الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تصرفاتها الغريبة

بقلم : perri - العراق
للتواصل : [email protected]

أمي تدعمني و تشجعني على البقاء معه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أنا مراهقة عمري 17 ربيعاً ، أنا من ذلك النوع الذي يعشق الاستماع إلى الأغاني و معرفة الكثير عن حياة المشاهير ، لدرجة أنني أصبحت مهووسة بأحد المغنيين الذي يكبرني بخمسة أعوام ، كنت أحسبه كزوجي أو حبيبي ، أتكلم دائماً عنه أمام عائلتي ليبدؤوا بالضحك علي ، و على مدى حبي له .

بالطبع عائلتي تعلم بأنني غير مرتبطة و وحيدة دائماً ، لا أحد يهتم بي غير أمي التي كلما تحدثت عن ذلك المغني تدعمني و تشجعني على البقاء معه ، حتى أنني أصبحت أشك بأنها تمزح معي ، عندما سألتها إن كانت تمزح تهز رأسها بالنفي ، كما أقسمت بأنها تتمنى لي كل الخير ، و أنها أعجبت به نظراً لشخصيته المحبوبة و النبيلة .

و من أكثر المواقف التي لن و لم أنساها أنها أيقظتني في الثانية بعد منتصف الليل و وجدها تهمس بأذني لأهرب و أسافر له ، و الأكثر غرابة وجدت حقيبة سفري مجهزة و قد وضعت مالاً بجانبي ، قمت بتهدئتها ثم أخبرتها بأنني لا أحبه ، لكنها أصرت حتى أخرجتني إلى الحديقة الخلفية خلسة عن أعين إخوتي ، و طلبت لي سيارة أجرة !!

شهقت و بكيت بقوة اعتقاداً بأن أمي قد جنت رسمي ، لولا أبي الذي خرج مسرعاً و أعادنا للمنزل ، وقتها صدّق أو لا تصدق .. صباحاً عندما استيقظت أمي سألتها عن سبب فعلتها أنكرت كل ما حدث و زعمت بأنها كانت تهلوس فقط !!
ما سبب تصرفاتها يا ترى ؟؟

تاريخ النشر : 2016-10-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر