مواقف غريبة (1)
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مواقف غريبة (1)

بقلم : lama basem - السعودية

يقال انه في يوم الجمعة تأتي روح الميت لتزور أهل البيت

بسم الله الرحمن الرحيم , لا اعرف للمقدمات لكن أود مشاركتكم تجارب غريب حصلت وأتمنى أن اعرف بعض التفسيرات المقنعة لها .

1-  في البداية حصلت قصة غريبة لجدتي قبل ولادتها لأمي ، كانت ترى فتاة تتجول في المنزل باستمرار لا أحد يراها غيرها مع العلم انه حتى عندما انتقلت جدتي لمدينة أخرى كانت ترى نفس الفتاة , الأمر الغريب انه عندما كبرت أمي ،  أخبرتها جدتي أن شكلها هو نفس شكل الفتاة التي كانت تراها في المنزل دائماً ، مع العلم أن جدتي أصبحت لا تراها بعد ولادة أمي .

 

2-  حصل موقف أخر غريب بين أخي و جدتي ، عندما كان أخي يبلغ من العمر تقريبا 6 سنوات " عمره  الآن 16 سنة " استيقظ في وقت العصر تقريباً و قال لامي : أنا ذهبت عند جدتي و سلمت عليها ، أمي لم تلقي للموضوع بالاً وقالت : أنها مجرد تخيلات أطفال ، ولكن في الليل ذهبت أمي عند جدتي و فجأة أخبرتها جدتي أن أخي قد زارها وسلم عليها ، وقتها استغربت أمي وأخبرت جدتي أن أخي من الاستحالة أن يكون قد زارها نظراً لأنها في حي بعيد عنا ولا يستطيع الذهاب إلا بالسيارة وهو صغير ، و عندما عادت للمنزل سألت أخي : كيف زرتها ؟ أجاب إجابات لا معنى لها ، اعتقد انه أجاب : انه استيقظ و وجد نفسه هناك .

 

3 - و هناك موقف أخر لأخي ،  جدي ميت تقريباً له أكثر من 15 سنة ، قبل سنتين كان يوم جمعة ، ذهب أخي إلى بيت جدتي وكان مستلق فوق الكنبة و هو مستيقظ ، لكن فجأة رأى جدي يمشي في الغرفة ، أخي شعر بالخوف وأغمض عينه لكي لا ينتبه له ، أخي متأكد من انه رأى جدي فعلاً مع العلم أن أخي لم يكن مولود عندما توفي جدي , و قد رأى صوره فقط .

 

 حاولت تحليل القصص التي أرسلتها كالتالي :-

القصة رقم (1) : التي أراها اغرب قصة ، من الممكن أن تكون الفتاة التي رأتها جدتي هي قرين أمي ، لكن ما زلت لم اقتنع بهذا التحليل لأنني لا اعتقد أن القرين يستطيع أن يعرف شكل الشخص الذي سوف يكون قرينه .

القصة رقم (2): تقريباً اعتقد والله  اعلم ، أن جدتي وأخي عندما كانا نائمين التقوا فيما يسمى بالعالم النجمي ، هذا التحليل مقتنعة به.

القصة رقم (3) : يقال انه في يوم الجمعة تأتي روح الميت لتزور أهل البيت ، لكن لا اعتقد هذا.


تاريخ النشر : 2016-10-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر