الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

أشبح أم ماذا ؟

بقلم : Zoya - الجزائر
للتواصل : [email protected]

شبح أم ماذا ؟
رأيتها تفتح الثلاجة و تخرج الحليب منها لكي تسخنه


هذه قصة حقيقية و حدثت لي أنا شخصياً ، حصل هذا في يوم لم تكن أمي معنا في البيت حيث قضت الليلة عند جدتي المريضة و تركت لعمتي ذات الأربعين عاماً مسؤولية رعايتنا ، و في يوم من أيام المدرسة استيقظت على صوت المنبه يرن ، أوقفته و نهضت للحمام أكرمكم الله و عند خروجي ألتفتت لأرى عمتي في المطبخ ، رأيتها تفتح الثلاجة و تخرج الحليب منها لكي تسخنه حيث كان هذا الأمر من ضمن الأمور التي طلبت أمي منها فعلها ، قد تقولون أن هذا طبيعي ، لكن الغريب في الأمر هو أنه عند دخولي لغرفة الاستحمام التي فيها حوض الغسيل لأغسل وجهي ، فقد كان الحمام و غرفة الغسيل منفصلتان ، و عند خروجي منها لم أجد أحدا بالمطبخ بل و لم أجد الحليب حتى خارج الثلاجة ، فذهلت وذهبت إلى غرفة عمتي لأجدها في مكانها نائمة فكرت في أنها ربما نهضت للمطبخ ثم رجعت إلى نومها ، ففضلت أن أسألها بعد استيقاظها ، فعلت ما كان علي فعله و سألتها وجوابها كان كالصاعقة ، حيث أنها لم تنهض منذ أن نامت في المساء ، علما أن عمتي مصابة بسحر منذ سنوات ، لا أدري من كان هذا الذي كان في المطبخ ينظر إلي هل شبح أم ماذا ؟

 

 


تاريخ النشر : 2016-07-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : salmms
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

من يكون ولماذا اراه ؟
سيدة الغموض - الجزائر
النفقين
خالد قبوض - سوريا
ساكن الأنبوب
Shadwoo shadwoo - مصر
تخاطر و تنبؤ
ايلول - السعودية
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (26)
2016-08-10 08:32:38
110149
user
26 -
مصطفى
ممكن نتواصل على الفيس بوك
2016-07-21 01:03:49
106060
user
25 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
قرين جائع لديه نقص في الكالسيوم
2016-07-19 17:54:29
105770
user
24 -
صلاح الى مايكل
عفوا ميكل لم ارى تعليقك الا الان
افرأ تعليق دكتور احمد الدواخلي
2016-07-19 12:30:23
105706
user
23 -
احمد حسن يوسف
اخذت صوره للمره الثانيه لشجره كينا الشجره على جانب الطريق وهي كبيره اخذت الصوره لجدع الشجره ضهره على جدع الشجره صوره وجه لرجل شعر الراس طويل وله لحيه طويله اعتقد هذا الشخص من العصر الروماني لان الشارع كان وادي اي نهىر والارض التي بجانب الشجره لايوجد بها بناء اعتفد كانت مقبره رومانيه ومن يشك في كلامي امتلك الصور
2016-07-17 17:42:50
105327
user
22 -
القناص
لا تخف مجرد هلوسات .
2016-07-17 13:31:36
105251
user
21 -
دكتور احمد الدواخلي - خبير بعلوم الباراسيكولوجى - مصر
هذه الظاهره المحيرة تسمى بالجسد الكربونى وهى ظاهره تحدث لمن يعانون فعلا من حالات المس والعشق من مخلوقات ماروائية ومن المعلوم ان الجن والمخلوقات الماروائية جميعها لانستطيع رؤيته بسبب الشفافيه الشديدة ليهم فيجب لكى نراهم يجب تكثيف مادة الكربون واستعاملها كمادة مالئة لهذا الجسم الشفاف حتى يظهر امامنا بوضوح وتستطيع العين البشرية رؤيته وهذا قريب جدا لما يحدث فى حالات استحضار الارواح والشياطين حيث يقوم الوسيط الروحانى باستخدام مادة الاكتوبلازما المتواجدة فى الدم ويتم تعبئة هذا الكيان الشيطانى بهذه المادة حتى تتم رؤيته بوضوح والجسد الكربونى يحدث فى حالات استرخاء صاحبه وشروده الفكرى وهناك حالات خضعت لجلسات التنويم المغناطيسى وتم استحضار مايسمى فى المعتقدات الاسلامية بالقرين وكان نسخة كربونية لصاحبه
2016-07-17 09:10:14
105223
user
20 -
ساحرة
امر غريب . لا اعلم تفسير هذا ! لكن يجب على عمتك الصلاة و الاكثار من قراءة القرآن
2016-07-17 09:09:44
105217
user
19 -
Amoony♡
اختي زويا انا اصدقك لاننا لسنا الوحيدون في هذا العالم
2016-07-17 07:46:23
105209
user
18 -
مايكل من 中國
اخ صلاح ماهو الجسد الكربوني بالظبط عفوا لم افهم ؟؟؟
2016-07-17 07:46:23
105204
user
17 -
مايكل من 中國
سوف لن يصدقك أحد واقولها عن تجربه لا تحاول ان تقنع من لا يريد لن يقتنع والا تعرضت الى السخريه
((( كانت تراودني احلام او ماشابه الحلم منذ صغري ارى فيها الشبيه لي وبل اكثر من شبيه لدرجة انهم سيطرو علي عقلي في حياتي الواقعيه واعترف اني تعايشت معهم واصبحو جزء مني وانا منهم )))
2016-07-17 06:42:51
105197
user
16 -
احفظ الله يحفظك..
قال رسولنا الكريم أمتي أمتي بل تموت من العين والسحر.
عجل كيف بيحتلونا وهم جبنا وحقيرين وحثاله من غير الخيانة والسحر.
وقال لنا رسولنا ويل للعرب من شر قد اقترب وقريب أن شاء الله بنفتك.
والله عز وجل القرآن فيه كل شي.
2016-07-17 05:06:41
105191
user
15 -
شخصية مميزة الى زويا
ممكن جن والله اعلم كما أؤيد الأخ ساهر في كلامه فهو منطقي ايضا وعلى كل حال يوجد تفسيرات كثيرة لا تهتمي لللأمر مرة اخرى انصحكي حين تستيقظين باكرا او في الليل لوحدكي وتسيرين في المنزل سمي الله واستعيذي من الشيطان الرجيم وانتي تسيرين وحدكي الى الحمام او المطبخ واقرئي شيئا من القرىن لاغير فهذه امرو عادية
2016-07-17 04:33:37
105185
user
14 -
روعة الغموض
قد تكون عمتك تعاني من السرنمة \السير اثناء النوم و لا تعلم ذلك
2016-07-17 04:33:37
105183
user
13 -
روعة الغموض
السحر حقيقة فان كانت عمتك مسحور لها كما تقولين فعلا فمن الممكن ان تفعل اشياء ثم تنفي حدوثها
2016-07-17 04:33:37
105181
user
12 -
ناقد
مجرد خيالات واسعة لا اكثر ?
2016-07-17 02:33:44
105172
user
11 -
محمود اﻻحمد
إلى صديقي مشكك
كنت أبحث عن تعليقك دوما
2016-07-17 02:33:44
105168
user
10 -
"مروه"
يحدث سمعت قصص كثيره كذالك ربما قرين
ولكن المرعب فعلا كثره السحر المنتشره بطريقه غريبه .ولاحظت انتشاره في بلاد بعينها
كثره السحر جعلت الناس تتصور انها لديها كرامات او قدرات خارقه .قرات كثير عنها .
امور تثير الشفقه:\
2016-07-16 18:26:18
105127
user
9 -
صلاح
ظاهرة الشبيه من الظواهر الغامضه الغريبة التي حيرت الكثير والتي تبحث عن تفسير
من اكثر التفسيرات المقنعه لدي انه جسد منسلخ من صاحبه لاشعوريا من غير اردة صاحبه الاصلي اثناء اثناء الاسترخاء او الشروذ الذهني وينسلخ عنه ويفعل هذا الجسد مايريد صاحبه الاصلي من قوة ارادته لفعل شي ما ويسمى الجسد الكربوني والذي يتجسد من تكثف الكربون وهو يشبه الجسد الاثيري ولكن الجسد الاثيري شفاف ولايرى.
العالم الذي نعيش فيه يعج بالظواهر والأمور الخوارقية الغريبة التى لا تجد لها تفسيراً واضحاً حتى يومنا هذا
2016-07-16 17:42:48
105106
user
8 -
maha
مخيف فعلا....المهم أنه لم يصبكِ مكروه
2016-07-16 16:23:44
105098
user
7 -
مشكك
جميل.
2016-07-16 15:14:08
105082
user
6 -
ساهر
سأذكر لكي عدة احتمالات ..

اولا .. ربما كانت عمتك بالفعل نائمه وذهبت الى المطبخ فهناك اناس تأتيهم حالات إستيقاظ بلا شعور فيذهب الشخص للمطبخ أو الجلوس امام التلفاز او يذهب لدورة المياه "وانتم بكرامه" وكأنه مستيقظ وهو في الاصل نائم وعندما يستيقظ فتسأله وتستفسر منه ؟! فيجيب بأنه لم يستيقظ ولم يفعل ذلك اطلاقا .. ولك أن تعودي الى مقال "ماذا حدث لي " للكاتبه الشيماء في هذا القسم " تجارب الرعب والغرائب".. إقرأه جيدا وانظر أيضا للتعليق رقم ( 7 ) اقرإي المقال والتعليق ستجدي فيه عدة تفسيرات لمثل هذه الحالات .. ولكنني اخشى انتي من كانه يحلم وليس عمتك لأن بعض الاحلام يصورها العقل الباطن تبدو للإنسان وكأنها حقيقه فعليك التأكد من الأمر جيدا حتى لا تسببي لنفسك إحراج ..

ثانيا .. ربما عمتك فعلا ذهبت للمطبخ واحتاجت شرب شيئ من الحليب لتشرب ما يسد به رمقها ولكنها إستحت أن تقول ذلك .. وكما يقول المثل "الجوع كافر" وواجب أن تعذريها وايضا هي عمتك واعتنت بكم في غياب الام ..

ثالثا .. "الجن " ولكن هذا أراه إحتمال ضعيف جداً جداً لأبعد الحدود ..ونصيحتي لكم لا تفكرو أو تنسبوا أي شيئ للجن لأن هذا سيصيبكم بالوهم والهلوسات وسيسبب لكم أمراض نفسيه كما حصل لغيركم ولايعلم منتهاها إلا الله..

تمنياتي لك بالتوفيق ..

ساهر ...
2016-07-16 14:36:17
105078
user
5 -
زينووووو
هذا قرينها فمن شدة حبها وخوفها عليكم ومن شدة تفكيرها بكم حتى قرينها بات يساعدكم في اموركم ... عمتكم مخلصة فعلا ...
2016-07-16 14:23:43
105074
user
4 -
جلنار
لا اعتقد انه شبح انه جان
تحدث كثيرا ....
2016-07-16 14:23:31
105069
user
3 -
هبــــــــــة
عزيزتي هذه مجرد تخيلات لا اكثر
2016-07-16 14:23:31
105068
user
2 -
الكسندرا
اكركمكم الله وعافاكم
اظنه جن لا اكثر او قرين كما يقال
2016-07-16 13:11:21
105056
user
1 -
الامبراطور يوليوس قيصر
مجرد هلوسات بسبب التعب ..
غير ذلك فلا !
move
1