الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد الهرب

بقلم : إنسانه - الأرض

مللت المشاكل التي تحدث لي و حالتي النفسية سيئة جداً

السلام عليكم أصدقائي ، بدون مقدمات سوف احكي قصتي باختصار  ، فقد مللت المشاكل التي تحدث لي و حالتي النفسية سيئة جداً بسبب مشاكلي وعدم ترابط عائلتي ، أمي متزوجة وأبي متزوج ، أمي لا تسال عني أو تهتم لأمري ، أمي كل حياتها أبناؤها وزوجها ، لدي أخ و أخت من أمي ، كرهت أخواتي بسب التفريق بيننا ، أفكر دائماً بان ليس لهم ذنب لكي اكرههم ولكن ماذا افعل ؟ هي السبب ، هي من ولّدت تلك المشاعر ، علاقتي مع أمي سطحية جداً ، عموماً علاقة أمي بأهلها أيضاً سطحية حتى بالأعياد لا تزور جدتي التي هي أمها ، فقط تهنئهم عن طريق الهاتف .

أنا أيضاً بالمدرسة أصبحت هادئة جداً حتى رفيقاتي لا اجلس معهن ولا أشارك ولا أتحرك من مكاني ، انعدمت الرغبة عندي  في كل شيء ، أنا اسكن مع والدي لكني كرهت الحياة معه و زوجته والمشاكل التي كل يوم تقابلني ، تخيلوا أني اتصلت على أمي لكي اخبرها لكنها لم تهتم ولا حتى اقترحت أن أعيش معها ، أنا حقاً أفكر بالهرب لكن لا اعرف إلى أين و كيف ؟

تعرفت على شباب منذ فترة و فكرت أن اهرب مع واحدٍ منهم ، لا يوجد سوى هذا الحل ، لكني أولاً أريد مساعدتكم في أيجاد حل أفضل ، كرهت حياتي بسبب زوجة أبي ، فأبي ليس له كلمة في المنزل ، هادئ الطباع جداً حتى عندما يحصل خصام بيني وبين زوجته لا يتكلم فقط يتفرج علينا ، لا اعرف ماذا افعل سوى الهرب لكن كيف ؟ آسفة على الإطالة.


تاريخ النشر : 2016-11-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر