الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا اعرف ماذا حصل لي

بقلم : رانيا - السويد
للتواصل : [email protected]

لا اعرف ماذا حصل لي
فجأة رأيت شيئاً ابيضاً يسير نحوي..

السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته . اسمي رانيا من المغرب, مقيمة في بلاد المهجر . احببت موقعكم و أردت أن احكي عن قصتي ..

وقعت لي حادثة سير قبل سنة في احدى الطرق في بلاد المهجر .. المهم لم اتذكر ما حصل لي بالضبط لكن ما تذكرته هو اني كنت اتألم و فجأة رأيت شيئاً ابيضاً يسير نحوي و بعدها فقدت الوعي .

 دخلت في غيبوبة مدة عشرة ايام , كنت دائماً ما اشعر بنفسي مستيقظة لكن في مكان جميل و كان هناك شخص يكلمني كلاماً لا اذكره . المهم استيقظت و الحمد لله . بعد اكثر من شهر في المستشفى ذهبت الى المنزل و هناك بدأت الكوابيس تنتابني عن حيوانات تطاردني ,او رجل اسود يريد ان يعذبني ,و عندما استيقظ اشعر بألم مبرح في اصاباتي نتيجة الحادثة , ولما أتت امي اخبرتها بكل شيء فقالت لي :عليك ان تذهبي الى راقي .. لم اصدق ما قالته لي .

 اصبحت أشعر باختناق و ألم مبرح - كأن احداً يضربني- في كل مرة اقرأ فيها القرآن, و دائماً ما ارى قطط سوداء و غيرها من اشياء غريبة .. عدت الى بلادي بعد إلحاح من والدتي ..ارتحت قليلاً لأيام ,لم احلم بكابوس لكن في يوم من الايام وبينما كنت نائمة استيقظت في ساعة متأخرة من الليل و فجأة !! رأيت شخصاً طويل القامة يريد أن يدخل الغرفة التي انام فيها لكن احداً ما كان يوقفه.. و عندما اختفى ذلك الشخص رأيت ضوءً ابيضاً ساطعاً - كالذي رأيته اثناء الحادثة -و اختفى . عندما جاءت أمي اخبرتها ..فقالت لي : ربما ملاك ..

و منذ تلك الليلة بدأت اسمع الرقية مع العلم انني اصلي واقرأ القرآن, لكن بلا جدوى فما زالت الكوابيس تلاحقني و ما زلت أرى قطط و اشخاص و اقزام و قد زادت آلامي .؟ارجوكم انصحوني بالحل فقد مللت .


تاريخ النشر : 2016-08-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر