زوجكي وارجوا ان يهديه الله دائما كي يكون معكي وتخافظوا على اولادكم
move
1