الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل انا مسحور ام لدي شيء من الجن ؟

 الكوني المظلم

أخرجوا من جسمي شيئاً قوياً برتقالي اللون يشبه النار..

انا عمري  15 سنة ,  واريد ان اروي قصتي التي بدأت منذ صغري..

عندما كان عمري 5 سنوات , لم اكن اعرف شيء اسمه الجن ,ولم اكن اشاهد افلام الرعب ابداً لأني صغير..

 قبل ان اروي قصتي سأقول لكم شيئاً.. قبل ان تنجبني امي ,حلمت عمتي بأنهم قاموا بتسميتي طه, وايضاً حلمت امي بأنني سأكون شيئاً مهماً في العالم ,ليس طبيباً او شيئاً كهذا ,بل عن شيء غريب او قوي للعالم ..

اولاً.. انا دائماً ما ارى في حلمي بوابات غريبة تشبه الحلقة ,و عندما أدخلها اجد نفسي في عالم آخر, و اكون دائماً مستمتعاً بهذا الشيء..  كان دائماً ما يتكرر هذا الحلم ,و في كل مرة تختلف البوابة, فأحياناً ادخل من بوابة ما لأجد نفسي في منازل مهجورة مظلمة و موحشة ,و احياناً تكون مشمسة ورائعة ..

سأبدأ الآن في سرد الاحداث الغريبة.. عندما كنت صغيراً, كنت احب الاستحمام جداً وذلك لأني كنت اشعر بوجود احد معي, فكنت كلما التفت و اغمض عيني, اشعر بلمسات حنونة و غريبة و استمتع بذلك مع انني صغير, و كنت احب الاستحمام في ضوء خافت جداً لكي اشعر بذلك, ولم يكن يخيفني ابداً بل كان شيئاً جميلاً..

 كنت احلم دائماً بأنني في منزل جدي في الطابق السفلي مع اني لا اذهب اليهم كثيراً ولا احبهم اصلاً, كما ارى اشخاصاً ليسوا من الانس و كأنها اطياف جميلة  لديها عيون غريبة ومن ثم تتغير وتصبح مرعبة الشكل ,بل تلاحقني ايضاً, لكن في مرة من المرات حلمت بشخص غريب, ضخم , وسريع , مكسو بالشعر , يريد وضع قذارته في فمي ,كان قد وضعها في عمتي واعمامي بالترتيب ,لكنني رفضت و هربت ,كما ارى نفسي املك شيئاً خارقاً و غريب , و دائماً ما كانوا يطالبونني به , فأهرب منهم.. و الغريب في الحلم انني احياناً عندما اهرب ارى نفسي ارتفع و من ثم اطير واخرج من كوكب الارض ,و اذهب الى عين ضخمة تشبه العين في هرم الماسونيين ,لم اكن اعرف ما هي العين, فعندما اطير ادخل مباشرة الى العين الضخمة في الفضاء لأشعر بالاطمئنان و اشعر انه لن يلمسني احد, ,و كنت انهي الحلم بهذه الطريقة.. كما ارى اشباحاً تريد اخراج شيئاً ما من قلبي او صدري, و اهرب في كل مرة  , و فور استيقاظي اشعر بشخص يلمسني , فأركض الى غرفة امي وابي, لأرى ايادي تخرج من الارض و تمسك بقدمي , و كان ذلك يخيفني بشدة ,حيث تستمر تلك الايادي بالمحاولة الى ان اصل الى سرير امي , و والديّ يخبراني اني اتخيل, مع اني لم اكن كذلك .. و عندما اعود لغرفتي اجد احياناً ساق انسان في اريكتي ,واحياناً رأس لكني لا اخاف, لأني اعتدت ذلك, لذا انام طبيعياً..

و ذات مرة اثناء حلمي بتلك المطاردة,  استطاعوا الامساك بي لأول مرة بعد 3 سنوات من الهروب ,و قد اخذوا ما كانوا يريدونه مني, و أخرجوا من جسمي شيئاً قوياً برتقالي اللون يشبه النار ,و الله علي ما اقول شهيد,  و منذ ذلك الوقت لم اعد اهرب في الحلم ,بل عاد كل شيء طبيعي, و سبحان الله بعد حدوث ذلك بدأت احلم بأنني اخرج من منزل جدي و ارى السماء صافية والنجوم ساطعة وجميلة, و اسمع شخصاُ ما يكلمني من السماء, وكان صوته يسبب لي القشعريرة ليس خوفاً بل تشبه القشعريرة التي اشعر بها عندما اصلي.. و اصبح هذا الحلم  يتكرر معي , وعندما كبرت شعرت ان الذي يكلمني هو الله عز وجل..

صحيح .. عندما كنت صغيراً ,كان لدى امي جد اسمه محمد الحاجي , لم اكن متعلقاً به فقد كنت صغيراً جداً, ولا اراه الا بين الفترة والاخرى أي بمرور وقت طويل ..

في سنة 2010 حلمت بأن هناك منزل كبير, و هناك اشخاص كأنهم مجاهدين او جيوش قديمة, فقد كانوا يحملون سيوفاً و يسيرون بشكل عكسي للخلف, وكأن الزمن يعود.. لحقت بهم فرأيت ان هناك امرأة تجذبهم الى داخلها , و كانت تلك المرأة موضوعة في عتبة منزل جدي في الطابق الثاني , وعندما جذبتهم اختفوا جميعاً, عدا آخر شخص , كان يمسك سبحة ليسبح بها الله ,نظر الي نظرة لم ارَ مثلها في حياتي, وبعدها اختفى داخل المرأة,  فسمعت صوت طرقات تصدر من المنزل, و اكتشفت لاحقاً ان باب منزلنا يطرق ,فاستيقظت و ذهبت لـفتح الباب و ارى من الطارق , فكان خالي.. دخل وقال لأمي : جدي اعطاكم العمر.. انهمرت امي بالبكاء ,و انا كنت مستغرباً و لم افهم شيء, ولم اخبر احد بأي شيء, الا بعد مرور ستة اشهر حيث انتشر الحلم في العائلة كلها..

 وبعد سنة حدث في بلدي الكثير من الأحداث التي خلفت ضحايا , فقلت في نفسي : هذا يشبه المجاهدين الذين رأيتهم في منامي ..
لم تتوقف احلام الجن ايضاً ,فقد كنت اراهم في كل حلم وكانت احلام طويلة جداً, وغريبة ,ومرعبة..

 بعد  سنوات في 2014 , اصبحت احلم بجد امي باستمرار, كنت اراه ينصحني عن الوضوء ( كنت فعلاً اخطئ في الوضوء ) و قد علمني كيفية الوضوء, كما اراه دائماً في منزل جميل مليء بالورود..

 بعد اشهر.. حلمت به مع زوجته , كانا ينظران الي نظرة غريبة.. حيث قام بها هو في البداية ثم زوجته , و قد مرضت زوجته في نفس اليوم ,اخبرت امي بما رأيت و قلت لها ان زوجته سوف تموت ,وبالفعل توفيت بعد 3 ايام ..

لاحقاً اصبحت ارى في الحلم فتاة جميلة , كانت تقبلني و اشعر بذلك ,فاستيقظ فوراً من الحلم ..و لم اكن اعطيها اي اهتمام.. ذات مرة اخبرتني انها تحبني و انها من الجن -  انا ايضاً كنت احبها - و انها لا تستطيع البقاء معي, ففتحت بوابة من نار و توجهت الى الداخل وهي تبكي , فتبعتها ولم اشعر بحرارة النار, فنظرت الى بعينيها الجميلتين الباكيتين ,ثم اخرجتني من النار.. فاستيقظت من النوم..

 بعدها اصبحت احلم بفتاة مرعبة الشكل تلاحقني ,و كنت اهرب منها , لكنها عندما تمسك بي تصبح جميلة , كنت اخاف منها ,و لم اكن اعرف انها جن عاشق بل ظننت انها احلام عادية ,حيث كان لدي فتاة احبها كثيراً ,لكننا اصبحنا نتجادل دون سبب ,و قد تعاركنا.. و الآن اتكلم مع فتاة احبها كثيراً, لكن احياناً اشعر بكرهي لها, و نتجادل بدون سبب وهكذا..

اشعر بأنها جن العاشق ,و تأكدت من ذلك شخصياً, حيث اني لم اراها في الحلم ابداً في شهر رمضان .. اما قبل رمضان كنت كلما استيقظت من النوم اسمع صوت يناديني.. و اخبرتني امي ان لا ارد فهذا جن .. عدا اني ارى أشياء تشبه الظلال تتحرك في الحمام وغير الحمام ,واحياناً تكون شفافة اللون و تتحرك بشكل سريع , كما احلم بشخص خفي يمسكني من قدمي ويجذبني للحمام, فأتشبث بالباب كي لا ادخل, و كانت تتكرر باستمرار (مع العلم ان باب حمامنا دائماً ما يفتح لوحده دون سبب و دون رياح ,بل يفتح بقوة وكأن شخصاً ما يخرج منه) .. اذكر عندما كنت صغيراً رأيت امرأة عجوز و معها رجالاً يشبهون البشر كانوا قد خرجوا من بلاعة الحمام ,لهذا وقتها اصبح لدي عقدة من البلاعة و اصبحت كثير البكاء مع اني لم اكن ابكي , اما الآن لا ابكي نهائياً..

 

اريد تفسير لكل شيء.. العين التي تشبه عين الهرم في الماسونية و التي كنت اذهب اليها في السماء لأشعر بالاطمئنان..

واريد معرفة تلك الفتاة التي تلاحقني وتحبني وتصبح جميلة واحياناً مرعبة..

ايضاً ما تلك الطاقة البرتقالية التي اخرجها الجن مني؟ وما سر توقفهم عن ملاحقتي بعد أخذها ؟ هل كنت املك قوى حقاً ؟؟ (مع العلم اني استطيع رؤية اماكن الاشخاص, كأصدقائي الذين ارى اين هم الآن  وماذا يفعلون, و كيف شكل منزلهم, وماذا يرتدون.. و في كل مرة يكون كلامي صحيح حيث ان هناك فتيات تحدوني علي الفيس بوك و طلبوا مني وصف اشكالهم , فأخبرتهم بذلك بالتفصيل.. لون شعرهم ,لون بشرتهم ,هل هي دهنية ام جافة, و اخبروني اني مجنون او ساحر) ..

اريد معرفة لماذا ارى جد امي في الحلم , و لماذا يتحقق الحلم ؟ و هل حلم امي الذي اكون به شيء مهم في العالم حقيقي ام لا ؟؟ و شكراً لحسن المتابعة و اسف اطلت عليكم اصدقائي ...


تاريخ النشر : 2016-07-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر