الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة

بقلم : مصطفى عراقى - مصر
للتواصل : https://www.facebook.com/mostafa.eraqi

مكالمات غامضة .. بدل ان تساعد في حل القضايا زادتها غموضا!

لاري الفتى المفقود

في شهر أغسطس من عام 1973 ، فوجئ جميع مشغّلي أجهزة اللاسلكي في ولاية كاليفورنيا بنداء استغاثة غريب من نوعه منتشر على أكثر من تردد على الإذاعات اللاسلكية ،  كان هذا النداء لطفل صغير يقول فيه باكياً أن اسمه لاري و أنه محاصر هو و والده داخل سيارتهم بعد أن وقع لهم حادث ، ادعى الطفل أنه كان في طريقه مع والده لصيد الأرانب البرية على مشارف مدينة نيومكسيكو ، و فجأة صرخ والده و اشتكى من ألمٍ في قلبه وفقد السيطرة على السيارة فانحرفت  عن الطريق و سقطت داخل وادي و اصطدمت بجدار صخري أدى لغلق أبوابها بسبب الصخور المتراكمة هناك .. و كان يقول أن والده لا يستجيب لنداءاته و أنه من الممكن أن يكون قد مات .. كان صوته دائماً ما يتقطع بسبب بكائه الشديد ، استمر البث عدة أيام و في آخر محادثاته كان يقول أنه جائع و لا يوجد لديه ماء أو طعام حتى انقطع البث تماماً .

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
قال الطفل انه محصور في السيارة وسط الصخور في مكان ما من صحراء كاليفورنيا الشاسعة

كانت عملية البحث عن لاري صعبةً جداً ، فالمعلومات عنه و عن والده قليلة ، فلم يتم معرفة سوى أن لون السيارة أحمر و أبيض و أنهما كانا في نيو مكسيكو .. شكلت الشرطة حملة كبيرة للبحث عن لاري بالإضافة إلى مئات المتطوعين اللذين كانوا يستمعون إلى محادثاته ، استمر البحث لأكثر من أسبوع و كانت منطقة البحث كبيرةً جداً و هي عبارة عن براري نيو مكسيكو الضخمة ، و سرعان ما تم إلغاء عمليات البحث بعدما فقد الأمل في العثور على الفتى و أيضاً لأن الشرطة لم تجد أي بلاغات عن فقدان أب و ابنه أو حتى معلومات عن أي سيارة لها نفس المواصفات المذكورة ، و أدى هذا إلى وضع احتمال أن يكون الأمر مجرد مزحة ..

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
يا ترى هل كانت مجرد مزحة .. ام ان لاري كان فعلا طفلا يعاني في موقف صعب
لكن الأشخاص اللذين تمكنوا من التواصل مع لاري أقسموا  على أن الفتى فعلاً كان في ورطة و واضح من كلامه أنه صادق و مرتعب بشدة ، و في النهاية أوصت سلطات الولاية بتركيب محطات تتبع للإشارت اللاسلكية حتى يتمكنوا من مساعدة من يقع في نفس الموقف في المستقبل ، و بالفعل تم إنشاء هذه المحطات في نفس العام .. و هكذا لم يعرف من هو لاري أو من أين كان يتكلم ، و ظلت قضيته إحدى أغرب قضايا المفقودين على الإطلاق .
 

براندون سوانسون

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
اتصل بوالديه طالبا المساعدة بعد تعطل سيارته في الغابة

هو طالب جامعي يبلغ من العمر 19 عاماً  ، في مساء يوم 14 مايو 2008 ، كان سوانسون في إحدى الحفلات مع أصدقائه في ولاية مينيسوتا ، وفي طريق عودته للمنزل تعطلت سيارته وانحرفت داخل الغابة ، فقام بالاتصال بوالديه بعد منتصف الليل تقريباً و أخبرهما بمكان السيارة حتى يساعداه .

أسرع والديه إلى المكان المحدد بالقرب من بلدة تسمى ليند لمساعدة ابنيهما ، لكنهما عندما وصلا لم يجدا أي شيء لا السيارة و لا ابنهما !! فقاما بالاتصال مجدداً ببراندون لكن الاتصال كان مشوشاً جداً فلم يستطيعا فهم كلامه و حاولا معرفة مكانه لكن بلا فائدة ، استمرت مكالمتهما معه لمدة 45 دقيقة انتهت بجملة قالها براندون و هي " Oh shit "و قطع الاتصال بعدها ..

انطلقت عمليات بحث ضخمة بواسطة الشرطة و بعض المتطوعين للبحث عن براندون على مسافة 100 كيلومتر داخل الغابة و على جانبي الطريق ، و بعد فترة طويلة تم العثور على سيارته على بعد أكثر من 50 كيلو متر من المكان الذي أخبر والديه أنه موجود فيه .. استمرت عملية البحث لمدة أربعة شهور متواصلة و لكن بلا جدوى و كأن براندون اختفى من على وجه الأرض ..

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
مصيره مجهول .. لم يره احد منذ اختفاءه

ظهرت العديد من النظريات تفسر ما حدث لبراندون أحدها أنه تعثر و سقط في النهر و جرفته المياه بعيداً ، أو أن الوحوش البرية أكلت جثته و لم تبقي منها شيء ، لكن والديه لم يسمعا أي صوت غريب يؤكد هذه النظريات عندما تحدثا معه ، و اعتُبِر براندون مفقوداً و لم يتم حل لغز اختفائه حتى الآن ..
 

وفيات غامضة

1 - وليام هنري :

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
اتصل بصديقته لتأتي وتقله في ساعة متأخرة

في 8 أكتوبر من عام 2009 اختفى شاب يدعى وليام هيرلي من ماساتشوستس بطريقة غامضة ، فقد كان هيرلي يتدرب هو و أحد أصدقائه على لعب كرة القدم لوقت متأخر في إحدى الملاعب في ضواحي بوسطن ، عندما أحس هيرلي بالتعب استأذن من صديقه و غادر الملعب بمفرده و قام بالاتصال بصديقته كلير حتى تأتي لنقله و عندما سألته عن مكانه قال لها "حسناً ، أنا لست متأكداً مئة بالمئة أين أنا " و بعدها سمعت كلير خطوات شخص يمر بجانبه و يقول له " أنت في شارع 99 ناشوود " ثم أخبر هيرلي صديقته أن بطارية هاتفه على وشك الانتهاء و بعدها قطع الاتصال .

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
صورة له مع صديقته 

كانت كيرلي على مقرية من مكان هيرلي الذي وصفه ذلك الشخص الغريب ، و هكذا لم تمضِ سوى بضعة دقائق حتى وصلت إلى المكان المحدد لكنها لم تجده هناك ، ظلت كيرلي تجوب الشوارع بسيارتها في محاولة لإيجاده و عندما فشلت في العثور عليه أبلغت الشرطة و على الفور بحثت الشرطة عن هيرلي لكنها لم تجد سوى هاتفه محطم و ملقى في إحدى الشوارع .

استمر البحث عن هيرلي حتى وجدوا جثته يوم 15 أكتوبر - أي بعد 6 أيام على اختفائه - ملقى على وجهه بالقرب من نهر تشارلز ، لم يلاحظ على الجثة أية علامات إصابة أو جروح و بعد تشريحها لم يجدوا أي أثر للكحول أو المخدرات في دمه ، و لم يستطيعوا تحديد سبب الوفاة أو كيف وصل إلى النهر على بعد عدة كيلومترات من آخر مكان اتصل منه ، و بعد ذلك تم قفل القضية .

2 - آمبر توكارو :

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
شوهدت اخر مرة وهي تستقل سيارة سوداء

هي أم كندية عمرها 20 عاماً ، في 18 أغسطس من عام 2010 اختفت بشكل غامض من أمام الفندق الذي كانت تسكن فيه  ، و بحسب رواية شهود العيان يبدو أنها استقلت سيارة سوداء بدون لوحة معدنية ، و قد تركت طفلتها بمفردها لمدة طويلة و عندما لم تظهر في اليوم التالي ، أبلغت إدارة الفندق الشرطة و بدأ البحث عنها و عن السيارة الغريبة التي استقلتها ، و بعد 10 أيام عثرت شرطة الخيّالة الملكية الكندية على جثة آمبر مقطعة و أشلائها مبعثرة في أكثر من مكان في منطقة ريفية من مقاطعة ليدوك .

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
آمبر توكارو .. الام الشابة المفقودة

اللافت للانتباه في قضية آمبر توكارو هو أن الشرطة الكندية أفرجت عن مقطع صوتي مدته 61 ثانية للضحية عندما اتصلت بأخيها المسجون - و من الطبيعي تسجيل محادثات المساجين - ظهرت في المقطع و هي تكلم السائق و تقول له " من الأفضل لك ألا تأخذني إلى أي مكان لا أريد الذهاب إليه " فيرد عليها رجل بصوت هادئ " شمالاً إلى الشارع 50 " و كان يبدو من صوت آمبر أنها مرتعبة أو مخمورة ، كان هذ مجمل المحادثة أو المفهوم منها ، و الغريب في هذا التسجيل أن الشرطة لم تفرج عنه سوى بعد أسبوعين و أيضاً لم تفرج عن المقطع الأصلي البالغة مدته 17 دقيقة ، إذاً لماذا تم الإفراج عن مقطع مدته دقيقة واحدة فقط ؟؟ و فوق كل هذا عندما أرادت أسرة آمبر أن تأخذ متعلقات و أشياء ابنتهم التي كانت في الفندق وجدوا أنها قد أحرقت جميعها في غرفة الأدلة الخاصة بالشرطة و لم تعطهم الشرطة سبباً مقنعاً يوضح فعلتهم هذه .

و فيما بعد تقدمت 3 نساء ببلاغات للشرطة أنهن تعرفن على صوت الشخص الذي في المقطع الصوتي لكنهن لم يعرفن من هو أو كيف يعرفنه ، و اتضح من تحقيق الشرطة على ما يبدو أنهن نومن مغناطيسياً بواسطة هذا الشخص !!

الاتصال الاخير لامبر الذي عممته الشرطة بينما كانت تتحدث مع سائق السيارة .. اي شخص يتعرف على صوت الرجل عليه ان يتصل بالشرطة

التحقيق في قضية آمبر لم يسفر عن إجابات بل ترك القضية بالمزيد من الألغاز التي لم تحل مثلاً أنه و في نفس المنطقة سجلت بلاغات منذ العام 2000 و حتى الـ 2015 عن اختفاء أكثر من 15 شخصاً من السكان الأصليين (الهنود) ، و لم يتم العثور سوى على أربعة جثث فقط ، كما أنه لم يتم حل قضاياهم أيضاً .. هل الرجل الغامض في المقطع الصوتي ذاك هو نفسه من قتل الـ 15 شخصاً الآخرين و هل هو متعاون مع الشرطة ؟ لا أحد يعرف .. و في النهاية أقفلت القضية و نسبت ضد مجهول .
 

3 - هنري مكابي :

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
زوجة هنري كانت اخر من سمع صوته وهو يهذي بكلمات غريبة

في يوم 7 سبتمبر من عام 2015 في الساعة 02:28 تلقت زوجة هنري مكابي و تدعى كارين رسالة بريد صوتي على هاتفها من زوجها مدتها حوالي دقيقتين ، و كان مضمونها "كلام غير مفهوم ، صراخ ، أنين ، صوت غريب ، صراخ ، أنين " و بعد ذلك لحظة مفاجئة من الصمت و في آخر الرسالة يصرخ بصوت عالي و يقول " توقفي " ...

النداء الأخير : جرائم قتل واختفاء محيرة
هنري مكابي .. مات بصورة غامضة

و على الفور أبلغت كارين الشرطة و اتضح أن آخر شخص كان مع مكابي هو صديقه الذي ادعى أنهما احتفلا مع بعضهما في احد النوادي الليلية ، و بعد منتصف الليل قام بتوصيل مكابي إلى متجر في إحدى محطات الغاز ، بحثت الشرطة في المنطقة المحيطة بالمحطة و لم تجد شيئاً ، و استمر البحث حتى يوم 4 نوفمبر عندها عثر على جثة مكابي عائمة في بحيرة نيو برايتون ..
تشريح الجثة أثبت أنه مات غريقاً و لا يوجد أي نوع من الإصابات أو الكدمات عليها ، ولكن الغريب في الأمر أن الطبيب الشرعي حدد أن مكابي توفي قبل أربعة أيام فقط من العثور على جثته ، إذاً أين كان طوال الثلاثة أسابيع التي اختفى فيها قبل وفاته ؟ و لماذا كان يصرخ من الآلام و يئن في المقطع الصوتي المحير هذا ؟

مازالت قضية مكابي مليئة بالأمور الغامضة و التي ليس لها تفسير حتى الآن .

مصادر :

Bizarre Last Calls from People Who Vanished or Died Mysteriously

Body found in lake is missing Mounds View man Henry McCabe

Amber Tuccaro s unsolved murder: Do you recognize this voice?


تاريخ النشر : 2016-11-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
سارة
اسعد بن عبدالله - المملكة العربية السعودية
الحزينة
ملك - الجزائر
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (39)
2020-10-09 18:10:05
377799
39 -
اسير الذگريات
العلم عند الله سبحانه
2019-03-05 21:59:25
288733
38 -
عاشقة الرعب
مقال روعة لاكن من مستحسن أن يدرج في قسم الغاز تاريخية لأنه لا يوجد سفاح أو مجرم في القضايا المطروحة
2017-08-07 23:21:24
169688
37 -
بيسان
صديقتي لديها اخ اختفي منذ خمس سنوات ..لم يتركوا مكان يعرفوه الا سألو عنه ..ولكن لم يراه احد ..كل مايرجوه أن يعرفوا عنه شئ ولو حتي يروه ميت ولكن يعرفون فقط ماذا حدث له..
2017-05-17 21:41:15
157226
36 -
امة الرحمن
بصراحة بدأت أشك ان هناك إنسانية بل اصبحت اعتقد ان كلمة إنسانية مرادفه ل كلمة الشر المطلق
وأظن ان فطرة الانسان الحقيقية هي الشر وان الله سبحانك وتعالى أرسل الأنبياء وانزل الكتب لترويض الانسان على عمل الخير ومحاربة الشر الذي بداخلهِ
2017-01-21 05:31:37
140011
35 -
شخص
الحياة الروتنينة سيئة لابد من بعض الغموض
2016-12-11 16:18:40
133846
34 -
محترف
تحفة رائعة من الجرائم الغامضة شكرا لك
2016-12-04 06:44:57
132727
33 -
جمانة
قصص عجيبة دائما ما تشدني قصص الاختفاءات وإلالغاز الغريبة وتستحوذ على عقلي مقال رائع
2016-12-03 22:36:36
132699
32 -
هابي فايروس
أبدعت:)
2016-12-03 13:58:01
132667
31 -
ايوب
السلام عليكم

اعتقد ان اغلب هاته الحوادث يكون سببها deepweb .

يعني هناك اشخاص يختطفون الضحايا و بعد الاختطاف بيعملوا فيديوهات او بث مباشر لتعذيب هؤلاء الضحايا . و ذلك بعد الاشتراك اشخاص بمبالغ كبيرة لمشاهدة اشخاص يتعذبون و ذلك من اجل اشباع كبتهم
2016-12-02 12:59:42
132508
30 -
ام جاستن
موضوع جميل
2016-12-01 10:24:21
132280
29 -
هنادي
في اعتقادي ان بعض حوادث الاختفاء سببها عصابات الاتجار بالبشر أما بعض الحوادث الولد الذي مع أبيه اشعر انها غامضة .
2016-11-30 22:05:59
132189
28 -
ام سيلينا♥
موضوع رائع جداً
بنت بحري اوجعتي قلبي واحسست بضيق في النفس
وكتمة بالصدر مجرد التفكير في مصير الضنى المختفي
اعوذ بالله اعوذ بالله
اقل شئ كأنه روووحي تنسل مني ببطء والم شديد موجع
ﻻمنتهى له اﻻ بالموت
اللهم احفظ اطفالنا اكبادنا
2016-11-30 05:44:25
132054
27 -
بنت بحرى
الأخ الفاضل /مرشد الظاهري
هذا من طيب أصلك وكرم أخلاقك
شكرا جزيلا لك.... تحياتي لحضرتك
سلام
2016-11-29 07:11:11
131930
26 -
نا؟
اكيد اخر واحد تم خطفة من قبلعصابة او ما شابة
2016-11-29 03:20:18
131905
25 -
فؤش
الى الغالي مصطفى العراقي
والله قلمك مميز وصفك لاحداث كاننا نعيش معها
ممم عالم البحار والسفن مشوق كثيرا توكل على الله واكتب عنه في مواضيع رائعه جدا
وخصوصا بلغات الاخرى التي نعرف عنها من خلال قلمك الممي مع الرائعين بالموقع
قبل يومان قرات خبر انهم وجدو هاتف عمره 800سنه بالنمسا الخبر قديم قليلا قبل عام
مكتوب عليه بالارقام لغه السومريه
معقول هاتف مثل التي نملكها اليوم موجوده بالحضارات القديمه
وهناك كنوز النازيه عالم اخر وحتى الاختراعات السبعه الغير مفهومه مثل بطارية بغداد
وطائرات حضارة كولومبيا والكثير والكثير
العالم غامض كثير
ما نسنى اننا في 100عام بدا العالم يكتشف اكثر عن ماسبقه
وليس من معقول ان نعرف كل شيء عن حضارات عمرها مئات الالاف من السنوات
خلال سنوات قليله من بحث العلماء
2016-11-28 17:39:25
131838
24 -
مصطفى عراقى
عزف الحنايا
مشكوره اختى العزيزه مشاء الله عليك تعليقاتك دائما مميزه ومفرحه تحياتى اليك
مرشد الظاهري مشكور اخى على مرورك الكريم كلامك صحيح بالفعل اسعدنى تعليقك تحياتى لجنابك .
"مروه" , عبير شعبان ,مصطفي جمال .
طالما هنالك اجماع ان شاء الله سوف اكتب عن اشهر حوادث السفن والاساطير تحياتى ليكم جميعا.
2016-11-28 17:39:25
131832
23 -
عابره...♡
جدا رائع هذا المقال لكن حسيت بالخوف والقشعريره !!!
2016-11-28 17:39:25
131827
22 -
منى الليبية
غموض بس كان خاطري نعرف منو قتلهم
2016-11-28 06:24:57
131728
21 -
بنت بحرى
عزيزتاي:عاشقة الرعب.... عبير شعبان
تحياتي لكما.... دمتم بخير
سلام
2016-11-27 22:55:10
131709
20 -
"مروه"
عالم المحيطات الغامض اعشقه..ابحر فيه باسلوبك المميز ايها القبطان:)
بانسبه للمقال غامض جدا ومرعب قليلا
تحيااتي
2016-11-27 15:57:45
131696
19 -
عزف الحنايا
مصطفى عراقي
دائماً تتحفنا بإبداعاتك ..
وجعني قلبي كل قصة فيهم مزقت قلبي ألماً وحزنـاً ..
الله وحده يعلم كيف كانت لحظاتهم الأخيرة وماعانوه بتلك اللحظـات ..

بالنسبة لسـؤالك كل شي بقلمك جميل ومشوق ^^
لكن اريد ان أقرأ بقلمك عن أشهر حوادث السفن التي غرقت وأساطير عالم البحار والمحيطات ..
موفق .. دمت نجماً منيراً من نجوم كابوس :)
2016-11-27 12:37:31
131668
18 -
مصطفي جمال
اساطير عالم البحار سيكون مقالا جيدا افضله فمقالات اليوفو اصبحت مملة بنظري
2016-11-27 09:21:54
131653
17 -
هبة العراق
السلام عليكم مجمل القصص غامضة لكن لا توجد جريمة كاملة كما يقال بالنسبة لطفل لاري أظن في الأمر مزحة ما لأنة من غير المعقول ان تكون الأرض قد شقت وأبتلعته ووالده والسيارة!!!
أما بخصوص الأم الكندية واضح أنها ذهبت مع شخص تعرفة وكانت على موعد معه لأنها أستقلت سيارة سوداء ولم تستقل سيارة أجرة عادية.
أما بخصوص الجاني هو شخص اعتاد استدراج النساء وقد يكون معروف لدى رجال الشرطة ومااكثر الفاسدين في عالمنا
2016-11-27 09:21:54
131652
16 -
مصطفى عراقى
بالفعل كثيره هى حوادث الاختفاء والقتل لا تعلموا كم صدمت من كمية المواضيع التى وجدتها عن اناس قتلوا او اختفوا عندما كنت اكتب هذه المقاله عموما مشكورين جميعا على المرور .

سؤال للاعضاء
انا الان على مفترق طرق هل اكتب عن اشهر حوادث السفن الى غرقت و اساطير عالم البحار والمحيطات الغامض ,

ام اكتب عن اشهر حوادث مشاهدات اليوفوا الاطباق الفضائيه الموثقه بدلائل والخ .

وفى انتظار اقتراحتكم تحياتى للجميع .
2016-11-27 09:21:54
131651
15 -
عبير شعبان
تحياتي للكاتب المبدع فعلا بعض الحوادث تترك لغزا. كبيرا من الصعب حله. تحياتي للعزيزة بنت بحري والله ليك وحشة
2016-11-27 07:24:51
131641
14 -
فؤش
من اغرب القصص وخصوصا ان اغلبها قريب من عصرنا الحالي اللي يعتبلر
فيه العالم قريه ولكن
به الغموض فوق التصور
ابدعتي اخي مصطفى ونتظر المزيد والمزيد من القصص الغامض منك
2016-11-27 05:16:03
131622
13 -
بهيج
تعقيد اكثر ولكن يشكر صاحب المقال تحياتي.
2016-11-27 05:16:03
131620
12 -
كهرمان
شيء مرعب حقا أن تختفي ولايعرف لك اثر ولكن في علوم قديمة متل قص الاثر وكان العرب قديما معروفين فيها ربما يساعد في البحث عن المفقودين، الله يحفظنا
2016-11-27 03:47:48
131609
11 -
عاشقة الرعب
تحية طيبة للجميع
مؤلم جدا جدا أنا أرى أن الإختطاف وإفراغ الرغبات الشيطانية من بعده من أبشع الجرائم حقا
بنت بحري
يا إلاهي ماهذا إن هذا مؤلم للغاية لقد أبكتني الحادثة،حتى تفكرت حادثة بنوتة صغيرة أعرفها رحمها الله وهي التي تسببت حادثتها لي بألم كبير وإضطراب لم أخرج منه إلا بعد عدة سنوات فقد كنت صغيرة حين حكت لي خالتي سامحها الله ما حصل للفتاة،،
دمتم بخير
2016-11-27 03:47:48
131605
10 -
فايزة الحبيب
اكثر حاجة مرعبة و مأساوية هو الولد الصغير أتمنى ان تكون مزحة رغم انهااحتمال ضعيف انا اعرف صحراء نيومكسيكو مهولة و كبيرة حتى لو وجوده كان سيهلك جوع و عطش او من الحيوانات المتوحشة نهيك عن تجار المخدرات و تجارة الأعضاء فعلا لا ارغب في التفكير في الامر مأساوي بكل المقاييس و كذلك الام الكندية الامر المحير فعلا هو لماذ أتلفت الشرطة الأدلة و لم تفرج على المكالمة كاملة هذا فعلا غريب ربما كان المختطف و القاتل من الشرطة لهذا لم ترد زعزعة ثقة الناس و أفراجها عن دقيقة واحدة من المكالمة ربما لمجرد ابعاد الشبهة عنهم و كلهم ثقة انه لا أحد يستعرف على صوت من دقيقة واحدة فقط أتصور لو أفرجو عّن كامل المكالمة كان الامر سيختلف و المحادثة تبين كل اللبس و الشبهات اخيرا و ليس آخراً اتذكر مرة تهت عّن امي دقائق معدودة في السوق الأسبوعية في قريتنا الصغيرة كدت اموت من الرعب و امي ارتفع ضغطها من الخوف رغم انه بلدتنا أمنه و كل الناس تعرف بعضها كان سيتم ارجعي للبيت على كل حال لكنها خافت من حوادث السيارات و بعدها من المفاراقات العجيبة ضربتني ضربا مبرحا هههههه ازدواجية الام العربية تموت خوفا اذا تهت و عندما تجدك تحتضنك لثواني و بعدها تعاقبك هههههههه
2016-11-26 23:12:38
131593
9 -
واحدة
أتمنى أن تكون قصة الولد لاري مجرد مزحة ﻷنه لو حقيقة لكان مصيره مرعب ...
2016-11-26 23:06:24
131578
8 -
ضوء القمر
استمتعت كثيرا بقراءة مقالك قصة أمبر أوكارو شوقتني اسمع المحادثة لي كانت مدتها 17 دقيقة *-* لكن هدا ليس ممكن أتمنى أن أقرأ لك المزيد اسلوبك رائع مشوق واختيارك للقصص جميل بالتوفيق.
2016-11-26 17:08:58
131572
7 -
بنت بحرى
بينما كنت في البيت سمعت صوت ينادى من خلال ميكروفون سيارة قائلاً (تغيبت الطفلة ندى، عمرها 6سنوات ترتدي فستانا اصفر وحذاء اسود، على من يجدها الاتصال بوالدها على الرقم كذا) وإذا بى اتسال :كيف حال امها الآن؟ وهي لا تعرف أين ابنتها؟ ومع من؟ وما مصيرها؟ وهل أصابها مكروه؟
من مات نعرف مصيره... ونعرف أين هو.... ونعرف أن لا أحد قادر على ايذائه فهو في حماية الله.... لكن من اختفى لا نعرف ما مصيره... وهل يأكل ويشرب وينام؟ هل يعتني به أحد أم أنه وقع فريسة لمختل يمارس ساديته عليه؟

كم سمعنا عن حوادث اختفاء كان وراءها وحوش آدمية.... آخرها شاهدته على اليوتيوب... عن فتاة تدعي رحمة عمرها 4 سنوات أعطاها والدها المصروف فذهبت للبقال بجوار البيت لتشتري الحلوى... اشترها وبينما هي عائدة اوقفها ابن الجيران المراهق 16 عام... استغل عدم وجود أحد في منزله وصعد بها... كممها ثم جردها من ملابسها ثم اغتصبها.... طفلة عمرها 4 سنوات تغتصب؟!.. وبعد أن أفرغ شهوته خنقها حتى فارقت الحياة... عادت أمه واخته وإذا بهما يشاهدان الطفلة جثة هامدة عارية على السرير
لم يشفق قلبها عليها! لم تصرخ في ابنها القاتل؟ لم تدرك أن الله يراها.... أكملت الجريمة.... وضعت تلك البراءة المنتهكة في حظيرة الدواجن حتى ترى كيف ستخرج شيطانها من هذا المأزق... تركتها للنمل يلتهمها... وأخذت ملابسها واعطتها لابنتها لكي تلقيها في أحد الترع القريبة منهم بعد أن نبهتها على الحرص من أن يشاهدها أحد.... تركتها يومان في الحظيرة... بينما والديها لا يغفل لهما جفن.... الجميع يبحث عن رحمة بما فيهم تلك الشيطانة تبحث معهم وترسل لهم الطعام والشراب و تزرف دموع إبليس.... أخذت الطفلة ووضعتها في كيس بلاستيك ورمت بها ليلا في أحد صناديق القمامة والذي يخص رجل مريض نفسيا لكى تلصق التهمة به...... وبينما الأطفال يلعبون عثروا على الجثة.... لكم أن تتصورا حال تلك الأم طوال فترة اختفاء صغيرتها... تنتظر عودتها فلا تعود على أقدامها بل تعود بداخل صندوق قمامة... عارية متورمة الجسد نتيجة لدغات النمل.... مغتصبة.. مخنوقة!

(بنتي سابوها للنمل يقرصها.... بنتى حطوها في كيس بلاستيك زي الفرخة المتكتفة.. بنتي كانت لسة جاية من الحضانة... بنتي صممت قبل ما تخرج تستحمي وتلبس لبسها الجديد) هذا ما قالته أم رحمة

سلمت يداك أخي
سلام
2016-11-26 17:08:58
131571
6 -
دلال
كلها قصص محزنة و غامضة و لكن أكثرها حزنا هي قصة الطفل الذي بقي مع جثة ابيه و في الخلاء لأسبوع كامل ..انا اتخيل كيف كان شعوره و كيف مرت عليه تلك الايام و هو في تلك الحالة ..هذا ان كانت القصة حقيقية و ليست مجرد مزحة كما رجحت الشرطة
2016-11-26 17:08:58
131570
5 -
هيبة
رائع ياصحبة القصة شكرا وحقا ألغاز يعلمها الله تعالى فقط
2016-11-26 17:08:58
131569
4 -
moro
واااو فعلا قصص مشوقه سلمت يداك
2016-11-26 17:08:58
131568
3 -
الزلزال
في الحقيقة مجمل القصص غامضة ولكن أكثرها غموضا غرابة والتي علقت في ذهني هي قصة الولد لاري.
2016-11-26 16:31:25
131566
2 -
florentino ariza
مقال رائع ... السؤال يلي دوما بيخطر ببالي من هم؟ وماذا يخفون عنا؟ دوما في احساس بوجود طبقة عارفة باسرار ومتواطئة لاخفائها تواطئ أقوى من انو ينكسر مهما اختلفت تحزبات ومشارب واعراق هاي الطبقه
2016-11-26 16:30:13
131563
1 -
hassna
GAMILA GIDAN
move
1
close