الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

متى ستشرق الشمس ؟

بقلم : C.N - ليبيا

أنا فتاة حالمة جدا و طموحة .. أريد أن أكون حرة

أنا رؤى .. عمري 13 سنة ، أحس بأني سأغرق .. من يساعدني ؟

أنا فتاة حالمة جداً و طموحة و أيضاً ذكية و خلوقة ، لكني سريعة البكاء ، تعرضت لخيبات أمل كثيرة و كأن العالم لا يريدني أن أعيش فيه .
ليس لدي صديقات و لا أحب أن أتكلم مع الأولاد أبداً ، أنا فقط أتشاجر معهم ، قلبي أبيض لكنني قررت جعله أسود لأني أعيش في القرن الحادي و العشرين الذي لا تتلائم معه القلوب البيضاء .

عائلتي فقط تحبني و هم مجبرون على ذلك لأني ابنتهم ، لكن أريد أن يحبني أحد آخر غيرهم ، حتى أنتم في الموقع لا تحبوني لأن أسلوبي في الكتابة ضعيف .

هربت من الواقع إلى دنيا الأحلام ، فعندما أنام أحلم ببيت صغير لا يعيش فيه سواي و حولي الطيور "وكرتون نيتورك" ، و أتخيل وجود شيخ ذو لحية طويلة و ثوب أبيض يعيش في كوخ عالي السقف يناديني لأتكلم معه ، كنت أدعوه جدي مع أن جدي الحقيقي لا يهتم بي لأنه خارج البلاد ..
كان جدي الذي في الخيال يعيش و حوله شلالات و أنهار و طيور و أشجار ، فكنت أتعجب من ذلك و سألته هل أنا في الجنة ؟ فقال لي أنتِ في عالم تستحقين أن تكوني فيه ، أزور جدي في خيالي لآخذ النصيحة منه فهو مثلي يكره البشر ، هل أنا مجنونة عندما أتخيل هذه الأشياء ؟؟

أحب المغامرات و التمثيل و رعاية الحيوانات ، و أتمنى أن أصبح مذيعة أخبار الطقس أو بيطرية ، أعرف أن هذه كلها أحلام ، و أنا أهرب إلى الأحلام لأنه بحياتي الحقيقية أشعر بفراغ كبير جداً جداً ، لا دور لي لألعبه في هذه الحياة ، لدي رغبة بالموت لأني لست شيء على الإطلاق .

أريد أن أكون حرة و أتمنى أن أعيش في كاليفورنيا .. جنة الدنيا ، أكل غربي و أرض جميلة و ثقافة بعيدة عن الجهل و خروج إلى الشارع دون خوف أو انتقادات ، لكن ماذا أفعل ؟ أرجوكم انصحوني .. أحتاج النصيحة ، لأن النصيحة من ذهب .

تاريخ النشر : 2016-09-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر