الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجميلة النائمة

بقلم : japanes - bedroom

أنام .. ثم أستيقظ و أشعر بتعب من النوم فأعود لأنام مجددا ليزول التعب !!

مرحباً جميعاً .. لدي عدد من المشاكل الغريبة و المعقدة أرجو أن تفيدوني جميعكم على حلها ، في البداية أعرف بنفسي ، أنا فتاة أبلغ من العمر 16 أو 17 لا أعلم بالضبط ، عموما .. مشكلتي هي التالية :

أنا فتاة كثيرة الضحك و الكسل و لدي متلازمة النوم لساعات طويلة ، و مستواي الدراسي ممتاز ، و في العام الماضي انخفض مستواي كثيراً بسبب عدم دراستي و تضييع وقتي و عدة مشاكل تخطيتها و الحمدلله ، و لكن منذ دخولي للمرحلة الثانوية تغيرت و تغيرت أفكاري ، حيث أنني خططت في الإجازة أي قبل بدء العام الدراسي تخطيطاً جيدا بحيث أحلم بأن أدرس طب طوارئ بالجامعة ، و قررت أن أركز على دراستي أكثر لأحقق حلمي الجميل ، فأصبحت أتخلى عن هوايتي المفضلة الرسم ، و عن جميع ما يشغلني عن الدراسة و لكني أشعر أن كل مخططاتي ذهبت مع الريح !

أحياناً أشعر أن مستواي في انخفاض و ارتفاع على حسب الحالة المزاجية ، و الضحك عندي كالمرض لا تمر ثانية إلا و أنا أضحك و أبتسم لا إرادياً ، مما يسبب لي الصداع الشديد ، بحيث أعود للمنزل و أنا مرهقة و أنام نومة أهل الكهف و لا أستيقظ إلا بعد المغرب أو العشاء أحياناً ، و عندما أستيقظ أشعر بتعب من النوم الطويل فأعود لأنام مجدداً ليزول التعب !

و لا يتسنى لي الوقت للمذاكرة و لا لممارسة هوايتي ، و أمر آخر .. عندما أريد أن أذاكر يجب أن آكل شيئاً فآكل حتى أشبع و أعود للنوم من تعب الأكل مما سبب لي زيادة في الوزن أرجو التخلص منه ، فأستيقظ صباح اليوم و أذهب للمدرسة و أحل واجباتي و أذاكر هناك أحياناً .

المشكلة الاساسية هنا هي النوم .. أحياناً أشعر أنني أتشارك جسدي مع شخص آخر و أشعر أنني أكسل إنسانة على وجه الأرض مع أن نشاطي في الصف لا يدل على ذلك !! يقولون و أنت في فترة المراهقة تملك الوقت و الطاقة و لكن ليس لديك المال و أنا لا أملكهم ثلاثتهم "قلب محطم " الحمد لله على كل حال .
وداعاً :)


تاريخ النشر : 2016-11-28
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر