الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خالتي ساحرة

بقلم : Youssef - جدة
للتواصل : [email protected]

انه معدني ولا فُص له مغطى بطلاسم وكتابات غريبة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا من عشاق موقع كابوس شاب عشريني أحب كل ما يمد للغرائب بصلة ، وللأسف بالفعل حصلت لي قصة مرعبة مع خالتي ، فعلاقة والدتي بخالتي أبدا لم تكن جيدة ، فخالتي التي أتحدث عنها معروفة بكونها هادئة ومنعزلة و تصرفاتها غريبة جداً ، الشيء الغريب بالفعل أن خالتي تحبّني أنا من بين جميع أبناء العائلة وهذا شيء مريب ، ففي مرة من المرات ذهبت لغرفة خالتي لا اذكر ماذا كنت أريد منها و سمعت صوت أطفال وصرخات علماً أنها غير متزوجة وبدأت اطرق الباب لدقائق ولم يفتح لي الباب أحد ..

ذهبت مسرعاً وطلبت من إحدى خالاتي المفتاح الاحتياطي لغرفة خالتي وأعطتني إياه دون أن تسألني عن السبب وهذا أثار استغرابي ولكن لم اهتم ، عدت لغرفة خالتي وجدت الباب مفتوح فدخلت بسرعة وصدمت عندما رايتها ملقاة على الأرض والعرق منتشر على جسمها بينما جدران الغرفة مغطاة بجلود حيوانات و روائح كريهة تملئ الغرفة وهذا جعلني أتقزز ..

فعلاً منظر الغرفة وحده يجعلني أخاف عندما أتذكره منذ ذلك اليوم وأنا أتقرب إلى خالتي شيئا فشيئا ويوماً بعد يوم أطمئنت خالتي لي و قدمت لي خاتم كهدية ، لا اعرف كيف أصفه لكم انه معدني ولا فُص له مغطى بطلاسم وكتابات غريبة وحتى مع كوني عاشق للغات والأساطير لم اعرف معناها ، أمي بدأت تشك في علاقتي بخالتي خصوصاً بعدما رأتني أضع الخاتم الغريب ، غضبت بشدة عند علمها انه من خالتي و بدأت تخبرني أن الخاتم مملوء بطلاسم استدعاء شياطين واني أذنبت وأخطأت خطأ فادحا عندما وضعته في أصبعي ،  كنت مصدوماً حقاً كيف لم أفكر أنها طلاسم ؟ اعني أنا وثقت بخالتي لدرجة أني لم أفكر في الأمر بتاتاً ، وعندما زرتها بعد حادثة أمي ، لاحظت أنها تنظر لي بطريقة مخيفة ثم قالت بحدة وصوت مخيف : يوسف .. أمك غضبت عندما علمت انك أخذت هديتي صحيح ؟ لقد صدمت كيف علمت ؟ تلعثمت ثم قلت : وكيف عرفتِ ؟

تحدثت بنبرة خبيثة : لدي مصادري الخاصة .

استأذنت منها لأخرج وعندما خرجت استنشقت الهواء براحة ، وفي الفترة الأخيرة أصبحت أرى أحلام غريبة مثلاً أرى خالتي  موجودة في غرفة مظلمة ومخيفة وأمامها جلد ذئب ميت ووضعت فوقه أوراق فيها طلاسم ومن هكذا ، ماذا افعل ؟ و كيف ابتعد عنها ؟

 


تاريخ النشر : 2016-08-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر