الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لقد أنقذني الكابوس من الموت

بقلم : ماجد - مصر

لقد رأيت عزائي , رأيت عائلتي تبكي حزناً على فراقي في لحظة دفني ..

سمعت من صديقي عن هذا الموقع الجميل فأردت أن انشر قصتي الغريبة ..

هل تظنون أن القصص التي رأيتموها في هذا الموقع مخيفة ؟؟  اذاً اسمعوا قصتي..

كنت شخص عادى كباقي البشر عندما اتيت من العمل الى البيت و رحت اغط في نوم عميق, بعدها بدأ الرعب الحقيقي..

استيقظت في بؤرة من السواد الحالك, شعرت بشخص يمسك يدي مسرعاُ كأنه يريد مني ان ارى شيئاً ما .. ذهبت معه و يا ليتني لم اذهب ولم ارى ما رأيته..

لقد رأيت عزائي , رأيت عائلتي تبكي حزناً على فراقي في لحظة دفني .. حدثني هذا الشخص في الحلم وقال لي شيئاً غريباً..  قال: احذر من الاشخاص القريبين منك..  ففزعت و انتابتني القشعريرة وقلت له: من أنت ؟ ولماذا انا ميت ؟ ومتى حصل ذلك ؟ وهل هذا حقيقي ام انني ما زلت احلم ؟؟..  قال لي: تعال معي سوف أريك شيء آخر..

ذهبت معه و صور لي ما حصل قبل الحادث ثم قال : سوف أريك ما الذى ادى بك الى هذه الحادثة ..  رأيت نفسي قبل أن اموت .. كنت عائداً الى المنزل في الحلم مثلما حكيت لكم في الحقيقة .. استيقظت فسمعت صديقي يدق باب منزلي , وكان في الحلم كما هو في الحقيقة ..  اي كل شيء يحصل معي في الحلم هو من الواقع.. المهم..  قال لي صديقي : هيا لنذهب سوياً و نصلي صلاة العيد , كل عام وانت بخير يا صديقي .. ( الحلم الذى احكيه الآن كان قبل حلول العيد بيوم واحد) ..  المهم ذهبت معه لكي نصلي وعندما انتهى من الصلاة قال لي: ما رأيك ان نتنزه انا وانت و نذهب الى الاسكندرية ؟ فوفقت و ذهبنا سوياً الى الاسكندرية, بعدها أخذني الى مكان غريب خالي من الناس, قلت له : ما هذا المكان ؟ ..قال :هذا المكان الذى سأنتقم فيه منك ,ثم اخرج مسدس من جيبه واطلق النار على وجهي..

فزعت من هذا الحلم الغريب  واستيقظت ..كنت ارتعش و احسست ان جسدي ليس بخير ..وذهبت الى الحمام, غسلت وجهى بالماء, استعذت بالله من هذا الكابوس وقرأت آية الكرسي, وفي صباح يوم العيد المنتظر طرق صديقي باب منزلي ( كما في الحلم تماماُ) .. فزعت و قلت في نفسى : هل فعلاً سوف اموت على يديه ام ان هذا مجرد كابوس من الشيطان؟؟ .. ترددت في فتح الباب له ولكنى غيرت رأيي و قلت هذا محض حلم لا اكثر .. فتحت له الباب و ذهبت معه للصلاة ثم قال لي الجملة التي ضربت قلبي بالرعب المطلق: ( ما رأيك ان نتنزه انا وانت ونذهب الى الاسكندرية ؟) تماماً كما رأيت ,هذا غريب و عجيب حقاً !!..  فسألته سؤالين.. السؤال الاول : لماذا الاسكندرية ؟ و الثاني :هل فعلتُ شيء ضايقك منى ؟ فقال لي: ماذا تقصد؟ ..  شككت انه يخفى الامر لكى يقتلني وقلت في نفسي : لعل الرجل في الحلم محق او انه تحذير من الله..  لم اعرف كيف اتصرف فقررت عدم الذهاب معه وكالمثل الذى يقول(اتقى شر من احسنت اليه), ابتعدت عنه ثم ذهبت الى المنزل وانا لا اعرف ما هذا الذى يحصل معي.. هل من المعقول ان صديقي الذى استمرت صداقتنا كل هذه السنين يريد قتلي ؟ ولماذا ؟ ماذا فعلت له ؟ ..

انهيت صداقتي به وقلت له ان يبتعد عنى .. المهم انا اشكر الله على الهامي من الشر الذى كان يحدق بي,  وشكراً لهذا الموقع الذي يتيح لكل شخص ان يكتب عما يحصل في حياته بالتفصيل..


تاريخ النشر : 2016-07-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر