الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

لا اعلم ماذا يحدث لي 2

بقلم : ملاك الليل - مصر
للتواصل : [email protected]

لا اعلم ماذا يحدث لي 2
كنت اجوع كثيراً وابكي..اصبحت مكسورة..

اولاً شكراً لكم جميعاً على ردودكم الجميلة , انتم شخاصاً رائعين جداً,  و اشكر موقع كابوس ايضاً .. والآن سوف اكمل قصتي..

بعد ان تركت منزل ابي المشؤوم و تزوجت , كنت سعيدة جداً جداً لأن زوجي كان يحبني كثيراً , كان زواجنا عرفي , لأني لم اكن احمل أي اوراق رسمية , و لكن هذا الزواج كان معلنا و الجميع على علم به ,حتى ابى و زوجته , و اقمنا حفل زفاف بسيط ,مع اني كنت صغيرة بعمر 16 و امامي شهور حتى اكملهم,  اما هو فكان بعمر 20 لهذا لم تكن والدته راضية عن هذه الزيجة (كان ابنها الوحيد) ..

عشت معه حياة عادية,  كان بلا عمل , و والدته هي من تعطيه المال , ولهذا كانت تتدخل في حياتي و تفتعل المشاكل .. كم اكره هذه المرأة  ,و هو ايضاً لم يكن يوافقها فيما تفعله ,بل يقف في وجهها هي واختها..  انهم مثل ريا وسكينة ,هذا ما كان يقوله عنهم دائما ..

عندما علمت انى حامل ,تغيرت الامور قليلاً , اصبح يعمل بإحدى الشركات , و يهتم بصحتي و يخاف علي كثيراً , لكن خالته كانت تحقد علي لأن زوج ابنتها لا ينجب الاولاد..

في آخر شهر من الحمل , ذهبنا للعيش معها , فأصبحت تتحكم وتفتعل المشاكل , حتى فور خروجي من المستشفى بعد الولادة ,افتعلت معي مشكلة , وقالت لي : هذا ليس ابنك انه ابنى انا , فأجبتها : (ليه كنت انت الى حبلت فيه و ولدتيه و روحك كانت متعلقة بين السماء والارض بأمرة ايه )

لقد ضايقتني كثيراً, احسست انى لا اساوي شيئاً, و زوجي ايضاً لم يعجبه ما تفعله معي.. وهكذا اصبحنا مرة نتشاجر و اخرى ونتصالح ,تشتمني و اشتمها , كانت تريد ان تزوجه من فتاة اخرى كان يعرفها في الماضي..  هل تصدقون انها كانت تريد ان تزوجه لهذه الفتاة, و تأخذ مني ابني, و تعطيه لها و تقول لهه هذه والدتك ؟!!  و انا كأني لست موجودة ,لا اعلم لما كل هذا الظلم ما ذنبي انا ان كان زوجها والد زوجي رجل خائن ؟!  كان يخونها ويتزوج عليها ويظلمها كثيرا.. ما ذنبي انا ؟ لماذا تريد ان تذيقني من هذا الكأس ؟ الا يكفيني ما فعله بي ابي وزوجته ؟

 اصبحت اعانى كثيراً,  ولكن الله خيب ظنها..  زوجي كان يغضب كثيراً كلما ذكرت له هذا الموضوع , وصل به الامر للشجار معها ..ربما تقولون ان هذا خطأ وان الله عز وجل امرنا بطاعة الوالدين , ولكن ايها القراء الاعزاء هل تعتقدون ان امرأة كهذه يجب اطاعتها في تدمير حياتي و سلب زوجي و ابني مني ؟ انهم فرحتي ,انهم كل ما املك .. هل يجب اطاعتها من اجل ان ترضى غرورها على حسابي انا ؟؟

بعد ذلك تركنا منزلها و ذهبنا الى منزل آخر بالقرب منها , لكنها لم تتركني ايضاً حتى عدنا و سكنا معها , و رغم ذلك لم تتوقف بل افتعلت معي الكثير و الكثير من المشاكل,  و هو اصبح يميل لها ( كما تعلمون هي من تدعمنا )..  ذهبت الى خالتي و حكيت لها و لأولادها كل شيء, مع انهم كانوا يعلمون بما مررت به في بيت ,لكنهم فضلوا التخلص مني بأي طريقة ممكنة , فقالوا لي : اني تزوجت عرفي وبذلك اصبحت مثل فتيات الليل, وانهم لا يتنازلون عن كرامتهم من اجلي , مع ان امي هي من ربتهم , وهي من فتحت بيتها لخالتي عندما كانت تريد الانفصال عن زوجها,  انظروا كيف ردوا الجميل,  مع العلم ان جدي وجدتي كانوا يعارضون انفصال خالتي عن زوجها لأن لديها ثلاثة اولاد , لكن امي لم تأبه لهذا الامر و وقفت بجانبها,  وهذا هو ردهم لجميل امي..

 عدت مكسورة الى زوجي وامه التي لا تريدني ان امكث في منزلها ..  اصبحت ادعو عليها بالموت ليلاً و نهاراً , اصبحت مكسورة ,محطمة ,ولكم ان تتخيلوا هذه اللحظة السيئة ..

 بعد مرور فترة ,علمت بأن زوجة ابي تخونه و لكنه ساكت و حماتي توفيت ..

ظننت ان حياتي سوف تتبدل , ولكن لا ,  فهي ربته تربية فاشلة ,فكانت تبالغ في دلاله و لا تسمح له بالذهاب الى العمل, بل كانت تعطيه من مالها  ,حتى يعتاد على هذا الامر و يظل محتاج اليها .. و هذا ما حدث بالفعل , فهو يعمل يوم وعشرة لا .. كنت اجوع كثيراً وابكي,  حتى خانني وعرفت بالأمر,  فاصبحنا نتشاجر كثيراُ  , وبعدها ذهبت الى بيت جدتي وتركت له المنزل,, فهو  لم يكن يطعمنا و لا يهتم بنا , كنت اشعر انه مكتوب علي التعاسة..

 علم اهل والدتي بالأمر, وبدلاً من الوقوف الى جانبي, طردوني من منزل جدتي , ولكن ابن خالتي وقف الى جانبي حتى وقع الطلاق بيني وبين زوجي الذي خذ ابني مني و دمرني ..

عدت مرة اخرى الى منزل جدتي ..هل تصدقون انهم طلبوا مني العودة الى جحيم أبى وزوجته ؟ ما هذه القسوة؟  ألم يسأل احدهم نفسه ما سبب هروبي من منزل ابى؟  فهم يعرفونه كثيراً و يعلمون كم هو شخص مقرف, لقد تركت منزلنا ليس بسبب ما ذكرته  في الجزء الاول فحسب وانما بسبب ان ابى .... تحرش بي,  نعم تحرش بي, و ذلك لأن زوجته لم تكن تجعله يقترب منها , فتحرش بي انا.. انه الآن مريض بالقلب ,ضعيف ,هزيل ,كم انا سعيدة لأجله , نعم انا اشمت فيه اعذروني ..

 اخبرتهم بذلك لكنهم كذبوني , مع ان عيونهم تصدقني .. اخذتني خالتي للعيش معها,  استغربت كثيراً .. بعد ذلك اصبحت تسمعني كلام جارح ,لكن ماذا عساي افعل ؟؟

 عرفت لاحقاً انها تخطط لتعيدني الى زوجي , وبالفعل عدت اليه ,  و قد وعدتني ان يكتب لي قيمة ومؤخر, لكنها لم تفِ بوعدها, لانها خافت ان يرفض اعادتي اليه , فعدت اليه رخيصة..

و  لكن حدث اشياء كثيرة..  فقد تغير زوجي كثيراً و اصبح يهتم ببيته و بي ايضاً , لقد اصبح شخص آخر, يحبني ويغار علي, و يكره تلك الايام السابقة و يكره نفسه كلما تذكر هذه الأيام..  تغير كل شيء , وها انا الآن استقبل والدي في بيتي متى اشاء, هو و اختي و اختي الأخرى من ابى , اما زوجته فلم تعد تستطيع  العبور من الشارع الذى اقطن فيه..

 اصبحت قريبة من اهل ابي مرة اخرى , واصبحت اموري جيدة و الحمد لله,  لقد اتصل بي ابى منذ يومين يريد ان يأتي لزيارتي,  لكنى اخبرته اني لست في المنزل,  و لن اكون موجودة لأسبوعين قادمين .. نعم انا انتقم منه,  كما انه يريد الآن ان يرتاح من زوجته و من الجحيم الذى يعيش فيه معها,  اما اختي فهي من تقطع قلبي عليها , فكلما طلبت منه ان تنام عندي يومين, لا يقبل , مع انه يتركها تسافر مع زوجته لزيارة اهلها ..

مازال انسان غبي و حقود,  لكني تعلمت ان الحياة لا تدوم لأحد , ولهذا انا متأكدة ان اختي ستأتي الي عندما تكبر ,و انا عندما اسمح له بالدخول الى بيتي , فهذا لأجلها هي حتى اراها, اما عن تلك الفتاة التي خانني زوجي معها, احس ان الله جعلها سبب حتى يعرف قيمتي وهذا ما حدث بالفعل , اما اهل امي فلا اسأل عنهم , بل اشعر دائما برغبة في الانتقام منهم جميعاَ لانهم ارادوا التخلص مني ..

هذه هي قصتي شكرا لكم..


تاريخ النشر : 2016-07-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر