الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

يا ليتها تعلمت درسا

بقلم : Tao sister_Exo - العراق

يا ليتها تعلمت درسا
لا أعرف ما هو الحل مع أختي !

مرحباً زوار موقع كابوس .. إنه لوقت طويل أختي لم تتفاعل عندكم ، أنا أختها و سأحدثكم عما حصل لها .. كيف لي أن أبدأ لكم بقصة أختي و كيف لي أن أصفها ؟!!

أعتقد أنكم قد قرأتم إحدى القصص و اسمها " أتمنى لو أعود بالزمن و أغير الماضي" هكذا كانت و أعرف أنكم نصحتم أختي لكنها لم تسمع نصيحتكم ، يا أصدقائي حاولت إخبار أمي لكنني انقهرت عليها فهي فتاة طيبة لكن سأعيد لكم القصة كما قالت و لكن مختصرة ... إنها تعرفت على شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي و أحبها و أحبته لكن يا ترى ماذا كان وراء الشاشة هذه ؟؟؟

بقيت علاقتهما معاً لكن بعد أن أصبح سنة على معرفتها به ، كانت تشجعه و تفتخر به لكنه حقاً ذئب كالباقين ( و أنا لا أقصدكم جميعاً )  ، جاءت إلي و قالت لي بأنه يقول لها بأن ترحل و أنا قلت أنه كاذب لا تصدقيه ، و هي رفضت ، بعدها بيوم واحد تحدثت إلى أختي فتاة و قالت لها بأنها زوجته و حامل منه و كانت قد كتبت اسمه و أنها متزوجة منه ، أختي صدمت و أخذناها للمشفى أرد الحديث لكنني خشيت من أن عقابها كبير ... و هو أعطاها "بلوك" و هي أيضاً ، و بعدها قالت لصديقتها أن تقول له بأن الله يمهل و لا يهمل لكنه أرسل لصديقتها صورة الجوكر ( شخصية ممثلة) و هي تضحك و أصبحت أختي تبكي ليلاً و نهاراً .

لا أعرف ما الحل لها ، لا تستطيع نسيانه و هي تتأسف لكم جميعاً لأنها لم تسمع نصيحتكم و صدقت كلامه الزائف ، أنا خجلة منكم حقاً ...

أختي ماذا فعلت ! أختي انسي ما حدث أرجوكِ و هي ترد : حقاً أحبه ، لكنه شخص سيئ و لو لم يكذب عليها لذهبت و تركتنا .. لكنه كذب .

أختي آسفة لكم رواد موقع كابوس و أتمنى أن تدعوا لها بالشفاء ... و شكراً لكم حقاً أعزائي .


تاريخ النشر : 2016-11-18
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر