الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الماضي يرعبني

بقلم : دنيا - المغرب

الماضي يرعبني
هل تتخيلون الصدمة التي آلمت قلبي ؟ هل تتخيلون خيبة الألم التي أمر بها ؟؟

انا دنيا من المغرب ,عمري 19 سنة ..

منذ عام مضى تعرفت على شاب من الديار الالمانية, كان اكبر مني ب 13 سنة و بالرغم من ذلك احببته بصدق, كنا نتكلم عبر الهاتف بالساعات و احيانا نرسل رسائل ..استمر ذلك لمدة 5 أشهر أصبح يعلم بها كل شيء عن حياتي و انا ايضاً , كان ينقصنا فقط أن نلتقي .

أفهم أنكم ستسألونني كيف أحببته ؟ انت لم تقابليه ! .. لم اقل لكم اننا كنا نتحدث كل اسبوع و طوال الليل على السكايب و نرى بعضنا البعض, كم كنا نضحك, كنا سعداء حقاً, نتخيل اليوم الذي سنتزوج به, قد كنا قد اتفقنا أنه سيأتي الى المغرب لنلتقي و من ثم يتقدم لخطبتي. و بحكم انه ليس من مدينتي فكان عليه ان يمكث في مدينتي مدة ثلاثة أيام لكي نلتقي ,ثم يذهب بعد ذلك الى مدينته ليأتي لخطبتي ..

لكن حدث ما لم يكن بالحسبان فمنذ أن أتى الى المغرب تغيرت حالته تماماً.. لم يتصل بي, لا يكلمني .. حاولت مراراً و تكراراً لمدة ثلاثة أيام فرد علي أخيراً ,و لم يقل سوى بضع كلمات و هي : أنا لم اعدك بشيء و أريد ان انهي علاقتنا.. أغلق الهاتف..

هل تتخيلون الصدمة التي آلمت قلبي ؟ هل تتخيلون خيبة الألم التي أمر بها ؟؟

ليتني لم أخبر أمي و أختي , آه على خيبتي بيني و بين نفسي..

مرت سنة كاملة ..و الآن تعرفت على شاب آخر من الديار الألمانية ايضاً ,إنه شاب لطيف جداً و خلوق, و منذ اسبوع اخبرني انه سيأتي الى المغرب في عيد الأضحى, و عرض علي الزواج . أنا الآن حائرة جداً !! هل القدر سيلعب لعبته معي مرة اخرى ؟ لا أعرف ماذا افعل ؟

أريد نصيحتكم من فضلكم..


تاريخ النشر : 2016-08-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر