الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

هذا ما جناه علي أبي ..

بقلم : سمية الخضر

هذا ما جناه علي أبي ..

كم من الجرائم ترتكب بصمت في هذا العالم ..

الأب والأم نعمة من نعم الله تعالى انعم بها على عباده، فهاتان الكلمتان أجمل ما في الدنيا، فيهما الحنان والعطاء والحب والرحمة والتضحية، بل فيهما جميع الصفات الجميلة التي قد تتخيلها. وكثيرا ما سمعنا عن تضحيات الأم والأب وما يقدمانه في سبيل راحة أولادهما، لكن قليلا فقط من هؤلاء الآباء هم الذين يمكن أن نعتبرهم من الوحوش البشرية وليسوا من بني البشر كما ستتعرفون لاحقا.

قصة اليوم أو بالأحرى جريمة اليوم من أبشع وأفظع الجرائم التي قد تسمعوها أو تخطر على بال احد، جريمة خلت من المشاعر الإنسانية وحتى الحيوانية، جريمة تحدث عنها الكبار قبل الصغار وتحدثت بها البرامج التلفزيونية والأخبار .. جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان ويشيب لها الولدان، فمن الجاني ومن المجني عليه ؟ .. هذا ما سنعرفه تاليا.

تتلخص تفاصيل القضية فيما يلي:

هذا ما جناه علي أبي ..

جريمة راحت ضحيتها فتاة بعمر الزهور ..

حدثت هذه الجريمة في إحدى ضواحي محافظة الزرقاء، إحدى مدن المملكة الأردنية الهاشمية وراح ضحيتها فتاة في عمر الزهور، طفلة لا حول لها ولا قوة لم تستطع تخليص نفسها من براثن اشر الوحوش في نظرها بعدما كانت ترى فيه الأمن والأمان والطيبة والحنية، لقد استغل لحظة ضعفها وقلة حيلتها ليمارس معها أفعاله الرخيصة والدنيئة.

كانت تعيش الفتاة برفقة أشقائها ووالديها في منزل والدها، وبعد أن أكملت الخامسة عشر من عمرها أصبح والدها يتحرش بها جنسيا رغما عنها وكان يستغل خروج زوجته وأولاده من المنزل ويقتاد ابنته فلذة كبده إلى غرفته رغما عنها ويخلع عنها ملابسها ويفعل فعلته الحيوانية وهي تستغيث وتستنجد، لكن ما من مغيث واستمر بأفعاله المشينة تلك مرات عديدة وفي بعض الأحيان كان يقوم بأفعاله الدنيئة ليلا بعد أن ينام جميع من في البيت جميعا سواء بالذهاب لغرفتها أو اقتيادها إلى غرفة نومه. وفي إحدى المرات شاهدته زوجته وهو يقوم بفعلته الحقيرة فصرخ في وجهها وطلب منها الخروج من الغرفة وهددها وأولادها بالقتل إن أخبرت أحدا بذلك، فمن يفعل هذه الأعمال الدنيئة لا تؤتمن أفعاله، بعدها سالت الأم ابنتها عن ذلك فأخبرتها أن والدها يخوفها وأنها تخاف منه جدا ومن الممكن أن يؤذيها وينتقم منها إذا لم تستجب لطلباته.

تكررت أفعال الوحش البشري حوالي ست عشرة مرة إضافة للمرة الأولى التي نشأ عنها فض البكارة وحوالي سبع عشرة مرة بالممارسة الخارجية وذلك بالحد الأدنى على مدى ثلاث سنوات تقريبا بمعدل مرة واحدة في الشهر.

في شهر شباط عام 2010 انقطع الطمث عن الفتاة وظهرت عليها أعراض الحمل فأخبرت والدتها وعلم والدها بذلك فأخذها لطبيب خاص، ولما تأكد من حملها حاول إجهاضها بكافة الوسائل فكان يقوم بضربها على بطنها و ظهرها لمرات عديدة لإجهاضها ولكن دون جدوى، بعد فترة حاولت المسكينة الانتحار بتناول مبيد حشري علها تجد راحة في الموت إلا أن والدتها منعتها من ذلك فلما أحس والدها الوحش بان علامات الحمل وبروز البطن وانتفاخه بدا يظهر على ابنته وان أمر حملها سوف ينكشف، مما سيؤدي إلى انكشاف أمره، قرر وبنفسه فتح بطن ابنته وإخراج الجنين مهما بلغت العواقب وساءت الأحوال، لقد فقد إنسانيته وتطبع بطباع البهائم التي تحن حتى على أولاد أعدائها وترأف بهم.

في صباح 22/5/2010 ذهب إلى إحدى محلات البقالة المجاورة واشترى أداة حادة (مشرط) ليستخدمها في جريمته الثانية التي لا تقل بشاعة عن الأولى، وفي حوالي الساعة الرابعة عصرا طلب من زوجته أن تغادر المنزل هي وأولادها فامتثلت لأمره، فماذا كان بيدها لتفعله بعد أن رأت جريمته الأولى، لقد استسلمت له عند تنفيذ الجريمة الثانية وذهبت لمنزل أهلها، فاقتاد الوحش ابنته إلى المطبخ (فانقادت له بعد أن أصبحت لا تملك جسدها عوضا عن قرارها) وألقاها على الأرض على ظهرها وربط قدميها ووضع مادة مخدر على بطنها وقام بفتح بطنها بواسطة المشرط وهي تصرخ وتستغيث دون جدوى، فلم يرحم توسلاتها وتألمها.

هذا ما جناه علي أبي ..

شق بطن أبنته وأخرج الجنين ..

وتمكن من إخراج الجنين وكان عمره خمسة أشهر رحمية ووضعه بداخل كيس وأخاط الجرح باستعمال إبرة وخيط عاديين من أدوات الخياطة في المنزل ووضع لاصق على الجرح لكنه استمر بالنزيف دون توقف فكان أحيانا يضع شاش لوقف النزيف وأحيانا أخرى يضع كمية من القهوة لكن دون فائدة، فاتصل على زوجته وطلب منها الحضور بسرعة وعندما حضرت شاهدت الدماء بداخل المطبخ وشاهدت الجنين بداخل الكيس ملقى على الأرض فطلب منها زوجها شطف المطبخ وتنظيفه وابنتها المسكينة ملقاة على السرير في غرفتها وهي تئن وتتألم  فطلبت من زوجها أن يأخذ ابنته إلى الطبيب بعد أن أخبرته بنزفها المستمر فرفض لعدم افتضاح أمره، وبعدها قام بنقل الكيس الذي يحتوي على الجنين والأدوات المستعملة والملابس الملطخة بالدماء وألقاها بداخل حاوية القمامة وطلب من زوجته أن تنظف المشرط  فقامت بذلك ووضعته فوق خزانة الملابس الخاصة بابنتها وبقيت المسكينة على هذا الحال تنزف دون إسعاف إلى أن توفيت في مساء ذلك اليوم متأثرة بجراحها. وبعد أن علم الوحش البشري بذلك ابلغ الشرطة واخبرهم بفعلته وجرت ملاحقته وتم العثور بدلالة الأب على الكيس الذي يحتوي على الجنين في الحاوية والعثور على المشرط المستخدم.

هذه الجريمة من أبشع الجرائم التي قرأت عنها وسمعتها في حياتي، ما ذنب هذه الطفلة البريئة والتي راحت ضحية نزوات وشهوات والدها الوحش البشري بل هو شيطان في جسد إنسان.

هذا ما جناه علي أبي ..

الكثير من الفتيات حول العالم يتعرض للتحرش الجنسي داخل المنزل وليس امامهن خيار سوى السكوت ..

قد تتساءلون أين الأم من كل هذه الأفعال ؟ .. يبدوا أنها هي الأخرى لا حول لها ولا قوة، فقد وجدت المحكمة أن النيابة العامة لم تقدم أي دليل قانوني يثبت أن الأم متهمة في قتل ابنتها فلم يثبت قيامها بأي فعل من الأفعال التي هيأت الجريمة أو سهلتها وان مغادرة المنزل وشطف أرضية المطبخ كانت بناء على أوامر الزوج ولا يعد هذا تدخلا منها في الجريمة، الأمر الذي يترتب عليه إعلان براءة الأم من هذه الجناية.

أما بالنسبة للمتهم الأب فقد قررت المحكمة وضعه تحت المراقبة الطبية لدى المركز الوطني للصحة النفسية لبيان في ما إذا كان يعاني من أية أمراض عقلية أو نفسية لكن في تاريخ 13/9/2011 ورد كتاب من مدير المستشفى يتضمن انه لم يستدل على وجود أعراض لمرض نفسي أو عقلي وانه مدرك لأفعاله.

وبعد اعترافه ومحاكمته توصلت المحكمة لإعدام المتهم شنقا حتى الموت ليكون عبرة لمن يعتبر، وهو الآن ينتظر تنفيذ الحكم.

هذه هي نهاية القصة أو بالأحرى نهاية الجريمة الفظيعة، لكن عندما كنت أهم بكتابة السطور الأخيرة وقبلها بيوم قرأت خبرا سوف يدهشكم فعلا هل تدرون ما هو؟؟؟ .. قرأت في إحدى المواقع الأردنية خبرا مفاده:

"قبل تنفيذ حكم الإعدام بالمجرم، حدث تطور مهم،، فقد أصيب الأب المجرم بمرض في معدته، وعند إجراء الفحوصات الطبية تبين أنه مصاب بالسرطان (سرطان المعدة)، وقبل أسبوعين تقريباً، زادت حالته المرضية سوءا وتم نقله إلى مستشفى البشير في العاصمة الأردنية عمان وهناك مات.. سبحانه تعالى جلّت قدرته، انه منتقم جبار.. 'ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين' صدق الله العظيم .

هذه قصة من إحدى القصص التي نسمعها كل يوم  وما خفي كان أعظم، لا يسعنا في النهاية إلا أن ندعو للفتاة بالرحمة والمغفرة وان يتجاوز عنها سيئاتها ويدخلها فسيح جناته اللهم آمين فهي ألان ووالدها بين يدي ربهما.

المصادر :
...............

- بعض منتديات الانترنت
- وكالة رم الإخبارية
- قرار صادر عن محكمة الجنايات الكبرى الأردنية

تاريخ النشر 01 / 04 /2013

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الذئب وعصفورة الجنة
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
لغز عائلة سيمز
سارة زكي - مصر
بومهراز : اول قاتل متسلسل جزائري
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
الضحية التي كشفت قاتلها
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

العجوز و الرضيع و الحمل
عبد الحكيم_رياح الشمال - تونس
أرشدوني ؟
ليا - تركيا
أختي العاقة
ندى - المملكة العربية السعودية
أريده أن يتوقف قبل فوات الأوان
أوسكار - سلطنة عمان
وهم أم حقيقة ؟
وردة الربيع
معاناة علاقتي بامرأة أتمنى أن تنتهي
نافذة العالم السفلي
آيساكا - سوريا
لن أفعلها مجدداً
باش مهندس - السودان
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (149)
2020-08-30 23:32:32
81843
user
149 -
طارق الليل .اليمن
هل يحدث هذا في دولة عربية ياالله سترك
2020-08-19 14:04:48
81735
user
148 -
سبحان الله
قصه مؤلمه للغايه،حسبي الله ونعم الوكيل
2020-08-09 20:14:24
81625
user
147 -
Ola
ماكنت اصدق لو ماصارت معا بنت خالي
2020-08-09 20:11:19
81624
user
146 -
Ola
السلام عليكم ارجوكم ساعدوني بحل المشكلا مشكلت بنت خالي
أنا بنت كنت عايشا بلدي ونتقلت الى بلد ثانيا
وهين تعرفت على بنت خالي حيثو انا بنت خالي اتعاني من ابوها وتتعرض لتحرش اجنسي
تعرفت على بنت خالي وصرنا اصدقاء وبعدين صرنا نتشارك تفاصيل حياتنا وبعد 1 شهر صار خالي يشك بصداقتنا وكان يقول لبنت خالي انو شنو بينك وبين بنت عمتك وصار يشك فينا يوم بعد يوم كانت بنت خالي تشاركني كل اسرارها الا سر واحد قالتاي ماقدر اقول لك هاذا اسر وبعد 10 تشهر صارت بنت خالي تبكي وقالت بدي اقلك اسر يلي حاولت اخبي عنك
بنت خالي:من صار عمري 14 وبوي يتحرش بي جنسين وحولت اتهرب منو بس ضل يتحرش بي
يمد ايد. على صدري و يتلمس فخض رجلب ويدخل ايدو لصدري و ل عضوب وتلمسني ونا ابعد عنو وقلو يابا هاذ اشي اتسوي حرام وعيب بس ما سمع لي يضل ساكت بس يبتسم لى أنا كرهت نفسي وبعدين طور المر وصار ابوي يتحرش بي اكثر وكثر ويضايقني وقلت ل امي بس ماصدقتني لمن ابوي درا انو قلت ل امي صار يحكي علي ويصرخ علي بس قنع امي انو هو جاعد ينصحني ومي صدقتو ونا صرت كل ماصلي ادعي على هو يقرأ الافكار وهاذا بسبب انو من عن عمرو 15 قرا كتاب شمس المعارف
وصار ابي يهوفني ويقلي اصكتي ولا تقولي احد حتا بنت عمتك إذا قلتيلهة رح اجمعك انتي وهيا بقرفا وسوي يلي بدي أيا فيكم :


صارت بنت خالي تبكي وقالتلي هاذا ⁦
2019-05-16 18:39:12
76642
user
145 -
اليماني
قرات الكثير هنا من قصص تحرش الاهل ببناتهم لم اصدق ان هاذا يحدث انني منصدم تتحرش بامك او اختك التي لو تراى شخصا ينضر اليها لاطعنت عينيه اين فيهم الشرف اين الغيره والاخوه ووووووووو جنون فعلن لا اصدق
2018-11-22 23:04:59
74538
user
144 -
فوزي
أعتقد أن القصة غير واقعية بحكم أنه لا يوجد ولا إسم يدل على الشخصيات، حتى الأب لم يذكر اسمه على خلاف العادة، فجميع المقالات موثقة بالصور والأسماء والتواريخ. لست أعتقد بل أنا متأكد أنها خرافية.
لو كانت القصة صحيحة لما كانت الأم قد لزمت الصمت ولكانت هربت مع أبنائها لبيت أهلها ولما كنت تركت ابنتها وهي تعلم أنه يخطط لشيء مجنون، فهي في الأخير ليست مقطوعة من شجرة. والبنت كذلك كان بإمكانها الهرب لبيت جديها والشكوى بوالدها من أول عملية اغتضاب.
2017-09-12 08:16:28
67039
user
143 -
قاهر الظلام
لا اله الا الله حتى في المنزل يوجد به خطر !! إذاً إلى أين ستذهب أين الأمان
2017-06-28 11:51:45
65800
user
142 -
متابع للموقع
انا بحكي لتعليق لولو
هاي القصة حقيقة والشخص يلي بالقصة كان جارنا كان يبعد عن بيتنا مسافة قصيرة

وطبعا الكل كان مصدوم من اللي عمله عشانه كان شخص متدين ومحترم
2017-04-23 18:34:16
64947
user
141 -
لولو
انا يعتقد انو هي قصه خرافيه واللي كتبت بدو يضحك على عقول الناس شو فتحلا بطنا ومدرس شو ليش نحنا بقصة ليلى والذئب ولا شو كفاكم تخلف ولا تصدقوا كل شي بينكتب
2016-11-07 23:22:25
61995
user
140 -
emi
ونقول عن انفسنا مجتمع متحضر ونستنكر انتهاك حقوق النساء
واول مافعله المجتمع ...والمعلقين العقلاء هو سب الام ونعتها بابشع الصفات..يا الهي ماهذا الظلم ماهذا المجتمع الذكوري ......حتى النساء اول من سب الام..تركتم الاب الشيطان وانهلتو بالسب على الام..لانعرف هل قامو بالتاكد من سلامتها العقليه هل تعاني من مرض نفسي صدمه عصبيه غسيل دماغ ما الرعب الذي عاشته المسكينه من هذا الوحش حتى تلتزم الصمت لما يحصل وتستسلم ربما تعرف رده فعل المجتمع المتعفن ان كل جريمه يقترفها الرجل تلصق بالمراه تبا لكم تعليقاتكم ارجعتنا خمسين الف سنه للوراء..
اعلمو اعزائي اذا رايت اي رده فعل معاكسه للموقف الطبيعي فاعلم ان هناك امر خطير حصل لهذا الشخص منعه من التصرف بطريقه طبيعيه
2016-09-02 22:33:46
59989
user
139 -
كورناي
الهروب هو الحل وإذا لم يكن لدي اخوة تحت رعايته صغار سوف افضحه لوكنت أكرهه واهرب الى أبعد مكان وامحيه من ذاكرتي .
2016-07-28 11:00:23
58880
user
138 -
احمد عبد الله
كيف يفعل ذلك بابنته يا له من وحش بل قلب
2016-07-20 21:26:02
58625
user
137 -
فتاة الأحزان
لو أنا مكانها هربت ومستحيل افضحه لكني ساجعله يندم
2016-03-04 02:34:30
54797
user
136 -
صوت الاحزان.
ياله من حقييييير كيف يفعععل هذا الوحش..ي الهي احزنتني..
فما ذنب الفتاة..امها لاتسمى اما انه حقيييرة هي الاخرى ..
ابنتهاا تتلوى من الالم ولم تفعل شئيا..كيف لأم ان ترى وتسكت
والمشكلة من من من زوجها ابو اولادها انهم ليسو بششر ..ولا ايضا حيوانات
الحيوان اوفى واحن بكثييير من البشر..رباه انني مصدووم فعلا..اول مره اسمع بجريمة بشعة هكذا..

تبا لهم جميعا..لكن الله سيأخذ حق هذه الطفلة المسكينة
2015-12-01 03:30:37
52056
user
135 -
Kim M
اخخخخخخ يا موقع كابوس رأسي سينفجر من بشاعة هاته الجريمة ارتعب عندما اقرأ جرائم تعود لأشخاص عرب يا إلله اننا نعيش رفقة وحوش ادمية الله يرحمنا ويحسن خاتمتنا
2015-11-13 14:48:56
51741
user
134 -
نور
حسبي الله هو نعم الوكيل
2015-09-06 11:16:18
50115
user
133 -
لاركـنز
يستاهل الحقير
2015-07-09 07:11:01
48380
user
132 -
بنت تعرضت للتحرش المنزلى
اخويا كان بيتحرش بيا و كنت طفلة مش فاهمة و اما فهمت بقى بيغتصبنى بس خارجيا بدون حول لى و لا قوة
كان بيستغل نوم الجميع و يدخل غرفتى و يفعل فعلته الحقيرة
و انا الان لا اعرف اذا كنت عذراء اما لا
لانى بداية هذا كنت صغيرة بعمر 3 او 4 سنوات
حسبنا الله و نعم الوكيل
امى و ابى يا يتخيل لهم ما حدث لى من اخى
اخى الذى اصبح النجاسة بالنسبة لى بالرغم من انه كان يجب ان يكون الامان
و ماذا سافعل ساظل خافية لهذا السر طوال حياتى
2015-06-17 13:35:05
47575
user
131 -
Eng. Enas
اتذكر هذا الخبر .. الام مجرمة واكثر .. يتوجب على الام حماية اولادها .. وليس رميهم في جهنم .. تاخذ اطفالها وتذهب الى اقرب مركز شرطة .. واذا ما في احد وقف بجانبها تجيب سلاح وتقتل المجرم ..
هذه اول مرة اكتب في الموقع .. الموضوع استفزني جدا .. من متابعين الموقع على طول . بارك الله بيكم وبجهودكم .. تحياتي
2015-06-09 15:05:30
47322
user
130 -
جوان
طبعا الام شريكه ومجرمه لكن في مجتمع قبلي كالاردن يصعب على امراءه في تحدي زوجها اذا كان تهمه بهذا القبح لان لن يصدقوها حتى اذا صدقوها كان عاءله الاب يهدوها لدرء العار مع الاسف هناك جراءم كثيره من هذا القبيل في مجتمعاتنا لكن العاءله تتغاضى عنها اوتقتل البنت بحجه غسل العار
2015-03-28 05:41:58
44963
user
129 -
مرال
من الخطأ سكوت البنت عندما تتعرض لتحرش داخل البيت من المفترض أن تخبر من تراه طيبا من أهلها وسيساعدها مثلا أن لم يوجد بالبيت من يساعدها تخبر عمتها أو خالتها وتطلب السكن معها أو أي قريبة ترى أنها من الممكن أن تساعدها ولا تستلم لهذا القذر الذي يريد إنتهاك جسدها وأكرر تخبر من تراه ثقة لا من سيفضحها ويهينها ويعايرها
وعلى الأمهات عند إكتشاف هذا الموضوع في البيت التصدي له سواء كان المعتدي زوجها أو غيره فإذا رأت الأب يفعل الفاحشة بأبنتها تترك حتى يغفل عنها أن كانت تخاف منهم ثم أثناء نومه أو غفلته تأخذ كل أبنائها وبناتها وتهرب بهم لأهلها ولا تعود لمثل هذا الوحش لأنه سيكون خطر عليها وعلى أولادها جميعا وتطلب الطلاق منه وأن لم يطلقها تخلعه في المحكمة وتخبر القاضي بما فعل وإذا لم يكن للأم أهل تعيش لوحدها هي وأبنائها بشرف ولا تسمح لأحد بأن ينتهك شرفها وتشتغل أي شغلة الشغل ليس عيبا مهما كان متواضعا ولكن العيب هو التفريط في الشرف والسكوت على من يحاول تدنيس الشرف

البنت في هذه القصة مسكينة ربما لم تحسن التصرف لصغر سنها أسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته كنت أتمنى انها عاشت وأستطاعت أن تتخلص مما هي فيه
2015-03-07 16:39:28
44426
user
128 -
my life
الام كانت موافقة حسب ما شاهدته على تلفاز تحت كلمة ابوها أولى فيها
والحي الذي كان يسكن فيه تفاجئ بفعلته المشينة حيث انه ادعى بصلاح امامهم
وكما قبل عمليته قرا على الانترنت كيف يتم الاجهاض ولكن لا بد ان يكتشف الحق فاصاب البنت الضحية نزيف مما صدم الام واخذت تصرخ والاب سلم نفسه
حسبي الله فيهما الاب والام
2015-03-06 15:01:33
44403
user
127 -
aziz
إخواني الأم مغلوبة علي أمرها فمتل هولاء الحثالة من البشر لارحمة في قلوبهم فإن كان يهددها بقتلها وقتل أولادها فما عساها أن تفعل حتي لو أبلغت عنه فلن يصدقها أحد وبدلك سيكون عقابها عسير وربما يقتله ويقتل أولادها فلدلك لتزمت الصمت والإمثتال حتي لو فكرت أن تقتله فلمن ستترك أولادها بعد سجنها المهم الله سبحانه يمهل ولا يهمل أخد جزاءه في الدنيا وحسابه عند الله عسير نسأ الله السلامة لنا ولأولادنا ولعامة المسلمين
2014-12-28 19:16:38
42744
user
126 -
رانيا راني رنو بوراس
انامنالجزائر انا لوكنت مكانها لقتلته من دون رحمة ولا شفقى يلها من مسكينة لكن لم امها لم تفعل شيئا لم لم تقتله وتفعل اي شي لسلامة اولادها الله يلعن هذا الرجل واتمنى انو يخالد في النار عما فعل حتى الجنين مرحمه هذا حيوان هذا مجنون انا مني استشفى فيه لكن الله وبنتو خرجت فيه لانو عمل هذااشي ميحس بعذب هل المسكينة وهو يشق بطنها لذا الله لا يرحم شو فعل ان لو شفت لا اجهزت عليه فورا وقتلت مع السلامة
2014-10-27 07:38:16
41137
user
125 -
نودي
الهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء بنا
2014-10-15 17:45:52
40795
user
124 -
كوردستانيه
سلام كل قصه تتعلق بالاولاد والاطفال تقطع القلب سبحان الله احيانا ينتابني هلوسه جنونيه عندما اسمع مثل هل القباحات التي يرتكبها البشر بحق اولاده انا بضحي بمالي وبروحي لاجل اولادي يا لطيف ما هذا
2014-10-13 10:25:59
40694
user
123 -
إبراهيم المغازى
"NO Comment "
2014-10-12 09:34:16
40661
user
122 -
الانسة انا
والله مااعرف شأكول الله ارحم الراحمين الله يتغمد البنت برحمتة الواسعة ويلقي الوحش بقعر جهنم يارب
تسلمين سمية على المقال للامام دوما
2014-10-12 01:46:58
40649
user
121 -
ام محمد
اعتقد ان للقصة تكملة فقد عرضت في برنامج كلام نواعم واعتقد ان الاب تحرش بالبنت الاخرى ايضا وقد كانت الام تخرج من المنزل لتخلي له الجو انا اعتقد ان الام هي المجرمه الاولى في هدة الجريمه فكيف لها ان تسمح لاي احد كان بهتك عرض ابنتها وفي كل مرة المراءة عادة لو شكت في زوجها مجرد شك تقوم الدنيا ولاتقعدها فكيف بابنتها تتهتك من قبل زوجها
2014-09-25 08:43:13
40165
user
120 -
كنزي
لا يسعني الا ان اقول ان تلك المراءه لا تستحق لقب ام فهذا اللقب اسمي وارفع من ان يهان معها وبالنسبه للكائن الاخر المسمي اب فهذا حتي لقب حيوان لايستحقه وحسبي الله ونعم الوكيل
2014-09-16 08:35:03
39905
user
119 -
ام أية
مرحبا انا جديدة هون الموقع صراحة كتيير حلو

بخصوص الموضوع انا عندي بنت ولا سمح الله يصير فيها هيك بس لو انا محل هاي الام بفكرش مرتين وبقتل الاب وما بسمحلو يكرر فعلتو لو الاشي بيعني موتي
2014-09-10 09:30:11
39744
user
118 -
Refoo
قال مشرط مو سكين وبعدين نفس السكين فكل قصة
2014-07-29 12:34:57
38261
user
117 -
أديب
الأم لا تستحق لقب أم .. كل الأمهات يضحين من اجل ابنائهن كان بإمكانها التصرف .. والفتاة كان عليها تقديم شكوى للشرطة الكل مشتركين في الجريمة حتى الفتاة ذاتها لسكوتها.
2014-07-27 10:20:58
38213
user
116 -
محمد الامين
حسبي الله ونعم الوكيــــــل
2014-07-21 03:08:05
37926
user
115 -
وهل يوجد من يهتم
حسبى الله ونعم الوكيل لدرجه ديه مافيش رحمه مافيش انسانيه الحمد لله على كل شئ اللهم ارحمها وادخلها فسيح جناتك وان تحتسب ان شاء الله من الشهداء امين يارب العالمين
2014-07-07 03:14:04
37438
user
114 -
وردة صفراء
حسبي الله و نعم الوكيل
2014-06-26 14:23:33
37004
user
113 -
مرام
-


إذا كان هناك حيوان يأتي بعد هذا الاب ( وكلمه اب اسمى من ان يتصف بها) فهو الام
اي ام تستطيع الانقياد بهذه الطريقه لابد انها حيوانه وبعيده كل البعد ليس فقط عن مشاعر الامومه بل حتى عن الانسانيه لا ادري كيف استطاعت ترك ابنتها تموت وتغتصب وتحمل بدون ان تفعل شئ
كل همها ان لا تفقد زوجها وبيتها لعنه الله على مثل هاته النساء كل همهم الا يتزوج عليها زوجها او يطلقها والله لو كنت مكانها لنصرت ابنتي واخذت حقي ، لماذا سكتت الا يوجد قانون الا يوجد حقوق للمرأة والطفوله ، وبكل برود دم تذهب لببيت اهلها وتترك ابنتها ومره اخرى تأتي وتجدها بين الحياة والموت فلا تفعل سوى الكلام لعنة الله عليها اقولها بملأ الفم
امثال هاته المرأه يجب ان يزالوا من الكون هؤلاء النسوة هم من جعلوا الرجل يستعبدهم ويجعلهم جاريات له هؤلاء من جعلوا المرأة الشرقيه بدون حقوق تبا لهم ، لقد اغاظتني هذه االمرأة انا الغريبه لم تتحمل ما حدث للفتاه واشتعلت احقادي وفارت دمائي فكيف تتحمل هذه والفتاة ابنتها
اقل شئ كان يجب ان تفعله هو ابلاغ اهلها او اقرب مركز للشرطه
وهذا الاب االحيواني لا استطيع قول ششئ بحقه الا انه يستحق كل انواع التعذيب والحرق حيا وكان يجب اعدامه بشده
في حياتي لم اقرأ مثل هاته البشاعه
فعلا بالحياه جوانب خفيه كثيره ودهاليز مظلمه شديده البشاعه
الله يرحم الفتاة ويجعلها من عصافير الجنه
والاب الله يحرقه في جهنم ويجعله من اهلها ولا يريحه ابدا بحياته ومماته
والام حسبي الله فيها ان شاء الله ا ترتاح وتطاردها الكوابيس وتعذيب الضمير الله لا يسامحها بسكوتها عن الحق
2014-06-20 11:50:01
36783
user
112 -
مرام علمدار
القصه مره بشعه بس اللوم على الام الشيننه في ام تدري رجلها يسوي ببنتها كذا وتظل ساكته لكن حسبي الله ونعم الوكيل
2014-05-18 20:51:31
35457
user
111 -
موفق الاردني
السلام عليكم
اختي كاتبة المقال جزاك الله خيرا .. فقد سمعنا بهذه الجريمة منذ شهور مضت ...
رحمة الله على هذه الفتاة .. وغضب الله على ابوها ..
2014-05-15 09:33:45
35337
user
110 -
لولو^-^
ارًجَؤا مُنَ الُمُعّلُقًيّنَ الُكرًامُ عّدًمُ سّبُ ؤٌشَتّمُ الُابُ ؤٌالُامُ لُانَ هّذِا لُنَ يّكسّبُهّمُ
الُا حَسّنَاتّ ؤٌبُدًلُا مُنَ الُشَتّمُ ادًعّؤٌا لُلُمُسّكينَة بُالُرًحَمُة ؤٌالُجَنَة ؤٌالُمُغفُرًة
الُلُهّمُ ادًخِلُهّا فُسّيّحَ جَنَاتّك ؤٌاغًفُرً لُهّا♥


.
.....تّحَيّاتّيّ ؤٌتّقًدًيّرًيّ لُلُجَمُيّعّ
2014-05-10 07:55:07
35140
user
109 -
ناهده علي
والله ماكو حيوان غير الام لوكانت ام لقتلته ولم تترك ابنتها لهذا الحيوان كيف تمكنت من العيش معها بعد ماعلمت مايفعله بابنتها وكيف غادرت المنزل لبيت اهلها وتركت ابنتها وهي تعلم مايفعله بابنتها والله الام تستحق الاعدام الف مره
2014-05-01 10:40:23
34870
user
108 -
سارة
هدا بشع حقا لكنني اعتبر ان الام اكتر حقارة من الاب فهي لم تستسلم لتالم ابنتها وانينها ولم تحاول حتى مساعدتها
2014-04-30 08:14:34
34810
user
107 -
بدون اسم
انا استغرب المحاكم العربية فجرائم مثل هذه ﻻبد ان يكون اعدم فوري في ميدان عام لكن ال وتين العربي في تنفيذ امر الله حاجة غريبة حسبنا الله ونعم الوكيل انا بالنسبة لﻻم فكيف لها ان تخاف علي نفسها وتترك ابنتها للتهلكة لو اي ام في نكانها كانت فدت بنتها بروحها وكان امامها حلول كثيرة فلماذا سكتت واستسلمت شئ غريب ليس له تفسير اﻻ ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل في اﻻم ايضا وربنا يحرق اﻻب في نار جهنم ويحرق كل من تتجرد من قلبه الرحمة
2014-04-24 09:01:32
34581
user
106 -
NO HOPE
مع اني قرأت الكثير من قصص الجرائم
الا ان هالقصة جعلت عيني تدمع
اقسم بالله لما قرات عن وصول الام واخبارها لزوجها انه يتصل بالاسعاف
كنت امنى انه البنية تنجو .. كنت اصارخ في قلبي يا رب تنجو

لكن لما واصلت القراة ووصلت لحد ما كتبت انها توفيت
اقسم بان عيني ما وقفت الدموع

الا لعنة الله على هالنذل البشري ... والله انكم ظلمتوا الذئاب لما شبهتو هالحقير به

لو كان الذئب يتكلم .. لسبكم على تشبيهه بهالقمامة
2014-04-16 00:14:03
34243
user
105 -
بنت بحرى
يا ويحنا نحن بنى البشر عجزنا أن نكون حتى مثل الضوارى الجارحة التى تنسى غريزتها فى الإفتراس والقنص ولا تتذكر إلا عاطفة الأمومة فقط فتحمى صغارها حتى لو كان المقابل حياتها .شكرا سمية على طرحك الجيد للموضوع سلمت وسلمت أناملك.
2014-03-27 09:12:31
33543
user
104 -
وصال
للاسف فكما تسمعون هذه الظاهرة منتشرة الان في الجزائر
اما بالنسبة لهذه الام اما انها مجنونة او شريكة في هذه الجريمة الشنعاء لو كان اي شخص في عقله و ان لم يكن من الاسرة لتدخل و لكن ان تسكت فان هذا غير مقبول و لو وجدتها في الطريق اقسم انني ساقتلها و لو كان هذا الوحش حيا لقتلته دون رحمة او شفقة
2014-02-24 01:54:27
32213
user
103 -
مدام كوكى الصباغ
هذه الام الغبيه لا تعتبر ام كان الاولى بيها قتله والدفع عن ابنتها الصغيره لو كان الاب وحش فالام شريكه له فى نفس وحشيته لانها تركت ابنتها الصغيره بين يديه ( حسبى الله ونعمه الوكيل ) فيهم الاثنين
2014-02-18 18:27:44
31805
user
102 -
المسامحة
شكرا لكم على الجهود المقدمة

لكني اعتبر الام مذنبة من بعد سماعها بالمصيبة التي سواها زوجها بدون ذكره هذا الاخير المتوحش افعاله لا تخلو من الشيطانية التي بها زعزع عرش الرحمان كيف يستطيع اب ان ينظر لابنته بعين شهوانية حسبي الله و نعم الوكيل
لكن سيدي الكريم اريد ان اتطرق لقصة تشبهها قليلا زمان كانت امي تسرد لنا قصصا منها الخيالية و واقعية
و من هنى تبدا القصة عائلة متكونة من 4 بنات عاشت حياة طبيعية نفسها نفس اي عائلة عادية لا تشوبها شكوك ولا مشاكل كان الاب يحب عائلته حبا لا يوصف يتعامل معهم بحنية ولا يحرمهم من شيء كبرن البنات و اصبحن شابات حلوات لكن البنت الصغرى جمالها مختلف عن البقيات كلما زادت سنة كلما بينت تقاسيم وملامح وجهها الجميل لدرجة ان اي حد يشوفها يشك في نسبها للعائله الاب المسكين كلما ينظر اليها ينتابه احساس غريب ليس احساس الاب لابنته يستغفر و يلعن الشيطان و يواصل حياته
هذا فصل الشتاء قد حل عليهن تغمرهن اجوائه الباردة و اللاسعة و تجبرهم بالعودة الى المنازل بعد عناء يوم حافل بالتعب في الحقول و مرت الايام الاولى بسلام لكن في يوم جاء رجل لخطبة البنت الصغرى و تغزل بحسنها و جمالها لابيها و رد الاب بصوت شامخ مفتخر بها دعني اسالها و اسال امها عد بعد يومين و سوف تلقى ما يسرك
لكن حصل ما لا يحمد عقباه رفضت الزوجة و بشدة و بدون مبرر و قالت اي رجل اخر و ليس هو لماذا يحصل هذا معي
ساورت الاب الشكوك و اصر ان يعرف سبب رفضها له قائلا لماذا لماذا ترفضينه و بشدة ما الموضوع و لمح لها انه تغمره قشعريرة غريبة كلما نظر لها و مع هذا التعبير انهارت الام قائلة انها ليست ابنتك و هو يكون .................
اخي الكريم اختي النبيلة ما رايكم في هذه القصة فهي واقع الحياة التي نعيشها
تعاليكم و شكرا
2014-02-13 22:09:45
31641
user
101 -
الين
الساكت عن الحق شيطان اخرس لماذا انعدمة الرحمة من قلب الام لهذه الدرجة ولماذا الاب فعل بابنته هكذا اكيد متخلف عقليا ........................................................ لوسمحت اريد اشياء عن الاشباح والجان اذا ممكن وشكرا
2014-01-13 15:59:31
29500
user
100 -
دوسكي
سبحان الله المنتقم الجبار
اقشعر بدني لهذه القصة . ولكنني ارى ان الام شريكة غير مباشر بالقضية لانها عندما علمت بالعلاقة كان الاجدر بها الاتصال بالشرطة او الافرباء وهم كانوا يتبنون القضية اما السكوت والخوف براي اعترها شريكة في الجريمة. الاعدام قليل في حق هذا المجرم.
لا حول ولا قوة الا بالله
عرض المزيد ..
move
1