الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجميع يكرهني

بقلم : Tao_Exo – العراق

أرجوكم ساعدوني أنا مدمرة كلياً

ماذا افعل ؟ ما هو الحل ؟ لماذا لا تحبني ؟

انها تحتقرني ..نعم أمي تكرهني بدون سبب ..وعندما تبدأ بالعمل و أريد مساعدتها تصرخ بوجهي و تطردني قائلة بأنني حمقاء وغربية و قبيحة و انه لا احد يرغب في تكوين صداقات معي (مع العلم بأنني مجتهدة والأكبر في العائلة) لكن لا ..الجميع يكرهني بدون سبب.. وعند انتهائها من العمل تصرخ بوجهي أمام أبي وتقول بأنني لا اساعدها و بيدي الهاتف...أقسم بالله انني مسحت كل شيء من هاتفي بعد تلك الحادثة التي اخبرتكم عنها, وعندما اخبرتكم اني وحيدة فلم اكن اقصد أني بلا اخوة بل اني وحيدة في حياتي..

امي تكرهني وأبي يوبخني وانا لا أقول شيء.. تعرفون.. حتى عندما أكون نائمة تأتي وتضربني على رأسي .كنت أتحدث لعمتي بكل شيء لكني الآن لا أستطيع رؤيتها بسبب انها في مكان وانا في مكان آخر. كانت عمتي تطلب من أمي بأن تعتبرني كصديقتها لكنها ترد عليها هكذا : " نعم يا فلانة انها غبية ولا تفعل شيئاً وقبيحة ايضاً " .. كانت تقول هذا الكلام أمامي وأمام الجميع وتقول لي بأنني قرد و الخ ...أصبح الجميع يقولون لي : يا ولد تعال هنا (هذا لأنني أشبه الاولاد) ويقولون لي بأن الجميع سوف يرميني في القمامة لأني فاشلة ..

أريد أن اعرف لماذا ؟ ما ذنبي ولما كل هذا الكره الشديد ؟ ..الجميع أعنيها حرفياً.. حتى أخي أصبح يهمس في اذن أمي ويقول لها بأني اشاهد أمور للكبار وهو اصلاً أصغر مني و يشاهد كل شيء و لا احد يكلمه كأنه ملك و انا خادمة ؛بل و أنه يناديني بالخادمة أيضاً, و كل ما يفعله أنا من يتحمله.. عندما يسهرون ليلاً انا من يتم حرماني من الإنترنيت لمدة أسبوع و هو يتمتع.. هل تعرفون انه يجلس ويحادث الفتيات ولا أحد يهتم ؟

عادة ما اخبر أمي و أبي بذلك لكن لا أحد يهتم ..أنا أبكي يومياً و لا أكف عن البكاء على حالي هذا .. ما هو الحل ؟ هل أهرب وانا ما زلت صغيرة ؟ أم اتزوج من يريدني كما تقول أمي ؟ .. أرجوكم انا أعيش في بؤس, أرجوكم انشروا موضوعي في أسرع وقت ..و الله لأنهم سيقومون بقطع الانترنيت عني مجدداً و إلى الأبد ..

انهم يبعدونني عن الجميع حتى في المدرسة , و عندما أعود مشياً أراهم يبتسمون لي في السيارة وهم قادمون.. وقتها اتمنى الهرب إلى مكان بعيد لكن لا أعرف الى أين ؛فالناس ليسوا طيبين, ليس كل من يملك قلباً يملك حسنات ...

أرجوكم أنا لا أعرف شيئاً.. أتمنى لو ان هناك أحد ما يأخذني بعيداً, أتمنى لو يأخذني الموت و ينتهي الأمر فلا داعي لوجودي اصلاً...

 

أتقبل كل نصائحكم و كلامكم أرجوكم ساعدوني أنا مدمرة كلياً...

و شكراً..


تاريخ النشر : 2016-08-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر