الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

زوار الفجر يطرقون باب غرفتك ، هل ستفتح ؟

بقلم : شيخة راشد - البحرين

زوار الفجر يطرقون باب غرفتك ، هل ستفتح ؟
بدأت بالاستدعاء وفتحت نافذة يجب ان تكون مغلقة ما بين الثقلين ، الانس والجان

السلام عليكم ورحمة الله ..

اربع فتيات مجتمعات في غرفة إحداهن ، كنتُ واحدة من المجموعة و صديقتي تحاول اقناعي بالتصديق بل بالإيمان مما تقوله لها هذه (العويجة) :

- صدقيني إن عويجة ستقول لك ما يخفى عليك حتى عن نوايا من تعرفيهم.

- و ما ادراكِ انها صادقة ؟ انت تعرفين أن بإمكانها أن تختلق الأحداث بناء على ما تسألينها عنه.

- لا .. لا ستقول لك بالاسم و حتى عن أرقام أشخاص معينة , صدقيني لقد أعطتني رقم هاتف من أحب و كان قد اخفى هذا الرقم عني ، تصوري الحقير الخائن ! لقد كشفت لي عويجة كل شيء عنه.

- نعم.. نعم انها صادقة لقد حدث هذا أمامنا جميعاً.

- هيا لنبدأ اللعبة و اسأليها بنفسك لتصدقي انها تعرف المخفي عنك.
__

هكذا بدأت حكايتي مع لوح الويجا التي يسميها الغرب اللويجي بورد ، او ما أسموها صديقاتي عويجة و هي كلها باب لدخول شياطين الجن تحت مسمى لعبة غامضة، بدأت معهن وانتهت بزيارات ليلية استفزازية في منزلنا و في غرفتي بالخصوص .. عرفت ان بالإمكان ان ارسم لوحة الويجا بالحروف والارقام مع كلمة نعم و لا و مع السلامة و كأس من زجاج عوضاً عن شرائها ، ففعلت و بدأت بالاستدعاء وفتحت نافذة يجب ان تكون مغلقة ما بين الثقلين ، الانس والجان ..

بدأت المحادثة او كما أسمتها شقيقتي مستهزئة ( شات بدائي ما قبل النت ) اول ليلة تعرفت على الاسم و تعاطفت معه و استمتعت بالسوالف والحكايات و انتهت المحادثة ب (مع السلامة). الليلة التالية أخذت المحادثة منحنى لم يعجبني و تلميحات لم ارتح لها ، مللت من المحادثة واللعبة وكل ما يتعلق بها ، فأفصحت له او لهم انني سأنسحب ب (مع السلامة) كما هي القاعدة المتعارفة لهذه اللعبة الشيطانية ..لا ادري هل علموا بنيتي بعدم الرجوع لهذه اللعبة المشبوهة ام لا ،لم يقبلوا الرحيل و دارت محادثة بدأت من ناحيتهم بالرجاء و كلمات الحب والعطف لكني أصررت من جهتي أني لم أعد ارغب بالاستمرار بعد الآن ، حاولوا إخافتي بالتهديد و الوعيد .. لماذا أنا مستمرة بالحديث معهم و ممسكة بالكأس ؟  أنا المسيطرة هنا لا هم ,أنا من استدعاهم و أنا من سيأمرهم بالانصراف ، هكذا قلت لنفسي ، هيا (مع السلامة) و قلبت الكأس و لكنهم لم ينصرفوا..

نمت تلك الليلة بعد صلاة الفجر و تحصين نفسي بالسور القرآنية و الصلاة على رسول الله.

 __

الليلة التالية بدأت لعبتهم معي بدون استدعاء ، عند الساعة الثالثة و الخمس دقائق فجراً وانا على سريري اشاهد التلفاز - بدأت اسمع طرق على بابي و احدهم يناديني بالاسم ، أخفضت صوت التلفاز فلم اسمع شيء,  رجحت الامر انه تداخل الأصوات في الفيلم فرفعت الصوت و رجع الطرق و مناداتي بالاسم من جديد كأن احدهم لصق وجهه في زاوية الباب ويناديني ، كان الطرق والنداء واضح هذه المرة , نعم من هناك ؟ .. لا رد !

قمت من مكاني وفتحت الباب ، بالطبع لم يكن هناك احد ، فجميع افراد اسرتي نائمين منذ العاشرة مساء, فقط أنا المعروف عني بالسهر بينهم, تمشيت بالطابق بأكمله و لا شيء غير سكون الليل و خطواتي.

 __

الليلة رقم 3 عند الساعة الثالثة و الخمس دقائق فجراً طُرق الباب و تكرر لفظ اسمي,  لم ينفع تجاهلي فاستمروا بالطرق والنداء و زاد عليه صوت من يصب الشاي و يحرك الملاعق بالأكواب , ايقنت انهم (هم) و يردون إكمال اللعبة ، لم أكن خائفة أبداً لعلمي لقاعدة مهمه انهم يتغذون من خوفنا ,هذه هي احد نقاط الضعف في بنى الانسان التي تمكنهم من السيطرة علينا ، استعنت بالله و آياته الكريمة و بثبات نفس فتحت الباب بانزعاج وليس غضب لأن الغضب والخوف يمكّنهم منا ، كانت امام غرفتي صالة للجلوس و طاولة طعام صغيرة لشرب الشاي وعليها بقايا صينية الشاي والقهوة والأكواب والتي كانت تهتز هزات متتالية كأن زلزال صغير قد خَص الطاولة فقط و باقي الصالة في حاله سكون ، أمسكت الطاولة بكلتا يدي فأخذت صينية الدِلال (الترامس) و الأكواب بالاهتزاز بشكل سريع ، داخلني الخوف فاستعنت بآية الكرسي وشرعت بالقراءة ولم أصل الى منتصف الآية حتى توقف الاهتزاز و شرعت كلبة الحراسة بالنباح الغاضب المفاجئ كمن رأى شخص غريب ، فتحت النافذة انادي الكلبة باسمها لتكف عن النباح المتواصل الذي استمرت به الى ان دخلت غرفتي .

كان سريري بالقرب من الباب فنقلته الى أقصى الغرفة بجانب الحمام بعد ازعاج دق الأبواب ليلاً..

 __

في الليلة رقم 4 غيروا خطتهم من مزح - في نظري- الى شيء تقرف و تخاف منه جميع البنات ، الصرصار او الصرصور او كما نسميه (الزهيوي) لم ارَ بحجمة و لونه اي صرصار قبله ، ففي الساعة الثالثة كنت على السرير اقرأ كتاب, احسست ان هناك شيء ينظر الي , التفت لأرى صرصار عظيم الحجم و لامع اللون على فراشي على بعد نص متر مني ، طبعاً اي فتاة تعلم ما هي الإجراءات و ردة فعلنا في هذا الموقف ، خوف و صراخ و قرف و ركض وقفز في أنحاء الغرفة ، ارمي عليه ما تطوله يدي ، في النهاية انتصرت و قتلت العدو ، للعلم سياسة والدتي حفظها الله النظافة النظافة النظافة يومياً و بكل وقت و بكل الوسائل ، فمن أين أتى هذا الصرصار الخبيث ؟!

في اليوم التالي قمنا بتنظيف الغرفة والحمام - اعزكم الله - بكل انواع المنظفات والمطهرات والمبيدات حتى الأسيد صببناه في البالوعة - اجلكم الله - ، زاد استغرابي ان فتحات البالوعة صغيرة جداً لدخول هذا الحجم من الحشرات.

 __

الليلة 5 و بنفس التوقيت جاء زائر لينتقم مني لقتل محبوبته ، صرصار يقترب حجمة من كف يدي, احمر و بني اللون لم ارَ مثل لونه في البلاد او ناشيونال جيوغرافيك , له قرنان بارزان أطول من جسده ,أرجله طويله يقف على رجلين كما الآدمي ! يقف على رجلين ؟!! ليس هناك صرصار يحترم نفسه و عشيرته يقف كما الانسان و ينظر مباشرة في عيني !! نعم ينظر بغضب و شراسة ، هذه ليست طبيعة الحشرات النظر مباشرة في العين حتى ملكة النحل لم تفعلها انت أيها الصرصار تنظر لي بغضب و تحدي ؟! استعنت بقواي من كتب و مخدات و احذية و زجاجات ماء وكل ما طالته يدي ، لم اصدق عيني عندما قذفت بكتاب على ذلك المخلوق و تفاداه بقفزة من رجليه النحيفة المشعرة البشعة !! لقد عرفوا كيف يخيفوني و يستفزوني لم اخف من جان خفت من حشرة !! طبعاً و أنا اقذف بالأغراض عليه كنت اقراء سُوَر القرآن الكريم و اكررها ، و قبل ان اقتله سميت باسم الله ، انهرت بعدها ارتجف و ابكي و أنا أردد المعوذات .

 __

قبل الليلة الرابعة بيومين حدثتني اختي عندما رجعت الى المنزل مع والدتي ، عن كيف سمعت كلبة الحراسة بالخارج تنبح بغضب بلا توقف وانا اضحك عليها وكلما ضحكت زادت بالنباح ، فعجبت اختي من ضحكي المستمر بصوت عالي و نباح الكلبة ، فقلت لها متى ذلك قالت من ساعة الا ربع قبل المغرب .. كيف ذلك والدتي وانا لم ندخل المنزل الا الآن منذ خروجنا بعد صلاة العصر ؟!

 __

الليلة 6 .. قد بدأت فترة الاختبارات بالجامعة و لكم ان تتخيلوا الصعوبة في التركيز بالمذاكرة مع كل هذه الاستفزازات الخبيثة ، درست ليلتها ولم يحدث الا بعض الطرق على النوافذ ولم اشغل بالي بها الا بذكر الله و آياته و المذاكرة , صليت الفجر وقررت ان أواصل الى الصباح حيث الاختبار في الثامنة صباحاً. اثناء جلوسي في الخامسة صباحاً على الكرسي أراجع الدروس و اشرب قهوتي اذ بانفجار يهز الغرفة وجسدي معاً ..لم يكن ذو صوت عظيم إنما ما خرج منه مخيف ، تجمدت في مكاني و تحجرت عيناي و لم استطع ان ابتلع ريقي من الخوف و الصدمة ، كان الانفجار من وحدة المكيف,  من شدته خرج منه لهيب نار كأنه يخرج من فوهة بركان من قوة اندفاعه اصطدم بالحائط المقابل له !! بعدها خرج منه غاز له لون ازرق بنفسجي ملأ غرفتي في دقيقتين و انا لازلت في مكاني كأنني اشاهد فيلم و ليس حقيقة من هول الصدمة,  نزعت نفسي من مكاني و بللت فوطة بالماء و كممت انفي و فمي بها و خرجت مسرعة خارج غرفتي لأرتمي في حضن والدتي و أحكي لها كل شيء, كيف بدأ و كيف انتهى بكلمات مبعثرة وجُمل متقطعة .. فهمت والدتي و وبختني توبيخ شديد ، و اخبرتني أن هذا ما يحدث لمن يطرق باب الجان لإدخالهم حياته بدعوة منه ، أخذت والدتي بتشغيل طابقية إذاعات القرآن الكريم بصوت عالي في كافة المنزل و جعلتني اشرب ماء زمزم و رشت البيت بالغرف به و بماء البحر.

 __

أعزائي كما يقولون عندنا ( كل طراق بتعلومه ) تعلمت انهم يظهروها لنا على انها لعبة و مغامرة بريئة ,الفضول يقودنا لنلعبها و لكنها مصيدة كمن يرمي نفسه بين المجرمين و القتلة ليعرف طريقة تفكيرهم و مسلكهم و يظن انه سيخرج سالماً ،تعلمت أن لهم عالمهم و لنا عالمنا ، هم معنا أينما كنّا و لكن بيننا و بينهم فاصل و باب لا يجب ان يفتح ولا يجب دعوتهم أبداً.


تاريخ النشر : 2016-09-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
send
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
بنت الاردن - الاردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (34)
2016-10-12 06:25:32
123485
34 -
شيخة وأشد الى الخبير
فعلا كلامك صحيح ، من يطرق بابهم ( الشياطين ) يتحمل اذيتهم ، صدقت بكل كلمة قلتها ..
أقررت بذنبي في التعامل معاهم عن طريق الويجا او غيرها من الطرق الاخرى .. ولله الحمد الان والى الأبد بإذن الرحمن لن اقرب تلك الأمور ...

بجانب الفضول و حب الاستطلاع ، كانت هناك حكاية جعلتني أتقرب من عالمهم ،،
ففي طفولتي هناك من كان يرافقني ، وأحببت زيارتة حتى أني أتجنب رفاقي باللعب لأكون هناك عنده ، قلت في احد التعليقات في حكايتي الاولى في منتدى كابوس ان منزلنا بني على على مزار احد شيوخ الجن كما يقال ، و بقى من المسجد او المزار اثار متهدمة بجانب شجرة معمرة ، هذا كان ملاذي ، اخر مرة رايته فيها كان قبل دخولي عالم النساء ...
ولكنه لازال موجود معي من غير ظهور او تشكل ...

كانت تجربة الطفولة جميلة و نقية جدا ، فظننت ان الويجا و شقيقاتها ستوصلني الى الاستمرار في تلك الأيام الرائعة ، ولكنهم شياطين و ليسوا جان مسالم ..

شكرًا لك اخي الكريم خبير العالم الاخر ... لسعة مدارك ثقافتك و أسلوبك الرائع الناضج ، متابعة لكل تعليقاتك فعلا إنسان مطلع راقي في تحاورك و تعليقاتك .

دمت بود
2016-10-11 03:19:31
123198
33 -
خبير العالم الاخر
أصدقك انا تكمن خطورة الويجا بأنها قد تفتح بوابة للعالم الاخر
ومن صممها ساحر ومن سوء حظك انه انفتحت لك بوابة الجحيم ودخلت الشياطين العابثه لبيتكم وتلاعبت بكم فهي تفسر حركاتكم معها ترحيب بها وهم متوحشون جدا وشرسوا الطباع ونعم تتشكل الشياطين بصرصور وقتلته وأتوا للأنتقام وعندما ذكرت أسم الله فهي حجه عليهم لايستطيعون قتلك فخصائصهم النفسيه تختلف عن البشر فمن الخطاء قياس طبائع البشر على العالم الاخر والرب عز وجل نهى عن التعامل معهم والتواصل معهم
فمن يعبث معهم يتحمل النتيجه فكل شيء له ثمن
بل يوجد مقاطع كثيره على اليوتوب لأجانب تعرضوا لمس شيطانى بسبب الويجا
أستغرب من يفتح على نفسه بوابة شر ويترك الامر الالهي
إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِير
2016-10-09 04:15:42
122764
32 -
شيخة راشد الى لميا البوق
حفظك الله و اهلك من كل مكروه ،
هل رايتي يا عزيزتي كيف يتلاعبون في مشاعرنا من خلال لعبة الويجا او غيرها من الألعاب الشيطانية ،؟
هناك الكثير من هذة الألعاب ( لا أودّ ان اذكرها ) وكلها ترمي الى هدف واحد ، والاستمرار عليها تخالف تعاليم الأديان السماوية كافة .

لديك شخصية منطلقة ، جميلة في نواياك الصافية ، في اعتقادي كنتي صغيرة في السن عندما قمتي بتجربة هذة الويجا ، لدرجة تحضيرك للطقوس كما نراها في الأفلام و البرامج الوثائقية عن التحضير و الاستدعاء ...

التجربة خير برهان ، هم ليس لديهم سلطان على الانسان فقط تهويش و تخويف من بعيد الى بعيد ، يتلاعبون بالمشاعر فقط مثلهم مثل الشخص الخبيث الحاقد من بنى الانسان ،

حفظ الله اهلك من كل شر ، ويجعلك قرة لأعينهم ، دمتي بود عزيزتي لميا .
2016-10-06 00:25:09
121972
31 -
لميا البوق .
عزيزتي شيخه اصدقك تمام التصديق
فقد حصل لي موقف مع لعبة الويجا تلك , حيث انني تعلمتها من مجموعة من الفتيات في معهد تعلم اللغه الانجليزيه و اتذكر ذلك اليوم عندما اخافوني و قالو انها لعبة استحضار للجن ف قمت و توضأت ههههههههه كلما اتذكر اشعر بانني كنت فريسة سهله لأولئك الفتيات فقد لعبن ب عقلي و من بعدها وانا اصر على استحضار الجن سامحني الله
في ذلك اليوم لبست لباسا اسود عباره عن بنطال و بودي ضيقان للغايه و عملت قصة الايمو ووضعت الروج الاحمر و الكحل الاسود ثم نزلت الى اكثر الاماكن رعبا في المنزل ( فالعاده لا ينزل افراد المنزل الى المكان و لم نحظى بزيارة ضيف الا نادرا)
و هو صالون الضيوف الذي طالما كنت اخاف الجلوس به وحدي فهو دائما مايكون مظلما و مغلق ف اخذت اختي الصغيره اللتي بدورها لم تصدق حتى رأت ما حدث ف اضأت الشموع و وضعت الورقه ثم شرعت بالنداء ويجا ار يو هير .. وو جدت الاجابة بنعم ثم امطرته بسيل من الاسئله كيف حالك و رد انه بخير ثم سالني عن حالي فضجكت بانتصار .. ثم سالته عن اسمه فقال ان اسمه هاشم ف توقفت ظنا انه يتلاعب معي لان اسم خطيبي هو هاشم ثم اكملت هل انت مسلم فرد بنعم قلت اين تعيش قال هنا معك ثم سالت منذ متى ف اجابني ب انه من قبل بناء هذه الفيلا فرددت اين في المنزل تحديدا فذكر انه يمكث ف السطح منذ سكننا .. هنا فسرت سبب الاصوات ليلا فجاه بدات اختي ف البكاء و قراءة القران سالتها عما حصل ف قالت هذا هراء و انني ساحره و قد باتت تخاف مني حاولت الهرب و اخبار امي لكنني اوقفتها و اقنعتها انني امزح فقط و انا من احرك الغطاء حتى هدأت ثم توقفت فجاه و لم يحدث شيء
حتى جاء يوم و حصلت مشكله بين اختي و ابي و ل اهدأها و اغير جوها عرضت عليها اللعب معي فوافقت و هذه المره لم يكن هاشم بل اخر اسمه غريب لا اتذكره فقال انه ليس مسلم و يعيش معنا هنا فعرضت عليه انني اريد رؤيته فلم يوافق ثم قال لن اعجبك ثم بغباء مني سالته هل عرفت ماحصل اليوم مع ابي فقال نعم لقد كان غاضبا ثم سالته ماذا سيحدث الان ظنا مني انه يعلم الغيب فقال موت عبدالله و هو ابي نظرت اختي ثم بكت و قالت مع السلامه ثم قمت بالاتصال على ابي للاطمئنان عليه ولم يرد فانتظرته حتى جاء و الى اليوم مر سنتين على الموقف و لم العب الويجا بعدها .
الى اللقاء .
2016-10-05 05:45:32
121855
30 -
شيخة راشد الى الجميع
عزيزتي المتفائلة ، تحية لردك الراقي والى من علق بتعليق يدل على رقي أخلاقه و سمو نفسه ، ردودكم أسعدتني و زادت معرفتي وعلمي ، من شخصية متميزة و أسلوبه المفعم بالسلام الداخلي الجميل ، الى الجزائري و زهرة الياسمين و دعاهم لي بالسلامه ربي يحفظكم ، و سمراء وافتخر و الوردة منيرفا هاتين الزهرتين الجميلتين الرقيقتين ..

Mix شخص ذو عقل مفكر و مجتهد لديه اُسلوب في المحاوله قوي ، حتى المختص بعلم الجن ، أسلوبك جميل بالكتابة و لديك خبرة لا يستهان به في أمور عدة ، ،، فاتن ابنه جواهر أسعدك الله و حماك فعلا انك بنت رجال تفزعني للغير فيك شهامة عربية اصيله و حجتك قويه ربي يحميك و يقويك ،،،
شكرًا للمعلوماتية أيها المرشد الأعلى لللجمهورية البولندية .. أنابيل شخصية حنونة جدا جميل تمسك بروح الطفولة البرئ ...
Roxana ,, قوتك تميزك عن غيرك ، حماك الله ،،، ملاك ربي يحميك و يوفقك مثقفة و واعية احمي نفسك من الحساد و إنتي تعرفين كيف ،،،

عبدالله السنكي لا انصحك اخي الكريم بالتجربة ، شكلك تحب المغامرة اخرج الى الطبيعة فهي تناسبك جدا ،،،

جربتها مرة مع صديقاتي و مرتين لوحدي ، كنت بالجامعه يعني فترة المغامرة ، فترة اجرب و اعرف لأكتشف ،، ربي يغفر لي أني جربت الكثير من القراءات في تلك الكتب من شمس المعارف الى كتاب الغزالي النسخة المشوهه و غيرهم من الكتب الأجنبية ، غير سعي الحثيث الى كل عراف و عرافه ، غفر الله لي ، أني نادمة لخوضي هذا المستنقع ، ولكن ربي حفظني من أمور عدة ... و الان و لله الحمد لا اقرب الى هذة الأمور أبدا ، و تلك قصه اخري

لعبة الويجا كانت أقلهم شأناً و ما حدث كان تهويش فقط ، و هناك الألعاب اجنبية مثلها الكثير ..


هي تجربة اعزائي حدثت لي و نقلتها بأسلوبي ، من صدقني فلكم شكري و دعائي لكم بالامن و الحماية ، و لمن لم يصدق جربوا مرة و اخرى و توغلوا ولكن لا تنسوا اُسلوب الحوار المتمدن الراقي ، سخريتكم لا يجعلكم ظرفين و دمكم خفيف بل يجعلكم مشوهين نفسياً .
2016-10-05 03:42:55
121826
29 -
متفائله
عزيزتي شيخه راشد . لقد دخلت الميدان هههه
وجربت اللعبه وماحصل شي غير طبيعي!؟ولي اسبوع!
ومافي شي حذروني منه وماجربته هههه وما شفت شي غير طبيعي كل شي طبيعي المشكله اني اتحدااا واصرخ باعلى صوتي اين انتم ايها الجن هههههه ولكن دون جدوى ؟! واتحدا السحره واتحدا المشائخ الي يؤمنون بالتلبس وما شفت شي غير طبيعي وقرائت كتاب شمس المعارف وماحصل شي
وانا على هذا الحال لي سنين وسنييييين.
انا اؤومن بأن الأفكار والأيمان بالشي يجعل من الآااشي
شي موجود ولكنه في الخيال والأوهام فقط!؟
واؤمن بالأمراض النفسيه ولكني لا اؤؤمن بوجد كائن مخيف يتربص بي! ويخيفني .
الجن خلقه الله للوسواس فقط لاغير .
اسفه ولكن هذا ماؤومن به وللجميع حريه فيما يؤمنون به ..

ودمتي بود عزيزتي....
2016-10-02 07:53:59
121321
28 -
شيخة راشد ( صاحبة الموضوع )
اشكر كل من صدقني و أمدني بالمعلومات هذا يدل على سعة ثقافتكم و وعيكم الناضج و اختياركم لكلامكم الراقي ،، اسعدكم الله وحفظكم .

اما من استهزء و سخر مني ومن التجربة ، هذا الميدان يا حميدان ، قوموا بالتجربة ( لعبة الويجا ) و أتمنى لكم وقت مثير go ahead experience the fear
2016-09-27 23:57:33
120377
27 -
متفائله
لماذا تتهمون الجن هههههه بأمور لايفعلها مو حرام
اسفه ولكن هذا من تأثير الخوف والخيالات الي سيطرت عليك . والدليل ان كل انسان يفكر انه راح يرطبت بالعالم الأخر والجن ومن هالكلام يبداء عقله يخربط وينقل الرعب والأفكار الي مالها داعي وتجي الأحاسيس انه والله في احد يراقبني واحد يطق الباب !!.......
2016-09-27 23:36:37
120365
26 -
قاهر 1
الي ماوجدت له تفسير ..
ذكرت ان الصرصار كان ينظر اليها مع العلم
ان الصراصير عمياااااء ولا تملك حاسة البصر
2016-09-26 15:04:22
120132
25 -
عبدالله السنكي
علي ان اجربها يومآ ما ساخوض هذه المغامرة مع عدد من اصدقائي
2016-09-25 15:23:25
119995
24 -
ملاك
صديقتي اللعبة اسمها لوح الويج بالعربية و wija board بلأنجليزية ....لا اعلم ان يجب علي تصديقكي لكن ما عرف عن لوح الويجا ان صانعها وضع عليها طلاسم وبيعت بكميات كبيرة ولكن تم حظر بيبعها لاحقا لما سببته من متاعب وحالات غريبة من الصدمة او تلبس الجن للمشفيات وبالطبع المشفى الاجنبي لا يتعامل مع هكذا حالة ...((عند الاجانب طبعا)) لانهم لا يمتلكون البلاغة وفصاحة اللغة العربية للقراءه على من تم تلبسهم سابقا...ع كل حال خذي حذركي صديقتي....دمتِ في امان الله☺
2016-09-24 23:40:38
119906
23 -
◆Roxana♣
انا اصدقك لأني جربتها مرة لكن الحمدلله لم استمر بها لأني علمت انها محرمة

هههههههه اعجبني هجوم الصراصير
2016-09-22 16:55:48
119564
22 -
مؤمن
هل ما قلته حقيقه بشرفك
2016-09-22 08:04:18
119505
21 -
انابيل
الصراحة عرفوا كيف يخيفونك هههههه
لكن ما اراه ان كل ما فعلوه كان بداعي المحاولة معك و التخويف لا الاذية ...
لانهم لو كانوا يريدون اذيتك لاتخذت الامور منحى اخر عما مر معك من صراصير و طرق و انفجار في المكيف
2016-09-21 19:19:09
119407
20 -
المرشد الأعلى للجمهورية البولندية
لوح ويجا (بالإنجليزية: Ouija) والمعروف أيضاً بلوح الروح أو لوح الحديث يتكون من كلمتين (فرنسية)oui و ja (هولندية/ألمانية) وكلاهما تعنيان "نعم". هو لوح مسطح مرسوم عليه كل الأحرف الأبجدية والأرقام من 0-9 وعبارتي "نعم" و"لا" وكلمتي "مرحباً" و"وداعاً" مع رموز أخرى ويحتوي على مؤشر متحرك على شكل قلب صغير من الخشب مثقوب من المنتصف يستخدم لنقل رسالة إلى الأرواح عبر هجاء الكلمات على اللوح. حيث يقوم المشاركان بوضع أصبعيهم على المؤشر ويحركوه حسب الإجابات فاذا قمت مثلا بوضع غمامة على عين الشخصين المحركين للمؤشر ستكون حركة المؤشر غير ذات معنى.[1]

تم تقديمه تجارياً من قبل رجل الأعمال الأمريكي إيليا بوند في 1 يوليو 1890، وكانت تُعتبر لعبة صالون غير مؤذيةإلى أن استخدمها الروحاني الأمريكي بيرل كوران كأداة للتكهن خلال الحرب العالمية الأولى[2].

ربطت الأديان وبعض السحرة الويجا مع المس الشيطاني[3]، ويعتبر إستخدامها تهديداً للروح. لكن على الرغم من خطورتها وإنتقادها من المجتمع العلمي، وإعتبارها شيطانية من قبل المسيحيين إلا أنها تلقى رواجاً بين كثير من الناس.
2016-09-20 14:07:57
119144
19 -
نيوشا
لم اصدق القصة ابدا
2016-09-20 08:32:51
119077
18 -
علي
ممكن صورة لعبةالويجابوضوح
2016-09-20 06:25:46
119045
17 -
فاتن ابنه جواهر
للمن علق ب انه مستغرب من جزئيه الصرصور....شئتم ان تصدقو او ابيتو ..الشياطين عندما تتشكل تشكل مادي تتشكل ب الحشرات بالغالب او الحيوانات لانها اسهل عليها من التشكل ب ادمي...جيد انك لم تخافي وإلا كانو تجراءو اكثر عليك...ولمن قال ان كيف للجني يفجر مكيف ..بعض الامكان المسكونه تنقطع عنها الكهرباء بالكامل ليس فقط مكيف وبعض الاشخاص الممسوسين اذا مر ب مكان فيه اناره عاليه تنفجر المبه وتنطفئ ..يجيدون التلاعب ب الكهرباء جدا وتذكر انهم مكلفين ب العباده اي لديهم عقول يستخدمونها ...وليس نحن فقط المخلوقات العاقله في هذا الكون! واعتقد لم يستخدم قوته بل عقله:
2016-09-19 19:07:20
118975
16 -
متمرده
هههههههههههه اكثر جزء عجبني انو الجان تشكل صرصار مره ثانيه حته ينتقم لحبيبته هههههه كلش رومانسي هل صرصور اسفه بس قصتج يعني مو صادقه وبالنسبه للويجا ماعترف بيها انو هي وسيله للاتصال بالعالم الاخر ترا الجان عقلهم اكبر من انو يجوون عن طريق لعبه بيها كم حرف وكم رقم وبالنسبه لانفجار المكيف يمكن هذا تماس كهربائي وباقي الاشياء من وحي عقلج لان ماكو اي دليل يثبت انو هل اشيا من وحي العالم الاخر تقبلي كلامي ك نصيحه والله يوفقج
2016-09-19 15:34:44
118909
15 -
مختص بعلم الجن
اصدق كامل قصتك ما عدا الجزء الاخير الخاص بانفجار المكيف
كيف لجني بحق الجحيم ان يقوم بتفجير مكيف
حتى ....لا يمكنها فعل ذلك

برأيي لو حصل ذلك فعلا فيبدو لي ان الجني استعان بكامل قبيلته حتى استطاعو بحيلة ما تفجيره لان الجني طاقته ضعيفة ويصعب عليه تحريك الاشياء الا بمساعدة عدد كبير من الجان

و اصوات الطرق وتحريك الاكواب ليست الا اصوات ادخلها الجني الى رأسك اي تلاعب بعقلك لا اكثر, لكن قد يدل طرق الابواب عند الجن على انها اشارة منهم لدخولهم عالمك, وعندما رفضتي فتح الباب لهم بدأو بالانتقام بحيلة الصراصير وعندما يأس ذلك الجني
اتصل الجني بقبيلته ... ليفجرو المكيف ...xD
2016-09-19 10:53:52
118868
14 -
جودي
اعتذر منك ولكنني لم اصدق القصه!
2016-09-19 09:18:16
118848
13 -
MiB
تجربة جريئة منك, اساليب الطرق على الابواب هي من اساليب الشياطين لاخافة الانس لكن ظهور الصراصير لك ربما صدفة اي ليس من الضروري ان يأتي من فتحة الحمام, فالصرصور لديه طرق اخرى بديلة في التسلل الى البيت, على العموم ربما الجن الذي اقتحم حياتك من نوع الضعيف لانه عندما يتشكل بصورة صراصير يدل على ضعفه هذا ما قرأته مسبقا, او ان الجني الذي استدعيته من لعبة الويجا او العويكة هو جن ساحر او جن خادم للسحر, بحسب معرفتي ان السحر من الجن يسلطون الحشرات كالصراصير على الضحية لا اعلم لماذا الصراصير بالذات ربما لكون اشكالها مخيفة ومقرفة.

على العموم الجزء الاخير من قصتك لم يدخل عقلي او لم اصدقه, لكونه مبالغ فيه, فكيف للجن ان يتسبب بانفجار مكيف الهواء لديك لدرجة انه يصطدم بالجدار المقابل, لكن هذا غير مستبعد.

قبل عامين قمت بتجربة الويجا وسألتهم عن اعوام وفاة بعض الرؤساء المتوفين, وبالفعل اعطوني الارقام صحيحة لكن معكوسة لا اعلم لماذا فعلو ذلك بالضبط لكن اذكر عندما قمت بهذه اللعبة ظهرت لي نملة حمراء كبيرة لونها كلون الدم, استغربت من وجودها على مكتبي وخصوصا ان غرفتي تخلو من اي نوع من الحشرات, طبعا قتلتها لكن ظهرت لي كوابيس غريبة فيما بعد ولم اتخلص من ذلك حتى قمت بالرقية وقمت برش الماء والملح على زوايا الغرفة ومن بعدها اختفى كل شيء
2016-09-19 06:59:04
118841
12 -
غاده
ميوكو تعليقك ضحكني loool ,,, عارفين ان القصه مو حقيقيه


.
.
.

بس نقدك في مكانه
2016-09-19 06:01:49
118837
11 -
الوردة مينرفا
انهم في بعض الاحيان يتشكلون باكثر شئ يبعث الخوف في نفسك
2016-09-19 05:06:58
118827
10 -
ميوكو
للاسف لم اصدق!
انفجر المكيف وكان لديك الوقت لتبللي الفوطة وتخرجي؟؟؟؟؟؟
اثناء الفزع لايمكن تصور سرعة المرء مطلقا،كنت لتخرجي وبأقصى مايمكنك فقط
ومن قال بأن الصرصار مسكون،الصراصير تدخل من الجدران ومن أي ثقب تجده وهي تقفز عادة وتطير ايضا
مالجديد في هذا
حقيقة القصة كلها ملفقة
2016-09-19 05:06:58
118826
9 -
سمراء وافتخر
الصرصار اقرف الحشرات --قصتك روعه --تحيااااااااتي ليك على الشجاعه لو انا مكانك ممكن ادخل في غيبوبة
2016-09-18 22:57:10
118785
8 -
مايكل من مملكة النساء
الاشرار يطيعون بدافع الخوف، والطيبون يطيعون بدافع الحب
2016-09-18 22:57:10
118780
7 -
ليجو
وماذا حدث بعد أن رقيت أمك البيت ؟ هل ابتعدوا عنك ولم يزعجوك بعدها ؟!
2016-09-18 22:57:10
118779
6 -
Aya gharian
لو افترضنا الجن لاول تشكل بشكل صرصار وقتلتيه .. هل سيتشكل الجن الثاني بنفس الهيئه لكي يتم القضاء عليه ؟ الجن مش غبي عشان يعمل كده .. كان يمكن انه يتشكل بكشل آخر او لا يتشكل لكي لا تأذيه يمكن كان يعمل فيك عمايل سوده حتى وهوا علي هيئته الحقيقه لانك قتلتلي حد منهم .. وزي ما يقول المثل المصري الي يحضر الجن وما يعرفش يصرفو .. يعرف انه الجن هيقرفو ههههه
2016-09-18 18:49:36
118766
5 -
مجهول
بصراحة ,,
أواجه صعوبة في تصديق الأحداث , فهي كأجداث فيلم سينمائي وبالأخص فيلم "paranormal activity" في سردك للأحداث حسب الأيام.
ولا أعتقد بأن هناك انسان لديه هذه القدرة من التحمل , وخصوصا الفتيات , فاذا كنت تخافين من الصرصار وهو كائن مرئي وعاجز كليا عن أذيتك , فانك لم تخافي من الجن الكائنات غير المرئية القادرة على أذيتك بأبشع الطرق وأكثرها فظاعة , راجعي مقالك مجددا فربما قد تكونين استلهمت أحداثك من فيلم سينمائي.
2016-09-18 18:03:07
118759
4 -
زهرة الياسمين
الحمد لله على سلامتك قصه مرعبه احسست كأننى اشاهد فلم مرعبه وانا اتخيل الاحداث
2016-09-18 16:56:06
118749
3 -
❤️~šáÿtañlikরgëcëরÿáriśi~❤️
قصتك. مبالغ بها خاصة في جزء الصرصر. لم اصدق اي شيء
2016-09-18 16:56:06
118748
2 -
جزائري
الحمد لله على سلامتك
الحمد لله
2016-09-18 16:22:54
118742
1 -
شخصية مميزة الى الشيخة
حقا ما حدث معكي مثير واضحكني هذا الصرصار المنتقم الذي يقف على قدمين تذكرت احدى الرسوم المتحركة التي اكرهها بسببه فانا في قتال يومي مع الصراصير في مكان عملي المهم اعانكي الله على ما مررتي به لكن هاذا كان نتيجة تدخلكن في ما لايجب ان تحشرن انفكن فيه لكنه الفضول القاتل عن نفسي احب كل ما هو غريب لكن ابدا لن اغامر مهما كان فضولي قويا احب الممشاهدة من بعيد وبحذر شديد رغم انني كنت في قلب الحداث احيانا رغما عني لكن ان اذهب اليها مثلكم فهذا مستحيل فبعض الأبعاب تصبح مصيدة كما قلتي واالأحسن لو رقيتي نفسكي والبيت ولكن امكي قامت بما يجب وما عليكي الا قرآة اية الكرسي والأبتعاد عن مثل هذا الفضول الذي دفعتي ثمنه وحدكي
move
1
close