الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا مريضة نفسياً ؟

بقلم : كولين - مصر

مشكلتي أني أصنع لنفسي عالما آخر و حياة أخرى !

السلام عليكم رواد موقع كابوس ..
أنا كولين من مصر ، عمري 20 عاماً ، متزوجة و عندي ولد ، لا أعرف من أين أبدأ ، و لكن كل ما أريد أن أخبركم به هو أني أعاني من حالة غريبة ترافقني منذ 4 سنوات ، و هي أني عندما أشاهد فيلماً أو مسلسلاً أتأثر بالشخصيات الموجودة به و أصنع لنفسي عالماً آخراً و حياةً أخرى ، و واقع مختلف ، مع العلم أن حياتي مستقرة و الحمد لله ، و متفاهمين أنا و زوجي و ليس هنالك مشاكل بيننا و الحمد لله ، و متزوجين عن حب .

لكن ما يحدث أني عندما أشاهد فيلماً أو مسلسلاً كما ذكرت لكم قبل قليل أتخيل أن بطل هذا المسلسل هو حبيبي و يريد الزواج بي و أنا أرفض ، و يصبح مجنوناً بي و أحداث أخرى تختلف من شخصية لأخرى ، و لكن الذى لا يتغير هو أن الشخصية التي أبتكرها تكون دائماً مجنونةً بي ، أي أنني أتخيله يحبني بجنون و يخطفني ليتزوجني ، و لكن لا يوجد نهاية .. لا أستطيع أن أجد نهاية ، أي أنني لا أتزوجه في خيالي و لا أتركه .

و ها أنا قد شاهدت أحد الأفلام بالصدفة ، و كان يحكي عن امرأة أحبها رجلان .. واحدٌ يحبها برومانسية و الآخر يحبها بجنون ، و أنا قد أحببت هذه الشخصية المجنونة ، حتى أنني قد شاهدت أفلام كثيرة للممثل الذي أدى شخصية الحبيب المجنون ، و أصبحت آخذ من كل شخصية قدمها فى أفلامه وأضعها في خيالي ، حتى طريقة مشيته و ضحكته و غضبه و حبه ، و كل شيء ممكن أن تتخيلوه .

أعلم أنكم ربما ستسخرون مني و تقولون أني إنسانة مجنونة ، و لكن أنا أعلم أنكم ربما تستطيعون مساعدتي ، مع العلم أن هذه الشخصيات لا تؤثر على حياتي العادية أبداً ، بالعكس .. و لكن كل ما أريده هو معرفة ما أعاني منه ، لأنه دائماً تأتيني هذه الحالة و تختفى عندما أتذكر أو أشاهد أي فيلم من هذه الافلام التي تأثرت بها .

أستغرب لمَ كل هذا ! لا أهتم لا للممثلين الذين تأثرت بهم ، أو الشخصيات التي أبتكرها و لا أي شيء غير حياتي الطبيعية ،
حتى الأغاني التي أسمعها لا أستطيع أن أسمعها بدون هذا الخيال ، و بدون تذكر أحد شخصياتي الغريبة ، لهذا عندما تنتهى هذه الحالة لا أرغب بسماع الأغاني .

أرجوكم لا تبخلوا عليَّ بالنصائح ، و بدون سخرية .. لأنني أعلم أن قراء هذا الموقع أناس محترمين .. و شكراً .

تاريخ النشر : 2016-09-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر