الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المركبة الفضائية

بقلم : البندري - السعودية
للتواصل : [email protected]

هل كان ما شاهدته حقا مركبة فضائية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعزائي أتمنى أن تكونوا، بأفضل الأحوال ، لا أجيد المقدمات لذا لندخل بتفاصيل القصة:

قبل ساعة كنت أجلس على الكمبيوتر أتصفح المواقع  و مللت لذا قررت الخروج  قليلاً و ذهبت إلى باحة المنزل  ، مع العلم بأن الساعة كانت 4 فجراً، و لدينا بعض الآثاث القديم موضوع بالباحة ، فجلست عليه قليلاً و انشغلت بالنظر للسماء ، وعندما كنت سارحاً و أنا أنظر إليها فجأة رأيت شيئاً صغيراً يلمع بالسماء، توقعت أن تكون نجمة، لكن عندماً نظرت جيداً أكتشفت أن هذا الشيء دائري ، ونظرت أكثر ولاحظت وجود أكثر من واحد ، وعندما أحصيتهم وجدت عددهم 15 أو أكثر.. كان كلهم عبارة عن دوائر صغيرة تلمع بقوة .

 دخلت داخل البيت و أخذت الكاميرا الخاصة بي ، و حاولت أن ألتقط صوراً لهم، لكن لم أنجح ،وقمت بتفعيل وضعية الفلاش.. وبعد تفعيل الوضعية ظهرت الدوائر بكل وضوح وكانت كثيرة جداً ، وعندما أطفئت الفلاش، ورفعت الكاميرا تشكلت صورة بالكاميرا، مع الدوائر وظهرت كأنها مركبة فضائية..

 أندهشت وناديت أختي ونظرت ولم تصدق ما ترى  و جربت التصوير بنفسها بجوالها، و ظهرت لها نفس الصورة مثلي.. و قمنا بمراقبتها معاً ، و كانت كل مرة تهبط اكثر و اكثر ، وكل مرة يتغير مكانها ، ولو تخيلت كلامي تستطيع أن، تتخيلها كأنها مركبة فضائية  كالأفلام تماماً.


 وقمت بالدخول إلي داخل المنزل و رجعت بعد ربع ساعة ووجدتها كما هي في السماء ! وكل مرة تتقدم للأمام، كأنها تتجه نحوي ، أخذت قطتي معي للخارج و عندما رفعتها للأعلي ظلت تنظر للسماء وا لغريب في الأمر أنها كانت تنظر للدائرة البيضاء التي اعتقد انها في الأصل، مركبة فضائية ،  خفضت القطة ورفعتها من جديد ولم ترفع نظرها من علي الدائرة.. و قامت بخفض آذنيها للخلف بوضعية الهجوم ، ولم أصدق مارأيت !!

هل من الممكن أن تكون مركبة فضائية فعلاً ؟
 مع العلم والله الذي لا اله الا هو أنني لم أكذب بحرف مما قلت و إلى الآن هي موجودة في السماء و لم تتحرك من مكانها  و تستطيع النظر إليها ، ماذا تتوقعون هذا الشيء الغريب ؟!

تاريخ النشر : 2016-09-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر