الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

تأثير القرين على حياتي

بقلم : غريب - العراق

تأثير القرين على حياتي
هل كل ما يحدث لي بسبب قريني ؟!

السلام عليكم ... هناك يا أعزائي أمور تقلقني و سوف أطرح مشكلتين أتعرض لهما يومياً ، هي في الحقيقة ليست مشكلة و لكنها أمر غريب جداً .

في كل يوم أتعرض لمفاجأة و أظنها من عمل قريني اللعين ، إنه يكشف ما بداخلي و ينقل أفكاري لمن حولي ... سوف أضرب لكم مثالاً من واقع حياتي : تقريباً كل يوم أفكر في شيء يقلقني فأجد صديقي يرسل لي عن هذا الشيء الذي كنت أفكر به مهما كان نوعه و في نفس اليوم !! و إلى الآن أقسم لكم أنه مازال يتكرر معي نفس الشيء ، و للعلم الجميع لا يفعل مثل صديقي ، فقط هو من يفعل ذلك و لكن لماذا ؟ علاقتنا سطحية جداً و ليس صديقي المقرب لكنه أكبر مني في السن قليلاً ..

و الأمر الثاني هو أني عندما أفكر في شيء يتحقق بنفس اليوم أو بعد أيام قليلة ، مثلاً .. عندما أفكر في كلمة و أريد معرفة معناها أجد معناها صدفة في كتاب أو رسالة أو لوحة و هكذا .. أشعر بأن تفكيري يؤثر على حياتي قليلاً ، لا تقولوا بأني أمتلك الحاسة السادسة لأني اختبرت نفسي أكثر من مره و فشلت ، فأغلب توقعاتي تفشل .. هل هذه الأمور حقاً لها علاقة بقريني أم شيء آخر ؟ و لماذا تحدث هذه الصدف معي كثيراً ؟


تاريخ النشر : 2016-11-28
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (53)
2020-06-06 21:07:01
356147
53 -
حمزة
الاحظ له دخل ب قانون الجذب
2019-05-20 20:55:24
302386
52 -
نينا القاتلة
اقسم انها نفس الاشياء التي تحصل معي!!!
2018-02-04 23:48:25
201835
51 -
سجينة الهموم
انا ايضاً يحصل معي هذا حتى اني اصبحت احلم بأي شي ويتحقق
2017-05-02 11:58:24
154989
50 -
ايات
بخصوصك
ليس لدي تفسير
2016-12-11 04:38:20
133779
49 -
غريب الى روز
ههههه نعم انهم مخيفين جدا ولكنهم في الغالب طيبين
2016-12-10 05:16:55
133652
48 -
روز
غريب



هههههههه معك حق تخاف :)
انا عندي صديقة سمينة بس كثير حنونة المهم تشاجرت هي مع فتاة اخرى لانها سخرت منها


المهم

بقولوا ان البنت في الحجر الصحي من شهرين هههههههه






مثل ما يقول المثل احذر الحليم اذا غضب هههههه
2016-12-08 22:48:20
133500
47 -
غريب
روز

صراحه انا اخاف من البدينين حتى اذا اغضبوني ادعي عليهم فقط ولاأفكر ابدا بالاقتراب مثل باقي النحيفين مثلي.
2016-12-08 16:15:29
133461
46 -
روز
غريب


اصلا اغلب السمينين
ودودين مرحين و عطوفين و لا يعرفون الخبث هههههههههه ^^
بس احيانا متنمرين 0_0
2016-12-08 14:49:01
133435
45 -
غريب الى روز
اعتقد انك تشعرين بالاامان مع الاشخاص السمينين
اتعلمين ان اكثر اصدقائي ايضا سمينين ههههه
2016-12-08 10:20:39
133388
44 -
روز
غريب



انا لا انجذب لاي شخصية غير الشخصيات السمينة
ما اعرف السبب مع اني مو سمينة و انا نحيفة

بس مو عارف احب اصادق الشخصيات السمينة
لدرجة صرت اتمنى ان والدي و امي يصيروا سمينين
:)


امنياتي غبية
2016-12-08 04:54:09
133338
43 -
غريب
ايضا عندما اشاهد فيلما اوحتى كرتون انجذب للأشرار بشدة واشعر بأنهم على حق واتعاطف معهم .
2016-12-08 04:35:49
133337
42 -
غريب الى خبير العالم الاخر
اذا قصة الكرة حقيقية ياإلهي سأتوهم بأن احدهم يراقبني لاني أعشق الخصوصية بشكل كبير ، حسنا يقولون ان اذا تحصنت لن يستطيعوا رؤيتي ، يبدوا اني محاط من كل الجوانب وسوف اتخذ الحذر ولن اغضب اي ساحر ابدا ، هناك شئ اريد قوله لك وهو ان احدا من اخوتي من ابي غضبت علية فحلمت به امه ان ثعبان كبير يخنقه وعندما اخبرتني انصدمت وشككت بنفسي بأني انا السبب وأيضا اخي الاخر غضبت علية وحلمت به أمه ان قدمة كسرت وهكذا ، صراحه لاأخفي عليك بأني احببت هذا العالم مع القليل من الخوف فأنا لاأريد رؤيتهم ابدا ففي السابق قررت ان ابحث عن ماء السحر واشربة لأرى الجن ولكني تراجعت بعد تفكير طويل وعلمت بأني لست بهذه القوة لأحتمل ذلك ، وأيضا فكرت ان أذهب الى ساحر ليعطيني القوة وانتقم لاني صغير البنية لكني تراجعت مع اني إلى الان اريد ذلك لكني علمت بأن الممسوسين غالبا أقوياء فلم اعد اخاف من المس كما في السابق مع اني لن احتمل ضرره علي يكفي مافي من معاناة ، كما قلت تماما انا اشعر بانجذاب كبير لعالمهم ومرة قررت بأن اصبح ساحر كبير ولكن الشئ اللذي منعني هو ديني فقط ومرة قرأت عن معلومة وهي ان الجن تنجذب للبعض مثل الهادئين والصامتين واللذين يفكرون بكثرة وهكذا عندما قرأت ذلك كدت ان انجن فأنا كذلك بالضبط
2016-12-07 22:30:34
133305
41 -
غريب الى فانتا
شكرا عزيزتي
سوف اعتاد على قانون الجذب هذا اللي مجنني .
2016-12-07 22:30:34
133297
40 -
خبير العالم الاخر الى غريب
نعم قصة الكره والبث المباشر حقيقيه وهي مثل نقل الفديو او نقل تلفزيوني مباشر وهو عادي جدا وليس مستغرب فعالمهم نسخه منا لاكن مخفي لديهم اجهزه والكترونيات وكل شي لاكن مخفي
بل ان شيخ الاسلام ابن تيميه رحمه الله قابل جن مسلمون ويحكي ان لديهم زجاجه مقعره يشاهد فيها نفسه ومحاضراته وتنقل كلامه وداخلها ناس يتكلمون معه
تسمى بعصرنا تلفاز وشيخ الاسلام متوفى له 700 عام
وانا اصدق هذا الكلام لان الجن اول سكان الارض طبيعي ان يكونوا متطورين جدا بل هناك من رجح ان جميع اختراعات البشر مستوحاه من عالمهم ومن يتواصل معهم كالماسون اتباع الدجال
عزيزي غريب الجن يعرف المسلم الحقيقي من حصانته واقوى حصانه هي اهل السنه والجماعه مالم يقع بناقض من نواقض الاسلام
وهم يعرفون هذا الشي عن طريق مستوى الهاله ونورها وتناسقها وعدم وجود ثغرات بها ابحث بجوجل وشاهد هاله سلبيه وهاله ايجابيه
ومن لون الهاله يعرف حالة الشخص ومزاجه
انا متخوف ان اقاربك السحره يريد احدهم ان يجعلك ساحر لان لايوجد توبه من السحر مسموح ان يورث الساحر شخص اخر او يموت الساحر على الكفر
بالنسبه لصدف فهي ليست صدف فهي مخطط لها وحصل لى كثيرا بالماضي مثلا تفكر باغنيه وبعد مده رائيتها سأخبرك كيف
هم بتطورهم يعرفون مثلا قناة الاغاني ماذا ستعرض غدا والساعه كم ستعرض الاغنيه التى تحبها انت فقبل ظهور الاغنيه بمده يجعلونك تتذكرها وبعدها يؤثرون بمزاجك ويجعلك تشغل التلفاز وتشاهد هذه القناه وفجاه ظهرت اغنيتك المفضله هههههه ايضا يجعلك تفكر بصديق قديم وبعدها بمده يلبس صديقك جني ويجعله يمر بالقرب منك وتسلم عليه وهي ليست صدفه انه ليس غيب ولاصدفه هناك من يخطط لذالك حتى تنجرف لهذا العالم بالمناسبه الجن اعمارهم طويله جدا بل من يولد الانسان حتى مماته يعتبر بعمر طفل بعالمهم لذالك صدقني اعرف خططهم تحصن دائما والتزم بالدين و إلا ستصبح ساحرا ففي هذا الزمن سهل الدخول لعالمهم شبه مستحيل الخروج من عالمهم ولاتورط نفسك
2016-12-07 13:57:35
133258
39 -
فانتا
علي فكره انا يحدث معي مثلك ولكن بدرجه اقل
وبيحصل معايا من وانا في الثانويه وان الان في الثلاثين
اني افكر في شيء واراه مع احد او اراه علي التلفاز او اشوفه علي النت وغيرها من الامثله
وهذا يا غريب اسمه قانون الجذب
2016-12-07 08:19:44
133200
38 -
غريب
الكثير ينجذب اللي ولكن ماان يقترب ويدخل حياتي يخرج منها بإرادتة لو تشبثت به لن يفيد شيئا لذلك اشفق على كل شخص يتمنى قربي
لااقول الجميع ولكن الاغلبية كذلك لذلك اصبحت اكره الجميع اواني لاابالي بهم ليقتربوا مني اما لو احببتهم سوف يبتعدون وهذه قاعده فيحياتي
2016-12-07 07:52:57
133197
37 -
غريب
لقد اصبحت موسوس جدا من الكرة التي حدثني عنها صديقي واصبحت اتخيل كثيرا ههههه لكني ادركت اخيرا اني لست مطلوب عنده ولست مهما لهذه الدرجة حتى يراقبني بالكرة التي لدية والتي اتمنى اني امتلكها حقا انها جميلة ولكني لن احصل عليها الا ان اصبح ساحرا والعياذ بالله
2016-12-07 07:52:57
133196
36 -
غريب الى خبير العالم الاخر
في الحقيقة كنت اظن ان المس العاشق لابد من احلام وهكذا ..
وايضا امي ممسوسة وجدتي وبعض من اجدادي كانوا يفعلون اشياء لها علاقة بالعالم الاخر بل والبعض منهم سحرة وللأسف وايضا اعرف بعض السحرة الان والطامة الكبرى اني كنت اتحدث معهم واجالسهم لكني علمت مؤخرا وبعد فوات الاوان وايضا اخبرني صديقي ان قريبه الكبير في السن لدية كرة يرى منها الناس مثل البث المباشر وأيضا قال انه اذا قابلة يضحك دائما لانه يعرف انه يخاف منه ....
انا مااحب اقابل المشعوذين لأني للااريد ان يكشفوا اسراري ويعرفوا تفكيري ....

في النهاية اشكرك وسوف اعمل بنصيحتك مع اني اريد ان يصبح لدي قدرات ولكن كل شئ بثمن .
2016-12-06 23:07:59
133159
35 -
خبير العالم الاخر الى من شككوا بمعلوماتي
أعزائي وأصدقائي انا اتكلم عن تجربه

المس العاشق ليس ضروري ان يكون عشق جنسي واحلام شهوانيه

المس العاشق قد يعجب بالشخص نفسه ويصادقه ويكون بجانبه سنوات
ويعطيه قليلا من قدراته ويساعده من بعيد لبعيد

مثلا فكرت انا بصديق لي سنوات لم اشاهده وبمده قصيره شاهدته بمكان هذا ليس صدفه هذا المس يريد أخباري انه موجود وانه يساعدني بعضكم يسميها حاسه سادسه بعضكم يسميها انه شخص ذكي او موهؤب ...الخ

اذا تكرر الشيء فهو ليس بصدفه
ايضا ن يقول انه مرض روحي اخر الامراض الروحيه من العالم الاخر
والامراض النفسيه اخرى مستقله فالنفس شيء والروح شيء أخر
وهذا بدليل القرآن فلقد ذكر الروح بآيه والنفس بآيه أخرى هذا يثبت انهم ليسوا واحد
ومن معاني كلمة مس القرب الشديد واللمس
صدقوني هذا جن مخاوي (يكون مسلم ولايؤذي) او مرافق من العالم الاخر لمصلحه شخصيه فهم يريدون تفويض من انسي لكي يستفيدون منه او القرين نشط (نشاط القرين يعرف بكثرة رف احد العينيين بسرعه ومعناها القرين يريد التواصل معك وياتي بالاحلام بصورة شخص بلا وجه واضح او ممسوح الوجه او يظهر في الاحلام ان تشاهد نفسك بالمرايا ولاكن وجهك غير واضح او لونه اسود)او جن وراثي لان احد اجدادك سحره او شيطان عاشق علوي من الاسياد(وتعرفه بأنك تكره الخروج من المنزل او مكان سكنك) او ربما فعلت خيرا بالماضي لجني وانت لاتعلم ويريد ان يرد الدين لك ويساعدك فهم مثلنا يردون الجميل وليس بالضروره العشق او المس ان يكون جنسي وكوابيس بالاحلام فلهم عقول مثلنا فربما يريدون أدخالك عالمهم فربما يوجد به مميزات هم يرونها لذالك يخدمونه من بعيد لبعيد ولكل شي ثمن بكل الحالات
عزيزي لاتنجرف كثيرا ولاتهتم لهم تحصن جيدا والتزم بالسنه والجماعه واقراء القرآن وكن على وضوء وشغل سورة البقره في مكان اقامتك فأعرف كثيرا مثلك في بلدنا
فأنا عندما أتكلم فأتكلم من خبرة سنوات طويله
2016-12-05 07:19:43
132839
34 -
غريب
يبدوا ان هناك الكثير مثل حالتي
ولكن للأسف لم نجد تفسيرا مقنعا
سوى انها صدفه فقط
2016-12-04 15:33:20
132780
33 -
ئومید
الله اكبر اخیرا شخص یفهمنی منذ سنتین حوالی الان عندما افكر فی ای فیلم ذالك فیلم يضهر مثل ذالك الیوم فكرت فی فیلم ثم اكلت الطعام ثم التلفاز عرض اعلان الفیلم قلت لعائلتي لاكن لم یصدقني
2016-12-04 10:02:23
132738
32 -
Gigi
انا بيحصلي نفس الشي بكون بفكر بفلم وبعد فترة قصيرة لشوف فتلفزيون هذا الشي بيحصلي من زمان
2016-12-02 19:25:13
132585
31 -
ساره
أعتقد والله اعلــــم… . ان صديقك هو السبب وليس انت.. احذر منه .. لٱ اريد اتهامه لَـگِنْ المشعودين هم يفعلون ه̷̷َـَْـُذآ الامور والله اعلم .
2016-12-02 16:44:01
132570
30 -
غريب الى منى الجزائرية
لاأثق بالروحانيين ابدا لان اغلبهم دجالين وبالنسبة للأحلام انا احلامي طبيعية
2016-12-02 15:28:33
132554
29 -
منى اجزائرية
ومادا يثبت لك انه قرينك ادهب الى خبير روحاني
2016-12-02 15:28:33
132552
28 -
منى اجزائرية
ربما صدفة لكن الامر لا يتبين كصدفة ربما جنية عاشقة او شيئ من هدا القبيل قلي هل تشعر باشياء او تحلم كوابيس او
2016-12-02 05:40:29
132450
27 -
DaNgErOuSgUy
اخي الكريم كل ما حصل لك يحصل لي بالضبط الا ما يحصل مع قراءة الأفكار
2016-12-01 13:00:05
132297
26 -
اكرام
مثاي بس مافكرت انو بسبب القرين
2016-12-01 07:58:18
132261
25 -
غريب الى خبير العالم الاخر
قد يكون مرض روحي آخر ولكني لااظنه مس عاشق لأنه لاتوجد لدي احلام غير طبيعيه والله أعلم.
2016-12-01 07:58:18
132260
24 -
غريب الى ميوكو
لا اعتقد بأني ممسوس لأن أحلامي عادية جدا .
2016-12-01 06:12:18
132246
23 -
غريب الى روز
هههههه
2016-12-01 05:48:55
132238
22 -
غريب الى 7ح
للأسف لااستطيع الابتعاد عنه لانه قريبي .
2016-11-30 03:43:50
132043
21 -
ميوكو
اي شخص يفشل في جانب من جوانب حياته
او يكثر من افلام الرعب والدخول الى هذا الموقع ثم تحصل معه امور ما
يلقي باللوم على الجن العاشق او المس
2016-11-29 22:40:56
132030
20 -
فاتن ابنه جواهر
اذا اجعل تفكيرك ايجابي وفكر ب ايجابيه استغل النقطه لصالحك فكر ب احلامك لكي تححقق اسعى خلفها عملا وفكرا
2016-11-29 22:40:56
132026
19 -
اولا هذا صديقك الذي ليس مقرب والعلاقة مثلما قلت سطحية بينكما ..نصيحة ابتعد عن هذا الشخص واقراء اية الكرسي بعد كل صلاة ... لن ازيد على ذلك لمصلحتك .
2016-11-29 15:00:47
131992
18 -
غريب الى خبير العالم الاخر
وكيف عرفت بأني مصاب بالمس
2016-11-29 12:09:35
131972
17 -
العاشقة
انته مثلي بالحالة الثانية عبالك اني جاي اكتب اني هم من اريد اعرف كلمه او اي شي بنفس اليوم لو ثاني يوم الكاه صدفة مثلا يطلع بالتلفزيون او مكان فعلا شي محيرني
2016-11-29 11:38:06
131957
16 -
قاسم الطائر
السلام عليكم اخي اولا لاتقلق الحالة طبيعيه جدا كن قوي الشخصيه
ولا تجعل من نفسك انسان نادر تحصل لك الخوارق فقط قل كل يوم
امنت بالله ورسوله مخلصا له الدين ولاتلتف لهذه الصدف وتعامل معها
كصدف وان كانت غير ذلك والسلام ختام
2016-11-29 09:44:34
131952
15 -
جنود الحروف
حالك مثل حالي تماما والدليل انني كنت افكر ان اكتب هنا في كابوس مايحصل معي لكنني ترددت لانني لم اعرف كيف ابدأ في الكتابة وماذا سأكتب بالتحديد لذلك تجاهلت والان ارى شخص يشبه حالتي يكتب ما اردت ان اكتب ولكن باسلوب افضل
اتمنى ان اجد تفسيرا لحالتنا
2016-11-29 06:38:13
131925
14 -
انا؟
صدفةلا اكثر
2016-11-29 04:12:12
131909
13 -
محترف
الأمر لا يدعو للقلق يا أخي مثل هذه الأمور تحدث مع عدة أشخاص وكما أسميتها أنت في نهاية مقالتك بأنها "صدف" ولك أن تتأكد من صديقك.. نصيحة التزم بصلواتك و الأذكار الشرعية و إياك والطقوس الغريبة الرائجة كاستعمال أعشاب و التبخر بها أو كرش الملح في البيوت أو الاستحمام به أو بماء البحر و غيرها من الخرافات.. عش حياتك ولا تعطها أكبر من حجمها كيلا تغمرك وساوس ابليس
2016-11-29 02:36:39
131891
12 -
ميوكو
لاعلاقة للمس العاشق ولاعلاقة للقرين مطلقا يااخي
مايحدث معك شئ عادي جداا جدااا ويحدث مع الجميع
احيانا يحدث معي ايضا لدرجة انني افاجأ من نفسي واظن ان هناك خطبا ما

استغل هاته واجعلها هوايتك بدل التساؤل كيف اتت
ربما رفيقك هو من يملك الحدس اما باقي الامور فهي صدف عادية جدا
2016-11-29 02:36:39
131886
11 -
walid tun
لا قرين و لا حاسة سدسة و لا حاجة
1-انه حدس و عدي جدا (مدام الزنقا وصلت بالهارب و راجل احب اراجع حاجته) مشكله ؟
من الأول هذي الناتيجة كانت فيبلك ! و انت حسيت جاء الوقت في رأيك و الأنسان الأخر احس الي هوا عمل معاك للحاد انهاية و انت بقي مش اهناء
2- اظن حاجة عدية ربما انت مركز فيها و تبحث لكن ليسة عن طريقة مباشرة او هيا حكاية فرغة عندك انت حاجة كبيرة و تبقاء مصدوم
3- فكر في كنز و قولنا تلقشي بصدفة ؟ منين تعرف بلك تختف ادورة

لا تدخل نفسك في متاهة يهديك الله و عش حيتك بدون تعكير
2016-11-28 22:10:24
131873
10 -
إنسان ميت
أعتقد أن ما يحدث معك هو محض صدفة اخي الكريم
2016-11-28 22:10:24
131864
9 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
لا ٱعلم ما الذي جعلك تذكر القرين٠القرين أولا لن يحب لك خيرا٠هذه الحالة تفسيرها صعب لغاية لا علمها إلا الله وهي متعلقة بروحك لا روح إنسان آخر أو قرين ثم إن الشياطين نفسها تعجز عن قراءة الأفكار فقط تعرف ماتحب وما تكره نفسك
2016-11-28 22:10:24
131851
8 -
"مروه"
تحدث لكثير من الناس..جرب عندم التفكير فيها قليلا وستري انها لاشئ:\
2016-11-28 17:39:25
131835
7 -
بيري
لا اعتقد ان للقرين علاقة بهذا الامر
مع ان الشيطان يجري مجرى الدم من بني آدم
2016-11-28 17:39:25
131833
6 -
بيري
نفس ما امر به دوما في حياتي ، هذا الامر يحصل مع الكثير ليس انت او انا فقط ، ويحدث معي بشكل زائد لدرجة اني بدأت اشك في نفسي بأني اوسوس فعندما يحصل معي امر كبير قليلا ارى ان رسائل الواتساب اغلبها تخص حالتي واتعجب واتساءل هل انا اصبحت الان ادقق في الرسائل بسبب الحالة التي امر بها ام ان هذه الرسائل تأتي دوما ولا اهتم بها !!! ، بالرغم من اني متأكدة انها لم تمر علي الا وانا في هذه الحال او هذا الوضع

احيانا اذكر شخص او يمر ببالي فجأة ثم اراه بالفعل او اجد منه اتصال او رسالة رغم انه لم يكن يظهر من قبل فما المعنى ان يظهر وقت تفكيري به
ايضا في كل فترة اجدد مظهري اجد ان موضة السنة توافق مظهري الجديد رغم اني لا اتبع الموضة ابدا .. هل من المعقول كل عام يحدث هذا صدفة ؟!!

والآن من عدة ايام فكرت في تعلم مهنة تخطر ببالي وهي نادرة في مجتمعي ومن يومها اصبحت اجد ان الامر انتشر ورتبت دورات لاجل ذلك مع اني فكرت بها لاني لا اجد احد يفكر بها كونها مهنة لايمارسها الا الجنسيات غير العربية في بلدي
2016-11-28 17:39:25
131831
5 -
أسيل
خبير العالم الاخر
اسمحلي وعذرا منك يعني انت لو شخص كتب مقال انو راسو عم يوجعو بتقلو مس عاشق.. الموضوع عادي جدا والي بصير مع الشب صدف ليس اكثر.. ليس كل شيء تربطو بالعالم الاخر.. بعدين حرام انت لست متأكد انو مس عاشق ليش لحتى تفتي بالموضوع
يعني الموضوع صدفه فقط لا مس عاشق ولا مس معشوق!!!
2016-11-28 15:49:45
131810
4 -
هيبة
عادي تهيأت فقط
عرض المزيد ..
move
1
close