الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ضعف شخصيتي

بقلم : رقية ٢٠٠٤ - الكويت

المشكلة أنه لدي ضعف في شخصيتي و لا أستطيع مواجهة أحد .

أعزائي متابعين موقع كابوس السلام عليكم ..
لدي مشكلة و أتمنى أن تعطوني نصائحكم ، من قبل نشرت قصة اسمها (في أحلامي) و ذكرت فيها فتاة تزعجني في المدرسة إسمها فجر ، بدأت مشكلاتي مع هذه الفتاة قبل سنة عندما بدأت الإمتحانات النهائية ، كنت أراجع الدرس مع صديقاتي كالعادة قبل الإمتحان ، و هي كانت واقفةً ورائي ، لم يحدث شيء حتى أتت و دفعتني إلى الحائط و أقسم لكم أني لم أقل عنها أي شيء عندما دفعتني كتمت غيظي و حاولت أن أهدئ من نفسي .

ثم ذهبت لكي أسألها لماذا دفعتني و عندما كنت أسألها دفعتني مرة أخرى ، فذهبت و تحدثت إلى المشرفة لكن المشرفة بالغت قليلاً ، فأنا كنت من الطالبات المتفوقات في المدرسة ، لا أقصد أن أمتدح نفسي لكن لكي أوضح لكم الأمر ، في مدرستنا يعاملون الطالبات المتفوقات معاملة مختلفة عن باقي الطالبات ، فوبختها المعلمة و بالغت قليلاً في ذلك مما جعلها تبكي و منذ ذلك اليوم و هي تحقد عليّ أشد الحقد .

لكنني كنت أدعو بأن لا تكون معي في نفس الصف ، لكن إحدى صديقاتها في صفي ، و صديقتها دائماً ما تؤذيني لأن فجر تأمرها بذلك ، حتى أنها ركلتني عدة مرات و كما ذكرت لكم قي قصة (في أحلامي) عندما وضعت مذكرات أسرار صديقتي في حقيبتي أنا لأنها تعرف مكان جلوسي ، و صديقتي موجودة في صفها .

و قد ركلتني و دفعتني عدة مرات ، قد يبدو ذلك مضحكاً بالنسبة لبعضكم و لكنه شيء كبير و مؤلم بالنسبة لي ، المشكلة أنه لم يمضِ على المدارس سوى أسبوعٍ واحد فماذا ستفعل في الأيام المقبلة ؟ و أنا لا أحب أن أخبر المشرفات دائماً ، لأَنِّي أخاف بأن يأخذن عني فكرة سيئة بأني أفتعل الكثير من المشاكل ، و المشكلة أنه لدي ضعف في شخصيتي و لا أستطيع مواجهة أحد .

هذه هي مشكلتي .. أتمنى أن تعطوني نصائحكم لأنها ستفيدني كثيراً .

تاريخ النشر : 2016-10-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر