الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري

بقلم : باسم الصعيدي

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري
في الشوراع الخلفية لمدننا يقبع عالم آخر نكاد لا نعلم عنه شيئا ..

عزيزي القارئ تمالك أعصابك وأنت تقرأ هذا المقال لآنى سوف اقلق مضطجعك عن أدمي خرج من رحم امرأة وصلب رجل لكن جرائمه تقول انه شيطان قبيح بل أن الشيطان نفسه قد يخاف من الآقدام على فعلتها قديس السلام غاندي قال يوما " اذا أردت ان تغير وجه العالم .. فلتبدأ بالأطفال "
يؤسفنى آن ابلغك عزيزي غاندي ان هذه القاعدة لا تنطبق فى مصر ! !........
اطفال الشوارع هو عالم اخر يقبع فى الرقعة المظلمة من كيان المجتمع ، جميع مواطنيه هم من ضحايا الفقر والبطالة والتفكك الآسري والعلاقات الغير شرعية وبما آن اعلامنا العربي منشغل فى الفن والسياسة والتوك شو فآنه قليلا ما نسمع عنهم الآ في الكوارث والجرائم .. ولما لا.. وهم فئة تكاد تغيب عنهم السلطة وتحكمهم شريعة الغاب فليس غريبا آن يكون هذا الكيان هو موطن الجريمة والرذيلة ومختلف تجليات التدهور الآجتماعي .

وراء كل مجرم طفولة بائسة

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري

استدرج الطفل الى سطح احدى القطارات ..

العوز والحرمان والمعيشة فى أوضاع اقتصادية بالغة السوء كانت السبب وراء دفع الآسرة بطفلها " رمضان عبد الرحمن " إلي الشارع وهو في الثانية عشر من عمره لكي يعمل فى احدي كافيتريات محطة السكة الحديد لكي يساعد الآسرة فى قوت يومها ، حظه العاثر أوقعه فريسة فى قبضة بلطجي يدعى " عبده " أعتاد أن يضربه ويأخذ منه المال الذى يربحه !! وذات يوم قرر " رمضان " أن لأ يستسلم لهذا البلطجى ورفض ان يعطيه المال بل زاد الأمر بأن طالبه باسترداد المبالغ التى كان قد أخذها منه من قبل .. ، فما كان من هذا الشرير إلى أن أستدرج الطفل إلى سطح احدى القطارات وقام بأغتصابه وهتك عرضه ! ! وبعد أن فرغ من فعلته قذف بالطفل من أعلى القطار فسقط على القضبان الحديدية ! ! .. لم يموت الصغير لكن الحادثة تسببت فى أصابته بحول دائم فى عينه اليمني وبجراح غائرة فى البطن والساق اليسري ومكث لمدة شهر فى المستشفي يتلقي العلاج  ، اما البلطجي فقد دخل السجن وبعد خروجه قتل في حادثة سيارة ! .....
جريمة الأغتصاب حفزت في أعماق " رمضان " أخاديد ألم لأ يمحوها مرور الزمن وبلغ به الحد إلي الكأبه ! إلي حد الحزن ! إلي حد العزلة والأنطواء ! إلي حد التفكير فى الأنتحار !!
ومع مرور السنوات خرج من هذه الحالة المضطربة شاب يحمل بداخله دافع مشروع للأنتقام من المجتمع ومن كل الأطفال بنفس الطريقة التى حدثت معه ويرد الصفعة التي اخذها وينتقم أشر أنتقام من المجتمع الذي عجز أن يصون له كرامته !!!...

رئيس عصابة المافيا

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري

رمضان .. تزعم عصابة من المراهقين والاطفال ..

تمكن من فرض سطوته على عالم اطفال الشوارع وأخذ يجمع الأيراد من الاطفال المتسولين وتزعم عصابة لا تتعدى أعمارهم عن 18 عام تحمل اسماء حركية لعالم الاجرام والبلطجة وبلغة الشوارع " حناطة - السويسي – بزازة – بوقو – الجزار " وكانت مهمة عصابة " رمضان " هى جلب الأطفال المتشردين والمتسولين واستدراجهم إلي سطح القطار بدافع التنزه حيث يكون بأنتظارهم " رمضان " قابعا فوق القطار فيقوم بتقييد الضحايا ويعتدي عليهم جنسيا ويلقي بهم من اعلى القطار وبالتالي كانت تدوسهم القطارات القادمة من الأتجاه المعاكس بسرعة البرق فتتطاير جثثهم إشلاء وتتقطع رؤوسهم ومنهم من سحقت عظامه مع لحمه تحت عجلات القطار واختفت معالمه ! ! .. كان يتلذذ بأغتصاب وتعذيب الأطفال وتقطيع اجزاء من اجسادهم بالسلاح الابيض قبل قتلهم ولم يرحم دموعهم أو تقبيل حذائه لكي يتركهم بل كان ذالك يشعره بالنشوة ! ! .. وبينما كان الاغنياء والطبقة المترفهة يجلسون على مقاعد القطار الفخمة فى جو مكيف يستمتعون بتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة كان فوق رؤوسهم ما لا يزيد على متر واحد ترتكب جرائم الأغتصاب والقتل .. يا لها من مفارقة !!
اطلق افراد العصابة على رمضان لقب " التوربيني " تشبها بالقطار التوربيني الاسباني الذى كان رمضان يعشق " التسطيح " عليه لوجود غرفة المكيفات المنخفضة عن باقى عربات القطار تمكنه من اغتصاب وقتل ضحاياه بدون أن يشعر به احد أو يراه ...

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري

دخل ليمضي ليلته في احد انفاق المترو ..

وفي احدي الليالي المظلمة دخل احد الأطفال المتسولين ويدعى " محمد كمال " فى احدى انفاق المترو ليقضي ليلته التعيسة ..ولكن القدر الغادر كان قد أتى بالتوربيني وعصابته ليمضي إمسيته فى ذالك النفق فأمسكوا به واخذوا ما في جيبه من جنيهات قليلة .. ثم طلب التوربيني من عصابته اغتصاب الطفل ، وبعد انتهاء الجميع من الاعتداء الجنسي على الطفل امر التوربيني اتباعه أن يخرجوا ويتركوه منفردا مع الطفل ثم قام التوربيني باغتصابه وما ان فرغ منه حتى امسك بحجر كبير وهشم به رأسه ولم يتركه الأ بعد ما تأكد أنه فارق الحياة ثم قام بدفنه داخل النفق !!! .

عاث "التوربيني" وعصابته فى ست محافظات مصرية لمدة ثلاث سنوات كان قد قتل خلالها ضحايا أبرياء من الأطفال معظمهم قد لقي حتقه من أعلى القطار ومنهم من اغرقوه فى مياه الترع والمصارف بعد أغتصابهم بطريقة وحشية وبدون رحمه وعلى الرغم من صراخ البعض وأستعاطفهم له بالأ يقدم على قتلهم أو رميهم من أعلى الاماكن الا أن التوربيني كان قلبه كالحجر لا يهمه سوى تلبية نزواته فيتلذذ عند مشاهدتهم يسقطون اجساد ممزقة أو اشلاء متناثرة على الارض ! ! .. ومنهم من قذف به اعلى الصهاريج ودفن حيا قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل انفاق وسراديب السكة الحديد !!.

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري
رماه من فوق صهريج المياه المهجور ..

وفى احدى المرات تمكن احد الاطفال ويدعى " احمد ناجى " من مقاومة التوربيني والافلات منه وقام بابلاغ البوليس فقام بالقبض عليه وقضى فترة عقوبة قليلة فى السجن بتهمة محاولة هتك عرض ومن ثم تم الأفراج عنه .. وعند خروجه طلب التوربيني من عصابته تكثيف البحث عن ذالك الطفل واحضاره وبالفعل نجحت العصابه فى ايجاد الطفل احمد واستدراجه الى احدي مخازن القطارات وما أن راى الطفل التوربيني حتى فزع وتملكه الرعب فأمر التوربيني عصابته " الاحتفال به " اي اغتصابه !! تناوب التوربيني وعصابته على الطفل لمدة ثلاث ساعات حتى نزف دما !! .. بعد ذالك قام بتقييد يديه وكمم فمه واعصب عينيه وحمله على كتفه وصعد به الى سطح صهريج مياه مهجور يبلغ ارتفاعه ثلاثون متر وعلى رغم ان عصابته طلبت منه بالا يقدم على رميه الا أنه لم يكن يستمع الا لشيطانه القبيح وقام بالقاء الطفل من اعلى فسقط فاقدا الحياة !!!! .

كان معظم ضحاياه من الأطفال الذين عانوا مرارة العيش فى الطرقات والشوارع لا مأوى لهم ولا عمل سوي التسول والبحث عن الطعام والرزق من فضلات القمامة والنوم تحت الجسور وأرصفة الطريق فأنتهي بهم المطاف فى حضن السفاح الذى لا يرحم .

الصدفة البحتة قادت الى كشف المافيا

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري

عثروا على هيكل طفل ..

عثر احد عمال الصيانة بالصدفة على هيكل عظمي يعود الى طفل فى انفاق محطة مترو " شبرا الخيمة" شمال القاهرة !!.. وبعد ايام قليلة عثر على جثة طفل ثانى على طريق السكة الحديد فى "الاسكندرية" وفى وقت قريب من الحدث الثاني عثر على جثة طفل ثالث فى محطة السكة الحديد فى " طنطا " وبعد الفحص والتفتيش الدقيق فى تلك الاماكن اخرج رجال الشرطة " اثنتى عشر" جثة اخرى تعود جميعها الى اطفال صغار السن ! ! ! ....

هز الحدث المجتمع المصري ! .. واستنفر جميع اجهزة الدولة والشرطة وخبراء البحث الجنائى وأساتذة علم النفس والاجتماع ! .. والاعلام والصحف !.. ومنعت العائلات اطفالها من الخروج إلي الشارع او الذهاب الى المدارس !.. وراحت الفضائيات تتناول تفاصيل الجريمة وقضية اطفال الشوارع كان الحدث بمثابة صفعة على وجه وزارة الداخلية التى طالما أطربت مواطنيها بخطابتها العنترية التى تؤكد فيها أنها ترصد دبيب النمل فى الدولة ولا تفوتها شاردة ولا واردة ولكن تلك الجرائم اثبتت أن الاجهزة الامنية لا تري ولا تسمع بما يجري على ارض الواقع .

سخرت الشرطة كل قدراتها لمتابعة القضية وكشف ابعادها وتم تجنيد الأف من رجال الشرطة والبحث الجنائي لملاحقة الفاعل فى المحافظات التى حدثت فيها الجريمة واطلقت حملات اعتقال واسعة على جميع الأماكن التى يتواجد فيها المتسولين والمتشردين واوكار المخدرات واماكن البغاء التى تقبع فى المناطق العشوائية وكان من ضمن المقبوض عليهم احد افراد العصابة ويدعى "احمد سمير " وشهرته "بوقو"16 عام !!.. كان هاربا من وجه التوربيني لانه كان يسعى للبطش به بعد ما اكتشف علاقته الجنسية مع " عزة بربش " التى كان قد تزوجها التوربيني عرفيا .
حينما اقتيد " بوقو " إلي جهة التحقيق طلب من الضابط المختص أن يحميه من زعيم العصابة الذى كان يترصده لقتله ! .. وعندما سأله الضابط عن السبب ؟ .. الرعب جعل الفتى يفيض فى الحديث ويعترف ببعض التفاصيل المثيرة عن مافيا أطفال الشوارع وكيفية اغتصابهم وقتلهم وأرشد عن جميع افراد العصابة .. وذالك كان اول خيط قاد رجال الشرطة إلي القبض على عناصر العصابة واحد تلو الاخر ولاحقا تمكنوا من القبض على التوربيني بعد نصب عدة اكمنة له فى الاماكن التى كان يتردد عليها .

التوربيني يعترف .. ويكشف عن جثث جديدة

التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري

التوربيني .. يعترف ..

وقف رمضان التوربيني امام النيابة ورجال التحقيق يتحدث عن كيفية أغتصاب الاطفال وقتلهم وأكد أنه له مواصفات خاصة فى الاطفال وأهمها الا يزيد عمره عن اثنتي عشر عام وهي مواصفات يعرفها جميع أفراد عصابته حينا يقومون بعرض الطفل عليه والذي تتوافر فيه المواصفات يقوم بأغتصابه وقتله ! ! .. وكم من الذهول اصاب رجال التحقيق عندما كشف التوربيني النقاب عن العديد من الجرائم وأرشد عن جثث ضحايا جدد واماكن دفنهم ومن ضمنهم ثلاث فتيات شوارع قتلهن بعد أغتصابهن بعد ما نجح فى استدراجهن الى سطح القطار بدعوي السفر معه الى المدن الساحلية للتنزه !!..
ذهبت الشرطة ورجال البحث الجنائي إلي الاماكن التي أرشد عنها التوربيني وكانت المفاجاة الكبري عندما اخرجوا سبعة عشر جثة اخرى !! تضاف إلي الخمسة عشر التى عثروا عليها سابقا !!.. ليصل العدد إلي أثنان وثلاثون جثة تعود جميعها لأطفال صغار أبرياء !!!... وبهذا العدد المخيف تربع التوربيني على عرش سفاح العصر بدون منافس وعلل التوربيني جرائمه التى ارتكبها بأنها اعادة انتاج لما تعرض له هو نفسه في صباه

إعدام التوربيني

احالة النيابة العامة المتهمين إلي المحاكمة بعد أن نسبت اليهم قيامهم خلال الفترة من 2004 إلي 2007 بأستدراج وخطف أثنان وثلاثون طفل وهتك عرضهم وقتل معظمهم عمدا مع سبق الاصرار والترصد والتخلص من الجثث عقب أرتكاب الجريمة .
وأصدرت المحكمة حكمها النهائي بالاعدام على كلا من : رمضان عبد الرحمن وشهرته التوربيني  وفرج سمير وشهرته حناطة .. ، فيما عاقبت باقى افراد العصابة بالسجن المشدد باحكام تتراوح من 40 إلي 45 عام .. وتم ايداعهم داخل سجن الاحداث لحداثة سنهم .

وفى صباح الخميس الموافق 16 ديسمبر 2010 تم تنفيذ حكم الاعدام فى التوربينى "26عام" ومساعده فرج سمير " حناطة"

وبموته انتهت اقبح مرحلة فى تاريخ مصر وطويت صفحة سفاح الاطفال ..

المصادر :
...............

- التوربيني : ويكبيديا – الموسوعة الحرة
- بعض المنتديات من النت

تاريخ النشر 10 / 09 /2013

انشر قصصك معنا
كتكوتة اوتاكو - في مكان ما
رزان - الأردن
فرح - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (123)
2020-08-23 21:28:56
81767
123 -
عاشقة الورد
هناك شخص في البوتيوب اسم قناته قصص عامية ابو السعود سارق نص الرواية من كابوس ويسرده بالعامية
2019-06-13 05:11:37
76958
122 -
ادم من المغرب
بعض المرات بل الأكثر والأخطر هيا العدالة حينما يكون الجاني في قبضتها على سجل الاغتصاب وتعطيه شهرين أو ثلاث شهور كعقوبة فهاذه اول فزصة تكون للجاني كي يهلك الكثير من الابرياء تبا للأرض حينما رفعا العدل من بلاد المسلمين وهل يا سيدي القاضي جاءك رجل هتك عرض شاب قاصر وتعطيه وتعطيه عقوبة ياتكئ فيها ويسترجع قواته حتا يخرج من جديد خلود يا مجرم مع فرعون وقوم لوط إنشاء الله خلود في النار لا موت ولا حيات وتبا لعدالة الأرض
2019-06-12 06:04:53
76951
121 -
بسمه
تعليقك ..کلما نقرا علی المجرمین اکثر کلما نکتشف ان الدنیا مکان غیرآمن للانسان
2018-09-16 00:34:25
73340
120 -
كانت هنا
لماذا ينقمون ع أطفال مساكين كانوا مثلهم في الماضي بدلا ان يقوموا بقتل مغتصبي الأطفال
2018-01-22 16:41:31
68942
119 -
احمد
لقد شاهدت حلقة في دريم في برنامج عين الحقيقية ومع اسر ضحايا ولمدة شهر لحدي ما تم القبض علي التوربيني
اتذكر ان الحلقات كانت بها ارقام تواصل لاي اسره لديها طفال مختفي لحصر الضحايا ومحاولة تطابقهم مع الجثث
2017-09-14 18:13:05
67081
118 -
جلال علي
انا لله وانا اليه راجعون زمان كان اطفال الفقراء ف الكتاتيب يتعلمون القران واحاديث الرسول صل الله عليه وسلم وكنا نعيش ع كسرات الخبز وقليل من الغموس الان الاطفال ف الشارع يتعرضون لما لا يتخيله عقل ويصبحوا مجرمين ف غابه متوحشه من البشر فاللهم اخرجنا منها ع حسن خاتمه
2017-09-08 10:44:57
66955
117 -
ميليسا جيفرسون
مساكين هؤلاء الأطفال وقعوا بين براثن مجرم شاذ ...... صورة الهيكل العظمي ليست مخيفة بقدر ما هي حزينة ومؤلنة
2017-04-12 14:10:37
64824
116 -
ياسبحان الله يوم ماحب يعمل فيها راجل ، وينتقم من اللي ظلموه راح ينتقم ممن لا حول لهم ولا قوة
2016-11-29 14:29:01
62413
115 -
ريم
المفروض يحس بألمهم والرعب اللي هم فيه زي ماهو عاش نفس الموقف المفروض يساعد الناس اللي بتطيح بنفس مشكلته .. حسبي الله ونعم الوكيل
2015-10-18 11:57:21
51124
114 -
عابر سبيل
انا لا اعرف ما هذا كل هذه القسوة والله بدسي اقتشعر منها حبيي الله ونعم الوكيل اليس لو انتحر التوبيني من الاول افضله
2015-09-25 16:33:55
50624
113 -
منار
اكتر حاجة خوفتنى هى هيكل الطفل واشكركم على هذا الموضوع الشيق
2015-09-08 10:31:06
50162
112 -
قاتله ماجوره
اولا الحمد لله عدد الجرائم في بلداننا العربيه من هذا النوع اقل بكثير من البلدان الاجنبيه الحمد لله على الاسلام , و الحمد لله على وجود حكم الاعدام الذي يستحقه مثل مرتكبي هذه الجرائم وهو القصاص العادل بذات جرائم الاطفال مؤلمه بشكل خاص .يارب يبقى في اهتمام اكبر باطفال الشوارع ممكن لو كان التوربيني راح اتعالج او لقى دار رعايه لما حدث كل هذا .
2015-07-19 12:35:44
48647
111 -
لين
المفترض تكون التجربة يلى مر فيه تخليه بطل يدافع عن الاطفال و يحمى اعراضهم و يحاول بقدر الامكان عدم تكرار الماضى و لكن مع الاسف المفروض مرفوض و مات قلبه صار هو ملك الموت الذى يسرق ارواحهم بكل وحشية و يفتك اعراضهم بكل لذة
اه يا دنيا كلما عرفت عنكى اكثر كلما كرهتك اكثر اسال الله ان يحفظ جميع الاطفال كل شر و من كل من صارت تخاف منه الشياطين
2015-07-08 08:45:39
48342
110 -
غدير
الاخ الكريم باسم الصعيدي أولا اتوجه اليك بخالص الشكر والتقدير لداك الموضوع الشديد الاهمية، فالأسلوب الدي تناولت به صياغة هداالموضوع اسلوب رائع يشد القارئ ، كما يشد علي يد كل انسان أن يهتم بأولاده ، ثانيا تعتبر مشكلة اطفال الشوارع من اخطر واهم المشكلات والقضايا ،فدراسة الماجستير التي اقوم بها قريبة من داك الموضوع الهام ، وقد قمت باختيارها لاني اعشق الاطفال عشقا شديدا ، واحزن عندما يتعرض الطفل للاهانة سواء من اقرب الناس اليه ، أو المجتمع الدي تربي فيه ، فالتفكك الأسري والفقر والمرض من اهم اسباب هده الظاهره الخطيرة ، فقد تحول رمضان الطفل إلي توربيني المجرم ، إلي انسان سادي شاد سيكوباتي يهوي تعديب الاطفال ، فقد كان اختياره للأطفال لايزيد عن سن 12 عام وهو نفس السن الدي تم الاعتداء عليه فيه، وتحول بعدها من طفل برئ يود مساعدة الاخرين إلي مجرم شديد الاجرام يقتل الاخرين بمنتهي الوحشية وبدم بارد بل ويهوي تعديبهم ، فقد تحول رمضان الي مجرم نتيجة مجرم اخر تسبب إليه في عاهة خارجية وداخلية ، فمن هو السبب في تحول رمضان كل هدا التحول الجدري هل هو المجرم الأول ، ام الظروف القاسية الدي القته في طريق داك المجرم، وفي النهاية يجب علي كل اب وام ان يهتموا باطفالهم وتوفير الحياة الكريمة لهم ، كما يجب علي المجتمع توفير حياة اكثر كرما ولو حتي قدر المستطاع ،حتي لاتتكرر هده المأساة المشينة ، ولو انها تتكرر كل يوم ، كما اتمني لكل انسان علي وجه الارض السلام داخليا وخارجيا ، ولك مني جزيل الشكر والفضل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعفوا للاطالة وشكرا .
2015-05-02 08:10:05
46031
109 -
مصريه حتى النخاع
مع احترامى للجميع بس المجرمين بكل أنواعها موجوده منذ بدايه الخليبه مش بس فى مصر وماتنسوش قابيل وهابيل انا كمان عندى اعتراض على أنك تقول أن القاعده الخاصه بغاندى لا تنطبق فى مصر انت من ادراك بهذا انت ممكن تعرف أنه يوجد الافظع من التوربينى فى العالم كله بس انت أبحث فى النت كويس
2015-04-30 07:09:49
45947
108 -
E''
الاخ الكريم : باسم
احتوى مقالك على كلمة لا يصح قولها وهي "القدر الغادر"..
بارك الله فيكم ..
2015-04-18 13:34:56
45516
107 -
مدينه الاحزان
نحن في عالم اذا قيل للحجر كن انسانا قال عذرا لست بهذه القسوه
2015-03-24 07:42:04
44838
106 -
جُل انار
يقول الله عز وجل ( وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) سورة الزخرف .. والحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به بعضا من خلقه وفضلنا عليهم تفضيلا كثيرا .
2015-03-20 18:32:34
44721
105 -
خالد
انا مصرى بس اول مره اسمع عن التوربينى ده
2014-08-21 14:21:02
39125
104 -
fardows
i cant how can he do that
2014-07-21 07:58:07
37948
103 -
اردني
طبعآ رح يكون سفاح منحرف لآنة -ببساطة- ينقل اللي تعرض له
2014-06-10 22:02:13
36325
102 -
ﻟﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺎ الله
ﺷﻲعجيب
2014-06-05 10:08:00
36134
101 -
egyptian girl
حـسـبـى الله ونـعم الوكـيــلـــ
2014-06-02 13:08:54
36002
100 -
fozahmad
لاحول ولا قوة الا بالله , الله يشفي من يشاء

احترت حقاً كيف لشاب أن يغتصب شاب أو طفل !؟
من ويرى تعليقي فليجاوبني فضلاً وليس أمراً
بحثت ولم أجد أي معنى له ..
2014-05-24 21:50:03
35634
99 -
بنت بحرى
مصرية وافتخر بجد مش عارفة اقولك أية تعليقاتك تتنافى كليا مع أسمك الذى اخترتيه لنفسك كيف تفتخرين بالأغتصاب والبلطجة والتحرش والأختطاف ؟ أنت تسئين أشد الأساءة لبلدك ! لكى الحق أن تتكلمى بتلك الطريقة عندما يتحول ما ذكرتيه الى ظاهرة وهذا والحمد لله ما لم يحدث !إلا ان كنت تتكلمين عن مصر اخرى غير التى اعيش فيها ! وأنتهز الفرصة لأشكر الأخ / باسم الصعيدى على المقال الرائع والسرد الشيق.
2014-05-19 19:05:37
35479
98 -
nawal
allah wakbar
2014-05-16 11:58:22
35376
97 -
algerian and pround
ارى ان التوربيني نفسه ضحية فساد المجتمع
2014-05-15 08:04:04
35329
96 -
لولو^-^
تالمت كثيرا وكدت ابكي لا استغرب هذا في هذا العالم تلقذر
الذي تكون جوانبه السلبية والسيئة تفوق الجيدة هذا لو كان هناك جوانب جيدة اصلا
شي قاسي وبشع ليتني لم اكمل القراءة اطفال بريئين وصغار لا ذنب لهم
وقعوا ضحايا نزوات رجل قذر لا يعرف الرحمة انتقم منهم هم بسبب موقف
حصل له بماضيه عجبا ايها الانسان مبارك لك لقد تفوقت على (الجن والشياطين)
التي ماعادت بحاجة للوسوسة لك لانك اصبحت تفاجئهم بافكارك !!!!لن يفلت بفعلته ابدا
2014-05-13 04:06:10
35257
95 -
Qusai Snake
قصة مؤلمة تعكس واقع حال تردي مجتمعاتنا وإهمالها لأطفالنا الأبرياء الصغار وهم سراج المستقبل الذي سينيره ويحمله على أكتافه.. أنا تعاطفت مع رمضان لأنه كان ضحية أولاً لما بدأ هو بفعله لاحقاً.. فالأذى والألم النفسي والجسدي الذي ألم به.. والوحدة والاضطرابات النفسية التي عاشها وفكر بها يومياً محاولاً إيجاد طريقة للخلاص منها والإجابة عنها.. مثل: "ما الذنب الذي اقترفته لأستحق هذا؟!".. جميعها ساهمت بخلق الوحش المتعطش للإنتقام بداخله.. فإهمال السلطات له بعدم تقديم مساعدة استشارية نفسي له بعد إغتصابه لتجاوز أزمته والتخلص منها هي دليل صارخ على إنعدام المسؤولية بأجهزة الدولة وحرمان الناس من الرعاية اللازمة المستحقة لهم من قبل حكومتهم النائمة.

مشكور أخي باسم على موضوعك المؤثر والهام وأسلوبك الجميل بطرحه.. بإنتظار جديدك.

تحياتي للجميع
2014-05-09 18:24:13
35125
94 -
مارسلين
استغفر الله العظيم الكائن ده لا يمكن يكون انسان حسبى الله ونعمة الوكيل زمانه فى نار جهنم
2014-04-09 13:10:34
34020
93 -
داليا مصر قنا
رائع شكرا استاذ باسم الصعيدى
2014-02-15 17:39:35
31754
92 -
اياد العطار
اختي العزيزة الين .. ستجدين الكثير من القصص عن الجن والاشباح في قسم (أشباح وأرواح) وكذلك في قسم (قصص الافلام) .. وسنحاول كتابة المزيد قريبا ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2014-02-15 16:21:18
31721
91 -
الين
اريد الكتابة اكثر عن عالم الجان والسحر ارجو الرد بلييز
2014-01-31 18:34:31
30660
90 -
ام رحمة
والله اني لاشعر بشديد الاسف على اطفال مصر الذين يتعرضون للاهمال بشتى اشكاله ولو ان الشرطة تراعي عملها ولا تتجه بافرادها الى اغراض اخرى فقد ينصلح الحال
2014-01-27 11:46:00
30441
89 -
اسلام
افضل طريقة لعمل الريجيم . هي متابعة موقع كابوس . مقالات رائعة وآسرة . بعد ان اقرا المقالة لااستطيع الاكل لعدة ساعات
شكرا على جهودكم لتوصلوا لنا كل ما هو مميز
2014-01-25 14:12:22
30205
88 -
hassan qabani
الله يعطيك العافية موضوع رائع والله اعينا في الزمن هاد
2014-01-14 17:19:53
29616
87 -
تالا
يا اللة كيف انام وكيف اصحى !
2014-01-05 06:45:26
28876
86 -
Swan
اول شي بعتب علئ أهل رمضان يعني اذا الواحد فقير و ماعندوا يأكل ليش بيخلفوا ويرمو أولادهم بالشوارع طبعا هذا راح يكون مصيرهم وثاني شي بعتب علئ رمضان لان هو جرب هذا الوجع كان المفروض يكون اكثر واحد يحس بهذا الوجع بس هو صار اكثر وحشية من الاولني
2014-01-05 06:38:14
28837
85 -
هالة عبد الرحمن ..
رداً على ( مصرية و افتخر ) انا من اسكندرية و سمعت بردوا عن التوربيني من الناس و كمان بابا قالي عنه و قالي انه شاف التوربيني وهو في السجن عشان بابا كان بيشتغل ظابط و بابا في مره راح عنده هناك و شافوا ..
2013-12-29 22:54:20
28416
84 -
حسبي الله ونعم الوكيل
ما احقر هذا الرجل وما اقبح فعله ...اطفال صغار في عمر الزهور تغتصب وتقطع وتحذف من اعلى الصهاريج ...الحمدلله على موته ويارب في جهنم وبأس المصير ...لا استطيع ان اتخيل طفل يبكي يسترجي حياته ويقذف تحت سكك الحديد واخر يتم التناوب على اغتصابه حتى ينزف وثالث يرمى على علو ثلاثين مترا ....أي لحظات اخيرة عصيبة راآها هؤولاء الاطفال وكيف مضت ساعات التعذيب المليئة بالاسى والدموع وسط وحوش الحيوان ارحم منها .
تمنيت لو ان الشرطة قطعته هو وجميع افراد عصابته ...كلهم في الجرم سواء ...للاسف اعدمت اثنين فقط وتركت الباقين في السجن ,
هوؤلاء يتم تطبيق فيهم حد الحرابة .
وما هذه المشكلة المسماة (اطفال الشوراع )اين علماء الاجتماع واموال الزكاة في اسعاف الفقراء ؟؟مالحاصل هناك ؟اين دور اغنياء ومفكري المجتمع في العزم من الحد من هذه الظاهرة .
الاطفال من اجمل نعم الدنيا ...ونستطيع يدا بيد ان نخرج العالم والمفكر والطبيب والمهندس ...
اين الشرطة المصون عن مثل هذه الاحياء ...مفترض انها من الساكنين فيها فدورها إحلال الأمن ...هي من تسبب في قتل الطفل الذي بلغ عن هذا الكلب فبدلا من مراقبته ..اطلقت سراحه ليعيث في الارض فسادا ...
هذه مسؤولية الجميع المجتمع والجيران والاعلام والتعليم والافراد ..فلو اجتمع الجميع هذا يعلم وهذا ينبه وذاك يسأل عن حال الاطفال وذاك يوصي الامهات ...لما فقدت 33 جثة من الاطفال كلهم دون 12 سنة وثلاث فتيات في جريمة تحدث على سقف القطار !!
على الجميع وضع قوانين في المنزل وان لا يخرج الابن ابدا وحيدا حتى للذهاب الى الدكان او المدرسة وعلى الام ان توصلهم وتراعي الله فيهم ونقوم بتعميم هذه التعليمات فيما بيننا بالوالتس اب وتويتر والفيس بوك والمدرسة والجامعة والمستشفى وفي كل مكان نقوم بتوعية الناس سائلين المولى ان يحفظ ابنائنا ويصلح احوالهم واحوال جميع المسلمين .ولا حول ولا قوة الا بالله ؟
2013-12-28 14:33:04
28321
83 -
مصرية و أفتخر ...
يا جماعة في احد هنا من اسكندرية؟! و سمع عن التوربيني من الناس ,انا جدتي حكتلي عنه ايام ما كنت صغيرة و كنت بخاف اروح القطر عشانه ده ونه صغيرة دلوقت بخاف من البلطجية اللي في الشارع بتاعنا .. عشان المنطقة بتاعتي مليانة , بسم الله ماشاء الله,. و عمليات الخطف و الاغتصاب شغالة في الله ينور اليومين دول هناك في مصر ..
اااه كنت هنساه ,. منكن تكتب عن عمارة رشدي التي بالاسكندرية انا سمعت عنها كلام و اقاويل من الناس اللي في الاسكندرية و اريد ان تكتب عن هذه العماره مقالة لكي يستفيد الجميع ..
تحياتي ,,. عاشقة كابوس .
2013-12-28 14:33:04
28318
82 -
مصرية و أفتخر ...
ارجوا من الاخ اياد العطار ان يبحث عن عمارة رشدي المرعبة المسكونة التي في الاسكندرية ..
2013-12-06 21:22:50
27198
81 -
مؤيد فائق
عد القانون وقسم المجرمين الى اصناف
1- المجرم بالصدفه وهو المجرم الذي يدخل عالم الاجرام صدفه في حاله او موقف يتعرض له يجعله يدخل عالم الاجرام وهذا النوع من المجرمين يمكن اصلاحه واعادته الى المجتمع مره اخرى
2-المجرم بالعاده وهذا النوع من الجرمين يكتسب الاجرام فهي حرفته ويجله عادة له فهو عمله الذي يعتاش به وهذا النوع من المجرمين يمكن اصلاحه بعد ابعاده عن عالم الجريمه وتهيأته الى الدخول الى المجتمع مره اخرى ولكن بعد جهدا جهيد
3- المجرم بالولاده وهو اخطر انواع المجرمين حيث يولد ويحمل جرثومه الاجرام في دمه ولا يمكن اصلاحه ابدا والعلاج المناسب له هو استئصاله من المجتمع اي التخلص منه نهائيا والقضاء عليه لتخليص المجتمع منه .
وانا اعتقد بان التوربيني المجرم يحمل المرتبه الثالثه وان الذي تعرض له في طفولته قد اضفت له بعض درجات الاجرام وليس كلها وان طفولته البائسه و ما تعرض له من اغتصاب لا تجعله مجرما من الدرجه الاولى ولكنه اساسا يحمل جرثومه الاجرام في دمه.
2013-12-03 17:59:47
27037
80 -
hany eid
ليس ضحية - بل مجرم يستحق التعذيب والقتل
2013-10-17 15:40:47
25380
79 -
HHH ANA
elmawdo3 kter nice th2x >!$
thnx :)
2013-10-03 08:13:30
24810
78 -
ضياء
السلام عليكم شكرا على هذا الموضوع القيم و و المهم
يجب على المسؤولين ايجاد حلول لأطفال الشوارع كبناء مراكز خاصة لرعايتهم وتقديم يد العون لهم وهم فعلا في أمس الحاجة للمساعدة
كما قال رسولنا الكريم عليه الصلات والسلام (أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين و أشار باصبعيه السبابة والوسطى)
ففي هذه الراكز الخصصة سيتم اعادة تأهيل هؤلاء الأطفال وتوفير فرصة التعليم لهم سواء تربوي أو مهني لإعدادهم للندماج في المجمتمع
و يعطون الفرصة ليكونو مواطنين صالحين في المستقبل ونافعين لمجتمعاتهم

(( أما التوربيني المجحوم فقد أخذ جزاءه ليس معنا أنني عشت تجربة قاسية أو طفولة صعبة أن أصبح مجرما وهاتك أعراض وحقوداودنيئا بل كان يجب عليه الانتصار على ما حدث له في صغره و أن يحاول الدفاع عن قضية غيره ممن مر بنفس الظروف الصعبة
وشكرا كتييير لاعطائي شرف المشاركة برئي
2013-10-02 16:57:26
24764
77 -
الكابوس
رمضان "التور بيني" ارتكب حوادث بشعة من اغتصاب وقتل وسرقة على أسطح القطارات وفي سراديب سرية ما بين الإسكندرية والقاهرة.. ولكن هوا في الأصل ضحية لبلطجي في حين أن المجتمع بأكمله أصبح أيضاً ضحية لبلطجي أكبر ..
2013-09-27 21:07:45
24577
76 -
علي
ممكن
2013-09-23 18:36:19
24358
75 -
راندا
مقال رائع يكشف عن خفايا النفس البشريةالمريضةالمليئة باكراهية وحب الانتقام مع المزيد من النجاح لك يا استاذ باسم
2013-09-19 21:14:38
24325
74 -
عصفورة
لا حقا استغرب من هولاء البشر لا بل انهم ليسو سو من الحيوانات وربما الحيوان افضل كيف اغتصب براءة الطفولة لماذا لم ياخد العبره من ماضيه لما لم يساعد هولاء الاطفال الا يكفي انهم اولاد مشردين ليس لديهم احد قلب اقسى من حجر طفولة مهدوره لا اعرف كم من وقت صعب مرو به وهو يستمتع بهم كم صرخة نجدة مكتومه وكم توسلات وكم دمعة خرجت منهم لهم يشفق عليهم ليتركهم ماقسى المشهد يرمي الاطفال بدون رحمة من القطارات والمياة الصرف الصحي ياالهي كم اختقر هذا الشخص الموت لا يكفي بل حتى التعذيب لقد عاش هذا المعانه اذا لماذا يترك الاطفال يعشون معناه نفسها لماذا لم يسخر نفسة لمساعدتهم
عرض المزيد ..
move
1
close