الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ماذا يحدث لي ؟!

بقلم : متمردة - اللاعالم

ما تفسير هذه الأحداث الغريبة التي تحصل معي !!

مرحباً كبداية أنا أتابع موقع كابوس لمدة طويلة جداً ، أي أني من محبيه و عشاقه لذلك أردت أن أتكلم عن حوادث غريبة حصلت لي و قد ازدادت في الآونة الأخيرة بشكل مخيف .


الحادثه الأولى :
لقد كنت وحدي في المنزل تحديداً في المطبخ و فجأة سمعت صوت أقدام في الممر لكني لم أهتم ، قلت لعلهم جيراننا في الطابق العلوي لأننا هنا على نظام الشقق .. عموماً هممت بالخروج من المطبخ لكن قبل خروجي رأيت طفلاً صغيراً كان ينظر لي بالقرب من باب المطبخ لكني صرخت و عند صرختي اختفى ، كان هذا بداية كل شيء ..

الحادثة الثانية :
كنت جالسة مع عائلتي فرأيت قطة لم أستطع تمييز لونها لأنها كانت سريعةً جداً ، تسلقت بسرعة كبيرة إطار الباب و اختفت ، و الغريب أنه لم يشاهدها أحداً سواي !

الحادثة الثالثة :
كنت نائمة و حلمت بأن هنالك كائناً شكله غريب جداً كان يريد النوم معي و كان يقول افعلي ذلك فساعطيك ما تريدين ، لكني فزعت من الحلم و جسدي يؤلمني بالكامل !

الحادثة الرابعة :
كنت في المدرسة و ذهبت لإلى الحمامات و وقفت أمام المرآة فرأيت خلفي بالقرب من البالوعة شكل غريب ، التفت لكني لم أجد شيئاً ..

الحادثة الخامسة :
كنت في غرفتي فجأة ظهر ظل أسود ذو شكل قريب للإنسان و كان يمشي لكنه تلاشى عند وصوله لزاوية الحائط !!

الحادثة السادسة :
حلمت بظهور وحمة زرقاء في عيني اليسرى و كنت أنتزعها من عيني لكنها تعاود الظهور ، و كنت أبكي لأنني لم أكن أريدها لكن والدتي قالت هذا أمر طبيعي و سيساعدك كثيراً و أنه يجب أن يظهر لأي فتاة ، أصابني الخوف و الحزن لأن تلك الوحمة شوهت عيني اليسرى .

الحادثة السابعة :
حلمت بخروج قزم مغطى بملاءة بيضاء من الحمام و كانت قدماه قبيحتان جداً ، أراد أخذ أخي الصغير لكنني صرخت و وقمت بتلاوة ما حفظت من الآيات ، كنت عندما أتوقف عن القراءة يتقدم بسرعة كبيرة لذلك استمريت بالقراءة بدون تقطع و فجأه أحسست بصفعة على وجهي ، لقد كانت أمي .. فقد فزعت عندما رأتني أصرخ بتلاوة الآيات و أنا نائمة !

ختاماً .. لا أعلم ما الذي حدث لي و أيضاً أصبحت أنسى بشكل كبير و أصاب بشرود الذهن بصورة ملحوظة ، أتمنى أن تساعدوني لأني لا أعلم ما هي مشكلتي ؟!

تاريخ النشر : 2016-10-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر