الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا أفعل ؟

بقلم : حامد - العراق

خائف أن افسد مستقبل أولادي .. ماذا أفعل ؟

أنا حامد أبلغ من العمر 44 عاماً  ، أعمل كمهندس معماري .. تبدأ قصتي عندما تزوجت في عمر ال23 من فتاة أحببتها من الجامعة كانت تبلغ من العمر ال21 آنذاك ، تزوجنا وكنا سعيدين و رزقت بثلاثة أولاد لكن لاحظت تصرفاتها مع ابن عمي الأصغر ، كانت غريبة في بداية زواجنا لكني لم أشك  بشيء فقلت هي تتصرف مثل الأم معه فهو صغير ..

لكن في الآونة الأخيرة لاحظت أنها تدعوه إلى البيت كثيراً ، و كان أولادي أيضاً قد لاحظوا تصرفاتها ، لكني لم أشك يوماً أنها تخونني ، و في إحدى الأيام عدت إلى البيت فرأيتها و ابن عمي  جالسان يتحدثان و سمعتهما يقولان " إلى متى سنرى بعضنا هكذا  ؟ " صدمت و بدأت أشك كثيراً إلى أن وضعت كاميرات مراقبة في البيت و كل يوم أرجع من العمل و أشاهد الإعادة ..


إلى أن جاء اليوم الذي عدت فيه إلى المنزل و كالعادة كنت أشاهد الإعادة و كانت زوجتي عند أهلها هي و الأولاد ، رأيتهما تدخل البيت مع ابن عمي ، أكملتٌ إلى أن دخلوا غرفة النوم ، لم أستطع أن أكمل التسجيل لكني تشجعت و أكملته ، رأيتهما على سريرنا !! ..


 كادت أن تصيبني نوبة قلبية ، غضبت بشدة و ذهبت إلى خزانتي و حملت مسدسي الذي أحتفظ به للدفاع عن النفس ، ذهبت إلى سيارتي و أنا أستشيط غضباً ، لكن قلت في نفسي كيف سأري وجهي لأولادي إذا قتلتهما ، للعلم زوجتي تبلغ من العمر ال42 و ابني الأكبر يبلغ من العمر ال 18 يعني لا يزال صغيراً ،  لا أعرف ماذا أفعل ، هل أطلقها ؟ خائف أن افسد مستقبل أولادي .. ماذا أفعل ؟ لا أعرف .. أرجو أن تفيدوني

 


تاريخ النشر : 2016-08-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حمزة عتيق
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر