الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أدب الرعب والعام

لعنة قلم ج 3

بقلم : شيطانة منتصف الليل - كوكب الظلام

كنت أريد إفلات القلم لكنه أبى أن يترك يدي

بقيت أكتب أحداثاً كثيرة أنا نفسي لم أفهمها ، و كنت أكرر فقط " سيفدازار " هذا الأسم لازم لساني ، كانت حالتي مرعبة ، كنت أريد إفلات القلم لكنه أبى أن يترك يدي ، كان ملتصقاً بها بشكل غريب ، استمرت حالتي هذه لفترة طويلة ، كنت أجد نفسي فجأة أستيقظ من النوم لأجلس أكتب بلا وعي ، كنت أقرأ ما أكتبه و كنت أتفاجأ كثيراً من هذه الأسماء الغريبة الموجودة و اللوحات و الصور التي أرسمها !

ضقت ذرعاً بحالتي هذه فقررت التخلص من كل شيء و أولها هذا القلم ، كنت متأكدة منذ أن أتت لجين و أمسكته و أنا أعاني من هذه الحالة الغريبة ، فتخلصت من اللوحة و رميتها في مدفأة بالقبو ، و أيضاً رميت عدة التلوين و القلم بالقمامة ، و حاولت أن أواصل حياتي بشكل طبيعي فتركت كتابة الرعب ، و عندما نمت حلمت بأنني موجودة في قصر مهجور ، و رأيت أمامي فجأة شيطان ، كان عملاقاً و يحمل سوطاً و قال لي بصوت خشن : اتبعيني .. الغريب أني التزمت بكلامه و مشيت خلفه إلى أن وصلت إلى غرفة كبيرة جداً ، و كانت أمامي تلك المرأة التي رسمتها ، كانت تجلس بنفس الوضعية التي رسمتها بها ، و تحمل الوعائين أيضاً ، ارتعبت كثيراً منها .

طلب مني الشيطان أن أذهب إليها ، فذهبت و وقفت أمامها ، كانت ضخمة أضخم من الإنسان بضعفين ، قالت :
ـ أنا آمرك بكتابة المزيد
عندها أتى شيطان بحجم الإنسان العادي و هو يحمل القلم فرفضت رفضاً قاطعاً أخذه ، لكن الشيطان الذي يحمل السوط ضربني بقوة على ظهري حتى صرخت من الألم ، كررت رفضي فعاد لضربي فاستسلمت و أخذت القلم ، و سقطت على الأرض و الدماء تخرج مني بفعل ضربته ، قال لي ذلك الشيطان بالحرف الواحد :
- أنت الآن خادمة سيفدازار الملكة العظيمة و ويل لك إن خالفتِ أوامرها .
و لطمني على وجهي فاستيقظت و أنا مرعوبة ، جاءت إلي أختي و عندما رأتني صرخت ، فأتى أبي على صوت صراخها و تفاجأ كثيراً ، فلقد رأى ظهري ينزف دماً و هناك ضربة قوية على فمي ، أخذني للمشفى بالرغم من أني أخبرته بالحقيقة إلا أنه لم يصدقني أبداً ، لا أعرف لماذا ! عندما عدت رأيت القلم و عدة التلوين موجودة ، و اللوحة معلقة بمنتصف غرفتي !!

استغربت كثيراً فأنا متأكدة بأني رميت بالقلم و عدة التلوين في القمامة ، ما الذي أعادهما ؟! أمسكت بالقلم و رميته في المدفأة لكن النار انطفأت و لم يحترق ، فأخذته و وضعته في القبو بصندوقين و أغلقت عليه ، تطور الأمر بعدها .. أي شيء أفكر فيه أراه مكتوباً ، مره قررت أن أجلس و أكتب قليلاً فجاءت أفكار مرعبة في رأسي و قبل أن أكتبها وجدتها مكتوبة بالحرف الواحد ، صرت أخاف كثيراً ، كل محاولاتي بالتخلص من القلم لم تفلح ، إلى أن بدأت أتغير كثيراً ، كنت أشعر بنفسي مجبرة على الكتابة حتى أحسست أن القلم أصبح جزءاً من يدي ، و رأيت يدي اليمنى بدأت تتغير ، فجلدها أصبح خشناً و تميل للسمرة ، و كأن هذا القلم تملكني ! أحاول آلاف المرات أن أتخلص من أفكاري السيئة و أحولها إلى أفكار جيدة لصالحي ، لكن لم أستطع ذلك .

مرت سنتين و أنا على هذه الحال ، سافرت فيهما أختي لتدرس في الخارج ، و هذا القلم فعلاً أصبح جزءاً مني ، حتى مستوى دراستي تدنى بسببه ، فقرر أبي أن يعرضني على شيخ ليعالج حالتي ، عندما رأى الشيخ القلم قال أن السحر الذي عمل به هو سحر قوي جداً جداً ، فحاول أخذ القلم مني لكنه لم يستطع ، ظل القلم ملتصقاً بيدي و كلما حاول سحبه كنت أصرخ من شدة الألم فأعادني أبي للمنزل .

خلال هذه الفترة الطويلة انقطعت زينة عن المجيء إلي و لم أعد أعرف أخبارها ، و لجين أيضاً لم تعد تأتي إلي ، كل ذلك كان بسببها ، أصبحت خطرة جداً على اللذين حولي ، لم أكن أستطيع التوقف عن الكتابة أبداً ، صارت لنا أشياء سيئة جداً ، كنت فقط أريد التوقف عن التفكير بالجن و الشياطين لكن أفكاري الجديدة تتحول ضدي ، و تؤذيني .. تصعبت حالتي كثيراً ، مر أمامي شريط رأيت فيه عمي يموت بطريقة بشعة جداً ، و فعلاً بعد يوم كامل أتى خبر لأبي بأن عمي مات بحادث مريع كما رأيته بالضبط فأدركت أن الأمر خرج عن سيطرتي .

تركت أهلي و أخذت شقة تبعد عنهم بشارعين فقط ، لكي لا أتسبب لهم بالأذى ، هدأت نفسي و خرجت إلى الشارع ذات يوم فرأيت طفلاً يلعب مع كلبه ، و أباه يجلس في الحديقة ، عندها مرت أمامي رؤية أنه ستأتي سيارة و تسحق الطفل و لن يتمكن أباه من مساعدته ، و هذا ما حصل فعلاً خلال دقائق ، فارتعبت و ركضت إلى منزلي .
أصبحت مجنونة ، فأنا محاطة بمخلوقات مرعبة جداً ، كل يوم يضربوني ، بقيت لست أسابيع على هذا الحال حتى أتى ابي و جاء الشيوخ معه ، رأوا أن الشقة مليئة بأوراق و رسومات و علامات و طلاسم حتى على الجدران ، أما أنا كانت حالتي يرثى لها ، خلال ست أسابيع فقط تسببت بمقتل العديد بغير عمد ، كانت حالتي الصحية سيئة جداً ، أخذ الشيوخ كل الأوراق و الرسومات و تمكنوا أخيراً من انتزاع القلم مني ، و بدؤوا بالقراءة و التحصين و رقيتي كل يوم لكن لم يفد ذلك بشيء ، ففي اليوم التالي رأيت نفس الكلام الذي رأيته على القلم لأول مرة كان مكتوب على جسدي كله بنفس الخط و بنفس اللون ، عندها عرفت أن سحر القلم قد أصبح في جسدي ، أخذني أبي للمشفى لعلاج حالتي الصحية لأكمل بعدها الرقية كما يجب ، لكني قلبت المشفى رأساً على عقب ، أصبحت أتفوه بتعويذة بلغة أنا نفسي لا أعرفها ، نظرت للطبيب الذي أتى لعلاجي و قلت سوف تكسر رقبتك ، و هذا ما حدث له بالفعل بعد ثواني !

هربت من المشفى بعد أن تسببت بمقتل خمس ممرضات ، و قررت قتل نفسي لأتخلص من كل شيء ، ذهبت و سرقت سكين من أحد المحلات التي تبيع مستلزمات المطبخ ، و هربت لمكان بعيد و قطعت شرياني لكن لم أشعر بأي شيء !! بقيت أخدش بنفسي و أطعن لكني لم أشعر بشيء ، لماذا ؟ ماذا يحدث ؟! بعدها أصبحت أمشي إلى أن وجدت نفسي أمام بيت ، فطرقت الباب بلا وعي لتخرج منه صديقتي زينة ، تفاجأت برؤيتي و ضمتني إليها ، بكيت كثيراً و حكيت لها كل شيء ، عندها اتصل والدها بأبي و ربطاني بعد أن وضعا لي مخدر في كأس العصير الذي شربته ، آخر ما رأيته هو صورة أبي يقول : سوف ننقذك يا ابنتي ... بعدها استيقظت و رأيت أمامي " سيفدازار " لقد احتجزتني عندها و قالت :
- أنت ستبقين هكذا ما لم تفكي سحرك بنفسك .
بكيت و قلت لها :
- كيف ؟! أنا لا أستطيع ذلك لوحدي أبداً ، لا أستطيع التحكم بنفسي
- تستطيعين إن قتلتها ..
و نظرت لها بخوف و قلت :
- ماذا تقولين ؟ من التي يجب أن أقتلها ؟
- أقتليها و ستتحررين ، إنها ...

استيقظت لأجد نفسي لازلت مربوطة ، و بدأ الشيوخ يقرؤون علي ، فغبت عن وعيي لأرى رؤى مخيفة ، فتحت عيني فوجدت حولي منظراً دموياً ، و قيدي مفكوك ، لقد قتلت أبي و صديقتي !! حقاً لم أعرف ماذا أفعل ، هربت و قررت أن أقتل لجين ، لقد قالت لي " سيفدازار " اقتليها و ستتحررين ، صحيح لم تذكر لي من لكن بالتأكيد كانت تقصد لجين لذلك ذهبت إلى منزلها و عندما فتحت لي الباب هاجمتها بشراسة و خنقتها و أنا أقول لها يحب أن تموتي ، كله كان بسببك و لفظت أنفاسها الأخيرة بين يدي ، فجلست أبكي بشدة ثم نهضت و هربت لا أعرف إلى أين ! بقيت هائمة في الشوارع و الأزقة لعدة أيام ، تعبت بعدها و قررت أن أذهب إلى منزلنا لأرى ماذا حل بأمي بعد وفاة أبي ..

فتحت لي أختي الباب و قابلتني بابتسامة خبيثة ، أدخلتني و صعدنا إلى غرفتها ثم قالت لي :
- و أخيراً يا ديفان فقدتِ كل شيء و تحقق ما طلبته .
صدمت من قولها و قلت :
- أنتِ ؟! لماذا ؟ أنا أختك ، بماذا أسأت لكِ ؟!
أجابتني بغضب و كأنها ليست دينا التي عرفتها كل هذه السنين :
- لماذا ؟ سأقول لك لماذا ، لأنك منذ ولادتك و أنت تسرقين مني كل شيء ، أخذت مني والداي ، أخذت اهتمام الكل مني ، كان الكل يفضلك علي ، كنت أنا أكتب و أؤلف قصص لم ينتبه لها أحد ، جعلتني أحترق بنار الغيرة لمدى سنوات ، إلى أن اهتديت إلى طريقة تخلصني منك للأبد ، و هي هذا السحر ...

قبل يوم من حفل ميلادك مررت ببيت صديقتك بعد أن رأيت أباها ينحت شيئاً ، حيث قطع جزء صغير من جذع شجرة ، فاستفسرت منها عما يفعله والدها فأخبرتني أنها ستهديك قلماً ، كانت هذه فرصة ذهبية لنقش الطلاسم و كل ما هو مطلوب ، أرسلتها إلى مكان حتى أشغلها و سرقت القلم ، و بعد أن أتتمت ما أردته أعدته إليها و هي بالتأكيد لم تشك بشيء لأنني أختك ، و هكذا أنت أخذته بكل غباء و تمكن السحر منك ، لقد جعلتكِ قرباناً للشيطان يا ديفان .
و أخذت تضحك ضحكات شريرة وسط ذهولي ، إذاً هي كانت السبب فيما حصل لي ، لقد ظلمت لجين و قتلتها ، لم أشك لحظة واحدة بأختي ، يا إلهي ماهذا ؟!
لم أحتمل ضحكاتها الشريرة فاندفعت نحوها و بدأنا نتعارك ..

***
في الصباح تم إلقاء القبض على فتاة شابة تبلغ من العمر ٢٢ عاماً أقدمت على قتل أختها الصغرى حيث أبلغت الأم عن سماعها مشاجرة الأختان و عندما صعدت للطابق العلوي رأت الابنة الكبيرة جالسة بقرب جثة أختها الصغرى البالغة من العمر ١٨ سنة ، و كانت في حالة هستيريا من الضحك ، و قد اتضح أنها استعملت أختها لغرض السحر .
تم سجن الأخت الكبرى في مصح للأمراض العقلية بعد أن ادعت أن شبح أختها يؤذيها إلى أن أقدمت على قتل نفسها بغرفتها في المصح بعد شهر على قتلها لأختها .


النهاية

تاريخ النشر : 2016-09-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
أحمد محمود شرقاوي - مصر
منى شكري العبود - سوريا
أبو عدي - اليمن
أبو عدي - اليمن
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (55)
2017-06-14 22:26:50
161027
55 -
dekra
لازم تكتبي بارت ااااخر هههههههههه
2017-06-14 22:26:50
161026
54 -
dekra
wooo raw3a يعطيك الصحة good luck
2016-09-23 11:36:29
119649
53 -
سمراء وافتخر
قصتك رئعه---تمنياتي لكي بالتوفيق




---غرام
2016-09-18 08:51:25
118676
52 -
جمانة
قصة رائعة استمتعت بقرائتها
بالتوفيق عزيزتي
2016-09-14 16:33:37
117985
51 -
❤️~šãÿtañlikরgécéরÿáriśi~❤️
شكرًا للكل. على كل حال.
2016-09-12 19:01:12
117584
50 -
blue bird
قصه في غايه الروعه و لكن نهاية غير موفقه
2016-09-11 14:19:57
117380
49 -
جووودي_السعودية
قصة رائعة جدا احسنتي
2016-09-09 22:02:46
117101
48 -
روح معذبه
بحق قصة رائعة وابداع يفوق الخيال
وأصلي الغالية
وأشكرك استمتعت كثيرا
مع ودي لك
2016-09-09 16:56:52
117064
47 -
كينغ إلى مريم
مبروك عليك قبول قصتك يا مبدعة ....
2016-09-09 15:21:33
117048
46 -
كينغ إلى مريم
آه آسف بالمناسبة أخطأت في كتابة إسمي عصام تكتب ISSAM

وليس ISAM

لا تخطئي مرة أخرى
2016-09-09 14:16:39
117040
45 -
كينغ إلى مريم
الحمد لله ....على إنفراجها


شكرا لك



عيدك مبارك ونحن نحبك يا غالية علينا ....كل سنة وانت طيبة
2016-09-09 11:44:28
117014
44 -
❤️ ~šáÿtañlikরgęcęরÿáriśi~❤️
Ed. Mubarak isam


❤️ ~king~❤️






.....
2016-09-09 11:44:28
117013
43 -
❤️ ~śáÿtañlikরgëcëরÿãriśi~❤️
For every. Thing
2016-09-09 11:17:08
117009
42 -
❤️ ~šâŷtañlikরgëcëরŷáriśi~❤️
Thank. U.
2016-09-08 13:44:07
116813
41 -
كينغ إلى مريم
كل عام وانت بألف خير أختي الغالية مريم...
2016-09-08 11:15:25
116790
40 -
❤️ ~šâÿtañlikরgëcëরÿäriśi~❤️
شكرًا للجميع. تحياتي لكم.

كل عام وأنتم بخير جميعكم احبابي. قد لا أستطيع ان اتي بيوم العيد لذا اعايدكم الان لذلك. لكل من يقرا قصتي

كل عام وانت بخير. ودمتم بأمان الله.

أظن. ان الوداع قد اقترب. لذلك تحياتي إليكم يا قرائي الأعزاء. ❤️
2016-09-08 10:57:00
116783
39 -
عبق الزهور
قصه جميله
ياليت القصص التاليه تكون غير متعدده الاجزاء
اى تكون جزء واحد فقط
2016-09-08 06:16:38
116746
38 -
رغد
لا اعرف ماذا ساقول لكنك فعلا كاتبة ممبدعه بكل معنى الكلمة راااائع استمري
2016-09-07 18:58:47
116677
37 -
كينغ إلى مريم
ورغم كل هذا إلى أنني مازلت متمسك ببصيص من الأمل على أمل عودة قريبة......
2016-09-07 18:35:05
116662
36 -
❤️ ~šâÿtañlikরgëcëরŷáriśi~❤️
عصام أكيد ستمر الى هنا وتقرا هذا التعليق

قلت لك انا لا احمل حقد تجاهك او تجاه اي احد اخر. انا فقط وفيت بوعدي الذي قطعته لنرجس غيرها كما قلت انا بحاجة الى ان ابتعد لن ارجع لا تتأمل عودتي حاليا

اعرف انني فقط لا احمل ضغينة تجاهك
2016-09-07 14:33:34
116594
35 -
كينغ إلى مريم
ارجعي أرجووك يا أختي مريم ,,,,لن أسامح نفسي إن لم تعودي فعلى الرغم من كل مافعلته وتقولين سامحتك أقسم إنك أخت رائعة أنتي أختي الثانية التي رزقني الله إياها ولكنني ربما ضيعتها ...ستبقين ذائما جزءا جميلا في ذاكرتي أحبك كثيرا يا مريم أختي الغالية....ولكن عودي فحسب عودي وابدئي صفحة جديدة وبداية جديدة أرجووووووووووووووووووووووووووووووك يا مريم,,,,,,,لن أنساكي أبدا يا من وقف لجانبي ولكنني كنت غافلا عما حولي ولكن والحمد لله أضاء الله بصيرتي من جديد وعدت لرشدي بعد سبات عميق أرجووك يا مريم بلييييييييييييييييييز أختي مريوووووووووووووووووووووومة
2016-09-07 13:50:37
116582
34 -
❤️~šáÿtañlikরgëcëরÿâriśi~❤️
تحياتي إليكم وعيد مبارك. للجميع. ساشتاق. إليكم لكن سأحاول. ان ادخل الى هنا بأقرب وقت لن اذكر اسماء

وداعا
2016-09-07 13:50:37
116579
33 -
❤️ ~šáÿtañlikরgęcęরÿâriśi~❤️
عصام
اعرف اني لا احمل ضغينة تجاهك. او حقد

لكن لن ارجع.
تحياتي
2016-09-07 12:31:34
116564
32 -
كينغ إلى مريم
رب خلقت الأخطاء
وخلقت الأعذار
وخلقت التوبة
وخلقت القلوب الصافية
اللهم فاشهد أني بقلبٍ مؤمن
أعتذر واعترف بخطاي
وأطلف منك الصفح والغفران يا مريم


ليس العجيب أن نخطئ ولكن الأعجب والأسوأ أن نستمر ونتمادى في نفس الخطأ وهذا ينطبق معي أعترف بخطئي يا مريم وآسف وأقصى ما أتمناه هو السماح فآسف من القلب إلى القلب يا أختي التي ربما أضعتها مع بقاء بصيص أمل على عودتها فسامحيني يا مريم أينما كنت
2016-09-07 06:48:22
116511
31 -
moudjib
شكرا على القصة
شعرت كانني اشاهد فيلما
جميل بالتوفيق
ننتظر المزيد من الابداع
2016-09-07 05:00:36
116489
30 -
❤️~šáÿtañlikরgëcëরÿáriśi~❤️
شكرًا احبابي. يسرني انني كاتبه جيدة بنظركم ان شاء الله سوف ابدعكم بقصص جديدة مستقبلا وتكون أفضل. من لعنة قلم باضعاف

تحياتي
2016-09-07 02:14:36
116463
29 -
عابـ الزمان ـر
قصة رائعة جدًا اسمتعت بقراءتها ..
صدقًا تستحق الانتظار وفي كل جزء تجربيني ان اعجب بطريقة حبكة القصة وتغير مسارها وفكرتها ..

ننتظر المزيد من أطايب ابداعكلنشبع رغبات عقولنا الجائعة ..
2016-09-06 17:02:22
116419
28 -
ضوء القمر
النهاية حزينة كل القصة ماتت ما ضل إلا أمها الفكرة جميلة جدا كما أنك جعلتني نشك في لجين فعلا بالتوفيق لك.
2016-09-06 14:46:13
116403
27 -
ساري الليل
ابداع يفوق الوصف وإلي الأمام ايتها المبدعة ننتظر الجديد
2016-09-06 13:44:12
116396
26 -
عزف الحنايا
مـريم المبدعة ^^
قصة رائعة جداً جداً النهاية غير متوقعة بالمرة
أحسنتِ عزيزتي،أتمنى لكِ مزيداً من التألق والإبداع ..
2016-09-06 13:25:24
116394
25 -
❤️ ~šåÿtañlikরgëcëরÿàriśi~❤️
فروحتي. يا مصدر فرحتي وهنائي شكرًا حبي
2016-09-06 13:22:04
116392
24 -
عـــــالــــم الــــمــــانـ❤️ـــجــــا الــــرائـــــــع
.....~šàÿtañlikর❤️gēcēরÿàriši~.....

رائع مدهش جميل ماشاء لله
أنتِ حقاً فتاةٌ موهوبة يا صديقتي المبدعة مريوووووووم❤️
إزدهري أكثر وإستمري في الكتاب أتمنى أن أرى إسمكِ
يسطع كالنجمة أتمنى أن تصبحي مؤلفة مشهورة كل شخص يذكر إسمكـ
وبتوفيق في حياتكـِ......
يا صديقتي الجميلة مريوووووم❤️❤️❤️❤️❤️

مــع تــحــيــاتــــــ.....❤️
2016-09-06 13:06:01
116388
23 -
❤️~šáÿtañlikরgēcēরÿáriśi~❤️
شكرًا لك يا عشقي. انا انتظرك بالمقهى
2016-09-06 13:04:58
116385
22 -
إنسان ميت
القصة جميلة جداً و النهاية اكثر من رائعة
2016-09-06 12:43:51
116381
21 -
لينا
أيتها الكاتبة المبدعة لم أكن أعلم أنك تمتلكين هذه الموهبة حتى الكلمات عاجزة عن التعبير، الخيال الخصب الذي لا يساويه أي خيال، التشويق والإثارة، والأحداث التي أخذت هذا المسار الذي لم نكن نتوقعه حتى أن هناك عبرة في القصة. حتما أنت هي كاتبتي ونحن في انتظار قصصك يا صاحبة الخيال الماسي.
2016-09-06 09:17:04
116341
20 -
غامضة
قصة رائعه والنهايه اروع احسنتي
2016-09-06 08:28:18
116333
19 -
❤️~šàÿtañlikরgëcëরÿáriśi~❤️
الى اعزائي القرّاء الذين يعلقون. والذين يقرأون بصمت


تحياتي لكم احبابي وشكرا على كل التشجيع الذي أتلقاه منكم ان شاء الله قصصي القادمة تعجبكم اكثر وترضي أذواقكم
2016-09-06 08:10:09
116332
18 -
غريبة الاطوار - مشرفة -
قصة عجيبة .. احسنتِ مريم
2016-09-06 04:30:16
116291
17 -
كينغ إلى مريم
أنت الخبيرة ....فعلا


أعجبتني كثيرا ...أحببت كثيرا خيالك الثري والخصب وطريقة سرد


شكرا أختي مريم
2016-09-06 03:10:06
116277
16 -
سيف الله
هذا الجزء رائع كسابقيه سلمت يداك يا مريم‎:-)‎‏.
2016-09-05 23:36:09
116253
15 -
منصور منصور
قصة في غاية الروعة سلمت الأيادي
2016-09-05 23:36:09
116249
14 -
لونا داستان
وااااااااااااااااااااااااااااااو القصه حلوه شكرا ياصديقتي
2016-09-05 23:36:09
116243
13 -
هيرلين
نهايه كئيبة :
2016-09-05 23:36:09
116240
12 -
EXO
سلمت يداك على الموضوع ياجوهرتي النادره
الموضوع:جميل،منسق،رائع،مذهل
شكرا لكي

وفقك الله

فايتينغ
2016-09-05 23:31:12
116233
11 -
البراء
الأحداث المتسارعة و الخيال الجيد لهما بصمة ممتازة في هذه القصة.. قصة ممتعة بالتأكيد.
2016-09-05 23:31:12
116227
10 -
زيد الأخرس
ما شاء الله الله يعطيكي ألف عافية
أعجبتني القصة كثير
إلى الأمام
2016-09-05 18:42:27
116222
9 -
❤️ ~šàÿtañlikরgécëরÿàriśi~❤️
شكرًا احبابي.
2016-09-05 18:23:29
116214
8 -
الجزائر
قصة رعب جميلة يبدو انك تحبين افلام الرعب كثيرا لك موهبةطوريها
2016-09-05 18:23:29
116213
7 -
C.N
احببت لوجين كثيرآ.
انه صديقتك.
حسنآ قلم له لعنة لعبة الوان ما دخلها؟؟
وهل رئيتي رؤى مخيفة يعني انا مخيفة.
ويحب ان تموتي لا يجب.
2016-09-05 18:23:29
116207
6 -
انسان كويس
️❤~šàÿtañlikরgècèরÿàriśi~

Woooooow
OMG!!!


ايه الحلاوة دي
ايه الفن ده
دنتي مبدعه اوي

انا اتابع هذه القصة منذ الجزء الأول

ماشاء الله
يا اختي يجب عليك ان تستثمري مهارتك
وتبيعي قصصك للمكتبات لكي يتم طباعتها ونشرها
انا اتكلم بجدية
انتي موهووبه جدا جدا
لا تضيعي مهارتك
اذهبي الآن وابحثي عن عمل ينمي مهارتك


سبحان الله الخالق
لا ادري كيف تألفين هذه القصص
عرض المزيد ..
move
1
close