الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ظاهرة الصوت الإلكتروني

بقلم : علي - مصر
للتواصل : [email protected]

ظاهرة الصوت الإلكتروني
كان الصندوق يحوي سماعة و جهاز تعديل ترددات و جهاز إرسال ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أريد أن أنشر قصتي التي لم يشهدها أحداً من قبل أو يعلم عنها شيئاً ، فقصتي من قصص الظواهر الغريبة ..

بدايةً اسمي علي ، من مصر .. مدينة الأسكندرية ، لي شقة قديمة أمام البحر مباشرةً ، و القصة تبدأ من هنا ، فقد مر علي 15 عاماً كاملة لم اكتشف هذا الشيء إلا الآن ، و سأحكي لكم القصة من أولها ..

في السنين الماضية عندما كنت أعيش في هذه الشقة ، لاحظت شيئاً في أسفل أرضية الشقة ، فعندما كنت أمشي بقدمي على الأرضية كنت ألاحظ أن الأرضية تتحرك ، ظننت أنها ربما من عمرها القديم ..
بعد ذلك قررت أن أترك هذه الشقة للتجديد ، و عندما أحضرت العمال لكي يعملوا بها بعد 6 أيام اتصل بي أحد العمال لكي يقول لي :
عندما أزلنا الأرضية القديمة وجدنا صندوقاً غريباً ، ثم قال لي : هل هو لك ؟ استغربت من هذا الأمر ، ثم قلت له سوف آخذه حسناً أنا قادم ..

ثم أتيت لأخذه و ذهبت به إلى شقتي الثانية حتى ينهي العمال تجديد شقتي التى ذكرتها لكم ..
وضعت الصندوق على المائدة و رحت أنظر إليه ، وتساءلت أنه ربما كان هذا سبب تحرك الأرضية من أسفل الشقة ، و كان الصندوق مظهره وهيئته أغرب ما رأيت في حياتي ، كان مكتوب عليه كلمة باللغة الأجنبية وهي كلمة (HUNT) و على حسب علمي هذه الكلمة تعني الصيد ، أنا لم أفهم بعد صيد ماذا ؟؟ لقد ظننته صندوق صيد سمك أو شيء من هذا القبيل ..

وعندما فتحت هذا الصندوق رأيت شيئاً غريباً ، رأيت جهازاً يتكون من (ميكروفون و سماعة و جهاز تعديل ترددات وجهاز إرسال) و كان مع هذا الصندوق كتيب إرشادات للاستخدام ، كان مكتوب باللغة الأجنبية أيضاً ، بصراحة لم أكن أعرف كيف يستخدم أو فيما يستخدم هذا الصندوق الغريب !!
ولم أكن أعرف ماذا أفعل به ؟ هل أتخلص منه أم أحاول معرفة هو ؟؟

لم أتخلص منه ، و بحث عبر شبكة غوغل عن هذا الصندوق لكي أكتشفه ، و علمت أن هذا الصندوق للاتصال بالموتى ، و تسجيل أصواتهم ، و عندما علمت بهذا الأمر اقشعر بدني للغاية، و قلت في نفسي ماذا أفعل به ؟؟
ثم اتصلت بصديق لي و قلت له عن هذا الأمر فأتى إلي و شاهد هذا الصندوق ، و قال لي أنه سمع بهذا الصندوق من قبل ، و لكن لم يكن يظن بأنه حقيقي حتى اللحظة التى اكتشفتها فيه ، ثم اقترح علي أن أصوره و أنشر الصور على المتخصصين في هذه الأمور لكي يأخذوه ، فصورناه و نشرنا الصور على عدة مواقع لكي يبحثوا في أمره ، و بعد 6 أسابيع تلقيت اتصالاً من صديقي وقال لي أنه أتى إليه شخص لكي يأخذ الصندوق ، و كان من جهة حكومية ، ثم ذهبت له بالصندوق و أعطيته للجهات المختصة ، و لكي أكون صادقاً معكم أحببت أن أجربه ، و لكن أحسست بالخوف قليلاً ، فأردت التخلص منه ..

ربما سيستخدمون هذا الصندوق لأغراض الله أعلم بها ، و لكن أتمنى أن يفشلوا في ذلك ، فالعبث مع الشياطين و الأشباح يؤدي إلى الموت و العياذ بالله ..
و فى الحقيقة أنا لم أكن أعرف كيف يستخدم من الأساس .. فهذه قصتى يا إخواني ، و أقسم بالله أن هذا ما حصل معي ، و كل كلمة قلتها كانت حقيقية ملموسة .
ربما كانت هذه الشقة القديمة تخفي أسرار خطيرة لم أكن أعرفها حتى شاء الله أن يظهر هذا الصندوق ، و ربما كان هذا الصندوق سيتسبب في موتي ، فماذا سوف تفعلون لو كنتم مكاني ؟؟؟

أشكر موقع كابوس الذي يتيح لأي شخص نشر قصته و أتمنى الارتقاء لهذا الموقع الجميل و المشوق و شكراً لكم ..

تاريخ النشر : 2016-07-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
أشعر بالقرف من نفسي
سليم - أرض الله الواسعة
ديجا فو دوماً تحدث معي
Maya - اسكوتلندا
تعبت من الحياة
memo - السعودية
الحنين للماضي
الماضي الجميل - لبنان
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (25)
2018-09-09 22:50:30
user
253132
25 -
BamBola
الكلام دا حقيقى ؟
2016-08-10 07:39:11
user
110132
24 -
maha
ميسّا ومغربي أندلسي

حسنا ربما أنا لا أعرف الكثير عن مواضيع التجسس مثلكما
ولكنني كنت كثيرا ما أتابع الفيديوهات الأجنبية للتواصل مع الموتى وهم يستخدمون هذه الأجهزة فأصبحت هذه الأجهزة شيء عادي لديهم ولكنها تبدو غريبة لنا لأننا طبعا لانؤمن بالتواصل مع الموتى كما هم يفعلون
ولكن ألا تلاحظون أننا بالغنا في موضوع التجسس ولو قليلا؟!
2016-08-10 06:05:58
user
110117
23 -
مغربي اندلسي
الاخت مها يبدو انك على نياتك.وطريقة تحليلك للامور سطحية جدا جدا .
انصحك بقراءة قصص عن الجواسيس وطريقة عملهم وكيف انهم يستعملون اشياء وادوات تبدو بسيطة للغاية للقيام باعمالهم .ربما لم تقراي عن طريقة التجسس بواسطة ملعقة ..نعم ملعقة وضعوا فيها جهاز تنصت دقيق للغاية الملعقة تعود لمسؤول كبير.في دولة غربية .تعود على مناقشة قضايا مهمة في جيشه وهو يتناول غذاءه .ونظرا لسرية اللقاءات التي كان يعقدها لاحظوا انه غالبا مايتناول غذاءه او عشاءه رفقة رفاقه.فكانت الملعقة تقوم بالمهمة وتنقل لهم مايدور في كل لقاءات مسؤولنا العزيز.
الاخ تحدث عن قصته ونحن نضع احتمالات فقط ولا نجزم بشئ.والعلم لله وحده.
لكن ما يثير اتباهي ..هو الجهة الحكومية التي طالبت به ..فماذا ستفعل (الحكومة) بجهاز التواصل مع الاموات ؟؟؟؟؟؟؟
2016-08-10 02:25:39
user
110063
22 -
ميسّا
إلى maha

من الواضح أنك لاتعرفين كيف تتواصل المنظمات مع جواسيسها في الدول الأخرى أو في أي مكان ، لا تقولي عن طريق برامج التواصل فهم ليسوا أغبياء لأنهم يعلمون إمكانية تعرضها للإختراق ، هم يتواصلون معهم عن طريق مثل هذه الأجهزة لذا ليس من الغريب أن تجديها في شقة قديمة ربما كانت لعميل سابق ، لا أعلم متى ظهرت هذه الأجهزة لكن فلتعلمي أن الجاسوسية موجودة قبل أكثر من ١٠٠ عام واعتقد أكثر من هذا ..
.....
وهل نصدق ما يدَّعيه هؤلاء الأجانب أم كلام الله عز وجل ؟
.....
وليس للعبة البوكيمون علاقة بهذا لكن في الحقيقة أنا لا ألومك لأَنِّي كُنت مثل ذلك ، عندما يخبرني أحد بقصص الجواسيس وما فيها من خبث ومكر وغيرها من القصص كنت أقول : لا أعتقد أن هناك إنسان بمثل هذا التفكير الخبيث ، وماذا سيستفيد أصلًا ... ومن هذه الأفكار البريئة ، حتى تأكدت بنفسي بعد كثير من القراءة والتفكير ..

إن كنتِ تُريدين أن تعرفي ما اعنيه فعليك بتطبيق قصص الجواسيس ومن أول قصة سوف تُذهلين ..
2016-08-07 18:38:16
user
109557
21 -
maha
ميسّا

لو عُثِر عليه في جهاز الأمن الداخلي (المخابرات) مثلا أو في مركز الإستخبارات الخارجية أو الإستخبارات العسكرية لصدقنا أنه جهاز تجسس..ولكن يعثَر عليه مدفونا في شقة قديمة؟

توجد الكثير من الفيديوهات الأجنبية على اليوتيوب لأشخاص غربيين يحملون هذه الأجهزة ويبحثون بها عن المخلوقات الغير مرئية...أي أن هذه الأجهزة موجودة لديهم ويستخدمونها لغرض البحث عن الأرواح وصيدها على حد قولهم

نعم هم لم يتركوا شيئا إلا واخترعوا له جهازا...ونظل نحن نغرق في هاجس التجسس.. وما أدلّ على ذلك سوى لعبة البوكيمون التي ما ان انتشرت حتى انتشرت معها الإشاعات التي تحكي عن كونها لعبة تجسس وما إلى ذلك..وهي أصلا حتى لم تُصنع لنا..عجيب أمرنا
2016-08-06 03:30:23
user
109138
20 -
ميسّا
في الواقع هذا جهاز للتجسس وليس للاتصال مع الموتى ، وإنما هذه كذبة لتمويه الناس ، والأولى بنا كمسلمون أن نكون نحن خير من يعلم ذلك وألا نسلّم عقلنا بكل سهولة لمثل هذه الترهات وأن نرجع في كل ما يشكل علينا إلى الكتاب والسنة حتى لا نتوه في زعزعة هذه الحياة فقد قال صلى الله عليه وسلم : (( تركتُ فيكم أمرينِ ؛ لن تَضلُّوا ما إن تمسَّكتُم بهما : كتابَ اللَّهِ وسُنَّتي ))
على خلاف ... فلا شرهة عليهم لأننا أيها المسلمون نعلم الطريق الصحيح في هذه الحياة الذي بينه لنا الرسول صلى الله عليه وسلم بوحي من الله عز وجل ..
قال تعالى : (( وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاءُ وَلَا الْأَمْوَاتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ ۖ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ )) فاطر - ٢٢ فهذه الآية خير دليل على نفي كذبة هذا الجهاز في الاتصال مع الموتى ، وإنما هذه خطة محبوكة من جهة معينة هي من قامت بصناعة هذا الجهاز والنشر في الانترنت وبين الناس انه مخصص للاتصال مع الموتى تمويهاً وأخذاً للاحتياطات إذا عُثر عليه ، فمثلاً : لو قمت أنا بصنع جهاز وقلت أن مهمته كذا وكذا فسيصدقني الناس لأَنِّي أنا من قمت بصنعه أليس كذلك ؟ في حين أن ما قلته ليس صحيحاً بل إن مهمته شيء آخر .. هذا بالضبط ينطبق على هذا الجهاز، ومن الناحية العقلية لننظر إلى محتويات الصندوق : مكروفون ، سماعة ، جهاز إرسال .. الخ بالله عليكم كيف لهكذا جهاز أن يكون للاتصال مع الموتى كما يُدّعى وإن كان كذلك إذاً لما لا يوجد طلاسم وإنما " كُتيّب " ؟! فكما نعرف أن من يدّعون مثل هذه الأمور تكون لديهم طلاسم وأشياء غريبة ونحو ذلك ، وأيضاً هناك إثبات آخر فقد حمّلت ذات مرة تطبيق لقصص الجواسيس ومنها عدة قصص لجواسيس خبثاء توغلوا في دولة مصر وراوي هذه القصة من مصر أيضاً ..

وأخيراً .. اللهم أحفظ الإسلام والمسلمين وانصرهم في كل مكان ..

وعذراً على الإطالة فقد شعرت بالغيض والقهر لوجود مسلمين يصدقون مثل هذه الأشياء فأردت إثبات ما أقول بالأدلة ..
2016-08-06 03:26:15
user
109135
19 -
فرح من البصره
انه أمرا مرعب جادا
2016-08-05 08:13:23
user
108906
18 -
Black widow
تصرفك جدا صحيح وسليم الحمدلله انك تخلصت من هذا الجهاز المخيف
2016-08-05 03:22:21
user
108876
17 -
نرجس
ذكرني بجهاز كشف صوت باطن الارض
قصتك مخيفه وغامضه ومثيره جدا بالنسبة الي
لو كنت مكانك لتحسرت على عدم تطفلي واستخدام الجهاز رغم انه شيئ مخيف جدا والاسلم لك انك لم تفعل ولكنك تعجلت بنشر الصوره حتى افتضح امرك ليتك بحثت في هدوء
لكن يبدو ان هذا خير لك
قد سمعت ان الحكومات تستعين بكل ماله علاقة بالغيبيات مثل الاستعانة بالمنجمين والعرافين
من الممكن انهم يريدون التصنت على جثة قتيل حتى يصلون لمن قتله !!
لكن هل يعقل لجهاز ان يصل لامور كهذه ؟! هذا من اسرار الله لا اظننا مهما تطورنا في التكنولوجيا ان نصل لهذه الاسرار ونحن نعلم ان الكل يسمع اصوات الموتى الا الثقلين وانا اتوقع ان الاصوات التي سيصلها الجهاز ستكون للجن وليس للموتى
شيئ مخيف جدااااا
2016-08-04 02:10:30
user
108739
16 -
نسيم الريح
لمن كانت الشقة قبل ان تقتنوها...لدي فضول شديد
2016-08-03 05:01:06
user
108589
15 -
إلينا
كان ليكون شيئا رائعا لو كان يعمل لكنت تحدثت مع جميع اقاربي الموتى
2016-08-03 05:01:06
user
108586
14 -
مغربي اندلسي
اخي علي عندما كنت اقرا قصتك.ولم اكن قد وصلت بعد الى قولك انه وسيلة للاتصال بالموتى . تخيلت في عقلي ان الصندوق هو من الوسائل المتعارف عليها في التجسس.وغالبا ماتستعمله اجهزة المخابرات عبر العالم لنفس الغرض.واعتقد ان الجهة الحكومية التي طالبتك بالصندوق تعرفه حق المعرفة.
2016-08-02 17:00:38
user
108554
13 -
خيال مريض
الصندوق للترفيه فقط
2016-08-02 15:12:16
user
108540
12 -
Roxana
اها صحيح
اذا اعود الى رأيي الاول
احسنتي في اختيارها
2016-08-02 12:09:15
user
108518
11 -
lee donghae
امممم في البداية سوف ارتعب حقا ...
لكن بعدها سوف اتصل مع عمي الذي لم اره ...
انا حقا اريد سماع صوته ...
الله يرحمه و يرحم جميع الموتى
2016-08-02 12:09:15
user
108517
10 -
"مروه"
ربما احد المخرفين اللذين يهتموا بهذه الامور كان يقطن في هذه الشقه منذ زمن ورحل واضطر الاخفاء الصندوق
ولا اخفي عليك ان في بدايه القصه شعرت انه جهاز تجسس!
2016-08-02 11:08:17
user
108512
9 -
نوار - محررة -
عزيزتي Roxana : الصورة أنا من وضعها .. و حاولت ان تكون مقاربة للقصة أي أن الصندوق الظاهر في الصورة لا علاقة له بالصندوق الذي يتحدث عنه صاحب التجربة ..
تحياتي ..
2016-08-02 10:14:49
user
108500
8 -
شخصية مميزة الى علي
في مكانك اكيد لن اجربه طالما يتعلق المر بالجن ولا اقول ارواح لنه جهاز لتقفي ترددات خاصة والله اعلم للدلالة على وجود الجن وربما اضعت تحفة مميزة على القل لو بعته لهم لكن حتى لو رفضت فقد ورطة نفسك بكشفك امره في النت والله اعلم ماذا كانوا سيفعلونه لأخذه منه هذا مجرد تخمين لكن في مكانك لما اخبرت عنه احدا ولتركته مخفيا عندي كتحفة خاصة ومميزة مؤسف انك اضعت شيءا مهما كهذا وليس من اجل استعماله فات الآوان فقد اضعنه وانتهى الأمر
2016-08-02 09:30:03
user
108493
7 -
هبــــــــــة
الحمد لله انه لم يحصل اي مكروه
حماك الله
2016-08-02 09:28:09
user
108489
6 -
روا عسل
اذا كنت بدالك لاجأريت رسالة مع عمي ميت.
رحمه الله.
2016-08-02 08:36:59
user
108485
5 -
Roxana
بعد رؤيتي للصورة
انه ليس الا جهاز راديو يستخدم للتنصت
2016-08-02 08:25:20
user
108482
4 -
شيطان منتصف الليل
بصراحه لو كنت مكانك ل جربته وأصبحت صائد ة اشباح
2016-08-02 08:20:25
user
108476
3 -
Roxana
انا رأيت مثل هذا الصندوق
وما هو الا عبارة عن جهاز يسجل الطيف المغناطيسي والذي يستخدمه صائدوا الاشباح لوجود اعتقاد بأن الجن والأشباح تكون حقلا مغناطيسيا سالبا
وما هذا الجهاز الأ ملتقط لهذه الذبذبات ولا يوجد فيه شيء خارق للطبيعة
الامر الغريب اني رأيت فرق من الأجانب يطلقون على نفسهم صائدي الأشباح يستخدمونه ولم اعرف انه اصبح في متناول العرب ايضا
2016-08-02 08:20:25
user
108475
2 -
البندري
لو كنت مكانك لغامرت وجربته وشكرا قصه جميله
2016-08-02 07:29:34
user
108467
1 -
الكسندرا
لو كنت مكانك لفعلت نفس مافعلته انت
ايا كان حماك الله ورعاك يااخي
دمت في سلام والحمد لله لم يحصل لكم اي مكروه
تحياتي
move
1
close