الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ظاهرة الصوت الإلكتروني

بقلم : علي - مصر
للتواصل : [email protected]

ظاهرة الصوت الإلكتروني
كان الصندوق يحوي سماعة و جهاز تعديل ترددات و جهاز إرسال ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أريد أن أنشر قصتي التي لم يشهدها أحداً من قبل أو يعلم عنها شيئاً ، فقصتي من قصص الظواهر الغريبة ..

بدايةً اسمي علي ، من مصر .. مدينة الأسكندرية ، لي شقة قديمة أمام البحر مباشرةً ، و القصة تبدأ من هنا ، فقد مر علي 15 عاماً كاملة لم اكتشف هذا الشيء إلا الآن ، و سأحكي لكم القصة من أولها ..

في السنين الماضية عندما كنت أعيش في هذه الشقة ، لاحظت شيئاً في أسفل أرضية الشقة ، فعندما كنت أمشي بقدمي على الأرضية كنت ألاحظ أن الأرضية تتحرك ، ظننت أنها ربما من عمرها القديم ..
بعد ذلك قررت أن أترك هذه الشقة للتجديد ، و عندما أحضرت العمال لكي يعملوا بها بعد 6 أيام اتصل بي أحد العمال لكي يقول لي :
عندما أزلنا الأرضية القديمة وجدنا صندوقاً غريباً ، ثم قال لي : هل هو لك ؟ استغربت من هذا الأمر ، ثم قلت له سوف آخذه حسناً أنا قادم ..

ثم أتيت لأخذه و ذهبت به إلى شقتي الثانية حتى ينهي العمال تجديد شقتي التى ذكرتها لكم ..
وضعت الصندوق على المائدة و رحت أنظر إليه ، وتساءلت أنه ربما كان هذا سبب تحرك الأرضية من أسفل الشقة ، و كان الصندوق مظهره وهيئته أغرب ما رأيت في حياتي ، كان مكتوب عليه كلمة باللغة الأجنبية وهي كلمة (HUNT) و على حسب علمي هذه الكلمة تعني الصيد ، أنا لم أفهم بعد صيد ماذا ؟؟ لقد ظننته صندوق صيد سمك أو شيء من هذا القبيل ..

وعندما فتحت هذا الصندوق رأيت شيئاً غريباً ، رأيت جهازاً يتكون من (ميكروفون و سماعة و جهاز تعديل ترددات وجهاز إرسال) و كان مع هذا الصندوق كتيب إرشادات للاستخدام ، كان مكتوب باللغة الأجنبية أيضاً ، بصراحة لم أكن أعرف كيف يستخدم أو فيما يستخدم هذا الصندوق الغريب !!
ولم أكن أعرف ماذا أفعل به ؟ هل أتخلص منه أم أحاول معرفة هو ؟؟

لم أتخلص منه ، و بحث عبر شبكة غوغل عن هذا الصندوق لكي أكتشفه ، و علمت أن هذا الصندوق للاتصال بالموتى ، و تسجيل أصواتهم ، و عندما علمت بهذا الأمر اقشعر بدني للغاية، و قلت في نفسي ماذا أفعل به ؟؟
ثم اتصلت بصديق لي و قلت له عن هذا الأمر فأتى إلي و شاهد هذا الصندوق ، و قال لي أنه سمع بهذا الصندوق من قبل ، و لكن لم يكن يظن بأنه حقيقي حتى اللحظة التى اكتشفتها فيه ، ثم اقترح علي أن أصوره و أنشر الصور على المتخصصين في هذه الأمور لكي يأخذوه ، فصورناه و نشرنا الصور على عدة مواقع لكي يبحثوا في أمره ، و بعد 6 أسابيع تلقيت اتصالاً من صديقي وقال لي أنه أتى إليه شخص لكي يأخذ الصندوق ، و كان من جهة حكومية ، ثم ذهبت له بالصندوق و أعطيته للجهات المختصة ، و لكي أكون صادقاً معكم أحببت أن أجربه ، و لكن أحسست بالخوف قليلاً ، فأردت التخلص منه ..

ربما سيستخدمون هذا الصندوق لأغراض الله أعلم بها ، و لكن أتمنى أن يفشلوا في ذلك ، فالعبث مع الشياطين و الأشباح يؤدي إلى الموت و العياذ بالله ..
و فى الحقيقة أنا لم أكن أعرف كيف يستخدم من الأساس .. فهذه قصتى يا إخواني ، و أقسم بالله أن هذا ما حصل معي ، و كل كلمة قلتها كانت حقيقية ملموسة .
ربما كانت هذه الشقة القديمة تخفي أسرار خطيرة لم أكن أعرفها حتى شاء الله أن يظهر هذا الصندوق ، و ربما كان هذا الصندوق سيتسبب في موتي ، فماذا سوف تفعلون لو كنتم مكاني ؟؟؟

أشكر موقع كابوس الذي يتيح لأي شخص نشر قصته و أتمنى الارتقاء لهذا الموقع الجميل و المشوق و شكراً لكم ..

تاريخ النشر : 2016-07-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر