الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم الجن

غامضون .. رجل المطر

بقلم : اياد العطار

غامضون .. رجل المطر
هل تتخيل أن ينهمر المطر داخل حجرة جلوسك ؟! ..

هناك أناس حول العالم - من مختلف الأديان والثقافات -  يؤمنون بالمس الشيطاني , وهناك آخرون لا يعدونه سوى ضربا من ضروب الوهم والدجل ووسيلة قذرة للاحتيال على البسطاء , يؤمن هؤلاء بأن جميع حالات ما يسمى بالمس الشيطاني هي في حقيقة أمرها أمراض نفسية تنعكس آثارها على شخصية وسلوك المصاب , كأن يقوم بتغيير نبرة صوته ويتحدث بضمير شخص أخر , أو أن يقدم على تصرفات غير سوية مثل الاعتداء بالضرب والسب على أفراد عائلته والمقربين منه دونما سبب ..

لكن إذا كانت بعض الأمور مثل تغير الصوت وتبدل السلوك مفهومة وقابلة للتفسير .. فما هو تفسير من يقوم بأمور خارقة للطبيعة مثل التكلم بلغة لا يعرفها .. تحريك الأشياء عن بعد .. الطيران في الهواء ..

أو إنزال المطر من سقف الحجرة ؟! .. كما فعل بطل قصتنا ..

المشككون يقولون بأن أغلب ما يروى حول إجتراح الممسوس لأفعال خارقة للطبيعة هي في حقيقة أمرها مجرد قصص غير موثقة لا يوجد ما يؤكدها ..

لكن قصة دون ديكر (Don Decker ) تختلف عن بقية القصص بوجود شهود عديدين أكدوا حدوثها , وبعض هؤلاء كانوا من رجال الشرطة والقانون ..

لكن مهلا .. من هو دون ديكر ؟ ..

غامضون .. رجل المطر
دون ديكر يتحدث عن قصته في احد البرامج التلفزيونية ..

دون أو دوني كما يطلق عليه أصدقاءه , هو رجل أمريكي ولد ولاية بنسلفانيا . عاش طفولة معذبة ومضطربة , وانتهى به الأمر إلى السجن لقضاء عقوبة مدتها عام واحد بعد أن أقدم على السرقة من محل تجاري .

في عام 1983 , حين كان في الواحدة والعشرين من عمره , حصل دوني على تسريح مؤقت من السجن مدته أسبوع لحضور جنازة جده . في الواقع لم يكن دوني حزينا على جده , بل بالعكس , كان يشعر براحة كبيرة لرحيل ذلك العجوز القاسي الذي طالما آذاه نفسيا وجسديا منذ أن كان طفلا في السابعة من عمره , وهو سر لم يكن يعلمه الكثيرون .

دوني وصل إلى بلدته وحضر جنازة جده , وقف قبالة جثمان العجوز القابع بلا حراك في التابوت الخشبي قبل أن يوارى الثرى , اجتاحته ذكريات مريرة ومشاعر مختلطة ما بين الألم والحزن والغضب .. والشماتة أيضا .. تذكر كم أذاه هذا العجوز , وكيف ترك ندبا لا تمحى على روحه .

بعد الجنازة أراد دوني أن يذهب للمبيت في منزله , لكن أمه رفضت أن يدخل بيتها , كانت ناقمة عليه بسبب دخوله السجن . ولهذا حل ضيفا على منزل صديقه القديم بوب كيفير وزوجته جيني .

في المساء دخل دوني إلى الحمام الملحق بحجرة الضيوف الواقعة بالطابق العلوي من منزل صديقه , أراد أن يغسل يديه قبل أن ينزل لتناول العشاء مع بوب وجيني . وبينما هو يفرك يديه بالصابون , أحس فجأة بشعور غريب , بدا وكأن الهواء قد سحب بالكامل من المكان , واجتاحت جسده برودة شديدة , ثم راوده شعور غريب بأن هناك من يراقبه , رفع رأسه ونظر نحو المرآة المعلقة أمامه فوق المغسلة , فرأى عليها انعكاس وجه شاحب لرجل عجوز يشبه جده , كان العجوز ينظر إليه بطريقة غريبة وعلى وجهه ارتسمت ابتسامة خبيثة صفراء .

غامضون .. رجل المطر
كان هناك انعكاس وجه رجل عجوز بالمرآة ..

دوني ظن بأن العجوز يقف خلفه , فأدار وجهه بسرعة , لكن لم يكن هناك أحد , وحين عاود النظر نحو المغسلة مرة أخرى , شاهد برعب ندوبا حمراء ظهرت على يديه , لا يعلم من أين أتت , كأن شخصا ما قد أنشب أظافره في معصميه .

ثم فجأة توقف كل شيء كما ابتدأ .. عاد الهواء لطبيعته وتلاشى وجه العجوز , لكن الندب كانت لا تزال واضحة على معصمي دوني , ولاحقا حين نزل إلى مائدة العشاء سأله صديقه بوب عن تلك الندب , فأخبره دوني بأنها ظهرت على معصميه فجأة وبأنه يعتقد بأن هناك خطبا ما في حمام الطابق العلوي , لكن بوب رد عليه ضاحكا بأن هذه مجرد خيالات .

بعد العشاء , استرخى دوني وبوب وجيني في غرفة الجلوس لتناول القهوة , وفيما هم يتحدثون أحس دوني مرة أخرى بتلك البرودة التي اجتاحت جسده في الحمام , ثم صرخت جيني فجأة وهي تومئ بيدها نحو الجدار , فنظر الجميع إلى حيث أشارت , كانت هناك قطرات من الماء تنساب على الجدران , ثم بدأت تنهمر بكثافة من السقف . كان المنظر غريبا ومرعبا .. كان هناك مطر حقيقي داخل غرفة الجلوس ! ..

بوب أخذ يتفحص الجدران بعناية ثم صعد إلى الطابق العلوي ظنا منه بأن احد أنابيب المياه ربما تعرض للكسر , لكن لشدة دهشته كان كل شيء طبيعيا وجافا في جميع أرجاء المنزل باستثناء حجرة الجلوس . ولأن بوب كان مستأجرا للمنزل , لذا أتصل بصاحب المنزل الأصلي وطلب منه الحضور على وجه السرعة .

لم تمض سوى دقائق قليلة حتى حضر رون , صاحب المنزل الأصلي والذي كان يقطن في منزل مجاور بنفس الشارع , وقد أحضر معه زوجته , وسرعان ما عقدت الدهشة لسان الاثنان وهما يشاهدان ما يحدث في غرفة الجلوس , ولأنهما كانا على دراية بجميع خبايا المنزل فقد راح الاثنان يتفحصان بلا كلل جميع الأنابيب والخزانات والتوصيلات .. لكن من دون أن يعثرا على أي خلل , كل شيء بدا سليما وفي محله ..

إذن من أين كان يأتي الماء ؟! ..

غامضون .. رجل المطر
اذن من أين كان يأتي الماء ؟ ..

هذا هو بالضبط نفس السؤال الذي وجهه بوب للشرطيان جون بوجين و ريتشارد ولبيرت وهما يدخلان منزله بعد أن قام باستدعائهما لتحري ما يحدث . وتماما كما حدث مع رون وزوجته , فقد ظن الشرطيان بادئ الأمر بأن الأمر له علاقة بكسر في أنابيب المياه , لكن فيما هم يتفحصان الجدران حدث أمر لا يصدق , فالماء لم يعد ينهمر من السقف فقط , بل صار يقفز أفقيا من جدار إلى آخر , وصار يتدفق بالمقلوب من الأرضية نحو السقف ! ..

الشرطيان شعرا بالصدمة والرعب , لم يشاهدا شيئا كهذا في حياتهما ..

ثم فجأة صرخت جيني : "أنظروا إلى دوني ! " ..

فنظر الجميع إلى دوني الذي كانوا قد نسوه تماما في خضم انشغالهم وسعيهم لمعرفة مصدر المطر الغامض . دوني كان لا يزال جالسا على مقعده في زاوية الغرفة وهو ممسك بيده كوب القهوة , كان ساكنا وجامدا كأنه تمثال , وجهه شديد الشحوب , وهناك نظرة فارغة في عينه كأنما هو يسبح في عالم آخر ولا يعي شيئا مما يدور حوله .

الشرطيان نصحا بوب وجيني بإخراج دوني لأنه كان يبدو مريضا جدا , طلبوا منهم أن يذهبوا جميعا للانتظار في مطعم البيتزا المقابل للمنزل ريثما تقوم الشرطة بتحري ما يجري في المنزل بدقة .

العجيب هو انه حالما غادر دوني برفقة بوب وزوجته حتى توقف المطر داخل حجرة الجلوس  .. والأعجب من ذلك هو أنه حالما جلس الثلاثة في مطعم البيتزا حتى بدأ المطر ينهمر فوق رؤوسهم .. هذه المرة داخل المطعم ! ..

صاحبة المطعم العجوز شاهدت ما يجري ونظرت مليا إلى دوني , لم يعجبها حاله , وهمست في أذن جيني قائلة بأنها تعتقد بأن دوني قد تعرض للمس الشيطاني وطلبت منهم مغادرة المطعم على الفور .. ولشدة دهشة الجميع .. ما أن غادر الثلاثة حتى توقف المطر داخل المطعم .

حين عاد بوب وزوجته ودوني إلى المنزل كان الشرطيان قد رحلا قائلين بأنهما سيجلبان مزيدا من الدعم لتحري الأمر . فجلس الثلاثة في المطبخ , وبدأت جيني تنظر إلى وجه دوني الشاحب بريبة كبيرة ورعب واضح . ثم مرة أخرى بدأت الأمور الغريبة تطل برأسها , هذه المرة بدأت الأواني والأطباق بالاهتزاز بشدة من تلقاء نفسها , في الحقيقة كان كل شيء في المطبخ يهتز كأنه يتعرض لزلزال . وهنا فقدت جيني صوابها فراحت تصرخ في دوني بغضب واتهمته بأنه السبب وراء كل هذه الأمور الغريبة التي حلت بمنزلها فجأة . لكن دوني لم يجبها , بدا وكأنه ما يزال غير واعيا لم يجري حوله , لكنه قام من مكانه فجأة ووقف بجانب الطاولة بلا حراك , ثم وسط ذهول بوب وصراخ جيني أرتفع في الهواء قليلا ثم اندفع وسقط على الجدار كأن أحدا ما قد قذفه بعيدا , وحين نهض من مكانه مرة أخرى بدا كشخص أستيقظ من النوم للتو , تلك النظرة الفارغة على وجهه تلاشت وعاد الهدوء للمنزل , لقد توقفت جميع الأمور الغريبة والغامضة .

غير أن الهدوء لم يدم طويلا , ففي اليوم التالي زار مدير الشرطة منزل بوب وجيني بعدما أخبره الشرطيان بأمر المطر الغامض , لم يصدقهما فأراد التأكد بنفسه , وفيما هو يتفقد المنزل عادت حالة التشنج الغريبة لدوني , تخشب في مكانه فجأة , وظهر ضباب خفيف سرعان ما أستحال إلى غمامة بيضاء أنسابت من فوق سلم الطابق العلوي نحو البهو , ووسط دهشة وذهول الجميع راحت الغيمة تبرق وترعد ثم أمطرت بغزارة فوق رأس مدير الشرطة ومرافقيه , ففر الرجل من المنزل وهو لا يلوي على شيء قائلا بأن هذه الحالات الماورائية ليست من اختصاص الشرطة وأنه ليس هناك أي شيء بإمكانهم أن يفعلوه للمساعدة .

عندما غادرت الشرطة كان الغضب قد أستبد بجيني , وكانت على وشك أن تطرد دوني من منزلها , لكن بوب أعترض على ذلك بسبب الصداقة القديمة التي تربطه بدوني , ولحسن حظ الزوجان فأن إجازة دوني كانت قد انتهت وكان في طريقه للعودة إلى سجنه .

دوني عاد لزنزانته , لم يكن قد أستوعب بعد ما حدث خلال الأجازة , جلس يتفكر في الأحداث العجيبة التي لاحقته منذ أن رأى وجه الرجل العجوز في مرآة الحمام , ثم فجأة برقت فكرة في رأسه .. تساءل مع نفسه .. يا ترى هل يستطيع جعل المطر ينهمر داخل الزنزانة ؟ ..

غامضون .. رجل المطر
أخذت تمطر داخل الزنزانة ..

ولشدة ذهوله ظهر بالحال نفس ذلك الضباب الخفيف الذي شاهده في منزل بوب , ثم راحت قطرات الماء تتقافز بجنون فوق الجدران والسقف والأرضية .. لقد أمطرت داخل الزنزانة ! ..

حراس السجن شاهدوا ما يحدث داخل زنزانة دوني واتهموه بأنه يفعل ذلك متعمدا عن طريق رش الجدران والسقف بماء المرحاض , وهددوا بمعاقبته . لكن دوني أنكر تماما أن يكون قد رش الجدران بالماء , أخبر الحراس بأنه ولسبب غامض لا يعرفه هو نفسه , فأن بإمكانه جعلها تمطر في إي مكان وزمان . الحراس لم يصدقوا كلامه طبعا , طلبوا منه أن يثبت ذلك بجعلها تمطر فوق رأس السجين في الزنزانة المجاورة . وفعلا خلال لحظات قليلة ظهرت غمامة غامضة في الزنزانة المجاورة ثم بدأت تمطر فوق رأس السجين الآخر والذي كاد أن يغمى عليه من الرعب .

الحراس المذهولين راحوا يتفحصون جدران زنزانة دوني والزنزانة المجاورة بتمعن , ظنوا بأن في الأمر خدعة ما , ولمزيد من التأكد طلبوا من دوني أن يجعلها تمطر فوق رأس الضابط الخفر والذي يقع مكتبه في نهاية الرواق الذي تصطف الزنزانات على جانبيه . ولشدة دهشة الجميع لم تمض سوى دقائق حتى خرج ذلك الضابط من حجرته وهو يزبد ويرعد طالبا من الحراس أن يبحثوا عن سبب تدفق الماء من جدران وسقف حجرته ..

الحراس أخبروا الضابط عن حقيقة ما يجرى وعن قدرة دوني الخارقة في إنزال المطر .. حتى أنهم أطلقوا عليه أسم رجل المطر (Rain Man ) . فقام ضابط الخفر بدوره بنقل القصة إلى مدير السجن , وقام هذا الأخير بزيارة وامتحان دوني بنفسه , فتأكد من حقيقة قدراته , لكنه لاحظ بعين الريبة ذلك التغير الذي كان يطغى على وجه دوني حينما يهم بإنزال المطر , فتولدت لديه قناعة تامة في أنه ممسوس , ولهذا خاطب كنيسة مجاورة للسجن وطلب منهم أن يرسلوا أحد القساوسة لإجراء طقوس طرد الأرواح الشريرة من جسد دوني . وبالفعل حضر القس , وما أن دخل إلى زنزانة دوني حتى ظهر ذلك الضباب الغامض من جديد وأعمى الأبصار . لكن القس لم يشعر بالخوف , فقد شاهد أمور كهذه من قبل . وتختلف الروايات حول الوقت الذي استغرقته الطقوس , البعض يقول أنها استغرقت عدة ساعات وشهدت حدوث أمور مرعبة , فيما يقول آخرون بأنها لم تستغرق سوى بضعة دقائق .. وبغض النظر عن الوقت الذي استغرقته فقد تخلص دوني نهائيا من ذلك الشر الذي تلبس جسده ولم تعاوده تلك الحالة منذ ذلك الحين .

حالة دون ديكر تعتبر من أكثر حالات المس الشيطاني شهرة , فهي حالة فريدة من نوعها , ليس لغرابة أحداثها فقط , وإنما لوجود الكثير من الشهود الذين أكدوا مصداقيتها . وقد جرى تناول القصة في عدة برامج تلفزيونية أشهرها هو مسلسل شهود الخوارق (Paranormal Witness ) الموسم الأول عام 2011 .

المصادر :
...............

- Freaky (Factual) Tale Friday: Don Decker, aka The Rain Man
- Don Decker, the rain boy - Unsolved Mysteries
- Stroudsburg mysteries: The devil and Don Decker

تاريخ النشر 11 / 08 /2013

انشر قصصك معنا
سارة - فلسطين
ناصيف - دولة عربية
متابعة كابوس - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (93)
2020-01-20 03:47:00
79138
93 -
القلب الحزين
ما يجعلني أشك في القصة هو لماذا شخص ممسوس ينزل المطر.
2019-11-17 17:30:57
78585
92 -
The only red rose
قصة مرعبة جدا لكن مش عارفة ليش ما تقبلتها رغم كثرة الشهود
المهم استمتعت بقراءتها كثيرا
سلمت وسلمت يمناك استاذ اياد ومستمرة بقراءة مقالات كابوس الرائعة دمتم بخير
2019-03-14 11:00:51
75985
91 -
اسامه
كل المواضيع التي يسردها كابوس حقيقيه
من الناس من ينكر ان هناك اوناس خاصهم الله بعمل حوارق في الطبيعه بقدر الله مثل المسيخ الدجال فانه يامر السماء تمطر فتمطر ويقتل الرجل ويرجعه حيا كل هذه فتنه يرسلها الله للناس ومعرفه قدر ايمانهم
2018-03-30 16:49:11
70037
90 -
جهاد زولديك
مطر في البيت مستحيل الصدق في غرفتي ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ النجن وين انام اذا تمطر في غرفتي او كل البيت ؟؟ ؟؟
2018-03-23 06:05:30
69916
89 -
محمد بن حمودة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2016-10-26 10:25:16
61638
88 -
عبد القادر
الجن الصالح يساعدنا ونحن لانعلم
لعلمكم فيهم اطباء مهرة اكثر من الانس
2016-09-28 06:41:08
60707
87 -
ميوكو
مادخل قسوة جده بالموضوع؟
ولما ظهر له في المراة؟

خخخخخ



يستحيل

ان

اصدق

ومهما

حصل

فالله هو وحده القادر على انزال المطر

وكوننا مسلمين علينا ادراك هذا تماما
2016-06-21 04:36:18
57600
86 -
الرازم
قصة خرافية منافية للواقع. بس الكاتب اكثر من رائع
2016-06-15 12:42:43
57389
85 -
لدية
ربما هذه القصة غير منطقية علميا لكن قد تكون حققية لان هناك كثيرا من الاشياء التي لا يستطيع العلم تفسيرها و اشياء اخرى تدور في العالم ولاندري بها والله خلق مالانعلم
2016-06-08 12:26:59
57178
84 -
م.ض.ع.
هذه القصّة منافية للمنطق العلمي و الرّاي الدّيني الاسلامي فالله هو القادر على انزال المطر كما انّنا اذا صدّقنا هذا فنحن نطعن ديننا الاسلام ففي هذه الحلة فالقسّ هو الذي اخرج منه هذا المسّ
و الله اعلم
2016-02-06 10:42:06
53931
83 -
جنا هشام
الصراحه القصه تحفه اوي
2015-08-10 14:54:35
49392
82 -
dead man
لان الله هو القادر على انزال المطر
2015-08-10 14:54:35
49391
81 -
dead man
فعلا فصة عحيبة جدا واحب اشكر كل من ساهم فى نشرها لكن على ما اعتقد فعلا انه جان لان لهم قدرات لا يعلمها الا الله او تكون خدع من الجان لان من يست
2015-01-23 08:49:26
43383
80 -
شروق
الموضوع بجد اثار اهتمامي بس انا شايفه ان حضرتك مذكرتش ولا موضوع عربي اومصري
2014-12-30 04:51:30
42777
79 -
ملكة الرعب♡
قصة جميلة
2014-12-22 12:40:10
42563
78 -
hoho
المطر مو من الجن و الشياطين ...
بل من عند الله سبحاة وتعالى...
2014-12-22 12:40:10
42562
77 -
hoho
الاقاويل ارعبتني....
2014-09-10 06:10:27
39737
76 -
ظبيه
مستحيل ممكن الجن او الشياطين تكون عندها قدرات بس تكون محدوده اظن ان المطر خير يكون الله سبحانه وتعالى مو من الشيطان او الجن

شكرا
2014-08-20 02:37:59
39062
75 -
مريوم45
مستحيل .. اكيد الامر مدبر لان لو كان حقيقة لماذا لم تمطر الماء و الجو يتعكر في الاستوديو تبع البرنامج التلفزيوني ؟؟
2014-06-27 02:00:02
37013
74 -
عوض سعد مريسن المطرفي
قد يكون مـــــس شيطــــــاني والـــلــه اعلم
2014-06-02 10:42:03
35991
73 -
ريهام البارودي
الموضوع فعلا غريب
لكن لقد تعرضت لشيئ مثله
هو عندما اغضب وابكي فانها تمطر لا اعلم ربما تكون صدفه ولكن حدثت معي اكثر من مره مع العلم انها ليست مستمره فقد حدثت معي ثلاث مرات ..........اول مره كان عمري اربعة عشر غضبت غضبا جما وفي نفس اللحظه بكيت وكان الجو ليلا ولا يوحي بقدوم المطر اصلا وعندما نزلت اول دمعه مني نزل معاها المطر بمجرد ان انتهيت كان الجو قد تحسن
المره الثانيه كانت من سنتين وكنت امشي في الشارع ( وهي نفس ظروف الاولى ) ولكن في النهار وكنت غاضبتا جداا وقلبي كان يتمزق من الغضب وكنا في فصل الصيف شهر 5 ( انا مصريه بالمناسه ومصر تمتاز جفافه في الصيف ) وفجاءه مطرت السماء ولا اعرف برضو قد تكون صدفه

والمره الثالثه الشهر الماضي شهر 5 ايضا امطرت السماء وكنت في ذلك الوقت غاضبه ايضا

اريد التنويه ان في المره الاخيره كانت الانباء تشير الى هطول امطار ولكن لم تحدد اليوم ......والله اعلم

قد تكون فعلا صدفه
2014-05-20 08:15:28
35486
72 -
راكان
اول شيء اهنيك على الموقع الرائع استاذ اياد وبالنسبة للقصة انا ما كذبها لاني مسلم ( وانا هنا بتكلم عن نفسي وليس له دخل بالاديان بل بقناعتي بالموضوع والغرض من ذكر اني. مسلم لكي اشبه غرابة القصة بقصة الاسراء والمعراج فهي معجزة يصعب تخيلها مثل ذي ولكنها مؤكده )لذلك يمكن تكون القصة حقيقه.
2014-05-09 10:13:04
35116
71 -
كثرين
مع انني لااصدق الئ انني ساخد هدا الموضوع بعين الاعتبار
2014-05-06 23:53:19
35031
70 -
Zainab - مديرة -
الاخت العزيزة ronah .. لقد أغلقنا التسجيل يا عزيزتي .. لكن هذا لا يمنعكِ ابداً من المشاركة
2014-05-06 23:50:35
35028
69 -
ronah
استاذا اياد اود ان اسجل في الموقع فأنا من اشد المعجبين به .. ولكن احيانا لايكون لدي متسع من الوقت خاصة يوم السبت للتسجيل .. :(
2014-04-27 09:14:36
34708
68 -
هدوء الليل الحزين
بصراحة ممكن ان يحدث مثل هذه الاشياء لبعض الناس وخصوصا غير المؤمنون
بدين الله تعالى
والمس مذكور بالقرآن الكريم
ويمكن الوقاية من``المس``بسهولة شديدة فقط ان يؤدي المرء فرائض الدين الاسلامي
واذا امكن تأدية سنن الرسول الكريم والايمان بالدين
2014-03-13 04:15:59
32971
67 -
سمسم
شكرا علي تعبك استاذ اياد لكي تمتعنا بقصصك ومزيد من التوفيق باذن الله
2014-03-01 16:31:07
32605
66 -
شاطئ بلا امواج
قصة جميلة انا معجبة بهذا الموقع لاني اعشق هذه القصص وتوجد لدينا في العراق العديد من هذه الاسا طير المرعبة
2014-01-15 07:30:07
29666
65 -
mohamed ahmed
شكرا على القصه الرائعه
أ/اياد
2014-01-08 17:43:54
29123
64 -
yasmeen razim
القصة رائععععة ومخيفة بنففس الوقت شكراً لك اخ اياد
2014-01-07 17:09:55
29057
63 -
emo girl
القصة غريبة شو دخل المطر بمرضو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في كثير قصص تحصل اشخاص يمرضو بهاذ المرض بسبب عدم الايمان بالديانة وقليلي الايمان لازم الانسان يكون مؤمن بلي خلقو ويصلي
2013-12-23 15:23:16
28035
62 -
اموله
ماشاء الله كل قصه احلى من قبلها بوركت
2013-12-14 16:36:35
27566
61 -
العراقيه
يوووووووومه يخوف
2013-11-30 19:57:51
26953
60 -
fozahmad
طريقتك في تقديم المواضيع رائعة وطبعا اختياراتك اروووع
حتى اني قمت اتجنب ادخل مواضيع مب انت كاتبها ونادر ماادخلها
فشكرا كثير على مجهودك
2013-11-10 17:56:22
26358
59 -
ليلى من ليالي الاحلام
اخي اياد هل يمن ان تكون هذه القصه حقيقيه ؟
وهل ممكن أن تكون صديقتي مصاصة دماء لاني احس انها لا تحب النور وايضا عندما ترى الدم احس انها تريد ان تلعقه لاني كنت مره مجروحه وارادت ان تلعق دمي لكني رفضت فخفت منها ارجو الرد في اسرع وقت




ولك مني كل الشكر والتقدير والاحترام
2013-11-10 18:25:08
26354
58 -
اياد العطار
اختي العزيزة ليلى من ليالي الاحلام .. بالنسبة للقصة فأبطالها يقولون بانها حقيقية .. اما بالنسبة لصديقتك فلا أظنها مصاصة دماء .. ربما تتظاهر بذلك .. ربما تريد تخويفك .. او ربما تعاني من مرض نفسي .. لا ادري .. الحالة التي تقولين عنها ذكرتني بفلم رعب رأيته على MBC البارحة واسمه جسد جنيفر (Jennifers Body) .. وهو يتحدث عن فتاة اسمها جينيفر تقوم بقتل الشباب في مدرستها والتهامهم .. ولاحقا في الفلم تكتشف صديقتها حقيقتها ثم تقوم بقتلها في نهاية الفلم .. لكنها تصبح مثلها ! ..

تحياتي لك وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2013-09-25 20:02:01
24474
57 -
fathirashid
السلام عليكم اخي الاستاذ اياد العطار___________وبعد
موضوع رجل المطر عبارة عن قربان لعبدة الشيطان فهم يتخيلون الشيطان بأنة راين مان الذي يجلب لهم الرزق والحب والاكل والماء والمال لهذا عبدة الشيطان يسمونة راين مان رجل المطر اطلع اكثر باالموضوع وسوف تعرف اكثر عنة انها مسألة خطيرة باالنسبة للاسلام
وشكرا
2013-09-16 19:56:18
24212
56 -
Secret*moon
شكرا جزيلا ليك ع الموضوع الرائع
بجد موقع اكثر من رائع ومتميز جدا ف مواضيعو بالنسبة لدوني انا مش مؤمنة اوي بموضوع المس الشيطاني لان الشيطان مخلوق من نار والانسان من ماء وانا قريت كتير جدا ف كتب موثوقة بس مش هاقدر اقول اسمها عشان محدش يتاثر بيها بسببي المهم ان ممكن تكون الحالة دي حالة انفصام ف الشخصية لان ف حالات كتير بتوصل خطورتها انو ممكن يعيش الشخص شخصية تانية بحياة تانية منفصلة تماما عن حياتو الاصلية وميكنش عارف او حاسس بدا وممكن من اكبر العوامل اللي خلتني افكر ف الموضوع ان عاش طفولة مضطربة وقاسية وكان دا سبب اما حكاية التخيلات دي ممكن تكون مرتبطة بالمرض النفسي والجروح دي ممكن تكون بسبب انفصام الشخصية زي ما قولت ومفاقش غير بعدين وحكاية المطر دي بصراحة ممكن يكون متافور فيها وطيرانو بردو لان العقل الباطن للانسان انا بالنسبة ليا من الامور الغامضة اللي الى الان لم يعرف لها مثيل لانها ممكن تتحكم ف الانسان وتخرجو عن الواقع بتاعو من غير مايحس واما المطر ف الزنزانة ف في ناس قالت ان الجلية خدت ساعات وف ناس قالت خدت دقايق دا معناتو ان ف شك ف الموضوع اصلا ع العموم اتمنى مكنتش طولت عليكو
2013-09-16 18:26:25
24119
55 -
lian
موقعي المفضل شكرا أستاذ اياد♡
2013-09-12 22:08:42
24037
54 -
ريما
معقول تكون مس؟لان انا الي بعرفو انو حالات المس النظامية بيظهر عليا اعراض بتخوف اكتر من انزل المطر
في احلا من انزال المطر بأيا وقت؟
حظو حلو هالدون ديكر
2013-09-10 16:09:41
23934
53 -
عمر الجزار
ممكن نجيبه و نحطه في الصحراء عشان يعمرعا
2013-09-07 18:31:11
23873
52 -
اياد العطار
اختي العزيزة tota .. شكرا لكِ يا عزيزتي على الاقتراح المفيد .. وممتن لكِ جدا لحرصكِ واهتمامكِ بالموقع .. نحن لدينا صفحة على الفيسبوك .. يمكنك زيارتها عن طريق النقر على علامة فيسبوك في القائمة العلوية ..

ممتن لجنابكِ جدا وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2013-09-07 18:17:33
23759
51 -
tota
السﻻم عليكم انا اسراء من مصر باختصار انا اعشق هذا الموقع وشايفة انه يستحق مزيد من الانتشار والشهرة عشان كدة عندى اقتراح عايزة اناقشه مع الاخ اياد انا عايزة نعمل صفحة رسميه على الفيس بوك باسم الموقع وينشر فيها عنوان وصورة كل مقال ورابط المقال بالموقع وبكدة هيزيد زوار الموقع انا مستعدة اعمل كدة لو تمت الموافقة منكم اوﻻ
2013-09-06 17:23:38
23647
50 -
نادية
لكن ما دخل مس الجن بالجد القاسي
2013-09-03 18:18:48
23500
49 -
كنت ولا زلت وحيد
الموضوع اكثر من رائع وشيق جداً جداً وشوي بتخوف تسلم ايديك
2013-09-06 19:28:04
23489
48 -
محمود المصرى
موضوع رائع
2013-09-03 14:17:18
23446
47 -
نوره
وااااو زين والله جيبوه خلوه يعبي خزاننا مويه الخزان فاضي مابه ماء ولا ينزل علينا مطر نتذكر ايام الطفوله نلعب بالطين بس شرط نبي مطر مو سيل تطيرنا تطيير ادور امي اللي بالمطبخ القاها بوادي حنيفه تسبح هيهيهيييييي
2013-08-28 08:47:35
23255
46 -
star dust
ليه كل الى حواليه اعتقدوا ان هو مس شيطانى ممكن يكون ليه قدرة والقدرة دى ظهرت بسبب الاحساس المتناقض الى ظهر جواه لما شاف جده فكل الذكريات المؤلمه الى حصلتله استرجعها واعتقد انه لما شاف جثه جده كمان حس بالخوف والاحساس ده خلاه يتخيل صوره جده فى المرايا طب لو فكرنا هو ليه مشفش الصورة دى غير فى المرايا مهو كان ممكن يشوفه قصاده لكن ممكن يكون مشفوش وعقله صورله ده وطبعا الكل عارف ايه الى ممكن العقل يصوره للانسان بسبب الخوف وو ممكن يكون كمان هو الى جرح نفسه ومحسش بسبب الى عقله صوره ليه وساعات كتير الانسان بيتجرح ومش بيعرف السبب
والى مخلينى حاسه ان هو كده ان جلسات طرد الارواح بتطول مش بتكون من مره واحده بس واحيانا كتير بتفشل
واكيد القدرة دى وقفت عنده بسبب الايحاء لان الى عمله الجلسه دى اكيد حسسه ان هو كده شفاه فالموهبه دى موقفتش لكن هى اكيد اصبحت خامله واكيد مش هتفضل خامله لوقت طويل
وهو بيحصل ليه حاله من التبيس فى الفترة الى بيحصل فيها كده ومش بيكون فاكر الى بيحصل لكن الناس الى حواليه هما بيحسوا بالى بيحصل وبيحكوله ممكن يكون الموضوع ده حصل ليه قبل ما جده يموت وهو لوحده ومحدش حس بيه ولا هو حس بيه
2013-08-24 22:37:33
23231
45 -
اياد العطار
اخي العزيز شاكر القيسي .. شكرا يا صديقي على الدعوة الكريمة .. لكني بالكاد أنشر على صفحتي حتى اني اتأخر بالرد على التعليقات والمشاركات بسبب كثرتها وضيق وقتي .. لذلك ارجوا ان تعذرني يا صديقي من المساهمة بالنشر على صفحتك .. وارجوا ان تتفهم اسبابي ..

بالنسبة لعلاقة الصورة بنزول المطر فدوني قال في احدى المقابلات بأن صورة الرجل العجوز التي رآها في المرآة هي روح جده الشريرة وقد تلبست بجسده .. وربما يكون من الجن تصور بهيئة جده الميت حديثا وتلبس بجسده ..

تحياتي لك وتقبل فائق التقدير والاحترام.
2013-08-24 23:25:49
23163
44 -
همس الفجر
اقترح عليكم قراءة قرين فجر قصة جميلة
عرض المزيد ..
move
1
close