الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصة حياة ..

بقلم : رولا - العراق

أنا الآن أدفع ثمن غلطتي من صحتي أولاً و من عدم رؤيتي لأهلي ثانياً

السلام عليكم أعزائي ...
كنت في الـ ١٨ من عمري عندما أحببت شخصاً دخل حياتي فجأة ، و بعد عدة أشهر أصبح الشاغل المهم في حياتي و بعد مدة عرض علي أن نكون علاقة حب بيننا و استمرت العلاقة لمدة خمس سنوات ، كنت أنتظر أن يأتي لخطبتي و هو كان يختلق آلاف الأعذار و أنا كنت أبرر له هذه الأعذار ..

و بعد فترة سمعت بأنه خطب و لم أنم تلك الليلة و لقد بكيت طول الليل لكن الموضوع لم ينتهي هنا فقد بقيت أحبه على الرغم من تركه لي .. تزوجت و أصبح عندي ثلاثة أولاد و بعد مدة قابلت أخته و أعطيتها رقم هاتفي و بالصدفة أصبح رقم هاتفي عنده و بدأ يكلمني و أكلمه و استمر هذا الوضع أشهر و هو يشكو من الندم لأنه تركني ..

و في أحد الأيام كان أخي موجود في البيت و وجد رقم غريب في هاتف أبي .. نعم في هاتف أبي فقد كنت أكلمه منه ، سألني ما هذا الرقم فقلت له هذ رقم صديقتي فلم يقتنع و عرف أن هذا الرقم يخص أخو صديقتي الذي هو كان حبيبي سابقاً و وقعت الكارثة و أرادوا أن يخبروا زوجي بالأمر ، و بعد توسل دام عدة أسابيع اقتنعوا بالموضوع و لكن بعدة شروط .. من بينها ألا أدخل لهم بيت و ألا أرى أي أحد منهم .

أنا أعرف أنني مخطئة و لكن هل هناك من لا يخطئ ؟! و أنا الآن أدفع ثمن غلطتي من صحتي أولاً و من عدم رؤيتي لأهلي ثانياً ... أريد أن أعرف كيف أحل الموضوع ، علماً أن زوجي لا يعرف شيئاً بهذا الخصوص .

تاريخ النشر : 2016-11-11

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر