ما هو الحل؟
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما هو الحل؟

بقلم : عبدالله السنكي - العراق
للتواصل : [email protected]

إذا لم اتزوج سأنفجر ..

السلام عليكم ..  أنا عبدالله من بغداد ، عمري سبعة عشر سنة ،  لدي مشكلة اود ان اطرحها لعل احدكم يعطيني حل ، او يكون أحد قد مر بنفس مشكلتي ثم انتهت عنده فلعله يخبرني كيف سينتهي الأمر معي ..

 

 ومشكلتي هي صعوبة الزواج ،فأنا عمري سبعة عشرسنة  ونصف ، وأصبحت اشعر برغبة كبيرة بالزواج .. منذ حوالي 8 شهور والشهوة تسكنني وتتضاعف يوم بعد الآخر ، إلى ان اصبحت احيانا اشعر أني سأنفجر فجأة ثم أهدئ نفسي بصعوبة.

 واحيانا افكر بالإنتحار بسبب الكبت الجنسي ، والمشكلة اني لا املك عمل ولا املك تحصيل دراسي ، فأنا ادرس الآن في الصف الثالث المتوسط لثالث سنة ،فقد رسبت في الأول المتوسط سنة وفي الثالث سنتين ..

 برجي العربي هو الدلو ،وبرجي الهندي هو الخنزير، وكلاهما برجان فلكيان ، ومواليد هذان البرجان شهوانيون كثيرا ، لذلك فقد بدأت رغبتي  منذ كان عمري ستة عشر سنة وعشرة اشهر ، وإلى الآن ، اي منذ بداية عام ٢٠١٦ وإلى الآن..

 

 والعائلة التي اعيش معها شريرة لدرجة اني لا اعتبرهم اهلي .. وهم يجبرونني على إكمال دراستي ، واما انا فأعلم اني ليس لي حض بالدراسة ،فالأفضل ان اترك الدراسة واعمل لأحصل على مال وأتزوج ،لأني قد انفجر فجأة ،

 

 وإذا استمر الموضوع لثمانية اشهر اخرى بدون ان اتزوج سأنفجر فإما اني سأنتحر او قد اجن او اصاب بمرض نفسي وعصبي .. ولذلك فأنا الآن كالقنبلة الموقوتة ويجب ان احل المشكلة بأسرع وقت ممكن ،ومع ذلك لا اريد ان الجأ لبيوت البغاء الفاسدة القذرة .. وأنا مصر على ان لا احل المشكلة إلا بالطريقة الصحيحة وهي الزواج ..

 ولكني لا املك بيت للسكن به بعد الزواج ،ولا املك مال لأتزوج به ،ولا املك عمل لأجني المال، فحتى لو عثرت على عمل فلن يتركوني اعمل وسيجبروني على الدراسة ،وأنا لم اعد احتمل الكبت الذي امر به ..

فهل هناك حل للمشكلة ؟..وهل مر احدكم بمثلها من قبل، وكيف انتهت معه ؟ ..وشكرآ لكم على قراءة مشكلتي ، واعذروني لأني اخذت من وقتكم، لكن المشكلة تكبر يوم بعد الآخر.


تاريخ النشر : 2016-09-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر