الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خالتي

بقلم : لين محمد - العراق

الجن معنا في كل مكان

مرحباً اصدقائي. انا فتاة في الثالثة عشر من عمري ,سأخبركم قصة حقيقية حصلت مع خالتي ..

في ذلك اليوم في ليلة عيد الفطر قررت خالتي الدخول الى الحمام لتستحم و كان ذلك في الساعة الثانية بعد منتصف الليل ,مع ان زوجة خالي اصرت عليها بأن تنتظر حتى الصباح لكنها رفضت طبعاً..  كان الجميع مستيقظين فالوقت عيد و كان البرد قارساً و المطر يهطل بغزارة ..

بعد الاستحمام خرجت خالتي و ذهبت الى النوم و كل شيء كان عادياً و طبيعياً لكن.. في الصباح استيقظ الجميع على صوت صراخ خالتي , كانت تصرخ و تبكي كثيراً و في حالة يرثى لها,  كانت رقبتها ملتوية الى الاسفل ولا تستطيع رفعها , و لسانها خارج فمها و تتكلم بصعوبة شديدة !! .. ذهل الجميع بهذه الحالة و حاولت جدتي أن تقرأ عليها بعضاً من القرآن الكريم لكن دون جدوى..  استطاعوا لاحقاً اخذها الى الشيخ رغم ان المطر كان ينهمر بغزارة شديدة, بعدها سأل الشيخ : هل فعلت شيء في الليل كسكب ماء حار او شيء آخر ؟ ..اجابت زوجة خالي : نعم فقد ذهبت الى الاستحمام ليلاً بالماء الحار..  قال لها الشيخ بعض العبارات و طلب منها ان تردد خلفه و ان لا تتوقف . بعدها عادوا الى المنزل..

في الصباح و الحمد لله اصبحت خالتي على ما يرام . و بالطبع السبب وراء هذا هو عدم لفظها (بسم الله) قبل سكب الماء الحار و غيره من الاشياء ؛فالجن معنا في كل مكان وهم ايضاً مثلنا يعيشون و لا يريدون ان يتأذوا و لكم حرية التصديق أعزائي القراء.


تاريخ النشر : 2016-08-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر