الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أعاني من انفصام في الشخصية ؟

بقلم : C.N - ليبيا

أنا أعاني من نوبة لا أعلم ما هي !

مرحباً بكم .. أنا من متابعي موقع كابوس منذ شهر أبريل الماضي ، حبيت أن أشارككم تجربتي ...أنا فتاة عمري 13سنة أسمي روا لكني معروفة بإسم رؤى هذا هو أسمي الذي لطالما حلمت أن يكون .. لكن كاتب الأسماء لا يجيد الإملاء لذلك سجلني روا ، لكني تعودت على أسمي الحقيقي و أحاول جاهدة تعويد الكل على هذا ..

أنا أعاني من نوبة لا أعلم ما هي .. أحياناً أشعر أن حياتي جميلة و المستقبل أمامي خاصة أني الفتاة الأجمل بين فتيات القرية و أنا مشهورة بذلك و أحياناً أخرى أشعر بأني فتاة أعيش في الجحيم .. مسجونة حتى أني أحاول الانتحار أحياناً .. هذا مرعب أخاف أن أعاني من هذه النوبة و أخاف أن أخسر من أحبهم بسبب جنوني ..

دلعي زائد ... نعم هذا ما يقوله من أعرفهم عندما أحكي لهم قصتي ، يقولون أنت الفتاة الأكثر دلالاً بين عائلتك و أنتِ فتاة مغرورة تظنين أن جمال الشكل هو الأهم .. لا أنكر بأني مغرورة جداً .. ستقولون أني طفلة و لكني أشعر بأني في سن الـ 30

هذا هي مشكلتي الكبيرة ، عندما أرى الفتيات في عمري أحس بأي أكبر منهن و أني عجوز و لهذا السبب أبتعد عنهن و أتحدث مع من هن أكبر مني بكثير و أحس أني في عمرهن .. ربما ذلك بسبب أني طويلة ، تخيلوا فتاة بعمري و طولها 170 تقريباً !! وزني لا يهمني لأنه متقلب أحياناً يكون في الستين وأحياناً في نهاية أو وسط ستين ... لكني لا أرى أن هذا السبب مقنع فهناك الكثير من الفتيات في طولي و وزني و حتى أطول أو أسمن مني لكنهن لا يشعرن بشعوري ، شعور أني كبيرة لا يفارقني ..

أخجل من لعب و مشاهدة الكرتون في بعض الأحيان لكنني مهووسة بقناة كارتون نتورك ، أتكلم مثلهم و في بعض الأحيان أقلدهم و أرقص و أغني مثلهم ، ما يشغل تفكيري هو الكارتون و بنفس الوقت أحس بأني أكبر من عمري .. حالتي يرثى لها .. عندما أرى تعليقاتي في الموقع "في صفحة اتصل بنا و المقهى " أتفاجأ بما قلته .. هل هذا يسمى انفصام في الشخصية ؟!

آسفة على الإطالة و تحية طيبة لجميع أصدقائي في الموقع ..

تاريخ النشر : 2016-11-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر