الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الحفرة المخيفة 

بقلم : عابـ الزمان ـر - الامارات العربية المتحدة
للتواصل : [email protected]

كانت هناك تلك الحفرة العميقة التي لا أرى قعرها

 

كما العادة في يوم إجازتي وفي جو الصيف الحارق أحمل أمتعتي واتجه إلى البحر ، حيث هناك اقضي معظم وقتي إما في الصيد أو تفقد أماكن المصائد التي تم وضعها في البحر مسبقًا ، وفي نهاية اليوم أرجع إلى البيت بقليل من السمك ، و في ليلى من تلك الليالي المقمرة وأنا اعد العدة للعودة إلى البيت بعد يوم شاق في البحر ، أخذت الطريق الجانبي المختصر الرملي الغير ممهد ، ولا ضير لأني املك سيارة ذات دفع رباعي ، ولا أخفيكم بأن مع تلك الجلبة والحركة فوق الطريق المليء بالحفر الذي عجل من نداء الطبيعة ..

فوقفت في منتصف الطريق الذي كان مظلمًا وعلى ضوء القمر جلست اقضي حاجتي ، وأنا في تأملاتي للقمر الفضي وإذا بي اسمع صوت أنين حزين وكأنما هنالك شخص يبكي ، بدأ لي الصوت ضعيفًا حتى أني بدأت أتحسس مكانه بالوقوف عن الحركة وتوجه بإذني ناحية الصوت وتقدمت ببطء إلى أن اقتربت منه كثيرًا ، كانت هناك تلك الحفرة العميقة التي لا أرى قعرها ، ولكن كنت متيقنًا بأن الصوت يخرج منها ، ناديت بأعلى صوتي : من هناك ؟ فأتاني الرد كان الصوت لفتاة صغيرة تقريبًا تقول بأنها تم اختطافها ورميها في هذه الحفرة ..

كانت القصة صعب التصديق بدأت اشك في الأمر إلا أن صوتها ونحيبها واقعيين لا خداع فيه ، فاشتعل ما في من رجولة وقررت أن أساعدها ، طلبت منها أن تنتظرني لحين عودتي بدأت تترجاني بأن لا اتركها وأن أسرع في إنقاذها ، ذهبت إلى السيارة وتحركت بها إلى الحفرة و أخرجت حبلاً طويلاً بحكم أني احمل الكثير من عدة الصيد ، ربطت الحبل في مقدمة السيارة وأدليت نهايته في الفتحة ومررت الحبل خلف ظهري ومسكته بيدي ، وطلبت منها أن تربط الحبل حول خصرها كي اسحبها ، و لكنها رفضت وطلبت مني أن انزل في الحفرة ..

لكني أعدت عليها كلامي وشددت عليها بأن تسرع ، وفجأة وبدون مقدمات انسحب الحبل وبقوة ودفعني للأمام وسقطت على الأرض وكانت السيارة تتحرك ناحية الحفرة وكادت أن تدهسني ، وقفت مسرعاً واتجهت إلى السيارة وأخرجت سكينًا للصيد وبدأت اقطع الحبل قبل أن تنسحب السيارة وتسقطت في الحفرة ، قطعت الحبل ليسقط في الحفرة اللعينة ، بعد ذلك الموقف شعرت بأني سأموت من الخوف ، و بدأت التساؤلات تتزاحم في عقلي ما هذه القوة لتلك الفتاة الصغيرة ؟ وهل هي فتاة حقًا بل هل هي من الإنس أصلاً ؟ قاطع حبل أفكاري تلك الضحكات العميقة وأسرعت إلى السيارة ذات الدفع الرباعي التي تحتاج إلى أكثر من عشرة أشخاص ليحركوها ، خرجت من المكان واتجهت إلى البيت وأنا أفكر في تلك الحفرة المخيفة .

 


تاريخ النشر : 2016-08-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر