الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مشكلتي مع أهلي

بقلم : محمد - سوريا

أكثر ما ينتقدوه سماعي للموسيقا ، لأني أسمع الميتال بكافة أنواعه و هذا بإعتقادهم يسبب الكآبة

مرحباً بالجميع ، أنا محمد عمري 17 عاماً و هذه قصتي :

بدأ الأمر كله منذ يومين عندما كنت أكلم صديقي ، كنا نتحدث و فجأة قال لي بأنه يريد أن يزوجني (لأن جميع من يعرفونني يعلمون أني لا أريد الزواج) ، فبعث لي صورة لفتاتين من صفه و قال لي أن هذه حبيبته و صديقتها ، و قال مازحاً : حجزتها لك ، فقلت له موافق ، لكن على سبيل المزاح طبعاً ..

و في تلك اللحظة مر أخي و عرف بحواري مع صديقي فأخبر والدي اللذين قرأا محادثتي مع صديقي و سرعان ما أخذا الأمر على محمل الجد ، و قالا لي ما الذي غير رأيك ؟! ألم تقل بأنك لا تريد الزواج ؟ قلت أنني و صديقي كنا نمزح ، لكنهما لم يلتفتا لكلامي و أخبراني أنهما سيزوجاني السنة القادمة .. تصوروا فتى في الثامنة عشر يتزوج !!!

سأخبركم لماذا لا أريد الزواج ، لأني أكره النساء .. نعم أكرههن جميعاً ، و حتى شباب شعبتي في المدرسة كانوا يسخرون علي و لا أعرف السبب و هكذا أصبحت وحيداً بلا أصدقاء من كلا الجنسين .. بت أكره الجميع ، أريد أن أبقى وحيداً ألعب ألعاب الفيديو فهي الشيء الوحيد الذي يفهمني ، حتى أن النساء في الألعاب لسن سيئات كما الحقيقة( لا أعمم على الجميع ولكن من عاشرتهن أثبتن لي ذلك) ، حتى الشباب في الألعاب غير الحقيقة إنهم أصدق في مشاعرهم ،
لماذا لا أستطيع أن أعيش حياتي وحيداً ؟!!

في النهاية أريد القول أن أهلي ينتقدون كل ما أفعله من لعب ألعاب الفيديو و كوني وحيداً ، و يطلبون مني دوماً أن أحصل على أصدقاء ، و أكثر ما ينتقدوه سماعي للموسيقا ، لأني أسمع الميتال بكافة أنواعه و هذا بإعتقادهم يسبب الكآبة ، لكنهم لا يعلمون أن هذا ما يحررني من كره الناس أجمعين و يجعلني أشعر أني لست الوحيد المكروه .

آسف على الإطالة لكني أرجو أن تساعدوني لأجد حلاً لمشكلتي

تاريخ النشر : 2016-10-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر