أم الدويس
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أم الدويس

بقلم : حازم - مصر
للتواصل : [email protected]

و عندما كنت في المقبرة ألتفت يساري فرأيت امرأة ترتدي لباساً كله أسود

مرحباً أصدقائي سأعرفكم اليوم على شخصية من الجن كنت أعتقد أنها خرافة و لكن اتضح لي أنها حقيقة .

توفي ابن عمي منذ ثلاثة أسابيع بسبب حادثة سيارة رحمه الله ، كان العزاء يوم الاثنين و عندما ذهبنا لندفنه و نحن في المقبرة و كان الجميع موجودين .. نظرت يساري و ليتني لم ألتفت فقد رأيت امرأة ترتدي لباساً كله أسود و كانت منقبة .. خفت كثيرا ثم نادتني أمي لألقي بالزهرة قلت لها انتظري لحظة و التفت يساري مرة أخرى و لم أجدها !!

ذهبت إلى البيت و أخبرت أمي بما حصل فقالت لي أن الظلام كان حالكاً و لا بد أنك كنت تتخيل فكرت بالأمر و بدأت أصدق أمي ثم نمت و أنا مطمئن و استيقظت قبل الفجر كنت أريد أن أدخل الحمام و بينما كنت أغسل يدي كنت أنظر إلى نفسي في المرآة فوضعت يدٌ على كتفي و صرخت بأعلى صوتي و لكن لم يسمعني أحد ، التفت ورائي و لم أرى أحد ، ثم خرجت من الحمام و جريت إلى فراشي ..

في اليوم التالي قالت أمي لي أنها و عائلتي ذاهبون إلى جدي و بقيت لوحدي في البيت و أنا جالس على جهازي المحمول انطفأ نور الصالة استغربت و عاد لي إحساس الخوف من جديد و ذهبت لأفتح النور ثم جلست على الأريكة التي تقابل الحمام ، و فجأة رأيت نفس المرأة التي رأيتها في المقبرة صرخت بأعلى صوت ثم أغمي علي و عندما استيقظت وجدت جسمي مليء بالكدمات ثم خرجت من المنزل و ذهبت إلى جاري و عندما رجعت أمي أخبرتها بما حصل و صدقتني و قررت أن تذهب بي إلى شيخ و قال لي الشيخ أنها جنية تدعى " أم الدويس " و شرحها لي قال لي أنها جنية أنثى جميلة تأتي للأطفال الصغار .

تاريخ النشر : 2016-11-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر