الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أدب الرعب والعام

بنت الجن (3)

بقلم : شيطانة منتصف الليل - كوكب الظلام

بنت الجن (3)
وجدت نفسي وسط مخلوقات شكلها لا يوصف ابداً

استيقظت لأجد نفسي وسط سوق شعبي ولكن هذه المخلوقات المحيطة بي شكلها لا يوصف ابداً , انهم جداً طوال بعضهم له اجنحه ويطيرون وبعضهم له عده رؤوس كالأفعى وبعضهم قصار جداً و بعضهم كالدواب يمشون على اربع, ما هذا يا الله ؟ نهضت وظللت امشي واتخبط حولي, كانوا جداً مثلنا يلبسون ملابس ويتسوقون ويتكلمون, ظللت امشي وامشي نظرت للأعلى لأجد سماء كسمائنا ,خرجت من السوق وانا لا اعرف اين اذهب كنت انظر لهم بفزع لم يسبق لي ان رأيت هكذا أشكال قبلاً قط, ذهبت حتى وصلت لقرية من احدى قراهم تساءلت كيف سأتكلم لغتهم , وماذا لو كشفوني ؟! لكنني هدأت من روعي وتذكرت ان الله معي عندها مشيت بهدوء وظللت احاول اعود الى الليلة السابقة, كنت اريد استعادة ما قلته لعلي اتذكر بعضاً منه.

غبت عن الوعي فجأة ,كنت امشي بلا وعي كنت اشاهد وارى امامي لكنني لم اشعر انني بكامل ارادتي ,وقفت امام مرآة لأرى وجهي , تغيرت ملامحي !! كنت انظر الى نفسي بلا وعي ,عيناي سوداوان بالكامل وهناك آثار على جبهتي كأنها اثر لقرنين على وشك النمو, ظللت مشدوهة ليكلمني احدهم ..

- هل تريدين شراء المرآة يا ابنتي ؟؟

- ماذا ؟؟ لا لا شكراً لك ...

عندها لأول مرة اشعر بالضياع انا أتكلم لغة الجن , كيف ؟ لم اتعلمها قط طوال سنين عمري فقد درست تعاليم ديني وحفظت لغتي وكلام ربي على يد شيخي وابي هل معقول انني منهم؟ لا مستحيل , لا لست منهم هذا وهم ,كله وهم.

************

ظللت امشي حتى وصلت لقرية وأخذت منزلاً. عشت عند امرأة مسنة كانت جداً طيبه معي ,كذبت عليها وقلت لها انني مرتحلة وظللت لمدة أسبوع كامل, ظللت خلالها أسأل بهدوء عن هاقليش ومن يكون لكنني لم اجد جواب ,ظللت لسنة كاملة أجوب عالمهم ولكنني لم احصل جواب. بعدها يئست وفكرت ان اعود لعالمي.

خلال سنة شعرت بفراغ زعزع الإيمان الذي بقلبي ولم اعرف ماذا افعل وقتها. جلست في منزل المسنة بعد خروجها وقد اشتريت المرايا ورسمت الدائرة و بدأت اتلوا التعويذات ليدخل علي رجال ضخام البنية ويأخذوني اسيرة ...

نقلوني حتى وصلت بلمح البصر الى قصر كبير وكان جالس على العرش الذي امامي رجلاً يرتدي ملابس ملكية وتاج كبير وكنت مقيدة أمامه بسلاسل وانا خائفة ولا اعرف ما الذي يجري حولي ...

كنت مقيدة بالسلاسل وأمامي هذا الملك العظيم بوقاره وهيبته ,اكتشفوا انني من البشر وانني أعيش وسط عالمهم ,رموني في زنزانة وبعدها حضرت محاكمة ورأيت هذه المرأة التي تعاقبت بسببي فهي لم تعرف انني من البشر ابداً لكنها ساعدتني بجهالة مع ذلك حكموا عليها بالقصاص. بكيت عليها كثيراً وقتها اما انا سألوني كثيراً ولكنني لم اجب, خفت ربما إجابتي ستزيد الامر سوءاً فتعرضت للجلد بأسواطهم النارية ولَم يقدموا لي الطعام او الشراب لمدة أسبوع ,بعدها قررت الاستسلام لجانبي الشيطاني ...

اعتدلت بجلستي بالرغم من الالم الفظيع واستحضرت تلك الليلة, واجهت صعوبة كبيرة باستخراج تلك القوى, ظللت وظللت ولكن عدت الى رشدي ,ماذا افعل انا نسيت ان الله معي ولجئت للشيطان ,اللعنة. عندها جلست بهدوء حككت الحائط حتى تذوقت منه مادة حامضة وضعته في مائي وقرأت عليه سوره البقرة عندها أتى لي احد الحراس وفتح الباب رميت عليه الماء فاحترق !! انتهزت الفرصة وهربت حتى وصلت لقاعة كبيرة, حاصرتني إعداد كبيره من الجن عندها ظللت ارتل سورة البقرة  بصوت عال جداً وارشق بالماء بمن يحاول الاقتراب مني حتى خرجت خارج القصر, رأيت خيلاً امامي فأخذته وهربت الى مكان جداً بعيد, انتظرت فترة وانا محاصرة بهذه الغابة, يجب علي ان اعود الى عالمي.

بعد أسبوع نزلت في احد الاسواق غطيت وجهي بالكامل وتمشيت بينهم حتى رأيت شخصاً غامضاً يتبعني, خرجت خارج السوق ونسيت انه خلفي ليمسكني فجأة عندها كان هو السبيل لي !!

- ماذا تفعلين هنا هل انت زوجة جني ؟؟

- لا بل اتيت لأكشف سر غامض عن نفسي ؟؟

- يبدو ان حديثنا طويل فلنذهب الى بيتي.

ذهبت معه واصعدني عنده, قدمت زوجته لي الطعام وضيفتني وخرجت بأمر منه ...

- اذاً احكي لي قصتك يا شيهانة واظن ان جوابك سيكون عندي ...

- اخشى ذلك. سيد فتحي انت البشري الوحيد الذي قابلته ولكنني اخشى انني لست بشر !!

- تكلمي وسوف نرى !!

- قصتي باختصار انني ابنه شيخً يادار بن العنس, لقد كان ابي معروفاً بقريتنا فقد كان معالج من المس والجن, كبرت واحترفت حرفه والدي بعد مماته ولكن اتت لي فتاة هي التي قلبت الأمور رأسا على عقب, كانت حاله مَس مستعصية استمريت بعلاجها لشهر ونصف ثم استعنت بشيوخ ,الجني الذي كان بداخلها ينعتني بابنه هاقليش وبعدها اختفت الفتاة فرحلت لمنزلها فقال لي الجن ذات الشيء انني ابنه هاقليش ,اتيت الى هنا بحثاً عن جواب.

- امرك صعب. ابنه هاقليش انا سأتدبر الامر, سأجمع عدداً كبيراً من الجن واستفسر الموضوع.

مضى أسبوع ليطرق الباب ويدخل حراس ضخام ويقتادونا كلينا الى ذلك القصر, امسكوني وعلقوا حبل برقبتي امام حشود غفيره لكنني استمريت بقراءة القران والتشهد ,غبت عن الوعي لاستيقظ وارى نفسي على خَيل مع فتحي ,هربنا حتى وصل بي الى بحيره, رمى رملاً ودم وقرأ تعاويذ ,حاصرنا الحراس لكنه وقف ضدهم مع جن تحت امرته ,حاولت ان أساعده لكنه أعطاني ورقه ورماني بالماء لاستيقظ وارى نفسي قد عدت لعالم البشر, ظللت امشي وامشي حتى وجدني رجال رحالة أعادوني لقريتي عندها استقبلني الناس وأتيت اخواتي الي وكذلك بدر, بقيت في بيتي وأخبرت اخواتي بكل ما حدث.

مر أسبوع كامل وانا مصدومة عندها تذكرت الورقة, فتحتها لأرى ما مكتوب بها (عويسة بنت إليماز تعيش في قرية دمدمة) عندها جهزت نفسي وذهبت ابحث عن القرية قرابه شهرين حتى وجدتها, قريه شبه معدمة عفا عنها الزمن لتصبح شبه مهجورة وخالية من السكان ,كان هناك سكان قليلون سألتهم عن عويسة لكنهم اكتفوا بالصمت, رحلت حتى وجدت آخر منزل ,خرجت لي فتاه شابه وسألتها ...

- هل تعرفين عويسة بنت اليماز ؟

- اختي ومن لا يعرفها انها أشهر ساحرة في القرية كلها ,انها تتعامل بالسحر الأسود  لكن لماذا تسألين عنها ؟

- أريدها في امر ..

- لا انصحك بذلك فالكثير من النساء والرجال تعاملوا معها ولكنهم واجهوا عواقب وخيمة.

- مع ذلك اريد معرفة اين تعيش ؟

- هي لم تعد هنا فقد اختفت لسبب مجهول. آخر مرة رآها رجل من رجال القرية في ذلك الجبل.

- شكراً لك.

اكملت مسيري حتى وصلت لغار, دخلته وظللت امشي حتى وصلت ,وجدت عده سحر وفراش وطبق لأكل الطعام, تدنيت بعد ان لمحت جسداً بشرياً, دخلت حتى وجدت امرأة كبيرة جداً بالسن وقد فارقت الحياة وكانت جثتها قد بدأت تتحلل, وجدت ورقه مطوية في يدها وكان مكتوب فيها قيديشا بنت هاقليش يوم اكتمال القمر واليوم الذي سيكتمل فيه ويصبح بدراً ليقطر دماً سوف تعتلي عرشاً من ذهب لتحكم عرش هاقليش.

ماذا ؟؟ ما هذا الكلام ؟! عدت أدراجي بعد ان جلبت رجالاً اخرجوا جثتها, كانت املي الوحيد, عدت وانا محطمة بلا اجابة, حائرة وتائهة. مرت الليلة بخير والثانية والثالثة حتى تناسيت الامر ,بعدها حل اليوم الذي سوف يخسف به القمر ,انتظرنا جميعا ووقفت انا في شرفة منزلي وانا أحدق بالقمر وقد اكتمل وأصبح بدراً ثم اصبح قان كالدم, اهتزت أركان البيت وعندها فزعت, دخلت لأرى ماذا يحدث ببيتي الذي امتلأ بالجن بأشكالها وأنواعها ليخرج من وسطهم شيطان ضخم ذو قرنان كبيران يلبس تاج من الماس وملابس ملكية ,ظللت اقرأ القران وأحاول طردهم لكن عبث امسكوا بي وقيدوني لأرى نفسي في مساحة كبيرة وحولي حشود يشاهدون ويحدقون بترقب كأنهم ينتظرون حدوث امر ما, بعدها فجأة شعرت بألم حاد في راسي ,ظللت اصرخ وأصوات الهتاف تتعالى من حولي حتى شعرت ان قرنان ضخمان خرجاً من راسي وعندها تغير صوتي وتعالت صرخاتي بالأفق لاسكن بعد وقت طويل.

استيقظت لأجد وثاقي قد أحل وان ذلك الشيطان امامي, وقفت امام المرأة لأرى نفسي بقرنان عظيمان يخرجان من رأسي وكنت أرتدي ملابس ملكية والبس تاجاً كبيراً, بعدها اقتادوني الى قاعة كبيرة, ووسط فرحة الحشود اعلنوني حاكمة لهم. كنت مندهشة جداً وقتها كيف حدث كل ذلك ؟ كيف ؟!

بقيت مندهشة,  بقيت أصلي واقرأ القرآن وقد تمكنت من اقتلاع قرناي بالرغم من الضرب الذي كنت أتلقاه من هذا الشيطان الا انني لم أتخلى عن ديني ,انه هاقليش بعد سنوات قضيتها بمحاربة الشياطين والجن وطردهم اكتشفت انني منهم ...

حبست بعالمهم وانا أتلقى الجلد وأتحمل الم ليلة الخسوف حيث تعود تلك القرون للنمو مرة اخرى !! لحد الآن رفضت فكرة انني قيديشا ابنه هاقليش ,رفضت ان اكتشف بالنهاية انني ابنه شيطان مع ذلك استمرت هذه الحلقة واستمررت بالعيش سجينة هذا العالم.

عشت فيه على ذكرى والدي , عشت بعالم لطالما جهلت هويته وهوية سكانه ,ارادوني ان أكون ابنه شيطان ,ابنه هاقليش من نسل ابليس ,لكنني مصره على انني ابنه يادار بن العنس ,ابنه أسد قرمدة وشيخ الشيوخ وقاهر الوحوش ,انني من نسل آدم الذي خلق من طين لازب ليصبح خليفه الله في الارض.

*******

بعد ان سمع السكان أصوات وعويل وصراخ من منزل شيهانة ذهبوا جميعاً ليكتشفوا اختفائها بشكل مفاجئ, بالرغم من التحقيقات الا انه لم يتم العثور على دليل ملموس على مماتها لذلك تم كتابه تقرير عن اختفائها لسبب غامض ظل لغزاً للسلطات.

اما سر شيهانة المكنون كان بدر هو حافظه وهو عالمه لكنه كتم السر حتى مماته.

عند ولاده شيهانة كانت أمها تعاني من مَس من الجن ,كان شيطان عتيد لذلك عند ولاده شيهانة حملت عرق الشيطان ودمائه بداخلها لكن اصر والدها يادار على تربيتها وهكذا اتخذها ابنه له مع علمه ان ابنته الاصلية قتلها الجني وهي ببطن أمها وأن شيهانة ما هي الا ابنه هاقليش الشيطان. هذا كان السر الذي علمه بدر من يادار نفسه وكتمه في سره لمدى سنوات حتى أخفاه عن شيهانة نفسها ومات وهو حاملاً سرها.

 

تمت.


تاريخ النشر : 2016-10-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

القلادة الزرقاء
ملائكة متألمة
اية - سوريا
بحر الشمال يحترق
روح الجميلة - أرض الأحلام
لستَ صديقي
حمرة الغسق
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
مشكلتي
شخص
أريد أن أهرب لأتزوجه !
ليان - السعوديه
ما سر هذه الأشياء الغريبة التي تحصل معي؟
مظلومة و لكن
رند - المملكة العربية السعودية
الموضوع أكبر من ذلك
قمر - روحي في فلسطين
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (38)
2019-06-09 05:51:32
305599
user
38 -
نونو
الله خلق عللم الجن بمعزل عن عالم الانس فلا يجوز ان يتلبس جن بانس او يتزوج جتي من انسيه هذا كله كلام ناطئ
2018-12-06 05:31:49
272420
user
37 -
مريم
القصه مو واقعيه
2018-05-21 19:56:24
222480
user
36 -
عدنان احب قصص غریبه الاطوار
شکرا قصه جمیله اعجبتنی
2018-03-17 17:36:58
209737
user
35 -
ابو زهراء
قصة جميلة عاشت الانامل التي ابدعتها
2018-03-17 17:32:30
209720
user
34 -
ابو زهراء
قصة جميلة عاشت الانامل التي ابدعتها
2018-01-19 09:27:53
198340
user
33 -
فريد
شكرا لك و الف تحيه قصه اكثر من رأيعه
2017-05-12 11:29:21
156404
user
32 -
ايه مزمل
هذه اروع قصه قراتها في كابوس
2017-04-15 17:28:12
152646
user
31 -
❤~šâŷtañlikরgeceরŷáriśi~❤
اشكر مرورك الطيب عزيزتي هبة
2016-11-15 09:20:15
129611
user
30 -
هبــــــــــة
جميلة جداً
2016-10-22 12:14:31
125943
user
29 -
❤️~šáÿtañlikরgécéরŷáriśi~♥️
شكرًا للكل ويسرني انها أعجبتكم وكل كاتب يسهو انا لم اقل انني لا أسهر ولا ارتكب أخطاء وإنما احببت إيصال فكرتي إليكم

وتم الإيصال بنجاح ❤️️
2016-10-22 09:00:36
125919
user
28 -
موفق
انا لا اؤامن بل جن بل اؤامن ان الجن يقترب من من يخافه فقط ومن ليس له دين قوي
2016-10-22 09:00:36
125915
user
27 -
عذراء القبــــــــور
قصة جد جميلة ومشوقة استمتعن بقراءتها
واصلي في الكتابة
2016-10-22 02:35:11
125835
user
26 -
محمد القاسم
أعتذر منك ياخيتي صاحبة القصة وجل من لا يسهو
2016-10-21 05:37:55
125617
user
25 -
كينغ
أسلوبك جميل وراقي
2016-10-20 10:43:40
125407
user
24 -
❤️️~šáÿtañlik রgëcëরŷariśi~♥️
شكرًا للكل

بدر. صحيح انه يعلم تماما يسرني انها أعجبتك. لو هي علمت لرأت مدى وفاءه لكنها رائعه

سرني مجيئك


تحياتي للكل مرة اخرى
2016-10-20 07:25:17
125382
user
23 -
بدر
قصة جمييلة ....ومازال محتفظا بسره الدفين لأنه يعلم ..... جميلة يا مريم بحق
2016-10-19 16:50:16
125302
user
22 -
Skena Ali
يعني هاي قصة حقي
2016-10-19 16:18:41
125282
user
21 -
ساكن الظلام
أنها رائعه جدا يا أجمل كاتبة

استمري حياتي واتحفينا بالمزيد
2016-10-19 07:13:44
125190
user
20 -
C.N
لم اقرأه لكنه رائعة:)
2016-10-17 23:48:09
124892
user
19 -
99Toto
مرا جميله القصه
2016-10-17 19:01:29
124882
user
18 -
Aya gharian
اه لقد فهمت .. عموما طريقة سردك جميله وفقك الله ^_^
2016-10-17 14:40:54
124817
user
17 -
مستشار ابليس
جمييييييييل ولا تتوقفين أبدا عن الكتابة

مع تمنياتنا لكي بكل التوفيق والنجاح
2016-10-17 11:25:20
124779
user
16 -
روز
مريووووووم
انتي الروعة الجزء عاد احلى من الجزء الاول و الثاني
2016-10-17 09:23:05
124753
user
15 -
Black Beauty
جميلة !! ^-^
2016-10-17 06:39:22
124733
user
14 -
❤️️~šáŷtañlik রgécéরŷáriśi~♥️
مايكل

Toto

شهر بانو
Coco dz
Exo

البراء

شكرًا لكم


السمراء

لا عزيزتي لم استعجل بختام القصة لكن هكذا سرت الأحداث كتبتها بكل ترو ولَك أكرر الكثير منها لا بالعكس كتبت بترو ولم أعد كتابة حدث مكرر وكانت هكذا الخاتمة


Aya gharian


حبيبتي بالنهاية هي ابنة شيطان ولكنها كشيخة كانت تحتفظ ببعض الماء معها ساعدها على الهرب مؤقتا هي عاشت كشيخة لكن بالنهاية هي ابنة شيطان وليست بمشعوذة


محمد القاسم

بالنسبة لشيهانة وليس جيهانة هي بالنسبة اليها قد حبست لانها بالنهاية ابنة شيطان من نسل الأبالسة ولم تكن قط إنسانا فعليا يعني نص شيطان وفي ليلة الخسوف هي ليلة بلوغها اعتى مرحلة شيطانية عندها وهي لانها عاشت حياة البشر رأت نفسها حبست بعالم كانت تحاربه هكذا




إنسان ميت

تحياتي لك انا اجد تشابها من حيث النهاية يسرني انك احببت العشق المظلوم ولكني لست ممن يحبذ قصص رومانسية باستمرار لذلك شكرًا لك


كرم
تسلم




تقبلو مروري
2016-10-17 04:05:27
124709
user
13 -
البراء
كما هي العادة.. الخيال في القصة جيد و الأسلوب جيد.. قصة ليست سيئة أبدا
2016-10-17 04:05:27
124705
user
12 -
إنسان ميت
القصة جيدة نوعاً ما لكن فكرتها مشابهة قليلاً لفكرة قصتكِ الاولى (عالم مزدوج) ، القصة السابقة (العشق المظلوم) كانت افضل صراحة.

بالتوفيق في القادم
2016-10-17 04:05:27
124702
user
11 -
كرم
مذهل :)
2016-10-17 01:23:13
124695
user
10 -
متفائله
جميل جدا وفقك الله والى الأمام عزيزتي.
2016-10-16 23:16:04
124666
user
9 -
محمد القاسم
النهاية غير جيدة أقصد حبس جيهانة
2016-10-16 23:12:55
124660
user
8 -
Aya gharian
حتي في خيالك لا تدمجي بين القرأن والطلاسم والدائره لان لا يركب مع بعضو هاد الشي
قلتي (ﻭﻟَﻢ ﻳﻘﺪﻣﻮﺍ ﻟﻲ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ ﺍﻭ ﺍﻟﺸﺮﺍﺏ) وفجأه( ﻭﻗﺖ ﻣﻨﻪ ﻣﺎﺩﺓ
ﺣﺎﻣﻀﺔ ﻭﺿﻌﺘﻪ ﻓﻲ ﻣﺎﺋﻲ) !!!
قصه جميله اعجبتني جدا لاكن لو كانت الاسماء عربيه لكان افضل من لينا وابنة هاقليش
مع فائق التقدير والاحترام ^_^ الله يحفظك
2016-10-16 17:54:01
124656
user
7 -
coco dz
اروع ماقراته لحد الان فعلا ......... تجعلكي القصة تسافرين الى بعد اخر فعلا القصة جادبة للانتباه ومشوقة مبدعة لاتبخلي علينا بقصص اخرى لكن كنا نتمنى ان تكون النهاية موسعة قليلا
2016-10-16 17:54:01
124655
user
6 -
EXO
ريمو-سان
حبي انا اهنئك على ابداعاتك
ان قصتك مشوووووقه و راااائعه و هي غاااايه في الجمااااااال♡♡♡♡♡♡
قصصك تنال اعجابي دائمااااا♥.♡
ماشاء الله مبدعه بكل معنى الكلمه
اعمالك تذهلني دااائما ♡
الله يحفظك♡
وفقك الله و حماك

♡فايتينغ♡
2016-10-16 15:29:51
124600
user
5 -
شهربانو
تستحق ان تكون فيلم سينمائي
2016-10-16 14:46:41
124595
user
4 -
Toto
من اجمل ما قرات
2016-10-16 14:46:41
124578
user
3 -
مايكل من الجزائر
عمل رااااااااائع
وأتمنى لكي التوفيق
2016-10-16 14:03:12
124577
user
2 -
مايكل من الجزائر
شيطانة منتصف الليل
أنها قصةراااااااائعة
جدا ومشوقة أحسنتي لقد أبدعتي
كالعادة
حقا أنه عمل مذهل
جدا جدا
أدبعتي لقد أستمتعت حقا
بقرائتها
شكراااااا لكي كثيرااااااااا
2016-10-16 14:03:12
124572
user
1 -
السمراء
في الواقع هي رائعة لكن بعد فقرتين او ثلاث احسست بأنك تعجلتي قليلا وكأنك اردتي ان تختميها سريعا أو ربما هذا خطأي قرأت بتعجل ولكن لم اكن اود اللحاق بشيء إذن هو خطأك ههههههه انتابني احساس العجلة لا اعلم لماذا ، لا تكرري الاحداث السابقة ولكن تطرقي إليها من بعيد او قولي وسردت حكايتها لأن القارئ يمل من التكرار ، القصة رائعة ولا غبار عليها ، كما أنني التمست الجانب الإيجابي الذي اردته ايصاله لنا بأن من كان الله معه فلا غالب له ، احسنت اهديكي وردة فأنا اعشق الورود وإن لم تكوني تعشقيها فضعيها علي شعرك ستزيدك جمالا

تحياتي
move
1