الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد أن أعيش في عالمي الخيالي

بقلم : فتاة - عالمي فقط

عندما أصل إلى المنزل أسمع الموسيقا و أتخيل حياة أفضل بدون دراسة

مرحباً .. مشكلتي أنني تعبت في الواقع من الدراسة ، أحس أنني في سجن عندما أذهب إليها ، و عندما أخرج من هناك أحس بأنني خرجت من السجن ، و عندما أصل إلى المنزل أسمع الموسيقا و أتخيل حياة أفضل بدون دراسة ، فقط مع أصدقائي و كل ما أريده يتحقق .

عندما أنجز الواجبات المنزلية أحس أنها عقوبة ، و لا أدري ماذا فعلت لأحصل عليها ، أقول دوماً لماذا لا يحصل ما أريد ؟! أفكر في بعض الأحيان أن أتوقف عن الدراسة و أخوض مغامرات .. تعبت من الاستيقاظ باكراً ، تعبت كثيراً من الذهاب إلى المدرسة ، أحس أنني مجبورة على الذهاب .

أبلغ من العمر ١٢ سنة ، هذا الشعور بدأ الآن فقط ، قبل كنت أحب الدراسة و أحب الواقع ، أما الآن لا أريد أن أكبر و أصبح مسؤولة ، أريد فقط أن أستمتع بحياتي دون دراسة كل يوم ، أصبحت كسولة جداً و أصبحت أغضب بسرعة و دوماً سماعاتي في أذني لكي أهرب من الواقع ، لا أدري ما يحصل معي !!

الآن أريد أن أهرب من الحصص ، يأتيني شعور مفاجئ بأن أصبح فوضوية في القسم ، و أن أضع سماعاتي و أنظر فقط إلى النافذة و أقول بعد ساعات ستتحررين ، حتى صديقاتي تعجبن من تغيري و من تصرفاتي الفوضوية ، كنت دوماً الفتاة المؤدبة التي تحب أن تدرس .. التي تحترم القواعد ، أريد فقط في القسم أن أحمل سماعاتي و لكن الاساتذة لن يتركوني .

تغيرت كثيراً .. لست الفتاة القديمة .. هل هي فترة المراهقة ؟؟

تاريخ النشر : 2016-09-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر