الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من أنا؟

بقلم : سيسيليا - الجزائر
للتواصل : [email protected]

من أنا ؟ لطالما راودني هذا السؤال

من أنا ؟ لطالما راودني هذا السؤال ، لطالما كنت أتظاهر بأني شخص آخر ، شخص لا يشبهني أبداً !! أشعر بالفراغ و الألم و الضياع ، فأنا لم أعد أعرف نفسي بعد الآن ، و لا أظن أن أحد ما يعرف حقيقتي كاملة ..
 
عشت حياة يمكن أن توصف بالعادية ، السنوات الأولى من حياتي قضيتها بعيداً عن أسرتي ، كنت أكره أمي و أبي كرهاً كبيراً و أخاف منهما رغم أنهما من أكثر الأشخاص لطفاً في العالم .. بعد سنوات انتقلت للعيش معهما و سجلت في المدرسة ، لم أتأقلم أبداً بسبب لهجتي و تصرفاتي الغربية ..


كنت الفتاة المكروهة كثيراً لكنني متفوقة في دراستي و رياضتي و موسيقاي ، لا أذكر أني قضيت يوماً بدون العزف على الكمان !! عندما كبرت أصبحت أستعمل الشبكة العنكبوتية ، تعرفت على العديد من الأشياء الرائعة كموسيقى الروك و الميتال و أفلام الأنمي ، تعرفت على جميع أفلام الرعب و أصبحت أشاهدها باستمرار ..


بنيت شخصيتي السوداوية ، بدأت أبتعد عن كل ما يتعلق بالدين ، أضع ذلك الصبغ الأسود الثقيل الحزين و أرتدي كل شيء باللون الأسود ، أصدقائي كلهم مثلي ، أصبحت كالإيمو و الغوثييين ، و أنا أحب أن أصف نفسي أكثر بالغوثية ، لا أدري لماذا لكن في قلبي حب كبير للشيطان كنت أضعه كقدوة لي ..

ينظر لي الناس على أني فتاة غبية غريبة الأطوار ، الجميع يسببون المشاكل لي بسبب معتقداتي  ، ليس لي أي علاقات مع الشباب فأنا أشمئز من الشباب العرب فهم يأخذون حقوق الغير  ، لذا مشكلتي هي أني لا أظن أني الفتاة التي أتظاهر أنها هي ، حيث أريد طريقة لأصل إلى نفسي و أكتشف بها نفسي فهل من طريقة ؟

 


تاريخ النشر : 2016-08-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حمزة عتيق
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر