الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عجائب و غرائب

فيسبوكيات .. لغز الرجل الغامض في الحلم

بقلم : اياد العطار

فيسبوكيات .. لغز الرجل الغامض في الحلم
لغز الرجل الغامض في الحلم

في عام 2006، أثناء جلسة علاج نفسي، قامت إحدى المريضات لدى طبيب نفسي مشهور برسم وجه لرجل خشن الملامح قالت بأنها تراه باستمرار في أحلامها، وبأنه دائما ما يقدم لها نصائح بخصوص حياتها الشخصية.

المرأة أقسمت بأنها لا تعرف هذا الرجل ولم يسبق لها رؤيته أبدا في عالم الواقع.

لحد الآن القصة عادية، امرأة رأت رجلا ما في أحلامها أكثر من مرة، لا شيء ملفت للنظر البتة .. حتى الطبيب النفسي لم يكترث للأمر كثيرا، فقد تعود على سماع هكذا أحلام و"ترهات" من مرضاه. ولهذا فقد نسي الموضوع فورا وأهمل الصورة التي بقت بين أوراقه على المكتب.

لكن بعد عدة أيام، أثناء جلسة علاج مع مريض آخر من مرضاه، وبينما كان الطبيب يقلب أوراقه على المكتب، صرخ المريض فجأة قائلا : "هذا الرجل!!".

للوهلة الأولى لم يدرك الطبيب ماذا يعني المريض، لكنه أنتبه إلى أن أصابع المريض كانت تشير إلى صورة الرجل التي رسمتها مريضته قبل عدة ايام.

الطبيب سأل المريض : "ما بال هذا الرجل .. هل تعرفه ؟".

المريض : "أنا لا أعرفه .. لكنه يأتيني دوما في أحلامي".

الطبيب وهو يشير إلى الصورة : " تعني هذا الرجل المرسوم هنا .. هل يأتيك في أحلامك؟".

المريض : "نعم .. أراه باستمرار .. وغالبا ما يوجهني ويعطيني نصائح حول حياتي".

كان هذا أغرب رد سمعه الطبيب في حياته .. فكيف يعقل أن يظهر نفس الرجل المجهول في حلم شخصين لا يعرفان بعضهما!.

ما حدث في تلك الجلسة كان غريبا ومحيرا إلى درجة أن الطبيب بعث بعدة نسخ من صورة ذلك الرجل الغامض إلى عدد من زملائه الأطباء النفسيين، أخبرهم بتفاصيل القصة، وطلب منهم أن يعرضوا الصورة في عياداتهم، لعل مرضى آخرين يتمكنون من التعرف إليه.

المذهل أن الطبيب تلقى خلال الأشهر التالية عدة اتصالات من زملائه أخبروه فيها بأن عدد من مرضاهم أقسموا بأنهم شاهدوا رجل الصورة في أحلامهم. ومن هنا بدئت حكاية الرجل الغامض الذي أطلق الناس عليه أسم (THIS MAN)، أي هذا الرجل، لأن الأشخاص الذين زعموا رؤيته في الحلم كانوا يصرخون دائما عند رؤية صورته قائلين : "هذا الرجل!".

ومنذ عام 2006 حتى اليوم قال أكثر من ألفين شخص حول العالم بأنهم رءوا هذا الرجل في أحلامهم .. أشخاص من دول وثقافات ولغات مختلفة .. من لوس انجلوس ، برلين ، سان باولو ، طهران ، بكين ، روما ، برشلونة ، ستوكهولم ، باريس ، نيودلهي ، موسكو الخ .. جميعهم اتفقوا على رؤية هذا الرجل في الحلم، وكانت لهم قصص غريبة معه. وجميعهم أيضا قالوا بأنهم لم يعرفوه ولم يسبق لهم رؤيته في حياتهم الواقعية.

لا شخص في هذا العالم بأسره أستطاع التعرف على هذا الرجل ذو الملامح الغريبة.

لكن مهلا .. هل هذه قصة حقيقية؟! ..

في الواقع لا أدري عزيزي القارئ، البعض يعتقد بأن الأمر برمته خدعة من اجل جذب الانتباه، مجرد أكذوبة أخرى من أكاذيب الانترنت الكثيرة. وهناك أيضا من يؤمن بأن القصة حقيقية.

على كل حال ..

يمكنك كتابة (THIS MAN) في محرك البحث كوكل وسترى بنفسك صورة الرجل وزيارة الموقع الخاص بالمؤمنين بوجوده والذي يحتوي على قصص وتجارب لأشخاص كثيرين زعموا رؤيته في أحلامهم. ومن يدري ؟ .. لعلك أيضا رأيته في أحلامك ! ..

جسر أوفرتون ولغز الكلاب المنتحرة!

فيسبوكيات .. لغز الرجل الغامض في الحلم
جسر اوفرتون ..

هل تعلم عزيزي القارئ أن جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو يعتبر أحد أكثر المواقع جذبا للمنتحرين في العالم، إذ كان مسرحا لانتحار أكثر من 1500 شخص خلال العقود القليلة المنصرمة ، جميعهم قفزوا من فوقه، على ارتفاع 75 مترا، هبطوا بسرعة 75 ميل / الثانية. مات أغلبهم فور ارتطامهم بالماء من شدة التصادم، أما القلة الناجين فقد ماتوا غرقا من شدة برودة الماء.

أليس غريبا أن ينتحر جميع هؤلاء الناس من فوق نفس الجسر وفي نفس البقعة ؟! .. طيب إذا كان انتحار البشر أصحاب العقول والذكاء بهذه الصورة يعتبر أمرا غريبا ومثيرا التعجب .. فما بالك بانتحار الحيوانات بنفس الأسلوب .. ألا يبدو ذلك أغرب بكثير ؟.
فلنترك جسر البوابة الذهبية وراء ظهورنا ولنيمم وجوهنا صوب اسكتلندا، نحو جسر عتيق يدعى جسر أوفرتون (OvertounBridge) يقع بجوار قصر قديم ونائي ومنعزل .. هذا الجسر أصغر وأحقر بكثير من جسر البوابة الذهبية العملاق، ولا أظن بأن الكثيرين مروا أو سمعوا به حتى من الاسكتلنديين أنفسهم. لكنه في واقع الأمر لا يقل غرابة عن جسر البوابة الذهبية إذا أخذنا مسألة الانتحار بنظر الاعتبار، فمنذ خمسينيات القرن المنصرم أنتبه الناس إلى أمر محير مرتبط بهذا الجسر، فسنويا تنتحر عشرات الكلاب قفزا من فوقه لسبب غير معلوم .. ترمي بنفسها نحو مياه النهر الصغير القابع أسفله.

أغرب ما في الأمر هو أن الكلاب التي تنجو من القفزة المميتة ، كانت تخرج من المياه على الفور وتتسلق مرة أخرى نحو الجسر لترمي بنفسها مرة ثانية .. وثالثة .. حتى تموت!!.

طيب لماذا تفعل الكلاب هذا وهي حيوانات لم يعرف عنها الولع بالانتحار ؟ ..

فيسبوكيات .. لغز الرجل الغامض في الحلم
القصر والجسر قديمان وموحشان ..

لا أحد يعلم .. حتى العلماء أنفسهم لم يجدوا جوابا مقنعا بالرغم من جميع الأبحاث التي أجروها .. لقد خرجوا بنظريات تدور أغلبها حول تأثير صوت مياه النهر أسفل الجسر، وحول حيوانات المنك (تشبه أبن عرس) التي تعيش قرب مياه النهر والتي يزعمون بأن رائحتها تجذب الكلاب نحو الأسفل وتغويها بالقفز.

لكن لماذا تقفز الكلاب فقط من فوق الجسر وليس من الجرف القريب منه ؟ . ولماذا تقفز من بقعة محددة فقط فوق الجسر ؟ .. كل هذه أسئلة يحار العلماء لها جوابا.

الناس القريبون من الجسر لهم آراء مختلفة عن آراء العلماء بخصوص انتحار الكلاب، بعضهم يربطون الأمر بالقصر القديم المجاور للجسر، فهذا القصر شيده نبيل ثري في العصر الفيكتوري، وأستخدم كمستشفى للمجانين في مطلع القرن العشرين. ويقول الناس أن الجسر مسكون بروح شخص مجنون كان نزيلا في القصر، هذا المجنون كان قد أقدم على رمي طفله الصغير من فوق الجسر نحو مياه الشلال، ومن حينها بدأت الكلاب تقفز منتحرة من فوق الجسر! ..

يا لها من قصة .. قد يجد البعض صعوبة في تصديقها .. لكن نظرة فاحصة إلى القصر والجسر .. بطرازهما القوطي المخيف المتلفع بضباب الغابة المظلمة والباردة والموحشة .. ستجعل الإنسان يعيد النظر فيما يصدق أو لا يصدق.

صرخة من داخل القبر

فيسبوكيات .. لغز الرجل الغامض في الحلم
لاحظ عزيزي القارئ الملامح المؤلمة على اوجه هذه المومياءات ..

عبر التاريخ , دفن الكثير من الناس أحياء في قبورهم , وقد ذكر المؤرخون قصصا عديدة عن هذه الحوادث المخيفة .. قصص أرتعب الناس لذكرها لدرجة أن البعض أوصى بأن لا تدفن جثته إلا بعد مرور عدة أيام على وفاته , وذلك لكي يضمن بأنه لن يصحو فجأة ليجد نفسه في ظلمات القبر. فيما أوصى آخرون , في أيامنا هذه , بأن يوضع هاتفهم النقال معهم في القبر , وذلك لكي يتصلوا طلبا للمساعدة فيما لو صحوا فجأة واكتشفوا بأنهم مدفونون "بالحيا" ..

ربما يتعجب البعض من هذا الموضوع .. فكيف للإنسان أن يدفن حيا ؟! ..

لكن لا غرابة في ذلك عزيزي القارئ , فالأخطاء الطبية تحدث حتى في أكثر البلدان تقدما , وهناك حالات مرضية في غاية الغرابة يتوقف فيها قلب الإنسان مؤقتا , أو تنخفض نبضاته إلى درجة يصعب تحسسها , فيخيل للطبيب , ولأهل المريض , بأنه قد فارق الحياة , فيسارعون إلى دفنه , خصوصا في البلدان الحارة , ليستيقظ المسكين بعد ذلك ويجد نفسه وسط أتعس وأسوء كابوس يمكن للإنسان أن يتخيله.

حدث مثل هذا للفنان الراحل صلاح قابيل .. دفنه أهله بعد أن توقف قلبه ظاهريا بسبب نوبة قلبية .. لكنه قلبه عاد للعمل مرة أخرى بعد أن تركوه وحيدا في قبره , فتح المسكين عينه ليجد نفسه ممددا في غياهب القبر وصرخ طلبا للمساعدة .. لكن لا مجيب .. فراح ينبش التراب والحجر بأظافره العارية حتى تمكن من فتح ثغرة تمكنه من الخروج .. لكنه وبسبب الرعب والتعب الذي نال منه .. سقط صريعا مرة أخرى ما أن خرج من القبر , ووجدوه في الصباح جثة هامدة بالقرب من قبره.

هذه أمور تحدث .. فالأطباء قد يخطئون في التشخيص ، والطفل البرازيلي كيلفن سانتوس هو خير مثال على مثل هذه الأخطاء .. فهذا الطفل الجميل ذو العامان كان ممدا داخل تابوته الصغير أثناء جنازته في إحدى الكنائس عام 2012 , كان الجميع يشعرون بالحزن والأسى لفقدانه عندما أستيقظ فجأة وسط ذهول جميع الحاضرين ونادى أباه قائلا : "أبي أنا عطشان" .. ثم ما لبث أن أغمض عيناه مرة أخرى .. هذه المرة ميتا بحق!! ..

ولك أن تتخيل عزيزي القارئ حجم الرعب الذي سببته هذه الحادثة .. فبعض الحاضرين أغمى عليه , فيما فر الآخرون لا يلوون على شيء من شدة الخوف .. أما أهل الطفل المسكين فقد كانوا الأكثر تأثرا بما جرى , إذ شعروا بمرارة كبيرة وألم فظيع جراء الخطأ الذي وقع فيه أطباء المستشفى الذي كان يعالج طفلهم المصاب بذات الرئة , وقد تقدم الأب لاحقا بشكوى لمقاضاة المستشفى بتهمة الإهمال.

فيسبوكيات .. لغز الرجل الغامض في الحلم
مومياءات مقبرة غواناخواتو .. الأغرب في العالم ..

ولعل أفضل دليل على شيوع ظاهرة دفن الأحياء هو ذلك المتجسد بوضوح على وجوه مجموعة من الموميائات المكسيكية التي تعرف بأسم موميائات غواناخواتو (Mummies of Guanajuato) , والتي تعود لمجموعة من الرجال والنساء والأطفال الذين قضوا خلال وباء الكوليرا الذي ضرب مدينة غواناخواتو عام 1833 , والذين نبشت قبورهم بين عامي 1865 – 1958 بسبب توقف عائلاتهم وأقاربهم عن دفع الرسوم المترتبة على استمرار دفنهم في المقبرة , فهؤلاء الأهل والأقارب أنفسهم فارقوا الحياة بمرور الزمن , وحين لم يعد هناك من يسأل على هؤلاء الموتى القدماء قامت السلطات بنبش قبورهم من اجل إفساح المجال للموتى الجدد , وخلال عملية النبش أكتشف العمال بأن العديد من الضحايا الذين ماتوا خلال الوباء قد تحولت أجسادهم إلى موميائات , فتم نقل هذه الموميائات إلى أحد المتاحف القريبة حيث توجد اليوم 108 مومياء معروضة للزوار والسياح.

أكثر ما يميز موميائات غواناخواتو عن غيرها من الموميائات هي تلك الملامح والتعابير المخيفة المرتسمة على وجوهها , والتي يتفق معظم الباحثين والخبراء بكونها دليل على دفن أكثر هؤلاء الموتى وهم أحياء . فخلال الوباء , ومن اجل السيطرة على انتشار المرض والحد من العدوى , كانت الكثير من المصابين يدفنون على وجه السرعة من دون التأكد من موتهم الفعلي , وهكذا فأن الكثير من هؤلاء المساكين كانوا يستيقظون لاحقا ليكتشفوا بأنهم دفنوا أحياء , والنظرة الباقية على وجوههم المتآكلة اليوم هي خير دليل على الرعب الذي كابدوه وهم يصرخون بلا جدوى طلبا للمساعدة من داخل قبورهم المظلمة.

البيضة والحجر .. على الطريقة الهندية!

فيسبوكيات .. لغز الرجل الغامض في الحلم
أغرب طريقة لعلاج البشر !! ..

الدجالون موجودون في كل زمان ومكان , لا يخلو منهم دين ولا وطن , أعني أولئك الذين يستغلون إيمان الناس ومعتقداتهم الدينية لتحقيق مكاسب مادية آنية , من دون أي مراعاة لمشاعر ضحاياهم , ولا شفقة أو رحمة بآلام وأوجاع أولئك المساكين الذي التجئوا إليهم في لحظة ضعف أو يأس.

ولعل أفضل وأبرع من فضح هؤلاء الدجالين وكشف أساليبهم الشيطانية في عالمنا العربي هو الراحل الكبير الفنان أحمد زكي في فلمه الشهير "البيضة والحجر". فمدرس الفلسفة , صاحب المبادئ والمثل , الأستاذ "مستطاع" , تحول في لحظة ضعف إلى دجال يتاجر بالغيبيات من اجل كسب المال .. والطريف في القصة .. هو عدم تزعزع إيمان الناس بقدراته "الغيبية" حتى بعد أن اعترف علنا بأنه دجال .. لا بل رفضوا تصديقه وأصروا على أنه رجل "مبروك"! .. وهذه الحالة موجودة فعلا في عالم الواقع , ولنا عودة مستقبلية لها في مقال مفصل أسمه "اعترافات ساحر".

أمثال الأستاذ "مستطاع" غير مقصورين على بلداننا العربية , فهم موجودون في كل الدنيا , يتشابهون في شيمة الدجل والنصب , لكنهم قد يختلفون من حيث المظهر والأسلوب .. وأحدهم هو هذا الرجل "المقدس" الذي يضع أقدامه القذرة على عنق وحوض الطفلة المسكينة الظاهرة في الصورة . فهذا الراهب الهندي البالغ من العمر خمسين عاما يزعم بأنه نصف آله , وبأن لديهم القدرة على شفاء الناس من أمراضهم بواسطة أقدامه المتسخة التي يدوس بها على أعناق وبطون المرضى لكي يمتص المرض من أجسادهم ويطرده ! .

الرجل يقول بأن باستطاعته شفاء جميع الأمراض .. "بتاع كلو"! .. من نزلة البرد البسيطة حتى سرطان الرئة ..

وهذه الطفلة المسكينة الظاهرة في الصورة كانت تعاني من البرد , فسحقها "صاحب القداسة" بأقدامه لكي يشفيها! .. لكن أهل الطفلة على ما يبدو لم يرقهم الأمر .. ربما لأن الطفلة لم تشفى , بل ساءت حالتها , ولعلها ماتت المسكينة .. فتقدم الأهل بشكوى للشرطة التي ألقت القبض على الراهب الدجال ووضعته في السجن انتظارا لمحاكمته.

الطريف أن الراهب اخبر الشرطة بأنه لا يحتاج إلى محامي للدفاع عنه في المحكمة لأنه سيتكلم بأسم الله ! .


تاريخ النشر 20 / 06 /2013

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
load
تحميل التعليقات
تعليقات و ردود (205)
2021-01-12 13:50:32
83767
user
204 -
ليلى
وشكرا لكم جميعا 😍😙❤
2021-01-12 13:49:35
83766
user
203 -
ليلى
أنا طلعلي هاي الرجال الغامض بحلمي 😢
2020-03-27 05:50:06
79869
user
202 -
مياده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذي الكريم الفاضل اياد العطار طالما تأخذنا لعالم ملييء بالغموض والأسرار دومآ اعشق قراءه مقالاتك الرائعه تبعث فيي روح البهجه والسرور حفظك الله واسعد قلبك ورضا عنك ونلت الغفران من الله عز وجل وجمعنا وكل المسلمين و المسلمات في جنان الفردوس الأعلى بقرب سيد الخلق محمد صلي الله عليه وسلم يوم يبدو هذا الرجل الغامض مألوفآ لي فأنا أشعر أنني التقيت به لقد رأيته حقآ لكن لا أذكر اين بالضبط
2020-03-13 09:02:58
79661
user
201 -
القلب الحزين
لا حول ولا قوة إلا بالله.
2019-06-01 08:09:18
76810
user
200 -
montaha
راية الرجل و اذكره جيدا غالبا ما يكون مرتديا سترة جلدية سوداء و سروالا يكون لونه ازرق بارد و بشرته شديدة البياض لكنه مخيف و غالبا ما اراه يلاحقني حتى يمسك بي و يضربني عندما كان عمري و قد حدث هذا فسن خمس سنوات
2019-03-04 11:09:17
75898
user
199 -
المجهولةX
لقدرأيته في الحقيقة والحلم!
2018-08-11 08:38:41
72535
user
198 -
نهاد
رايت الرجل الغامض مادا افعل
Merci
beaucoup
2018-04-30 12:07:04
70536
user
197 -
Fatma karam
ممكن تعمل معلومات؟؟
2018-04-30 12:07:04
70535
user
196 -
Fatma karam
ممكن تعمل معلومات؟؟⁦^_^⁩⁦ ⁦^_^⁩
2018-04-12 09:20:17
70242
user
195 -
جهاد زولديك
هذه الطبيب شفة في منطقة شاهد في ايران
2018-04-10 05:52:09
70212
user
194 -
عدنان الحوازی
هاذه الرجل اعرفه انه طبیب فی منطقه من مناطق ایران الان فی منطقتنا ما عندی شک ابدا اکید اکید اعرفه
2018-02-03 07:40:09
69132
user
193 -
Daisy
رجل الأحلام بيشبه شرشبيل
ههههه
1 - رد من : ليلى
نعم إلي في ذالك الرسوم ههههه
2021-01-12 13:51:40
2018-01-21 09:46:18
68910
user
192 -
A,iia Ab
تعليقك ..انا ارئ ذلك من ضمن الخرافات ولا أصدق شيئا مما قراءة
2018-01-21 03:27:36
68908
user
191 -
riham mohamed
This manلم اراه قط ف احلامى ولكن بمجرد النظر اليه اشعر وكأنه مألوف لى او رأيته من قبل
2018-01-15 06:10:41
68817
user
190 -
من الجحيم
هذا الرجل روح شريرة لان كل من راه اصبح مريض نفسي
2017-07-29 09:47:26
66248
user
189 -
رحيل الجزائر
رايت هذا في يوم صليت استخارة وكان متقدملي شخص يخطبني وكان هذا رجل هو يقولي ان هو جوزي مستقبلي ولا تخفين من ذاك الحين وكل خطوباتي تفسد لاسباب تافهة يارب انت ان كان مس من شيطان اوغيروه ابعده عنا وارحمنا برحمتك
2017-07-08 06:23:48
65985
user
188 -
كريم
يارب ارحمنة يارب اعوذوبلا من هذا العذاب وقول انسان الازين يعذبون الاطفال يءخذاهم هذا الراجل الفغانغ بيركوربيل
2016-12-21 08:46:04
62823
user
187 -
hanan
toooooooooooooop marci
2016-09-06 17:22:28
60113
user
186 -
محمد
هذا الرجل هو والفغانغ بريكلوبيل
2016-07-15 23:38:57
58436
user
185 -
جوڤانا
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، مسكينه البنت ياحول لا حول ولا قوه الا بالله وش كذا
بخصوص(هذا الرجل) ما اتوقع فيه عرب شايفينه ليش طيب عشان اغلب او كل الي شايفينه كانوا اجانب هذا اول شي الثاني حنا عندنا قرآن وعندنا اشياء تبعد عنننا الأمراض النفسيه فهي قليله عندنا مقاومه بالغرب وبس والله شكراً لك اياد على المقال الجميل نفس كل مقالاتك..
2016-06-10 16:46:44
57237
user
184 -
نسرين السعيد
انا لم أرى هذا الرجل في حياتي ولكن مشكورة على المعلومة
2016-05-22 20:44:17
56741
user
183 -
عمرو
THIS MAN هذا الوجه مش غريب عليه بلمره كاني رايته قبل كدا بس مش فاكر بس حاسس كتير اني شفت الوجه دا من قبل
2016-05-13 18:36:37
56522
user
182 -
احمد
شفته
2016-04-10 04:51:13
55819
user
181 -
MARWA
لم اره قط ولكن شي غريب سبحان الله ((
2016-01-10 17:06:40
53157
user
180 -
أيوب من الجزائر
شكرا على سماعي الخبر لو رأيت هذا الشاب أحكي لكم....وشكرا
2015-12-15 07:23:35
52326
user
179 -
منال
لا اتذكر لكن ربما رايته لاني اتذكر ان في صغري رايت شيئا كهذا و كام يلبس ثياب مهرج و الله اعلم
2015-10-04 21:12:56
50841
user
178 -
احمد ابراهيم
اتفق مع تعليق الاخت حلا رقم 175 .
2015-09-24 18:06:15
50600
user
177 -
شهاب دين من الجزائر
انا ايضا كنت اري رجل يقدم لي نصائح وابتعاد عن اصحا السوء وكان يلبس لباس رسمي يشبه حد كبير الى هذ رجل ولله اعلم
2015-09-23 17:27:37
50578
user
176 -
عاشق الشيخ هزاع بن زايد
يمكن يكون الشيطان على هيءة رجال ونازل نصايح، مع العلم ان النصيحه مش بالضروره تكون مفيده كنصيحة ابليس لابوينا
2015-09-05 15:44:03
50070
user
175 -
نور من الجزائر
من هنا فصاعدا كل من قرأ هذا الموضوع سوف يرى هذا الرجل في أحلامه حتى أنا لان الوجوه التي نراها في أحلامنا كنا قد رأيناها من قبل ولو لجزء من الثانية وهذا الوجه ليس بالغرابة المدهشة و سننسج حوله قصص و جكايات لنهرب من واقعنا المرير.
2015-08-29 16:48:22
49873
user
174 -
حلا
ارى ان كل خبر ليس واقعيا ابدا وهذه خرافات الانترنت وهناك اناس يكتبونها لكي يشعرونا بخوف وانا لا احب هذه القصص وشكرا واتمني ان تكونو واقعين ولا تصدقو هذه الاكاذيب
2015-08-28 15:22:39
49846
user
173 -
حسام
معلومات مرعبه وبعيده عن الواقع
2015-08-21 06:49:02
49665
user
172 -
zakariya boumahraz
ولله أني رأيت اليوم رجل الحلم لقد رأيته في عالم من الشجر وهو يلبس ثوب آبيض وعندم إستذر لي ورأيته أيقظتني أمي (إن هادا اغرب حلم رأيته).
2015-08-20 06:55:47
49633
user
171 -
اتنفسك عشقا
شي فعلا غريب...!!!
2015-08-14 18:50:47
49507
user
170 -
هنا احمد ابراهيم
انا عمري ما شفت راجل الاحلام ده !
2015-07-04 17:23:18
48218
user
169 -
احمد
رجل الاحلام رايته في حلمي ولكن لا ياتيني كل يوم بالمرات
2015-06-26 18:39:02
47905
user
168 -
ﻣﺆﻣﻦ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻣﺎﻳﻆﺮ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺎﻡ ﻣوضوﻋاتكمﻏﺮﻳﺒﺔ و ﻣﻤﻴﺰﺓ
2015-06-23 11:02:26
47766
user
167 -
ابن النيل
انا رايت هذا الرجل
2015-06-14 13:18:21
47482
user
166 -
farah
This man يخوف مررررة
2015-06-10 11:29:31
47349
user
165 -
....
الرجل الغامض يخخرع ممره ومشكور على المعلومات وحسبي الله ونعم الوكيل قطعت قلبي الطفله.
2015-06-01 15:33:47
47049
user
164 -
آمنة من تونس
اقسم بانني رايت THIS MAN في احلامي وكان ينصحني بعدم دخول بيت مهجور لكن كان طيب جدا
2015-05-21 02:18:18
46728
user
163 -
elsayed fayed
موضوع غريب فعلا وحصلى حاجه شبيه لذلك بس كانت مره وقالو لى بعض الشيوخ سيدنا ايوب وعلى الانتر نت وهذا فى حالت الحسد
2015-04-06 16:01:11
45222
user
162 -
ريما
سلمت يداك استاذي الكريم...
2015-04-03 13:59:46
45154
user
161 -
رشا senpai
موضوع مبهر شكرًا لك أستاذ إياد
2015-03-23 15:16:02
44818
user
160 -
for
يمكن يطلع هذا الرجل لمرضى النفسيين
2015-03-20 18:37:30
44726
user
159 -
ساره محمد احمد
انا مش ادره اصدق ان الشخص
2015-02-23 11:33:39
44158
user
158 -
منصور
القصه رائعه جدا جدا والناس مخيفة جدا
2015-02-16 08:58:30
44001
user
157 -
سفانه
اسلوبك روعه وقصص جميله جدن والرجل مخيف دجن
2015-01-13 05:48:55
43135
user
156 -
محمد
شكرا اخي محمد بس انا اول ما اشوف هاذا الرجل شعر جسمي يوقف واخاف منه مدري ليش
2015-01-09 05:52:30
43033
user
155 -
عمر
يمكن اللي هقوله محدش هيصدقه بس انا شفت الراجل ده كتير جدا مش في الحقيقه في الحلم وكان كلامه كله الغاز ومكنتش بفهم معظم احلامي بيه
عرض المزيد ..
move
1