الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شيء غامض

بقلم : عزيز - إسبانيا
للتواصل : [email protected]

كان يرتدي قبعة مدورة الشكل ..

أنا شاب أقطن بالديار الإسبانية ، أبلغ من العمر 35سنة ، قصتي غريبة ، رغم أنني مررت بتجارب أخرى غريبة من قبل إلا أن مارأيته تحديداً في 2006 أصابني بالرعب ...

فبعد يومٍ شاقٍ من العمل عدت للبيت ، و كنت أسكن مع بعض أصدقائي.. فكانت العادة عند قدومنا جميعاً للبيت بالليل أن نجتمع لشرب الشاي و التحدت حتى وقت متأخر ، ثم يذهب كل واحد منا إلى سريره ..

إستأذنت أصدقائي لأني كنت متعب و مرهق جداً ، دخلت غرفتي وتهيأت للنوم ، أطفأت النور وكان ضوء القمر يتسلل للغرفة فكانت الأشياء واضحة لي ، لم تمر سوى دقائق و أنا بين اليقظة و النوم رأيت رجلاً يجلس عند قدمَي ، و ظهره مقابل لي ، و كان يرتدي قبعة مدورة الشكل ، حاولت أن أستوعب ما أراه و أنا متسمر في مكاني ، كنت أختلس النظر إليه ، إلا أنه في مكانه لا يتحرك ..

إستعذت بالله من الشيطان ، و قرأت سورة الكرسي ، و عاودت النظر مرة أخرى لأجده قد اختفى من أمامي !! لم أستطع النوم فخرجت لأكمل الحديت مع أصدقائي رغم أنني كنت مرهق ، و لم أحكي قصتي إلا بعد مرور فترة ، فهل مارأيته كان من الجن ؟؟ أم أن الإرهاق و التعب جعلاني أتهيأ ذلك ؟ رغم أن مارأيته كان حقيقياً .. ما مر بي جعلني أتيقن أننا لسنا الوحيدين في هذا العالم !!

ملاحظة : أرجو أن تأخدو قصتي هده علي محمل الجد لأن مارأيته كان حقيقياً ..

تاريخ النشر : 2016-07-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر