الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما الذي غيّره؟

بقلم : كاميليا عزام - مصر
للتواصل : [email protected]

ما الذي غيّره ؟

مرحباً.. ارجو من الاخوان و الاخوات الا يرددوا لي كلام ان الحب على النت غلط و غير ذلك فأنا بغنى عنه و لكن اريد ان افهم تصرف الرجال لا اكثر..

انا فتاة ابلغ من العمر 31 عام, جميلة و لدي عمل محترم و حياة اجتماعية ,اهلي موجودين وكل اخواتي واخوتي متزوجين وانا اخر العنقود, لم اجد من يستحق ان اهديه قلبي و لكن ربما بسبب الضغط الاجتماعي زلت قدمي اخيراً..

تعرفت على شخص في النت (فيس بوك) و اتضح انه كان معي في القسم في الجامعة و لدينا اصدقاء مشتركين, المهم فاتحني برغبته في الزواج و هو اكبر مني بعام واحد و قد وافقت و لكنه قبل ذلك اصر ان نتعارف اكثر ليطمئن قلبينا و لكنه لم يكن يتصل على الهاتف او يجعلنا نلتقي فقط على الفيس بوك و وافقت و كانت الاحاديث عامة و بدأت تدخل في الخاصة قليلاً قليلاً.. كنت كلما اسأله متى ستأتي يقول ان لديه مشاغل ما ان ينهيها حتى يتفرغ لنا و كنت اصدقه للأسف او اعطيه الاعذار..

مرت الاشهر.. و في يوم من الايام قال انه صارح والدته بموضوعنا ورغم اعتراضها على عملي الا انها تريد ان تراني و تتحدث معي وبعدها يأتون للخطبة و كذلك ان والده لا اعتراض لديه..

قابلتُ والدته التي استجوبتني بشكل غير مباشر عن اهلي و اصلي وفصلي و بعد الانتهاء من (المقابلة) ودّعتهم عائدة للمنزل..

عندما تحدث معي بعدها قال ان والدته تقول اني على ما يبدو مثقفة و واثقة من نفسي و كان يبدو سعيداً بالأمر..

بعدها بدأ بالتصرف بغرابة فهو لا يجلس على الفيس بوك و قلل جلساته و عندما اتصل به لا يرد و عندما يتكلم يتكلم بتكلف و برسمية .. سألته ما الامر يقول انها مشاغل العمل و ان والداه مريضان و انه و انه.. الخ

احياناً اراه جالساً و لكنه ليس مثل السابق لا يبدأ الكلام معي الا اذا انا بادرت و يتأخر بالرد علي و يرد باقتضاب.

و الى الآن.. لم يحدثني منذ اسبوع كامل و لا يرد على مكالماتي و لا رسائلي.. ماذا حصل؟ انه ليس بغائب فها هو ينشر انه خرج مع فلان و غيره من اصدقاءه و لكنه لا يتحدث معي !!

هل الخلل في شيء عملته؟ ام ماذا؟


تاريخ النشر : 2016-08-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر