ارجوكم ساعدوني
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

 أرجوكم ساعدوني
بقلم : أسماء - السودان

تزوجت و أنا صغيرة غصب عني والسبب أهلي

أرجوكم ساعدوني .. أنا أسماء تعرفت على موقع كابوس  بالصدفة وكانت أجمل صدفه في حياتي ، كنت احتاج من يأخذ بيدي إلى الطريق الصحيح ، و في كان كابوس خير صديق .. كل الشكر لجميع أصدقاء و أحباب كابوس و أستاذ أياد لعطار ..

مشكلتي كبيره بالنسبة لي ، فأنا مطلقة .. في الخامسة عشر من عمري تزوجت غصب عني و السبب أهلي وحاجتي ، هذا كله في مصلحتي حسب قولهم ، تزوجت قبل أربع سنين و في سن صغيره جداً  لم أكن قد مسؤولية للزواج ، فكنت أكره عيشتي فكل يوم مشكلة .

مر على زواجنا ستة شهور و قد أحببت زوجي حب جنوني ظننت انه يستحق حبي ، سافر إلى سعودية و قعد هناك ستة أشهر و رجع بعدها إلى السودان ، و في الشهر الأول بعد عودته كان متغير قليلا ، و في الشهر الثاني تغير كثيرا ، فكرت في الطلاق و رفض وقال : أنتِ ظلمتني !

راجعت نفسي و أعطيته فرصة ثانية ، لكن كنت أشك فيه و باتصالاته الكثيرة و كان يرجع للبيت متأخر ، طلبت منه الطلاق و وافق ، و بعد شهر طلقني و كانت صدمة لي فأنا بنت عمه التي تحبه و هو يبادلها نفسه الشعور ، وتزوج بعد سنة ، الآن عمري تسعة عشر سنة تقدم لي كثير من رجال ور فضت فأنا فقدت الثقة في جميع الرجال ، ساعدوني أصبحت أخاف أن أتزوج و زوجي يخونني ، كل من يراني يقول لي : أنتِ تشبهين الهنديات و جميلة ، و الجميع يتمنون أن أوافق ، وأنا بصراحة خائفة ، ساعدوني و ادعوا لي .. غدا قبول الجامعة و شكراً .

 


تاريخ النشر : 2016-10-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر