الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

صديقي غريب الأطوار

بقلم : رسمية من الجزائر - الجزائر

صديقي غريب الأطوار
كنت أجد في مكتبه أوراق كان يقوم بكتابة عبارات غريبة عليها

السلام عليكم قبل كل شيء :
أردت أن أحكي لكم قصة تحدث مع زميل لي في العمل ، هو شاب في الثلاثينات من العمر يعمل مهندساً في مجال الطرقات ، شاب وسيم مؤدب ذو أخلاق جيدة ، مواظب على العمل قليل الكلام بالأخص حديثه مع الفتيات ، لكن بحكم العمل الذي يجمعنا خصوصاً في هذا المجال كنا نتحدث مع بعضنا البعض ، كان في أيامه الأولى عندما توظف معنا منطوي على نفسه لا يتحدث كثيراً حتى في الاجتماعات التي كنا نحضرها معاً كان يتجنب الجلوس أو الحديث مع الفتيات حتى و لو كان ذلك في إطار عمل .

حدث مرة أنه طلب مني أن أطلب من السكرتيرة الخروج من مكتبه لكي يدخل هو ، لكن و بعد مرور سنوات عليه في العمل معنا بدأ في التأقلم ..

إلا أنني كنت أجد في مكتبه أوراق كان يقوم بكتابة عبارات غريبة عليها ، و كنت أرد عليه في تلك الأوراق مرات من باب التهكم و مرات من باب الانزعاج مما كان مكتوباً عليها ، و الحقيقة أنه كان لا يعترض على ذلك ، كان يكتب عبارات مثل ( أنا مللت من هذه الدنيا ، أريد المغادرة إلى مكان آخر ، أريد المشي بعيداً ، لا أستطيع العيش ، الحيوان أفضل مني ، مجهول في هذه الدنيا ) ، حتى أنه كان يكتب رسائل إلى مجهول و كانت تستمر هذه الكتابات و أنا كنت أستمر في الرد لكن و بعدما وجدت رسالة في مكتبه أقلقني الوضع وأردت أن أحكي لكم ما فيها طمعاً مني أن أجد لهذا الشاب المساعدة و هذا مضمونها :

طلب إرسالي إلى الآخرة ..
لي عظيم الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بطلبي هذا و المتمثل في إرسالي إلى الآخرة ، و ذلك بسبب عدم تأقلمي في العيش على الكرة الأرضية ، و عدم مواكبة التطور الحاصل على هذه الدنيا ، بما أنني إنسان قديم لا أستطيع العيش في دنيا لا يحكمها أي قانون ، حرية مطلقة للإنسان ، انعدام الحياء و الإحترام و ظهور آفة الرشوة و الفساد ، الزنا و الحقرة ...إلخ .
لذا أرجو من سيادتكم إرسالي إلى كوكب آخر مثل المريخ ، زحل أو المشتري و سأكون ممتناً لكم كثيراً .
و في الأخير تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير ، أنا في انتظار ردكم 

نسخة للإعلام :
إلى كل السفارات على مستوى الكواكب .
إمضاء ..
الغريب في بلاده

فهل لديكم تفسير لسبب تصرفاته هذه ؟!!


تاريخ النشر : 2016-11-28
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
سارة - فلسطين
ناصيف - دولة عربية
متابعة كابوس - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (59)
2020-09-13 17:42:15
373102
59 -
أميرة الشتاء
اتفق مع نرجس
2020-04-08 21:19:39
345440
58 -
Samya
اكيد هو مش مريض نفسي اعتقد باين من كلامك عنه انه شخص غامض مش بيتكلم عن إي حاجة تخصه اعتقد انه اتعرض الخيبات امل كتيرة الصدمات في حياته فكرته في الدنيا دي و أحببته في العيشة مع حاله عشان ميتإذيش من إي حد وكل شخص لي طريقة في انه يرتاح بيها عن همومي وهو طريقته مأثرة جدا واحاول تهون عليه وتقترب منه اكيد تتحسن عشان كل المشاكل والآلآم بتزول لما حد بيأس معانا ويدعمنا
2020-03-29 00:06:40
343467
57 -
نرجس
ههههه هو فقط سئم من الحياة لانه انسان طيب خابت ظنونه من الناس انت لا تعرف كيف الطيب بتحمل وكيف يخيب ظنه وبمرض ولكنه ليس نريض نفسي ولا مفصوم ولا غريب الاطوار ،انت لم تفهنه لانك سطحي ولهنا سطحيين مثلك وبس.
2019-06-01 15:47:23
304580
56 -
الخيال
نحن هكذا البشر، خيالنا وتفكيرنا لا يمكننا منعه، فعندما لا نجد احدا"يسمعنا نبدء حربنا على أرض الأوراق ونستخدم أسلحة وكلمات غير مفهومة لمحاربة يأسنا فنحن اقوياء ان أردنا ذلك..........
2017-12-02 22:29:27
189060
55 -
أمين
يبدو أنه عاني من مشكلة جرت له وأثرث عليه كثيرا يجب عليك أن تدخل في هذا الموضوع معه وبطريقة غير مباشرة قد ينجح هذا وأطلب المساعدة من الله تعالى
2016-12-18 17:47:17
134996
54 -
شخص
أظن أنه يكتب هذه الرسائل لمجرد لفت الانتباه وربما يعاني من انفصام بسيط بسبب التربيه المغلقه حاله كهذه يمكن أن يساعده الزواج أو الحصول على الاهتمام والحب
2016-12-12 15:28:33
133989
53 -
أمينة
في البداية أقول لكي أنه لايجب التجسس على الآخرين فهذا التصرف غير لائق.والرسالة ربما تكون مشفرة لا أكثر وربما كان يقصد بهذا الكلاه شيئا آخر .
2016-12-05 19:15:48
132986
52 -
كاسندرا
انو من الفضاء هدا شي مستحيل وانو مريض نفسي ما اعتقد يمكن يكون متربي بعيلة متقيدة ومحافضة جدا جدا لهيك هي الافكر براسو واهلو زرعينها في لدرج مانو عم يتقبل هل المجتمع وانو في هيك الاغلط ويمكن يكون كتب هل رسالة لحتى بيشوف شو رح يكون ردك عليها بما انو انت تقرأي شو ما يكتب وتعلقي علي او انك مهتما في انو يعيش او يموت في ناس ادها منما نتوقعها
2016-12-04 18:49:22
132781
51 -
؟؟؟
والعانس من بيساعدها العمل ليس لدي اخوات
2016-12-04 11:07:52
132743
50 -
؟؟؟
اوافقك الراي تعليق2 مع اني فتاة
2016-12-02 15:28:33
132555
49 -
منى اجزائرية
تفكيره سلبي
2016-12-02 03:29:18
132422
48 -
رسمية
بلفعل أنتم عندكم أهل الزوج هم من يتكفلون بزوجة وأولادها عندما يغيب الزوج نحن عندنا العكس عندما تطلق البنت او يموت زوجها تضطر هي وأهلها ان تتكفل بأطفالها
2016-12-01 09:59:32
132276
47 -
من رسمية الي كل من بيري و ميوكو
أنا لست من مؤيدي أو معارضي عمل المرأة، أردت أن أقول فقط أنه ليس كل من تعمل هي تريد مزاحمة الرجال أو عندها مال أو لها كل متطلبات الحياة ، كما قالت بيري الزوج هو من يتكفل بمصاريفها ووجود خادمة على سبيل المثال نحن في الجزائر لا يتوفر لنا خدم إلا عند الطبقة الغنية أما الطبقة الفقيرة أو حتى متوسطة الدخل لا تستطيع إقتناء خادمة للبيت ، فنحن عندنا الموظف الحكومي وزوجته يعملان وبالفعل حتى مدخوله لا يكفيه لذلك الشهر ،وحتي ليس له سكن ولا حتى سيارة وهناك زوجات يعملن في البيت وخارجه وهناك فتيات يعملن لأنهن يتكفلن بالعائلة ومتطلباتها وتجدينها كذلك تتكفل بمصروف البيت وإقتناء الأغراض (الطبخ غسل الملابس...الخ)
أما ردا على ميوكو أن سبب إنحلال المرأة أظنه العكس الرجل هو سبب الإنحلال من ترك زجته أو إبنته تعمل ، هو من تركها تتعرض للمضايقات والتحرشات (الرجال قوامون) أين هي قوامة الرجل؟ فنحن أصبح عندنا الشاب البطال يبحث عن فتاة عاملة ليتزوجها لكي تصرف عليه وهو يكتفي بمضايقة الفتياة والتكلم معهن في الهاتف ويتسكع معهن بمالها، كما نجد رجال متزوجين يبحثون عن عاملات للتعدد بحجة الدين وذلك طمعا في مالها كما أنها تكون مجبرة للتكفل بنفسها.
2016-12-01 07:58:18
132262
46 -
غريب
لا ياأصدقائي انها تمزح فقط معنا.
وانا اقصد من قالت انه مخلوق فضائي
2016-12-01 03:19:36
132230
45 -
من مايا نصار الي بيري
حسنا في بلدنا ايضا اهل الزوج مجبورون بالاهتمام بالزوجة والاولاد الزوج
اعرف امراة زوجها محبوس يتكفلها حماها حاليا وهي حامل باول طفل
واخرى ارملة اشترا لها حماها شقة لها ولاطفالها قريبة منه ومن اولادة حتى يتكفلوها جميعا
ولعلمك انا فلسطينية والحبس الامني والاداري موجود كثيرا لا يوجد عائلة عندنا الا وابنٌ لها او بنت مسجونة
لكن الذي اغضبني في الموضوع ان هناك اشخاص هنا يلومون المراة بكل شيء وكيف وقد قال صلى الله عليه وسلم (رفقا بالقوارير) واخر ما قاله (اوصيكم بالنساء اخيرا) ثم يتهمونهم بالفساد والانحلال اليس ظلم بحقنا
ثم منذ متى والعمل محرم على المراة .......................والمراة كانت اساسا تركب الجمل والخيل وقت المعارك
كانت المراة تحارب ايضا حتى في بلدنا هناك كثير من النساء حاربت الصهاينة مع الرجال مع ذلك ايضا لقيت المسبات والاهانات من اصحاب العقول الرجعية
كل ما اريده هو المناداة بحقوق القوارير
2016-12-01 02:23:20
132221
44 -
ميوكو
المشكلة ان بعض النساء لديها كل شئ
ومع هذا تفضل العمل ايضا ومزاحمة الرجال في الشوارع
لاتريد ان تبقى في المنزل حتى لاتضل تحت رحمة الرجل
لو كان العمل جيدا للمراة لكانت نساء السلف قمن بذلك


انا احترم النساء المحترمات واللواتي يحافظن على كرامتهن حتى وهن يعلمن جنبا لجنب مع الرجال ولكن الظروف هي من تجبرهن فقط

ولكن معظم النساء عكس هذا لهذا لازلت عند رأيي
المراة هي سبب فساد المجتمع كله


خذ مثلا امراة تتبرج وترتدي الملابس الضيقة وتخرج الى الشارع وعندما يتحرش بها رجل تتضايق وتقول انه لادخل لاي شخص بما تلبس وان الايمان في القلب فقط ولادخل للجسد به!!!!!

حالها كحال من تعمل وعندما تتضايق من ظغط زوجها لاجل حصوله على اجرها تتضايق وتقول انه لادخل له فهذا حقها
مع انه لو انها بقيت في المنزل لما وجد سببا ليضايقها مطلقا


اتمنى ان الفكرة قد وصلت
2016-11-30 13:37:08
132129
43 -
خالد
حقا انا انزعجت كثيرا من تغليق بعض الاخوات
ان المرأة سبب الانحلال مع كامل احترامي لكن انتن مخطئات
اجل فما دليلكن ان النساء سبب الانحلال
ساخبركن الاتي :
ماذا لو كانت لديك عائلة تعلينها وماذا لو كان زوجك رجل بخيل او انه ليس بميسور الحال او اصبحتي مطلقة لا اضمن ان والديك سيبقان يعيلانك وماذا عن تحقيق الاستقلالية
انا لدي اخت وهي تعمل والجميع يحترمها لان شخصيتها تحتم ذلك
وهي تهتم باطفالها جيدا ان اطفالها افضل من اطفال اختي الاخرى
وهي ملازمة للبيت ارأيتن ليس المعيار عمل المرأة بل شخصيتها
ولما قلتن ان المراة سبب الانحلال لماذا استثنيتي الرجال نعم انا
رجل ولكن سبب الانحلال انكم لم تنظروا لخطأ الرجل والمرأة على انه
خطا واحد مثال على ذلك لو اننا نظرنا للمدخن كنظرتنا للمدخنة فانا اؤكد ان تنخفض نسبة الدخنين ربما تنعدم لاتلقوا اخطائكم على المراة
فهذه المراه هي اختي التي احترمها وامي التي انجبتني وزوجتي
وابنتي التي هي بضعة مني وعمتي وخالتي.....الخ
2016-11-30 13:16:28
132126
42 -
البندري
لا ارى فيه اي شي غريب انا اكتب هذه الكتابات مرات وايضا اشعر بأني مريخيه او فضائية حقا هنا العالم حقير ولايوجد شيء جيد هنا لم نهد كما كنا لقد اصبح الوضع للبشر اسوء من الحيوانات يألهي .
2016-11-30 13:02:05
132123
41 -
بيري الى مايا
بالطبع وقتها سوف اعمل بهذه الشهادة لان ليس لدي حل سوى ذلك وهذا ما اقوله انا دائما ان المرأة المطلقة والارملة تحتاج الى عمل وهي معذورة ومضطرة لذلك ، لكن انا ضد المرأة التي تفضل العمل خارج المنزل على العمل داخله واعرف نساء كثيرات من هذا النوع وستتعجبين ان قلت لك انهن لسن بحاجة مصاريف فلديهن كل شيئ حتى خادمة ارى من المفترض ان يحمدن ربهن على نعمة المأكل والمشرب والمأوى ويقرن في بيوتهن ويمتعن ابنائهن بوجودهن
وللعلم انا ولدت ابني عند دكتور ولست من نوع النساء القديمات كما تظنين بالعكس ولدت في عائلة متحضرة ووالدتي امرأة موظفة وانا اخالفها ذلك وارى انه من الافضل ان كانت تظل في بيتها بيننا كنا بحاجتها وهي ليست بحاجة مصاريف فوالدي لم يقصر معها ، ونحن في السعودية والحمدلله من شيم رجالنا انهم يتكلفون بكل شيئ منذ الخطبة فتجهيزات العرس واثاث المنزل واحيانا توفير خادمة يتكفل بها الزوج أي نعمة هذه ! ، وللاسف اصبحن كثير من النساء عندنا لا تشعر بهذه النعمة وتحاول العمل كالرجل
اتعلمين ايضا في اغلب العوائل عندما يموت الزوج يتكفل اهله واخوانه بمصاريف ابنائه وارملته ولا تحتاج ان تتوظف كي تصرف على ابنائها
2016-11-30 13:01:12
132112
40 -
محمد جابر
معقول مخلوق فضائي :)
2016-11-30 11:32:57
132090
39 -
روز
هههههههه
ذكرتيني
لما مثلت على اصدقائي بالمدرسة اني
ممسوسة او فيني جني
و بدات اصرخ و اركض و اهاجم
و كلهم هربوا من الخوف


ههههههه كلما اتذكر الموضوع اضحك
2016-11-30 11:32:57
132083
38 -
وﺗـــ❤ــر حســاســ♪
الى C.N

مخلوق فضائي
2016-11-30 11:32:57
132082
37 -
وﺗـــ❤ــر حســاســ♪
لقد اضحكتني كثيرا تلك الرسالة .. لا شك أن كاتبها مجنون من الدرجة الأولى(:
2016-11-30 11:32:57
132080
36 -
Šhăđwøø šhăđwøø
كمان مايصح انك تدوري باغراضه او باغراض اي شخص
2016-11-30 11:32:57
132079
35 -
Šhăđwøø šhăđwøø
بظن عنده مشاكل نفسية ولقي راحته بالكتابة عن ده

وصمته ده من وحدة بحياته
لكن الرسالة دي ومضمونها غريب فعلا
اوقات المشاكل النفسية بتخلي الانسان مريض عقلي
2016-11-30 08:07:36
132072
34 -
من مايا نصار الي بيري
عفوا ان كان كلامي جارحا لكي لكن سامحيني على ما ساقول
لا ادري ان كنت من قئة الناس التي تطالب بجلوس المراة في منزلها
ثم عند المرض تطلبين طبيبة لعلاجك خوفا من ان يكشف عليكي رجل

افرضي معي بانك متزوجة ومعكي شهادة جامعية تسمح لكي بالعمل في ارقى المناصب وزوجكي يعمل في البناء ولديكما اولاد وعائلة سعيدة ومتاحة تجلسين طول نهاركي في المنزل تربين اطفالكي بكل حب وحنان وتنظفين وتطبخين حتى عودة زوجكي المنهك من العمل لكن قبل ذلك يصلك هاتف من عمل زوجكي ليخبرونك بان زوجك تعرض لحادث عمل جعله مقعد غير قادر على العمل او على المشي طوال حياته
السؤال الان هل ستبقين في المنزل ام ستسعملين تلك الشهادة الموضوعة داخل برواز انيق موضوعة على المنضضة حتى تعيلي اسرتك
مع كامل احترامي لرايك
2016-11-30 07:34:03
132071
33 -
من مايا نصار الي ميكو
انت مثل المثل الذي يقول (بتعرفش ترقص وبتقول الارض عوجا)
هل حقا انت موقن بان سبب الانحلال والفساد هي المراة
او صحيح معك حق فهي من تنجب شخص منحل اخلاقيا
وايضا شخص منحل فكريا
هي تنجب السارق والزاني والراشي والنصاب والصوص ايضا
هذا ذنبها انها تهب الحياة للناس

بعض الرجال تخطأ وتلقي باللوم على النساء
2016-11-30 07:34:03
132070
32 -
رسمية من الجزائر
ردا على تعليق جراحة :
و الله عندك حق أنا هي الغريبة الأطوار ليس هو .لقد إشتغلت بشؤونه ونسيت نفسي كل شخص له عيوب وله هموم ،كما أعتقد أنني أصبحت أتدخل أكثر في أمور الناس وتجاهلت عملي ونفسي كما أنه عندك حق يجب الحفاظ على علاقة العمل في إيطاره الخاص و ألإهتمام بأموري الشخصية و عدم المبالغة في إهتمامي بالأخرين و نبش عيوبهم .
كما أشكر جميع من قرأ مقالي و أعطاني هذه النصائح وجعلني أضع الأمور في نصابها الصحيح شكرا مرتا أخرى لكل من ميوكو، بيري، إنسان ميت، فيكتوريا .......إلخ
2016-11-30 03:43:50
132047
31 -
جراحة
ليس هو غريب الاطوار بل انتي ... لماذا تشغلين بالك وتفكيرك به وبشؤونه ,يبدو مستمتعا جدا باهتمامك هذا .. لو كنت مكانك لفكرت بحياتي ما شائني انا بشخص يتفنن في لفت انتباهي بشكل غريب ... حاولي تجاهله لبعض الوقت وحافظي على العلاقه الرسميه في اطار العمل فهذا اسلم , اراه مستمتعا بقلقك واهتمامك به طوال الوقت .. لا تشغلي بالك به ولا بافكاره اهتمي بذاتك وتنميتها
2016-11-30 03:43:50
132042
30 -
ميوكو
انا ايضا اتفق معه فالمكان الانسب للمراة هو منزلها
لو التزمت النساء بهذا لما راين كل ذلك الانحلال في الخارج ولما بقي معظم الرجال بدون عمل
2016-11-29 22:40:56
132023
29 -
بيري
ليس كل من يرى ان المنزل افضل مكان للمرأة يعني انه يريدها خادمة او طباخة ، فهناك من يراها ملكة أو اميرة يجب ان تظل مرتاحة في بيتها بدلا من التعب والكد

وانا من النساء اللواتي يفضلن الاخير
فعلا المرأة افضل لها الجلوس في البيت كالأميرة ويأتيها ماتريد وهي في مكانها لا تحتاج الى شغل ومشقة فهي كُلفّت بالانجاب فكيف لها ان تجمع بين الانجاب والتربية وبين العمل خارج المنزل ومن يرعى صغارها هل هناك من سيكون أحن عليهم منها
كما قال الله الحق في كتابه ( وقرن في بيوتكن ... ) هذا هو العدل المرأة لبيتها وابنائها والرجل للعمل والكدح خارج البيت
ولو قارننا بين العمل في المنزل وخارجه سنجد ان العمل داخل المنزل اسهل وافضل بكثير للمرأة ففي الطبخ ورعاية الصغار وادارة المنزل وتأثيثه متعة كبيرة لن تشعر بها الا المرأة المخلصة لعملها المحبة لابنائها وبيتها المهتمة براحة زوجها عند عودته للمنزل
2016-11-29 15:56:51
132007
28 -
نا نا 29 / 11 / 2016
عزيزتي رسميه

لم انت مهتمه بزميلك هذا الى هذا الحد ؟
هل تحملين له مشاعر من نوع خاص ؟
واذا كان اﻻمر ليس كذلك فليذهب هو وعقده الى الجحيم . انت تتعقبين كل تحركاته . وتعلقين على كتاباته بدون استأذان وهذا في العاده ﻻيحصل بين شخصين ﻻ تربط بينهما مجرد عﻻقة زماله عابره .
هل تعلمين ان زميلك هذا مرتاح ﻻ اهتمامك مؤكد انه يرضي غروره الذكوري .
هذا شخص فاقد للثقه بنفسه ويفعل اشياء تثير الشفقه . ﻻتضيعي وقتك مع الطفل الذي لن يكبر يوما .

نا نا
2016-11-29 15:56:51
132001
27 -
نور
ممكن معو مرض عقلي
2016-11-29 14:16:19
131988
26 -
هيبة إلى ميوكو
ميوكو صح هذو مايصلحلهم غير الزواج هههه رسمية دوري بيه وشوفي *_
2016-11-29 12:09:35
131970
25 -
رسمية من الجزائر
الى ميوكو بلفعل انه يرا ان مكان المرأة في البيت ليس في العمل فانا بحد ذاتي كان ينتقدني بانني عاملة مع العلم انه ينظر للمرأة انها تصلح للمكوث في البيت والطبخ ،والغسل،والإهتمام بالوالدة ، لا تهمه ان تكون جميلة بل همه انه عندما يدخل الى البيت يجدها تضع غطاء على راسها وهي منهمكة بالعمل في اعمال البيت ،كما انه كلما يخطب فتات يفسخ الخطبة لأنها حدثته في الهاتف ......الى.ملاك هو ليس عنده حساب في التواصل الاجتماعي
2016-11-29 11:38:06
131965
24 -
انجلينا جولي
اتفق مع ميكو هههه
2016-11-29 10:32:19
131953
23 -
C.N
جنود حروف مرحبآ انا اتمنى ان اتعرف عليكي او عليك ممكن تدخل مقهى او تدخلي علشاني؟
2016-11-29 09:16:41
131944
22 -
ميوكو
تزوجيه حتى تخففي العبئ عنه
خخخخ
2016-11-29 09:16:41
131943
21 -
جنود الحروف
كلامه اثر فيني كثير وضعه صعب حاولي تساعدينه بأي طريقة لكن الافضل تكون غير مباشرة كيف لا اعلم تراه طيب واخلاقه حسنه لكنه متدهور الى ابعد حد داخليا.
2016-11-29 07:56:08
131936
20 -
ضوء القمر
متعب من الحياة وهده طريقته في التعبير عن دلك....بالتوفيق.
2016-11-29 07:11:11
131927
19 -
ستيلا *الوردة الزرقاء
حالة نفسية خطيرة ~_~
انصه بمراجعة الطبيب النفسي سيساعده ذلك الفضفضة ~_~
2016-11-29 06:30:38
131921
18 -
ساره
ليس مّرَيَـضّ حالته نفس حالتي وكل كلمه قالها صحيحه وش الغريب بكلامه؟
2016-11-29 05:39:33
131916
17 -
Maya
ههه متلي
2016-11-29 03:48:48
131907
16 -
رسمية من الجزائر
ردا على تعليق إنسان ميت . أخبرك أنني لم أتدخل في شؤونه الخاصة ولم أقم بنشرها إلا بعد موافقته
2016-11-29 02:36:39
131893
15 -
ميوكو
رفيقك مل من هاته الحياة
لايعجبه مايحصل فيها مطلقا،يريد تغيير اشياء كثيرة ولكنه عاجز
يكره رؤية النساء في العمل،لايزال يعتقد ان المكان الانسب للمراة هو المنزل وليس مزاحمة الرجل في المكاتب
حقيقة تعجبني شخصية زميلك
ليتني اتعرف عليه
هو ليس مريضا او اي شئ،ولست مظطرة لمراقبته،رعيه وشانه فقط
2016-11-28 22:10:24
131878
14 -
أحدهم
هواجس انتحارية..
2016-11-28 22:10:24
131877
13 -
ابتسام
انها فضفضه فقط وقت الياس نقول ماهو اكثر ثم نتراجع ربما شخصيته هكذا لا أظن انه مريض او به شي حمدا لله اني لست مكانك ربما لكنت عشقت هاذا الرجل
2016-11-28 22:10:24
131866
12 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
يلمح لك
2016-11-28 22:10:24
131854
11 -
أنا
عادي الرجال يفضفض ليس شرط مجنون ولكن اخرط بخياله وبما انه انطوائي وخجول اختار الكتابه بدلا من الكلام للتنفيس عن دواخله الله يعينه شكله مكتئب

اكتبي له قول الله تعالى ((كل نفس بما كسبت رهينه)) لن يحاسبك الله على هذا وذاك ابتغي في ايام عمرك التي تتناقص تباعا رضا الله ولا تشغل نفسك بإصلاح الارض فهذا ليس شأنك أصل ما بينك وبين الله لتستعد لرحيل حتمي ومفاجيء
2016-11-28 22:10:24
131852
10 -
"مروه"
هو فعلا محترم ومؤدب جدا لكن وللأسف مع عقل مجنون اعذريني
لا يمكن ان يكون هذا طبيعي او عادي..
هو هكذا يفضح نفسه ويكتب هذه الاشياء في مكان عمل اي الامور خرجت عن المألوف ومع الوقت ستزيد الحاله ويجهر بما يريد علانيه..
هو مريض نفسي بدرجه امتياز
عرض المزيد ..
move
1
close