الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الأكل

بقلم : فاتن - العراق

الأكل .. أجمل شيء في حياتي

السلام عليكم ..
العطلة هي أجمل فترة لدى الطلاب يفعلون بها كل ما يشاؤون ، فمنهم من يسافر و منهم من ينضم إلى مخيمات و منهم من يشارك في جمعيات خيرية و منهم من يبقى في البيت تماماً مثلي .

حاولت أن أشغل نفسي بالكثير من الأشياء منها الأغاني ، الأصدقاء ، الهاتف ، التلفاز .. لكن كلها أصبحت مملة بالنسبة لي لا يوجد شيء مسلي ، بدأت أشعر بأني مملة ، أردت أن أشارك في مخيم لكن والداي لم يقبلا لأني فتاة و ماذا إن كنت فتاة ؟!

و أيضاً رجوت أهلي أن نسافر لأيام لكنهم مشغولين كالعادة ، و هذا الأمر جعلني أتوجه إلى شيء واحد و هو "الأكل" أجمل شيء في حياتي ..

حسناً ، الجميع يأكل لكن ليس مثلي ، أنا آكل كثيراً و أنا أعني هذا حقاً ، ازداد وزني كثيراً و أصبح الكل يلاحظ هذا ، و أصبحت محل سخريتهم ، لماذا لا يفهمون أن الأكل شيء جميل و أنا لا أهتم حتى لو أصبحت بدينة ؟!

لكن مع التفكير و بعد قراءة مواضيع عن أضرار السمنة أصبحت أخفف من أكلي ، لكني لا أستطيع .. أعني ما الشيء الذي أفعله إن لم آكل ؟

أصبحت أقوم ببعض التمارين و أصبح وزني سليماً لكن ليس مثل قبل ، و مع هذا لا أستطيع التوقف عن الأكل ، أكتب لكم هذا و أنا آكل شطيرة الآن .. الأمر أصبح كالإدمان .


ربما مشكلتي بسيطة لكن أحببت ان اشارك بها و أتمنى أن تنصحوني و شكراً .

تاريخ النشر : 2016-09-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر